| جمعــتنا أمريكــاّ>للكــاتبه قحطوطهّّ | |
|
+5جنون الحب بشــبوشــه miss nono *قحطوطه* صمـت الأنتظار 9 مشترك |
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
miss nono مشرفة الدج ـه والـ ص رقعه
عدد المساهمات : 65 تاريخ التسجيل : 18/02/2010
| موضوع: رد: جمعــتنا أمريكــاّ>للكــاتبه قحطوطهّّ الثلاثاء مارس 23, 2010 7:38 pm | |
| يسلموووووووو رهوووووووووووف ع البارت حمستينآآ ننتظرررررررررررررركـ.. | |
|
| |
a7la dody شقيه جديده
عدد المساهمات : 10 تاريخ التسجيل : 01/03/2010 العمر : 29 الموقع : في بيتنا جمب جيرانا
| موضوع: رد: جمعــتنا أمريكــاّ>للكــاتبه قحطوطهّّ الأربعاء مارس 24, 2010 8:52 pm | |
| يااااااالله نبي باااااااااارت | |
|
| |
*قحطوطه* نائبة المديره
عدد المساهمات : 75 تاريخ التسجيل : 14/02/2010 الموقع : ع الاب
| موضوع: رد: جمعــتنا أمريكــاّ>للكــاتبه قحطوطهّّ الخميس مارس 25, 2010 11:02 pm | |
| وتين:خيــــــــــــــر انت وياها طلال وجوري خافوا وتلخبطوا وتوتروا وتين:ليش ساكتين على بالي انا بالصاله انا لحالي طلال وجوري خذوا نفس وارتااحوا طلال:وش تبينا نقول حضرتك وتين وهي تسكر اللاب:اففففف طفش خلونا نلعب جوري:امممم والله الفكره مو شينه طلال:وش تبون تلعبووون
وتين وهي تفكر:امممم حجر ورق مقص طلال وجوري:برااااااااء وتين وهي تغطي وجهها بالمخده:ههههههههههههه امزح معكم جوري:اممم بس المشكله لازم اربعه اشخاص عشان يلعبون اللعبه اللي بقولها
فجاءه دق جرس الباب طلال:خلوكم بقوم اشوف
فتح الباب طلال:هلا جاسر جاسر:ان شاء الله مااكون ازعجتكم{فهد عزم نوره ع المقهى فقرر جاسر يخليهم لوحدهم وتين من وراء طلال مدت يدها ومسكت يد جاسر:تعااال تعااال جابك الله توقيتك حلو يا لبى قلبك انت فال خير جوري:هههههههههههههههه شوي شوي على اخوي وتين:ترى جاسر رجال وشديد مو خكري مثلك ونعومي وتين تضغط على يد جاسر من الحمااس جاسر يقلد البنات:آآآآه آآآه يدي شوي شوي شفيك انتي جوري:هههههههههههههههههههههههههههه وتين تظربه بالمخده:ووع يالوصخ تقلد البنات طلال وهو يجلس :يلا عاد قولوا وش اللعبه جوري:عطني{{تقصد الاونو}}..لكل لاعب اربع ورقات من نفس اللون طبعا رااح احوسها ونوزعها وكل واحد يجمع لون الورقه راح تدور من اليمين الى اليسار وكل لاعب يخصص حركه مع صديقه عشان اذا سواء الحركه ينزلون الورق واول واحد هو الفايز وتين:داااام جاسر جاء في وقت حلو اكيد انه فال خير لي هو اللي بيلعب معي طلال:اجل مالنا الا بعض يا جوري جوري اكتفت ببتساامه طبعا الكل قرر الحركه وبدو اللعب طلال جمع اللون الاصفر ناظر جوري وغمز لها جوري تنحت ع الحركه اللي سواها وتين وجااسر:يـــــــــــــــــــــــــــــــــــس فزنا فزنا طلال:جوري وش فيك من اليوم وانا اسوي لك الحركه وما نزلتي الورق جوري:هاه لا بس مدري طلال ومبين الحماس مع اللعبه:اقين اقين أأأأأف منك انتي بعد بعدي من جنبي {{قصده وتين جاسر:ههههههه شوي شوي ع البنت{قصده وتين} ترى السالفه كلها لعبه طلال:انت اسكت بس وبدوا يلعبون وبدت اللعبه تتغير وصار الفوز لجوري وطلال وتين عصبت:اقوول اللعبه سمجت خلونا نغيرها طلال:ههههههههههههههههههههههههههههه اعترفي طفشتي من الخسااره جاسر:هههههههه يلا انا استأذن...جوري بتجين معي..؟؟ وتين:هـــــــــــــــــــــــــئ وشو نطت وتين بحظن جوري:علي بالطلاق انك ما تاخذ جوري طلال وجاسر:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وتين:تعال ابو الشباب اوصلك عند الباب جاسر:وتين تدرين انك مهبوله وتين:وتدري انك مهبول جاسر:انا ...!!؟ وتين:انا...؟!! جاسر:غبيه{ضربها على راسها وانحاش وتين وراه تركض:وقف يا دب وقف جاسر يركض:هههههههههههههههههههههههههههههههه فيك خير امسكيني طرااااااااااااخ وتين:آآآآآآآآآآآآآآآآآ جاسر بسرعه رجع لوتين اللي طاحت من الدرج:وتين بسم الله عليك فيك شيء قومي وتين مسكت جاسر:تعال يا حمار من الغبيه هاه جاسر وهو كاتم الضحكه :محد والله محد وتين:الا فيه قول من بسرعه جاسر:فكيني بقول من بس فكيني وتين فكته :مين يلا قول جاسر غمز لها:انتي وانحاااااش وتين:هيـــــن انا اوريك يا جاسر هين
جوري كانت تشرب مويه بالمطبخ طلال بهمس:هيـــه جوري تعالي جوري نزلت الكاس وراحت له وباستغراب وش فيك طلال:وتين بترجع الحين خلينا نتخبى وهي اكيد بتدور علينا جوري دخلت الفكره براسها واتفقوا انهم يتخبون بدرج الملابس وتين رجعت دورتهم مالقتهم نرووح لدرج الملابس اللي كاان حده صغيروون وما يكفي جوري كانت لاصقه في طلال وطلال لاول مره يحس بتوتر بقربها جنبه وتين:يا حميــــر وينكم جوري كانت منحرجه وتتمنى انها تطلع الحين قبل لا تشوفهم وتين كذا طلال كان مو قادر يمسك نفسه المكان حده ضيق ومو مكفيهم جبهت جوري كانت عند شفت طلال وطلال يحاول قد ما يقدر يبعد عنها بس المكان ضيق جوري كانت تحس بانفاااسه وترتجف طلال من غيـــــــــــر شعور بااس راس جوري جوري استحـــــــــــــــــــــــــــت وانحرجت وفوق هذا كله انصدمت ما توقعته بسوي كذا طلال حب يغير الجو:اقول وش رايك نطلع ونخوفها جوري ما ردت طلال فتح الدرج وطلعوا
وهم يمشون طلعت وتين بوجهم:وين كنتوا
جوري نطت وراء طلال:يماااااااااااااامي من وين طلعت طلال بكبره خاف منها:بسم الله سلمي بالاول<<عاش المصرف | |
|
| |
a7la dody شقيه جديده
عدد المساهمات : 10 تاريخ التسجيل : 01/03/2010 العمر : 29 الموقع : في بيتنا جمب جيرانا
| موضوع: رد: جمعــتنا أمريكــاّ>للكــاتبه قحطوطهّّ الجمعة مارس 26, 2010 1:50 am | |
| يااااااا الله يااااااا الله كملي نبي بارتين طوااال<<<دودي روحي موتي بسرعه بسرعه | |
|
| |
اكوس وحده... شقيه جديده
عدد المساهمات : 1 تاريخ التسجيل : 31/03/2010
| موضوع: رد: جمعــتنا أمريكــاّ>للكــاتبه قحطوطهّّ الأربعاء مارس 31, 2010 9:28 pm | |
| قحطووطه كمممملي فديتك تراني سجلت عشاااانتس صقيقتك الصقوقه المصقوق عليها الصقاقه >>وش تحس به ايماااان | |
|
| |
a7la dody شقيه جديده
عدد المساهمات : 10 تاريخ التسجيل : 01/03/2010 العمر : 29 الموقع : في بيتنا جمب جيرانا
| موضوع: رد: جمعــتنا أمريكــاّ>للكــاتبه قحطوطهّّ الأربعاء مارس 31, 2010 10:15 pm | |
| هوووووووووووووووفي يالله يبنت كملي | |
|
| |
*قحطوطه* نائبة المديره
عدد المساهمات : 75 تاريخ التسجيل : 14/02/2010 الموقع : ع الاب
| موضوع: رد: جمعــتنا أمريكــاّ>للكــاتبه قحطوطهّّ الخميس أبريل 01, 2010 11:12 pm | |
| لبـــــــــى قلبك يا اموونة قلبي انتي ولعيونك هالباارت
طلال بكبره خاف من وتين يوم نطت عليهم:بسم الله طيب سلمي بالاول وتينن صدقت:السلام عليكم جوري:هههههههههههههههههههههههه خبله طلال:ههههههههههههههههههههههههههههههههه لبى قلبها الخبله حضن وتين وتين:بعد عني جوري تعالي بقولك سر طلال:هههههههههههه من جد بيبي
طلال :اممم وتين جوري وش راايكم نروح نشوف لنا فيلم بالسينما وتين وهي تنط وتحضن طلال:يالبيه يا اخوي وربي انك تهبل لبى خشتك.. طلال قاطعها:خلاص خلاص خلاص يلا مشينا
طلعوا ورااحوا لسينما نتركهم ونروح للمستشفى
بعد الترجمه ماجد:دكـتور طمني عن العنود وش صار عليها الدكتور:احنا نقدرنا نوقف النزيف وخيطنا الجرح بس شوه مضهرها وهذا الشي رااح يضر بنفسيتها انصحك توديها لطبيب نفسي لو تعبت عليكم ماجد:يعني هي بخير الدكتور ببتسامه:ايه بخير ماجد:شكرا ..طيب اقدر اشوفها الدكتور:بعد ما تصحها ماجد ظل واقف عند شباااك العنود ومحتار يدخل ولا لا وفي النهايه قرر انه يرووح ويتركها لحالها ترتااح
عند بوابه المستشفى تذكر شكل عنود لما كان حاظنها وشلون حس انها كانت بتضيع منه بسررررعه رجع لغرفتها وقف عند راسها وصار يتأمل فيها وفي براءه وجهها ماجد:وربي انك بريئه بس ليش اللي انتي تسوينها ليش ترفضين قربي ليش ما تبغيني ليش الاعناااد العنود وهي تحرك يدها ماجد:العنود العنود:مااي ابغى ماي ماجد لف ع الطاوله اللي بجنبها واخذ المويه جلس العنود وبدا يشربها ماجد:الحمد الله على سلامتك العنود وبداء يرجع لها شريط الحادثه اللي صارت بدت تبكي ماجد:لا تبكين يا عنود الله يخليك خلاص احمدي الله انه حمااك منهم العنود:ليش ليش ليش ليش ما خليتني امووت وافتك من العذااب اللي انا فيه كح كح كح ماجد:لا تتكلمين الجرح لسى ما برا واكيد بيألمك العنود قامت بثقل وعجز ودخلت الحمام ماجد وهو يدق الباب:العنووود اطلعي ..عنود اكلمك وراحت للمرايه وتناظر شكل رقبتها وشلووون بشع ومقزز العنود انشل لسانها من الصدمه كرهت نفسها وتناظر نفسها باستحقار وقرف ماجد يضرب الباب بقوووه عشان يفتحه وهو معصب:العنود افتحي الباااااااب احسن لاكسره الحين العنود وهي تنتفض اخذت الكاس اللي بجنبها وكسرته واخذت قطعه كبيره منه العنود زاد الانتفاااض فيها قربته من العرق اللي بيدها وبدت تضغط عليه والدمووع تنزل وتحرق خدها بدت صور ماجد وابنتساااماته تطلع في خيالها العنود بقلبها:اسفه يا ماجد اسفه احبك لو قلتها اكون تأخرت العنود وبدت تضغط اكثر وتتألم:آآآآآآآآآآآآآآآآآه ماجد:العنوووووووووووووووووووووووووووووووود العنود سمعت صوت ماجد تذكرت لما ساعدها من الموت المحتم وتذكرت امها وابوها واخونها وصديقاتها حور وجوري رمت قطعه القزاز اللي معها وفتحت الباب وارتمت بحظن ماجد وتبكي ماجد :العنود لا عاااد تسوين فيني كذا الله يخليك العنود تبكي:ماجد ليش انا كذا ليش انا مشوهه مين بيناظرني اكره نفسي انا استاهل انا جنيت على نفسي انا...... ماجد قاطعها:اووووووووص ماجد جلسها ع الكرسي وجلس عند رجولها:عنود كل شي رااح يتصلح وعد مني لك كل شيء رااح يتصلح العنود تناظر بعيون ماجد اللي فاضحته وتلمع بكل الحب والحنان كرهت نفسها انها جرحت هالانسان اللي ما ايستاهل الا كل خير وهي وحده ما تستاهل شخص مثل ماجد نزلت راسها تبكي ماجد وقف ووقف العنود معاه:عنوده تكفين لا تبكين ويلا الحين قدامي اشووف ارتااحي نامي من الحين لين بكره واشبعي نوم لان بكره عندنا شغل كثير العنود ما قدرت ترده وراحت لسرير تمددت عليه ماجد كان واقف عندها العنود:ماجد لا تروح خلك عندي لين انام ماجد:ابشري من عيوني تامرين امر العنود ارتااحت بقربه لها ونامت
طيب خلونا نروح لود وراكان وحور وفيصل بستار بوكس فيصل:حور تعالي ابغاك راكان:ايه شعليك خاطب وما بقى شيء وتتزوج فيصل:ههههه الفال لك ان شاء الله راكان لف لود وهو يغمز لها:ان شاء الله تراكم معزومين فيصل:ههههه يبغالها كلام اصلا بجي من دون دعوه راحو حور وفيصل راكان:يعني فضى لنا الجو ود انحرجت ونزلت راسها راكان:قومي معي ود وهي مستغربه:ويـــن راكان قام ومسك يدها يقومها:انتي قومي معي وبدون اسئله ود قامت معه وهي مستغربه راكان وهو يركض ويسحبها وود بالويل تركض لانها لابسه كعب وطلعها من الموول ود:ركووون وين ماخذني راكان:قلت من دوون اسئله ود وهي تحط يدها على فمها:اوووبس نسيت راكان ابتسم لها على حركتها البريئه
طيب خلوهم ونرووح لجااسر اللي كان متمدد على سريره ويتذكر شكل وتين يوم طاحت:هههههههههههههههههههههههه من جد هالبنت هبله
فجاءه قطع تفكيره صوت جواله جاسر:يالله وشلون بفهم هالبنت اني ما احبها واني اعتبرها اختي مافي الا اني ارد عليها وافهمها لاخر مره رد على الموبايل:اهلين ايمان ايمان وهي تبكي وتصرخ:جااااااااسر الحقني بسررررعه الله يخليك لا تتركني جاسر نط من السرير:ايمااان وش فيك تكلمي ايمان:تعال بسرعه انا في المطعم اللي تقابلنا اول مره فيه جاسر:خلاص خلاص خليك مكانك لا تتحركين انا جايك الحين ايمان:جاسر اللخ يخليك لا تتأخر علي جاسر:ان شاء الله جاسر طلع بسرررررررعه وراااح لايمان
بالسينما طلال :انتم ادخلو وانا بجيب الببكوورن والبيبسي جوري:انا بجي معك وتين:اجل انا بدخل لا تنسون انا ابغى الببكورن بالتوفي طلال:تامرين امر وتين:يلا سي يا
وتين دخلت طلال:اقول قلبي ليش ما تدخلين وانا بجيب لك اللي تبغين ولا ما تثقين بذوقي جوري وهي تحضن يد طلال:لا مو مسأله ذووق بس انا ابغى اكون معك طلال :الله لا يحرمني منك جوري:ولا منك
اخذوا طلبهم وراحوا يتابعون الفليم
نروح لراكان اللي اخذ ود للبحر ود:وش معنى اخترت توديني البحر راكان:اصبري شوي وبعد خمس دقايق راكان:ود تعالي هنا وراء هالحجاره الكبيره ود قامت وهي مستغربه وفجاءه:هـــــــــــــــــــــــــــــئ زين حبيبي{{زين يصير ولد عمها احمد }} زين:ود يا حماره ليش رحتي وما ودعتيني ود وهي تبكي وتحضنه:والله مو بيدي يا قلبي انا عندي شغل ...وبعدين وش اثاار الضرب هاذي للي بجسمك زين:لا تكذبي علي انا ادري ان بابا طردكي من البيت بس لا تنسين اني احبــــــــك...وهذي الاثار من بابا وماما يضربوني لاني خليت راكان ياخذك ود بكت من قلب ومقهوووره من عمها وزوجته وشلون يسون بولدهم كذا زين:خلاص ود خنقتيني ولازم ارجع للمطعم عشان بابا وماما ما يشوفوني معك ود: اي مطعم؟ زين:هذا ويأشر وراء ود:يلا حبيبي روح بسرعه بس لا تنسى اني احبـــــك وما رااح انساك ابد زين بااس ود ورااح بسرعه
ود جلست ع الرمل وصارت تبكي من القهر من عمها ومن اللي سواه فيها ومقهور ان زين ولدهم حراام وربي ما يستاهلون مثل زين زين يستاهل اهل احسن منهم راكان جلس بجنب ود:حبي خلاص امسحي دموعك ود :راكان شكرا لانك خليتني اشوفه كنت متوقعه انه خلاااص ما رااح اشوفه بعد ذاك اليوم ومقهوووره يا راكان ليش يعذبونه راكان حط اصبعه على شفت ود:لا تكملين وربي داام راسي يشم الهوا راح تشوفين زين متى ما بغيتي ود حضنت راكان وبكت وكان شكلها يقطع القلب مسكينه ود:حرااام اللي يسوونه في زين وربي حراام ركان وهو يحس انه هو السبب في عذاب زين وعذاب ود الحين راكان:ود كل شيء راح يتعدل وتشوفين ود قامت راكان رجعني لشاليه خلاص راكان ماحب يضايقها اكثر من كذا سكت ورجعها
فيصل يتصل على راكان:وينكم انتم راكان والحزن في صوته:رجعنا لشاليه فيصل حس انه فيه شيء:طيب خلاص احنا راااجعين الحين بعد ما سكر حور :حبيبي وش فيه فيصل:والله مدري بس صوت راكان مو عاجبني حور وهي تضغط على يد فيصل:مافيه الا الخير ان شاء الله فيصل ابتسم لحور وهو يتاملها يالله هاالانسانه لها قلب كبير مليااان حب وحنان وطيبه وما يحمل اي حقد حور انحرجت من نظراته:ما رااح نرجع لشاليه فيصل نسى راكان:مو قبل ما نتعشى حور:بس ود وراكان.... فيصل قاطعها:ماراح يصير لهم شيء لا تخافين ويلا مشينا حور اكتفت ببتسااامه | |
|
| |
صمـت الأنتظار الأداره
عدد المساهمات : 107 تاريخ التسجيل : 31/01/2010
| موضوع: رد: جمعــتنا أمريكــاّ>للكــاتبه قحطوطهّّ الجمعة أبريل 02, 2010 7:38 pm | |
| | |
|
| |
miss nono مشرفة الدج ـه والـ ص رقعه
عدد المساهمات : 65 تاريخ التسجيل : 18/02/2010
| موضوع: رد: جمعــتنا أمريكــاّ>للكــاتبه قحطوطهّّ الجمعة أبريل 02, 2010 9:51 pm | |
| يسلموووووووووووووووووو قحطوطه قلبو ع البارت الرووووووووووووووووعهـ
كملي ننتظركـ | |
|
| |
miss nono مشرفة الدج ـه والـ ص رقعه
عدد المساهمات : 65 تاريخ التسجيل : 18/02/2010
| موضوع: رد: جمعــتنا أمريكــاّ>للكــاتبه قحطوطهّّ الثلاثاء أبريل 06, 2010 1:11 am | |
| رهوووووووووووف وين الباااار ت نستناكـ لاتطولين : | |
|
| |
*قحطوطه* نائبة المديره
عدد المساهمات : 75 تاريخ التسجيل : 14/02/2010 الموقع : ع الاب
| موضوع: رد: جمعــتنا أمريكــاّ>للكــاتبه قحطوطهّّ الخميس أبريل 08, 2010 8:59 pm | |
| بعد ما خلص الفيلم وتين:هههههههههههههههههههههههههههههه اووما البنت الخكريه هههههههههه تستااهل ما جاها جوري وهي تمسح دموعها وماسكه بطنها:ههههههههههههههههههههههههههههه الله يخليك وتين اسكتي وربي حرااام كفايه بموووت طلال:ههههههههههههههههههههههههههه فليم خطيـــــــــــــــــــــر جوري وهي تشوف جوالها :يوووه تأخرنا صارت الساعه 9 الليل وتين:نامي عندنا تكفين جوري:ما اقدر وبعدين بكره بشوفك ولا نسيتي انه بكره الدوماااات وتين:وربي احلى ويك اند طلال:داام كذا يلا مشينا وتين:رجعوني اول لشقتنا لانها اقرب طلال:اوكي
وصلوا وتين وبطريقهم لشاليه طلال:جوري تدرين اني احبك جوري:قديمـــــــــــه طلال:ههههههههههه يا حماره جامليني طيب قولي ع الاقل وانا بعد جوري:طلال تدري اني احبك طلال يقلد صوت جوري:قديــــــــــــــمه جوري:هههههههههههههههههههه ما تعرف تقلد طلال:تبغيني اقلدك...!!؟ جوري:ههههه يلا اتحداك طلال:تذكرين يوم حفله ود لما فتحتي الباب وقلتي جيت وقلت لك توني عند الشقه جوري:ايه..!! طلال:ضحكتي وقلتي{طلال بدا يقلدها بمياعه ودلع }:ترى حركتــك سخيـــفه جوري وهي معصبه:هــــــــــــئ انا قلت كذا يا نصااااب يا مفتري يا شرير طلال:هههههههههههههههههههه ايه وتبيني اقلدك بحاجه ثانيه جوري:اقول اسكت ومابي اسمع صوتك طلال :وبـ... جوري قاطعته وهي تصارخ:ما بي اسمع صوتك طلال:ههههههههههههههههههههههههههههههههه جوري لفت على طلال وهي معصبه طلال كتم ضحكته ويحط اصبعه على فمه يعني خلاص توبه ما رااح اتكلم مره ثااانيه جوري ما تكلم طلال وتناظر الشباك طلال كل شوي يلف عليها وميــت بعيونها جوري مالفت عليه ومطنشته وما تدري انها بحركاتها تعذبه بحبها زياده طلال شغل اغنيه عبد المجيد عبدالله
خلص حنانك ما بقى الا قسوتك اقسى علي اقسى حلالك فدوتك قبلك قست دنياي .. " وانت تمون " قبلك قست دنياي وانت تمون
شفت السعادة يوم عيني شافتك " اسعدتني الله دايم يسعدك " لو سقت لي هم وحزن هالكون ذقت الحزن فيني فرح مخزون
واللي جمعنا والتقينا وكنت لك واللي فطر قلبي وفطرني بحبي لك لو في بعادك الهناء مضمون ما اعيش لحظة دونك ولا اكون
الكل نفسي نفسي .. في ساعة خطر الا انا .. " انت " ثم " انا وباقي البشر " يا ابدى علي مني مهما يكون تجرح او تداوي انا ممنون
اول ما بدت الاغنيه اصلا جوري لفت على طلال اللي كان مبتسم ابتساامه تذوب الصخر بانت غمزاته اللي سعبلت عليها جوري خلصت الاغنيه وجوري ضحكت غصبن عنها:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه طلال:ههههههههههههههههههههههههههه وش اللي يضحكك جوري:مشكلتي احبك طلال يعننه زعلان يمد شفته اللي تحت:وصلنا جري:فديت الزعلانين انا ..يلا حبيبي بس توصل اتصل طمني طلال حب يحرجها:واذا ما اتصلت اكيد صاير فيني شيء جوري بخوف:بسم الله عليك..فال الله ولا فالك طلال:هههههههههههه يلا حبيبتي اشوفك بالجامعه بكره جوري:تشـاااو
في احد المطاعم فتاة ترتدي النظاره الشمسيه دخل جاسر بشمووخ ورزته المعروووف فيها جلس مقابلها:ايماان شفيك ترى خوفتيني ايمان وهي تبكي:انا اسفه يا جاسر ..وبدت تبكي بشكل ملحووظ او يمكن مستقصد وقف جنبها جاسر ووقفها:تعالي نرووح مكان ثاني تتكلمين فيه برااحتك طلعوا وفتح باب سيارته ايمان:لا جاسر تعال معي بسيارتي جاسر:طيب عطيني المفتاح ما يصير تسوقين بالشكل هذا ايمان مدت له المفتاح في نص الطريق ايمان:لف يمين جاسر:على وين ايمان:راح اوصف لك المكان وبعد ما دخلوا في متاهه غريبه دخلو في مكان مغلق جاسر:وش هالمكان الله يهديك بس يا ايمان ضيعتينا الحين ما فيه مخرج
ايمان وهي تنزل وتناظر المكان نزل لها جاسر:اركبي يا ايمان شكلك تعبانه فجاءه جاء 2 من خلف جاسر وغطوا فمه بمنديل فيه منووووم جاسر حاول يبتعد عنهم ويساعد ايمان اللي كانت واقفه بهدوء عادي وتناظر فيهم لكن مسرع ما اختفى النور من عينه ودخل في دوامة الظلاااااام
طلال رجع لشقته ولقى وتين نايمه
دخل غرفته بعد اخذ شور وتمدد ع السرير مسك جواله واتصل على جوري جوري:هلا وغلا ماكأنك طولت بالرجعه طلال:ههههههههههه لا والله بس اخذت لي شور جوري:نعيما طلال:الله ينعم عليك{طلال انقلب للجهه الثانيه وشاف الساعه 1 الفجر}:حبيبتي قومي نامي الساعه1 وبكره فيه دومااات جوري بتملل:يوووه ياربي ما ابغى انام ابغى اسمع صوتك طلال طيب انتي روحي تمددي ع السرير وانا بقعد اقرا لك القرااان لين تنامين جوري طايره من الفرحه:اوكي اتفقنا بس اجيب سماعات الجوال طلال مبتسم:يلا ما ابغى انتظر ولا ترى بقفل جوري:لا لا تقفل لقيتها وسوت جوري مثل ما قالها طلال وبداء يقرا القراان بصوووت عذب وترتيل تخشع له القلوووووب لاول مررره في حياتها جوري تنام وهي مرتااااااحه طلال:صدق الله العظيم.... سكت يبغى يتأكد ان جوري نامت وابتسم لانها نايمه قفل الخط وراح لصور وطلع صورتها اللي بجواله وقعد يتفرج عليها ابتسم ونام وهو يحلم فيها
رجعت حور وراحت تشوف البنات لقت جوري نايمه وغطتها زين وراحت لود ولقتها نايمه وهي حاظنه المخده شكلها مرره يحزن راحت لغرفه العنود ولقتها فاضيه استغربت وتذكرت ان العنود ما تحب احد يسأل عنها وانها لو تاخرت بترجع يعني لحد يهتم فيني راحت لغرفتها وحطت راسها طبعا الشباب كلهم نايمين ما عدا بطلنا جاسر اللي ما ندري وينه
الصبااح الكل قام يفطر الشباب لحالهم والبنات لحالهم قامت جوري وهي مرتااااااعه من الحلم اللي شااافته:اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ان شاء الله انه كاااااابوس
نزلت تركض لشاليه جاسر تبغى تتأكد انه موجوود دخلت الشاليه وهي تفتح الباب بقوه ضرب بالجدار بقوووه وصارت تركض وتنادي بصوت عااالي :جاااااااااااااااااااااااااااااااااسر جاااااااااااااااااااااااااااسر اللي بالشاليه هم راكان وفيصل وفهد قاموا مرتاااعين جوري تركض تبغى تدخل غرفه جاااسر طلع بوجهها راكان وهو مرتاااع راكان:بسم الله عليك جوري وش فيك كان وججها مرررررررعب وشاااااحب كاان اصفــــــــــر والخووف بعيونها فيصل وفهد اللي وقفوا اماكنهم مايدرون وش صار لها جوري وقفت قدام باب جاسر وماسكه مقبض الباب ويدها ترتجف بشكل مرعب الكل لاحظ هالشي راكان اللي كان خايف على جوري من اللي جاها اول مره يصير فيها كذا انا عايش معها من يوم كنا صغار متربين مع بعض وكنا اخوان بس بحياتي ما شفتها كذا:جوري حبيبتي سمي بالله جوري والدموع متحجره بعيونها وبهمس:افتح الباب راكان بخوف عليها:ان شاء الله دق الباب بس محد رد فيصل قرب للبااب وصار ينادي جاسر:جاسر افتح الباب جاسر جوري تبغاك فهد جاب مويه لجوري ومدها لها جوري ماقدرت تمسك الباب راكان فتح الباب وكانت الصدمه عليهم ال4 محد تحرك منظر يقشعر منه البدن جاسر كان متمدد ع الارض والدماااء من يمينه ويساره متغطيه ملامح وجهه الدم مغطيه الشباب راحوا له بسرعه فهد:حسبي الله على المسوي جذي بالرياااال فيصل:جااااسر تسمعني رد علي فهد حط يده على رقبه جاسر ومسك معصم يده :جاسر يتنفس بسرعه خلونا نوديه للمستشفى راكان راااح بسرعه يشغل السيااره جوري كانت وااقفه مكانها الصدمه شلتها معقوله اخسر اخوي معقوله اخسره بعد ما لقيته مين ...مين اللي مسوي فيك كذا يابعدهم كلهم والله لاخليه يندم ع اليوم اللي فكر يلعب معك مشت بخطوات ثقيله تشوف كل شيء يتحرك تحس الغرفه تدور مسكت الجدار ومسك راااسها :آآآه فهد وفيصل شالوا جاسر ونزلوه بسرعه جوري من غير شعور وبصراخ :جااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااسر طاحت على الارض والدموع على خدها تحرقه حور وود اللي سمعوا صرختها ورااحوا يدورونها مالقوها بالشاليه راحوا لشاليه الثاني ودورها ود دخلت وشهقت:هـــــــــــــــــــــــئ حووووور حور جتها تركض وانصدمت هي الثانيه جوري كانت طايحه ع الارض مكان جاسر والدم حولها حور وود ظنوا ان الدم منها حور انشل لسانها ود ما تحملت منظر الدم بسرعه رااحت {وانتو بكرامه لدورات المياه تستفرغ}
فتح الستاااره والشباك ودخل ضوء الشمس والهواء العليل تغطت باللحاف من النور اللي دخل ونسمات الهواء البارده ماجد:يلا قومي ياكيس النوم عنود نزلت اللحاف من وجهها وهي مغمضه عيونها من الضوء ماجد:صباح الخير عنود وهي تفرك عينها مثل الاطفال:صباح النور جلس وشافت المغذي اللي بيدها وشافت الشاش اللي على معصمها وتذكرت امس ماجد حب يغير السالفه:ياحركااااات يا العنود منن قدك مارااح تدااومين انا رااح اجيب لك عذر واستأذن العنود:ماجد احد عارف اني هنا ماجد :لا ليش تسألين العنود:لاني استغربت محد جاني ماجد:لا تشيلين هم رااح يجووون انا ماقلت لهم الا لما اتأكد من صحتك العنود وتحس ان صوتها رااايح والجرح يألمهامن صراخها امس ماجد جلس بجنبها ومد لها ورقه العنود ناظرت باستغرااااب واخذت الورقه ماجد كان يناظرها بصمت والابتسااامه مرسومه على شفته العنود تقرا والدموع متحجره بعينها نزلت الورقه ونزلت راسها:ماجد انا ما استاهل كل هذا منك انت ما شفت مني حاجه زينه انا.... ماجد قاطعها:عنود كل انسان يخطي ترى مو عيب انا نغلط بس العيب اننا نعيد الغلط وما نصلحه العنود:انا..انــ..انا اسفه يا ماجدد على كل اللي سويته وربي اسفه انت كذا تحرجني انا اعاملك بسيئه وانت ترد لي باحسن منها ماجد مسح دموعها باصابعه :لانك تستاهلين كل خير يا عنود عارفه ليه لان بداخلك روح طيبه ونظيفه وطااهره تخبينها تحت هالقناع ...شيليه يا عنود وخلينا نبداء من جديد شيليه وخلينا نكون روحين بجسد واحد انا ابغى شيء واحد ياعنود .. عنود رفعت راسها والدموع على خدها تناظره بتساؤل جلس ماجد على سرير مقابل وجهها:ابغى فرصه اخيره ابغاك تخليني بجنك وتعرفيني زين وصدقيني لو ماارتحتي معي مارااح اجبرك على شيء انتي ما تبغينه واذا كنتي مرتااحه ان شاء الله اسوي لك كل اللي تبينه واقدر عليه كم لي من عنود انا عندي وحده وتسوى الدنيا كلها وابغاك توعديني ما ابي اشوف دمووع دامني موجود عنود اللي كانت الدموع مغطيه وجهها مدت يدها ليد ماجد وضغطت عليها ماجد بيده الثانيه مسك دموعها:خلاص يالعنود خلاص دمووووع ما ابي اشوفها دامني موجود العنود تمسح دموعها مثل الاطفال ماجد حب يغير الجو:هاه عنود بتعطيني فرصه العنود وهي تبتسم له:عطيتك ياماجد عطيتك ووعد مني ما عاد ابكي ماجد من غير شعور وقف وباااس راسها :يالبى العنود ياناااااس العنود:يلا عاد رووح بدل ثيابك وروح للجامعه ولا تتأخر علي ماجد ببتساامه تسحر:ان شاء الله طلع من عندها والفرحه تلمع بعيونه ويصرخ داااخل قلبه:احبــــــــــــــــــــــــك
وهو يمشي شاف الممرضات والممرضين يركضون والاطباء متوجهين للعنايه المركزه لمح3 شباب واقفين مو غريبين عليه ماجد بخوف توجه لهم:شباب عسى ماشر شفيكم فهد:جاسر يا ماجد لقيناه بغرفته والدم مغطي الغرفه فيصل :ماجد انت وش اللي جابك للمستشفى راكان:الله يستر على جاسر ويقومه سالم ماجد:راكان اذكر الله راكان استغرب:لا اله الا الله محمد رسول الله ماجد:آآ..السالفه..ان. راكان:ماجد تكلم وش فيك عسى ماشر ماجد:راكان العنود موجوده بالمستشفى هنا راكان تصلب مكانه:العنووووود ليه وش فيها ومن متى ووينها ماجد{اي سؤال تبيني اجاوب عليه}:العنود كانت تمشي بجنب بنايه توها تبى وطاحت على واحد من الاصياخ على عنقها بس ربي ستر عليها وهي من امس هنا ومنومه بغرفه 230{طبعا ماجد ما قال له ان فيه عصابه تهجمت عليها عشان ما يدخلون في مشاكل} راكان ماكان يشوف قدامه احد رااح طيران للغرفه ودخل:عنووودتي العنود اللي كانت متمدده جلست:ركووووون راكان راح لها وحظنها العنوود كانت تمسك دموعها ما تبغى تبكي لانها وعدت ماجد انها ما تبكي راكان:وش صار لك حبيبتي العنود ابتلشت وش تقول له الحين ما تبغى تقوله فيه عصابه تهجمت علي ماجد من وراهم:مثل ما قلت لك ركون انت تمشي بجنب بنايه توها تبى وطاحت على واحد من الاصياخ على عنقها العنود حمدت ربها مليون مرره ان ماجد دخل ولا كانت رااحت فيها ابتسمت لماجد وماجد رد لها الابتسامه راكان:عنودتي لهدرجه مو شاااايفه قدامك عنود:لابس كنت لابسه كعب وكنت تعباانه شوي وحاسه بدوخه وصار اللي صار وربي ستر راكان وقف قدام ماجد:ماجد والله انك تكبر بعيوني كل يوم اكثر من الثاني انا اشهد انك رجال من ظهر رجال ماجد:هههههههههههههه وش دعوه ياخوي{ياخال العيااال}ترى ما سويت الا الواجب راكان:انت وشلون شفتها ماجد{والله البلشه تحقيق}:كنت امشي بالسياره راايح لواحد من الربع وشفتها بالصدفه
بالشاليه جوري بحضن حور وتبكي من قلب:حووور وديني لجاسر وديني له الحين ابغى جاااااااااااااااسر ود وهي تتصل على راكان اللي مارد عليها حتى فيصل ما يرد على حور يبغون يتطمنون على جاسر
شوي ويدخلون عليهم الشباب ومعهم ماجد جوري رااحت لراكان وتمسك بلوزته من عند رقبته وتهزه:جاسر وينه ليش ما جبتوه معكم وين جاسر ابغااه راكاان يرحم والديك ودني له راكان :......... | |
|
| |
miss nono مشرفة الدج ـه والـ ص رقعه
عدد المساهمات : 65 تاريخ التسجيل : 18/02/2010
| موضوع: رد: جمعــتنا أمريكــاّ>للكــاتبه قحطوطهّّ الخميس أبريل 08, 2010 10:01 pm | |
| يسلموووووووو قحطوووطه ع البارت نستناآآآآآآآآآآك لاتطولين | |
|
| |
miss nono مشرفة الدج ـه والـ ص رقعه
عدد المساهمات : 65 تاريخ التسجيل : 18/02/2010
| موضوع: رد: جمعــتنا أمريكــاّ>للكــاتبه قحطوطهّّ الإثنين أبريل 12, 2010 6:21 am | |
| رهووف وين البآآآآرت نستنااك ع احر من الجمر لاتطولين قلبوووو | |
|
| |
miss nono مشرفة الدج ـه والـ ص رقعه
عدد المساهمات : 65 تاريخ التسجيل : 18/02/2010
| موضوع: رد: جمعــتنا أمريكــاّ>للكــاتبه قحطوطهّّ الثلاثاء أبريل 13, 2010 7:46 pm | |
| | |
|
| |
*قحطوطه* نائبة المديره
عدد المساهمات : 75 تاريخ التسجيل : 14/02/2010 الموقع : ع الاب
| موضوع: رد: جمعــتنا أمريكــاّ>للكــاتبه قحطوطهّّ الأربعاء أبريل 14, 2010 6:24 am | |
| شوي ويدخلون عليهم الشباب ومعهم ماجد جوري رااحت لراكان وتمسك بلوزته من عند رقبته وتهزه:جاسر وينه ليش ما جبتوه معكم وين جاسر ابغااه راكاان يرحم والديك ودني له راكان :......... جوري وهي تضرب صدر راكان وتبكي:راكاااااان رد علي جاسر وينه وش فيه راكان كان ساكت وترك جوري تضربه تطلع الغضب اللي فيها وود كان ودها تمسك جوري تحس انها عورت راكان وراكان ما كان متألم اصلا ود والعبره بصوتها:بس يا جوري بس خلاص راكان مسك يد جوري اللي تعبت من الضرب :جوري اهدي يالغاليه جاسر بخير ويقوول روحي الجامعه وبعدين تعالي لزياره ولاتنسين تمرين العنود جوري والدموع بعيونها تناظر راكان باستغراب وبصوووت مبحوح:العنود..!!؟؟!! راكان:ايه عنود بعد منومه بالمستشفى طاحت على حلقها وانجرحت جرح كبيــــر جوري مو مستوعبه اللي يقوله راكان اخوي وصديقتي يارب وش اللي يصير لنا حست ان الشاليه يدور فيها وتشوف 2راكان قدامها مو مميزه بينهم فجاءه اختفوا الاثنين
فتحت عيونها بس بسرعه غمضتها بسبب النور اللي كان فوقها وحاولت تفتحها مره ثانيه جاها صوت اذا سمعته يهتز كيانها تحبه ترتاح لما تسمعه كان ملياان حناااان:الحمد الله على سلامتك جوري :طلال..وين انا طلال:انتي بخير يا قلبي انتي تعبتي شوي وجابوك للمستشفى جوري والدموع على خدها:طلال جاااسر ابغى جاسر ودني له اذا تحبني صدق تكفى ودني له انفتح الباب ودخل ممرض ويدفع كرسي متحرك يجلس فيه المريض جاسر جاسر:ما يحتاج يوديك انا اجيك جوري مو مصدقه:جااااااسر نزلت من السرير تبغى تروح لجاسر بس داخت وطاحت لكن طلال اسرع منها ومسكها وخلاها تمشي لين وصلت لجاسر جلست بحضن جاسر وحطت راسها على كتفه وصارت تبكي تخاف تحضنه وتألمه جاسر وهو يمسح على شعرها اللي يغطي اغلب ظهرها طلال حس بالغيره من جاسر تمنى لو يكون مكانه ابتسم على تفكيره الخبل :الحمد الله على سلامتك جسوووور جاسر:الله يسلمك يا طلال دخلت مجموعه مغطين وجيهم ببوكيه ورد وبصوت واحد:سبرااااااااااااااااااااايز وتين وهي تنزل البوكيه ع الطاوله وتبوس جوري اللي وقفت بجنب طلال :الحمد الله على سلامتك يا قلبي لفت على جاسر ومدت يدها :وانت بعد الحمد الله ع السلامه خوفتنا عليك وراكان وماجد وفهد وفيصل وحور وود قاموا يسلمون عليهم وتين استغلت الفرصه يوم انهم يسلمون على بعض نزلت لمستوى اذن جاسر وخصل شعرها طايحه على وجههاوهمست له: ترى ما نسيت ضربتك لي ويوم تقول لي غبيه وهذي فرصتي وما رااح اضيعها جاسر لف عليها وصارت عينه بعينها:ليش قلبك يطاوعك ونفخ بنفسه البارد على وجه وتين وتين غمضت عيونها مثل الاطفال وخصل شعرها اللي على وجهها طارت قرب جاسر لاذنها وهمس:محلوه يا قطوه وتين كانت متصلبه مكانها وجالسه تسمع كلام جاسر اللي كان يلعب بأعصابها لا اكثر ولا اقل الممرض بعد الترجمه:حسنا يكفي الان يجب ان تعود سيد جاسر لغرفتك لانك متعب ويجب عليك الراحه جوري باست جاسر ووعدته انها تزوره وتين:جوري قلبي تعالي ارتاحي على سريرك سحبتها وخلتها تتمدد ع السرير وجلست بجنبها:وربي ان الجامعه اليوم ما تسوى بدونك حور:من جد والله القاعه بااااااااايخه من دونك انتي والعنود جوري {يووه وشلون نسيت العنود}:العنود وينها كيفها الحين ود:لا تخافين عليها حبيبتي توها ناامت تعباانه يا حياتي ويلا عاد متى بتطلعين يكفي اليوم داومنا بدونك تبغين بعد نرجع للشاليه بدونك..!!! جوري:هههههه اصلا انا بقعد عند جاسر وتين تقشعر بدنها لما سمعت اسم جاسر دخل عليهم الممرض :عفوا وقت الزياره قد انتهاء الرجاء الخروج لكي ياخذ المريض وقت راااحه فهد:يلا اجل نشووفك بكره لانهم احتمال يطلعووونك بكره على كلام الدكتور لما سألته طلال التفت على فهد وهو يجهل سبب اهتمامه بجوري هذا وهو خاطب من جد ما يستحي كلهم طلعوا غمضت عيونها ونزلت دموعها رجع طلال لانه نسى مفاتيح سيارته وانصدم لما شاف دموع جوري قرب منها وجلس بجنبها:جوري يا قلبي ليش تبكين جوري وهي تمسح دموعها بيدينها الناعمه:مافيني شي بس هذي اسمها دموع الفرح طلال:فرحيني معك جوري:فرحانه ان جاسر بخير وان العنود كمان بخير وفرحاانه عشاان...{سكتت} طلال:كملي عشان ايش جوري:عشانك بجنبي طلال جلس ع السرير والابتسامه على شفته:اجل انا بنزل دموع الفرح جوري:ليش طلال:لاني عرفت احلى وارق واجمل وانعم واروع بنت بالكون وحبيتها وهي نفس الشيء تحبني جوري وهي تمسك يد طلال وتحطها بين يدينها وتحظنها طلال :يلا عاد شدي حيلك واطلعي ترى وربي فقدتك اليوم بالجامعه حتى محاظره مالي نفس القيها جوري:هههههههههههه ان شاء الله طلال بااس راسها :يلا انتبهي لنفسك حبيبتي جوري اللي وجهها قلب الوان:مع السلامه طلع طلال وهو يدعي من كل قلبه انها بخير في الوقت اللي طلعوا فبه من جوري استأذن ماجد منهم وقال انه عنده شغله بسيطه بيخلصها
دخل جناح العنود اللي توها تصحى ماجد:يا مساء الخير والجوري والكادي العنود باحراج :مساء الورد ناظرت ساعتها:ماخلص وقت الزياره ماجد:يعني ما تبغيني اجل بروح العنود:لالاوربي موقصدي بس الممرضه توها تكذب علي تقول الزيارات انتهت ماجد وهو يجلس قبالها ع السرير :لا حبيبتي ما تكذب هس صادقه بس ما قدرت اطلع من المستشفى بدون ما امرك العنود اكتفت ببتسامه مجروحه ماجد :هاه حبيبتي مستعده للعمليه {ماجد مد ورقه للعنود وهي عباره عن موعد لعملية تجميل للجرح } العنود هزت راسها بالايجاب ماجد:لا تخافين ترى السالفه بسيطه العنود:ماجد ممكن اقولك على سر خطير ماجد خاف انه صاير لها شيء:قولي عنودتي وتأكدي ان سرك ببير حطت العنود يدينها على اكتاف ماجد وقربت لاذنه وهمست:احبـــك يا ماجد احبك واتمنى ما اتأخر وقتها ماجد اللي من غير شعور حط يده وراء خصرها وحضنها بقووووه:اموووت فيك يالعنود العنود حضنت ماجد اكثر ماجد:يلا حبي لازم تنامين وانا لازم ارجع العنود:يوووه توني قايمه وبعدين اقعد معي ما احب اقعد لحالي ماجد جت في باله فكره:اوكي انتي انتظريني شوي العنود باستغراب:اوكي طلع ماجد واتصل عليه راكان:وينك ماجد ما رااح تجي ماجد:لا لا ما رااح اجي لا تنتظروني راكان:عسى ماشر ماجد:ماشر والله بس لا تنتظروني راكان:براحتك يلا فمان الله ماجد:فمان الكريم ماجد رجع للعنود وهو مبتسم ومن وراه دخلت اللممرضه وضبطت الكنبه اللي بجنب العنود وقلبتها سرير وحطت عليها اللحاف والمخده العنود والفرحه تلمع بعيونها:مجوووووود بتنااام عندي ماجد :ايه يا عيون مجود الممرضه :ارجوك يا انسه عنود اتمنى ان لا ترهقي نفسك بالكلام والصوت العالي والا سوف نضطر الى ابقأك وحيده العنود كشرت بوجه الممرضه وماجد ضحك على حركتها الممرضه حست ان شكلها غلط وطلعت وهي تلقط وجهها العنود بهمس:ماجد ماجد مستغرب:وش فيك وليش تهمسين العنود بهمس:مدري عنها تقول بتخليني لحالي ماجد:بس انتي عنيده غريبه سمعتي كلامها العنود لازالت تهمس:لانك انت معي لو احد ثاني ما اهتميت وقعدت اتكلم ماجد :يلااا اوووووص ولا كلمه طفى الانوار وشغل T.Vوحط على فيلم وتااااابعووه لين نامت العنود ماجد التفت عليها لقاها نايمه وهي جالسه قام وضبط المخده من تحت راسها وخلاها تتمدد زين وسحب اللحاف وحطه على اكتوفها ماجد ابتسم وباس جبينها وطفى T.Vوناااام عندها
بجنااح جاسر جاسر يكلم نفسه:طيب ياايمان ان ماخليتك تندمين اجل انتي تلعبين معي هاه والله لو تطيحين بيدي آآآخ بس والعصابه هذي وش مطلبها اكيد فيه شيء تبغاه وهالخسيسه ايمان متعاونه معهم بس مين يا ترى رائيس العصابه انا مصيري اعرفهم وانهيهم من الوجود بعد ومااكون جاسر
اليوم الثاني ماجد صحى بدري عشان يرجع لشاليه يلبس ويروح للجامعه لقى العنود نايمه ابتسم وغطاها عدل وطلع بعد ما ترك....
اللي بالشاليهات صحوا وخلصوا وراحوا للجامعه وتين وطلال راحوا للجامعه
بجناااح بطلتنا جوري صحت من النوم وهي تحس برااحه ونشاط احسن من امس بكثير دخل الدكتور ومعاه الممرضه وهي تدف العربيه وفيه الفطور
بعد الرتجمه الدكتور:انسه جوري اراك اليوم في كامل صحتك جوري والابتساامه مرسومه على وجهها والغمازه اللي بخدها مبينه اللي سحرت الدكتور:بفضل الله ثم بفضلكم الدكتور كان امريكي بس مسلم:والنعم بالله اشر ع الممرضه تنزل الفطور ووتكشف عليها الدكتور:كل الفحوصات توضح انك بخير ويمكنك ايضا ان تخرج اليوم ان اردتي جوري والوناااسه مضيعتها:حقاااا ..شكرا لك ...لكن هل يمكنني زيارة اخي جاسر الدكتور:اجل ولكن بشرط جوري باستغراب:ماهو الدكتور:يجب ان تنهي فطورك ولا سوف اخبر اخيك جاسر جوري:حسناً حسناً سوف انهي فطوري واذهب لجاسر وبعدا سوف اذهب للعنود الدكتور:ههههههههههههههههههههههههه حسناً الى اللقاء جوري:شكرا لك والى اللقاء
شربت بس العصيرواخذت شورولبست ثيابها اللي جابتها لها حور وهي عباره عن تيشيرت جبنيز بنفسجي وتنوره كلوش فوق الركبه صفراء مع كعب عباره عن بوت مش طويل يوصل لفوق كعب القدم لونه بنفسجي
ولبست ساعه رولكس وشعرها جففته ومشطته وتركته مفتوح يوصل لفوق خصرها بشوي شعرها البني الفاتح رووووعه وعيوننها السمااااويه اللي سحرت قلب طلال
طلعت بعد ما تعطرت واخذت شنطتها البنفسجيه من لويست فتون وطلعت وكان كل الممرضين والدكاتره والمرضى يناظرونها منبهرين ومحد يصدق ان هاذي مريضه عندهم راحت لجناح جاسر ودخلت لقته نايم جلست بجنبه ومسكت يده باستها وحطتها على خدها مسحت على راسه وقرت عليه المعوذات وطلعت وراحت للعنود اللي كمان نايمه وجلست بجنبها كانت بتصحيها لكن لفت نظرها الورد الحمراي اللي بجنبها ع السرير اخذتها وقرت الكرت اللي فيها {صباح الخير ياروحي اتمنى لك يوم سعيد ما اقدر انتظر لبعد الجامعه عشان اشوفك مع خالص حبي لك:ماجد} جوري كتمت ضحكتها عشان ما تقوم ورجعت الورده مكانها وطلعت وكانت مبسوطه لان الامور بين العنود وماجد تعدلت
اتصلت على سواقها الشخصي اللي ابوها حطه لها من يوم كانت بالثانوي بس هي اللي خلته يروح لانها تحب تسوق بنفسها جوري:اهلين ياسر ياسر:هلا والله يا طويلة العمر جوري:يوووه منك ياسر كم مره اقولك لا تقول لي طويله العمر ياسر:تعودت على كذا يا طويله العمر جوري:شخباارك من زمااان عنك يمكن لي سنه ياسر:ايه والله يا طويله العمر سنه و6 شهور بعد جوري:ههههههههههههههههههههههه حاسبها ياسر:امري طويله العمر تبغيني امرك جوري:ياليت والله ياسر:ابشري الحين اجيك لشاليه جوري:لا انا مو بالشاليه ان عند مستشفى.... ياسر:عسى ماشر طويله العمر جوري:الشر ما يجيك ياسرتعال لي واقولك اذا ركبت ياسر:ان شاء دقايق واكون عندك {ياسر هذا السواق الشخصي لجوري وهو متعود يقولها طويله العمر لانه متعود كذا في البدايه كان رسمي ويعمل واجبه كانت جوري تخاف منه لان ملامحه قاسيه بس جوري كانت تسولف معه وتاخذ وتعطي لين ما تعود عليها وصار ياخذ ويعطي معها ومخلص في شغله ويحترمها ويقدرها ياسر كان ولد نعمه بس هالشيء ماكان يعرفه والد جوري ولا حتى جوري بس ليش اشتغل هالشغله وليش بذات صار سواق جوري مع العلم ان والد جوري جابه للعايل بس جوري تعودت عليه وقالت لبوها انه يرسل معها لامريكا وجوري كانت تفضل ياااسر على السواقين اللي عندها بامريكا لانهم كلهم اجانب وياسر سعودي ومع العلم انه ما كان يوصله لمده سنه و6 شهور لكن كان دايم يراقبها ويتأكد انها وصلت الجامعه ولا البيت ولا لمكان اللي تبغاه جوري ترتاااح مع يااسر لانه اقرب شخص لها من بعد حور والعنود لانه معها من كانت صغيره} وصلت سياره عباره عن 4 ابواب سودا ونزل رجل اسمر وطويل يلبس بدله رسميه سوداءوعيونه عسليه وشعر ذقنه مسوي فيه اللي يسمونها الخنجر وحاجبه كان مرسومه بشكل كأنه معصب كان مملوح وتحسين ملامح وجهه قاسيه وتدل على الرجوله عمره في ال33 جوري :هلا والله بيااااسر ياسراللي كان يناظرها بذهوول مضهرها كان مرررررررررررررره خقق وحاس انها وحده من عارضاات الازياااء كل اللي يمر من عندها لازم يلف عليها ويناظرها وكذا واحد حاول يتميلح ويشبك معها جوري:هيه ياسر وين رحت ياسر:هاه لا معااك فتح لها باب السياره بس جوري راحت وركبت قدام مع ياسر ياسرركب بسرعه:ليش ركبتي هنا طال عمرك جوري:وربي لانزل لو قلت لي طويله العمر وبعدين احس اني رسميه لو جلست وراء ياسر ابتسم على تواضعها:ماقلتي لي طــ...{سكت لانها كان بيقول طال عمرك}ماقلتي ليش انتي بالمستشفى جوري وهي ترجع راسها ع المرتبه وتطلع زفره طويـــــــــــــــــــــله قطعت قلب ياسر:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه وقف ياسرالسياره بسرعه وطلع صوت الكفراات جوري وهي تتمسك بالباب:ياااااسر ياسر لف على جوري والخوف بعيونه :وش فيك جوري:انت اللي شفيك وقفت فجاءه ياسر:اسف بس انتي خوفتيني جوري اللي كانت ناويه تروح لشاليه تاخذ دفاترها وتروح للجامعه هونت:ياسر وقف لنا عند اي مكان ياسر :اممم طيب افطرتي جوري :ليش تسأل ياسر:لا تجاوبين علي بسؤال جوري:هههههههههه لا بس شربت عصير مشى ياسرووقف عند مطعم ع البحر جوري نزلت مع ياسر جلسوا ع الطاولات اللي تطل ع البحر ياسر:وش حابه تاكلين جوري:مالي نفس اكل ياسر:بتفطرين وانتي ساكته جوري:ما ابغى والله ياسر اللي مفطر بس عشان جوري تفطر قال:اجل ما راااح افطر مو لازم جوري:يوووه ياسر ياسر ناظر جوري بنظره تفحص جوري ارتبكت منها لانها تخااف من نظراته تحسه معصــــب وهو في الواقع كان يناظرها متعمد لانها يعرف انها تخاااف من هالنظره جوري ترقع الموضووع:امم ابغى افطر على ذووقك ياسر ابتسم ابتساامة نصر جاء القرسون واخذ طلباتهم ياسر:يلا يا وردتنا الدلوعه قولي وش اللي بخاطر قولي وش صار لك من سنه و6 شهور جوري:هههههههههههههههههههههههههههههههه ابشر طال عمرك وبدت تحكي لما تعرفت على جاسر وفي النهايه طلع اخوها{{على فكره ما قالت له عن علي}} ياسر اللي كان يدري بالشيء هذا:ربي حقق امنيتك جوري :ايه ربي رزقني بكل اللي ابيه ام واب واخو واصدقاء وعلمته عن فهد ونوره وفيصل وحور والعنود وماجد وعلمته عن الورده اللي لقتها بجنبها وقالت له عن وتين وعن متعب وراكان وود وعن طلال بس ما قالت له عن العلاقه اللي بينها وبين طلال وقالت له كمان عن جاسر لمى مرض وطاح وسوو له العمليه ولمى طاح كمان بالغرفه ودخلت عليه والدم مغطيه وعن العنود اللي تشوه شكل رقبتها ياسر اللي يعرف راكان ومتعب:شخبارهم من زمااان عنهم جوري:معليهم بخير ياسر :ومتعب شخباره وان شاء حالته تحسنت جوري والحزن بان بعيونها ياسر:جوري متعب وش فيه جوري:مافيه شيء هو الحمد الله بخير ويقولون انه تحسن ياسر:طيب ليش ضاق خلقك لما قلت اسسمه جوري قالت له لما شافها مع جاسروتهاوشت معه وقالت له انه مريض ياسر :خلاص يا جوري انتي اعتذرتي له وهو قبل اعتذاااارك ومتعب يحبك مثل اخته ومستحيل الاخو يزعل على اخته جوري وهي تحس بتأنيب الضمير وتمسح دموعها ياسرطلع المنديل الخاص فيه من جيب البدله الداخلي ومده لجوري جوري ابتسمت:شكرا وصل الفطور وافطروا الاثنين وجوري تسولف عن مغامراتها وهبالها هي وويتن وياسر كان متكتف ويسمع لها ببتساامه تذوب جوري وهي تمسح فمها:الحمد الله ياسر:خلصتي فطور جوري تهز راسها بايجاب ياسر:بالعاافيه جوري:على قلبك جوري:خلنا نقوم نمشي ع البحر ياربي وحشني البحر قبل امس كنت عند وتين ورجعت الشاليه متأخر وقمت الصباح للمستشفى على طول ونمت فيه ياسر وقف:يلا مشينا للبحر نزلوا وتمشوا وجوري كل شوي طايحه لانها تمشي بالكعب على رمل جوري طاحت:هههههههههههههه ياربيه هذي الطيحه العاشره اااااف ياسر مد لها يده وقفها وحط نفسه بيجلس وشالها جوري:هههههههههههههههه ياسر خير نزلني ياسر :ليش انزلك مو انتي تبغين تتمشين على البحر انا بمشيك بدال منتي طايحه ونهايتك بعدين تكسرين رجلك جوري حطت يدها ورا رقبة ياسر عشان ما تطيح ياسر اللي غمض عيونه {يالله يا جوري اشتقت لك كان يشم ريحة عطرها اللي دخلت فيه ولعبت في حسبته و قلبه واحتااست مشااعره اللي كان ماسكها من سنيـــــــــــن جوري:ياسر خلنا نجلس ع هالكرسي مره موقع رهيب قدام البحر ياسر:ابشري ياطويله العمر{قالها متعمد} جوري:وش قلت ..اجل اقعد شايلني لا تنزلني تعلقت جوري بياسر اكثر وماتدري انها بكذا تعذبه زياده
ياسر:متأكده ما تبغين تنزلين ع الكرسي جوري تهز راسها مثل الاطفال بلا ياسر بلعانه:اجل يلا برجعك لشاليه عشان ترتاحين توك طالعه من المستشفى جوري:لالالالالالالالالالا امزح امزح نزلني ع الكرسي ياسر:ههههههههههههههه ايه خليك كذا من الاول جلسوا وجوري مغمضه عيونها الزرق والهواء يلعب بخصل شعرها البني ياسر كان يتامل فيها جوري فتحت عينها ولفت على ياسر:جتني فكره ياسر ناظرها باستغراب:وش هي الفكره جوري نزلت لشوزها وفصخته نزلتها ع الكرسي مع شنطتها مسكت يد ياسر وهي تحاول تقومه:يلا قوم خلنا نلعب بالبحر برجولنا مثل اول ياسر تذكر قبل 4 سنوات لما كان عمر جوري17 وعمره29 لما كانت تناديه يلعب معها وهو مشغول تجلس عند البحر وتحط راسها بين رجولها وتمثل انها تبكي وهو يرووح لها بسرعه وتنط بوجهها وتصارخ:صاادووه ههههههههههه لعبت عليك يلاا عاد العب معي ياسر:تلعبين علي طيب انا اوريك يشيلها ويدووووووووووور فيها جوري:هههههههههههههههههههههههههه هيه يااااسر توبه توبه هههههههههههههههه ياسر يطيح ع الارض ويتمدد ع الرمل وجوري تطيح بجنبه وتضحك:هههههههههههههههههه ههههههههههههههه ياسر:ههههههههههههه هاه تعيدينها جوري تنقلب وتنام على بطنها ووجهها لافته لجهت ياسر:لا خلاص ماعيدها صحى ياسر على صراااخ جوري جوري بطفش:ياااسر وين رحت اكلمك ياسر من غير شعور:لبيه جوري ابتسمت :لبيت بمنى ياسر انربط لسانه ما يدري وشلون طلعت هالكلمه منه جوري:يلا قوم خلنا نلعب ياسر وقف ويناظر نفسه:ههههههههههههههههه كذا بلعب جوري:وش فيك ياسر:بالبدله جوري:هههههههههههه عادي ياسر عشان خاطري ياسر فصخ جاكيت البدله وبقى بالقميص الاسود وكان مخصر على جسمه وطااااالع خقق وفصخ الشوز الاسود الرسمي ورفع البنطلون من تحت لين وصل لتحت ركبته جوري تركض بسرعه لين البحر وتلعب برجولها وياسر بجنبها جوري:تذكر ياسر من زمان لما كنا نلعب بالبحر وكنت مشغول وانا اللعب عليك امثل اني ابكي وانت تجبيني وبعدين اضحك عليك ياسر{وشلووون بالله انسى يا جوري انسى عمري ول انسى ايامي معااك}:ههههههه ايه اذكر كنتي مجرمه جوري:انا ياسر:هههههههههه ايه اذا ماقيتي احد تسوين فيه مقالب كنتي تجين وتسوينها فيني جوري ترش برجولها المويه على ياسر وتضحك ياسر يلف بجسمه للجهه الثانيه ويعطي جوري ضهره عشان ما تجي المويه بعيونه بس ضهره تبلل ياسر:خلصتي جوري:يب يب ياسر يركض بالمويه وجوري تحاول تنحاش بس ما تقدر اولا لان المويه اقوى منها ولانها مو قويه ياسر وصل لها بسهوله كتفها وبللها بالمويه جوري وهي تصاااارخ وتضحك:هههههههه خلاااااص يااااسر ياسر:بتعيدينها جوري:لا تركها ياسر وعلى طول صرخت جوري:الا بعيدها حاولت تنحاش لكن ياسر اسرع منها شالها وهي تتحرك تبي تنحاش ياسر اختل توازنه وطاحوا الاثنين ياسر يرفع جوري من تحت المويه عشان تتنفس وطلع بعدها جوري وهي تأخذ نفس وترجع شعرها عن وجهها ياسر:جوري انتي بخير جوري وياسر في نفس الوقت:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه طلعوا من المويه ورجعوا للكرسي ياخذون اغراضهم ورجعوا لسياره واخذوا مناشف منها وراحوا لسوبر ماركت جوري:ياسر قل تم ياسر:تم جوري:انا بتشري لك ملابس ياسر:هههههه بس اوكي مافي مشكله وانا بشتري لك اجل جوري:متعادلين اجل اشتروا الملابس وراحوا لغرفه التبديل ولبسو جوري شرت لياسر بمرموده اسود وتيشيرت ابيض فيه كتابات بالالوان الاسود والاصفر والاحمر والازرق وكوتش ابيض وياسر اشترى لجوري فستااان احمر لنص الساق وكمه جبنيز وفتحت الصدر سبعه وكان فيه شريطه تحت الصدر هذي الشريطه تتحكم بشكل فتحت الصدر اذا تبغينها مفتوحه مره ولا مسكره جوري حطتها مفتوحه شوي وكان مره شكلها ناااايس وكعب اسود مخمل طلعوا الاثنين جوري:ياااااااااي ياسر شكلك تووحفه ياسر مسك يدها ولف جوري وهو يتأمل فيها بكل اعجاب:القمر طالع مع انه لسى الساعه 10 جوري:ترى بشوف نفسي ياسر:يلا عااد جوري لازم ارجعك الحين لعبتي واستااانستي ولازم ترتااحين يكون بعلمك توك طالعه من المستشفى جوري:ما تغيرت يا ياسر انت نفسك نفسك ياسر:وشلون يعني ما تغيرت جوري:يعني من يوم كنت 16 سنه وانت تلعب معي طول الوقت بعدين ترجعني للبيت عشان ارتااح ياسر:عشاني اخاف عليك ويلا بلا كلاام وقدااامي لسياره جوري تنزل راسها يعننها زعلانه وتمشي بهدوء ياسر يناظر اللبس اللي عليه{ذووقها رووعه فديتها} ياسر يمشي بجنب جوري جوري:ياسر قول لي وش اسم اكبر عيالك ياسر:بس انا يا جوري ما تزوجت جوري:آهآآ..طيب ليش يعني انت الف بنت تتمناك ياسر{طيب انتي من الالف}:انا ابغاها بوصفات اختارها انا جوري:هههههههههههههههه على كيفك هي ياسر سكت وفضل السكوت جوري حست بدوخه ووقفت وتمسك بالجدار اللي بجنبها ياسر اللي انتبه قرب لها ومسكها:بسم الله عليك يا جوري فيك شيء تبغين نرجع للمستشفى جوري وهي تتمسك بيد ياسر:لا ياسر خلاص رجعني لشاليه دخت شوي اكيد من اللعب اللي اليوم ياسر:ابشري طال عمرك مشى لكن السياره بعيده شوي جوري:وقف ياسر ابغى اجلس شوي ياسر:تعبتي طال عمرك جوري:لاعاد تقول لي طال عمرك ياسر:تعودت {خليني اقول اللي يرحيني احب اقولك هالجمله يا روح ياسر جوري جلست ع الكرسي وهي تحاول تتنفس ياسر ما يستحمل يشوفها بهالحاله ومستحيل يخليها كذا نزل لمستواها وشالها وودها لسياره فتح الباب الخلفي وخلاها تتمدد جلس بجنبها وفتح الثلاجه اللي بالسياره واخذ كاس وصب لها مويه شربها وركب يسووق لين وصلت الشاليه فتحت جوري باب السياره ونزلت ياسر مسك يدها يمشيها جوري:خلاص ياسر انا بروح لغرفتي وانت اقعد بالصاله اذا تبغى ياسر حس بالاهااانه من كلامها {الله يسامحك يا جوري}:لا ما يحتاج انا بتأكد انك بخير وبرووح تأمرين علي شيء جوري:لا سلامتك دخلت جوري وياسر راااح لقصره وصلت السياره للبوابه جاء رجال من البودي قارد وفتح الباب لياسر ونزل ياسر ووصلته سياره ثانيه لباب القصر طبعا كان من البوابه لباب القصر مسافه كبيره وكانت ملياانه ورود وتماثيل ودوااار مليان ورود وشلالات قدام باب القصر فتحت له الباب الهاوس كيبر{رائيسه الخدم} اخذت جاكيت البدله منه جلس بالصاله الرائيسيه الكبيــــره وهو متضاااااايق وحاس بالاهانه من كلام جوري تنهد..:آآآآآه يا جوري الله يسعدك ليش مخبيه عني موضوع طلال وما فاتحتني فيه ولا قالت انها تحبه معقوله مو واثقه فيني | |
|
| |
miss nono مشرفة الدج ـه والـ ص رقعه
عدد المساهمات : 65 تاريخ التسجيل : 18/02/2010
| موضوع: رد: جمعــتنا أمريكــاّ>للكــاتبه قحطوطهّّ الأربعاء أبريل 14, 2010 5:10 pm | |
| يسلمووووووووووووو رهووووووووف :king ننتظركـ لا تطولين | |
|
| |
miss nono مشرفة الدج ـه والـ ص رقعه
عدد المساهمات : 65 تاريخ التسجيل : 18/02/2010
| موضوع: رد: جمعــتنا أمريكــاّ>للكــاتبه قحطوطهّّ الأربعاء أبريل 21, 2010 4:24 am | |
| | |
|
| |
*قحطوطه* نائبة المديره
عدد المساهمات : 75 تاريخ التسجيل : 14/02/2010 الموقع : ع الاب
| موضوع: رد: جمعــتنا أمريكــاّ>للكــاتبه قحطوطهّّ الجمعة أبريل 30, 2010 7:29 pm | |
| مسس نونو ياقلبوو سوري ع التأخير بس ضروووف والله اجبرتني اتأخر بس ولا يهمك اعوضك في باارت يحبه قلبك | |
|
| |
الجوري شقيه جديده
عدد المساهمات : 1 تاريخ التسجيل : 25/08/2014
| |
| |
| جمعــتنا أمريكــاّ>للكــاتبه قحطوطهّّ | |
|