| جمعــتنا أمريكــاّ>للكــاتبه قحطوطهّّ | |
|
+5جنون الحب بشــبوشــه miss nono *قحطوطه* صمـت الأنتظار 9 مشترك |
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
صمـت الأنتظار الأداره
عدد المساهمات : 107 تاريخ التسجيل : 31/01/2010
| موضوع: جمعــتنا أمريكــاّ>للكــاتبه قحطوطهّّ الخميس فبراير 04, 2010 3:35 pm | |
| بسم الله الرحمن الرحيم بدون مقدمااات بما ان روايه ريما وعبدالله نجحت وتم تقيمها بامتياز قررت انا كاتبتكم قحطوطه<<اقول لايكثر لاتنفلقين بالفنجال الحين الموهيم قررت ان اكتب روااايه جمعتناامريكا بأمانه محد ينقلها الا باسمي
نبداها على طوووووول يلا
1
2
3
الشخصيات البطله الاولى جوري ملكه جماااااااال لو اقعد اوووصف فيها ما وصلت لكم جمالهابيضااااء مرررره حاجبها مرسووم رسم عيونها وساااع ولونها سماوي فاتح شعرها خلقه بني اللي يشوفها يقول مو عربيه ابد شعرها قاصته فكتوريا كان من قدام يوصل لتحت لحيها اللي يشوفها يقول هاديه بس لما يعرفها يدري انها مرجوووووجه لابعد الحدود مغرووووره<<يحق لها ولا جسمها مرررة صغيروون لو تدفها باصبعك طااارت تقول جسمها جسم وحده بالمتوسط وهو محليها اكثر عمرها 20 سنه البطله الثانيه حور جميله مرررره بيضاء لكن مو مثل بياااض جوري ملامحها مررره حلوه جسمها صغيرون <<ابطالنا البنات كلهم اجسامهم ناعمه وصغيره بس مو مثل الجوري وهذال اللي محلي الجوري>> عمر حور20 هاديه وطيوبه
البطله الثالثه العنود العنود جسمها نفس جسم حور العنود لونها عادي لابيضاء ولا سمراء تحب تسوي بشعرها كيرلي نفس مريام فارس اسلوبها حلو نكوتي عمرها 20 راح نتعرف على ابطالنا من خلال الروايه راح اقول لكم على حاجه جوري امها وابوها سعوديين بس هي ولدت بامريكا وعندها جواز سفر امريكي ابوها قال اذا خلصتي الثنوي عطيتك الجواز وخذي الجنسيه عشان محد يعترض لك وتقدرين تدافعين عن نفسك اذا رحتي لامريكا ابو جوري رجل اعمااااااال كبير ومعرووف بالسعوديه ما عندها اخوان الجوري الحين جنسيتها امريكيه وهي عايشه بامريكا بشاليه كبيـــــــر وفخم وصديقتها العنود وحور قرروا انهم يسكنون معاها لما قررو يدرسون بامريكا حور قايمه من الصباح وفيها نشااط مو طبيعي حور:عنودتي يلا قووومي يلا بنتأخر ع الجااامعه بسررررعه العنود وهي تغطي راسها بالمخده:يؤوه طيب بقوم اطلعي حرو راحت لغرفة جوري حور بصراااخ:جوري جوري يلا قومي نبغى نروح لجامعه بسسسرعه جوري بعصبيتها المضحكه وصوتها الناعم وهي تصارخ:حور وتبن اطلعي براء ابي انام امس ما نمت الا متأخر حور:ايه خلي عنود تفيدك العنود عادي عندها لو تنام ساعه خلتك تسهرين معها وانتي اللي رحتي فيها العنود وهي واقفه عند الباب ومعها منشفه تنشف وجها:ايه حور يا دووبا خربي جوري علي هاه حور:هههههههههههههههههههههههه جوري:عنود ياليتك تدرين وش تقول من وراء ضهرك العنود نطت على السرير كانها بزر:قولي جوري بسرعه اماااانه حور تناظر ومو فاهمه جوري:قالت عنك انك...مغروروه وتحبين بس نفسك و.. قاطعتها حور بصرااخ:كذااابه ايه كملي بعد كذبك عنود وجوري:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لبسوا وطلعوا حور والعنود افطروا لكن جوري ما تبغى ركبوا سياره فخمه وراحوا وهم بالطريق بعد الترجمه ريموند وقف عند الكوفي هذا ابغى كبتشينو ريموند :اوكي مس جوري اخذت كبشتينو والباقين ما يبغون وصلوا للجامعه ونزلوا جوري كانت لابسه بلوزه كت حمراء وشورت لنص ركبتها جينز ومناكير احمر وشنطه حمرا <جوري ما تحط مكياج مع انها تعرف تحط مكيااج بس تعترف بالجمال الطبيعي> وجزمه واطيه ع الارض يسمونها سندباد مدري سندريلا الموهيم لونها احمر وحور لابسه فستان لتحت ركبتها بيج وكمه جبنيز فيه حزام تحت الصدر لونه بينك وشوز كعب بينك وحاطه مناكير بينك وشنطه بينك ومكياج بينك والعنود لابسه سكيني اسود وبلوزة لنص فخذها صفراء وحاطه مناكير صفراء وشعرها كيرلي لتحت صدرها اسود شعرها بس صابغته مثل مريام قارس لابسه شوز سبورت نفس جزم الايمو لفوق كعب رجلها اصفر وشنطه صفراء وصلوا وطبعا على طول تفرقوا جوري تمشي وهي تناضر الطلاب الجدد وهي تمشي صارت تدور تناظر اللي وراها وتناظر فوق لانهم اغلبهم شباب واطول منها وهي تمشي على وراء صدمت بالجدار وطاحت جوري :هههههههه ااااه اخ والله يعور ذا الجدار لفت تشوف الجدار وانصدمت ما لقته جدار كان شاب طويل وجسمه ريااااااضي شعره ناعم مغطي رقبته مو ابيض ولا اسمر لونه بشرته مره حلو خشمه مثل نصل السيف حاجبه مرسوووم رسم عيونه وساااع وسود فيه ملامح الرجوله مبينه والهيبه لابس قميص ابيض وفاتح ازرته الثلاث الي فوق ولابس جينز وساعه بيضاء ومعه ملف بني وشنطة دوام ......:انتبهي مرة ثانيه جوري وبخبالها:خيـــر انت الغلطان ما تشوفني امشي على وراء ليش ما بعدت وبعدين شكلك مراقبني عشان كذا عرفت اني اتكلم عربي<<واااثقه البنت هع هع ....:انتبهي على كلامك لف عنها ومشى جوري تلحقه<<بدت اللزقه:هيه انت وش دخلك تنبهني على كلامي وبعدين تعال الجوء مره حلو صح على فكره اتذر لي بسرعه لف عليها وعطاها نظره ولف عنها وراح يكمل طريقها جوري وهي تمشي وراه وطلعه صغير وهي ورااه لانه طويل وهي قصيره:ليش تناظرني كذا اضغر عيالك لف عليها وناظرها وهو مبتسم يعني ايه انتي صغيره هي فهمت :مو معناه جسمي صغير تستقوي علي انا اعرف اللي مثلك يشوف نفسه انه عشانه وسيم تراك ما خققتني<<والله انها فقاااشه هو معطيها ظهره ويمشي وابتسم لما سمع كلمتها اسمع لاتقعد تسوي لي اني حبتين ترى يمديني اقول لدكتور يخليك تسقط وماتنجح هع هع انقهر لف عليها وهو مبتسم ابتسامه على جنب تذوب اللي ما يذوب بس بطلتنا ما كانت مهتمه اهم شيء تبرد حرتها:نشوف الدكتور مين بيسقط
لف بيمشي بس وقف ولف عليها ....:انتي مضيعه ياماما ترى هذي جامعه المتوسط بعيده من هنا جوري عصبت:وش متوسطته يا اعمى انا بالجامعه فتح عينه للاخر:ههههههههههههههههه انت بالجامعه جوري وهي تنطط من القهر :ايه ايه ايه ايه ايه انا بالجامعه عندك شيء .....:هههههههههههههه طيب طيب لا تعصبين انتي بالجامعه ناظر ساعته ترى اتوقع الحصه الاولى بدت وانتي لسى مارحتي لمدرستك يلا يا شطوره جوري وهي تصارخ بس مسكره فمها:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ قلت لك مو بالمتوسط انا لف عنها وهو يضحك جوري لفت معصبه تبغى تطلع للحديقه صدمت في جدار ثاني جوري:آآآآخ وش ذا الجداران اللي من اليوم وانا اصقع فيها رفعت عينها وشافت بنت سمينه وطويله وعريضه ولابسه اسود×اسود <البنت من الايمو> جوري خافت من شكلها بس ما اهتمت:هـــــــيه خير عميا ما تشوفين البنت بصوت حاد:شوفي قدامج يالعمياء جوري وقفت هيه انتي مو امريكيه ولا سعوديه لهجتك كأنه امارتيه لفت البنت عليها وطنشتها جوري وقفت قدامها مدت يدها تسلم عليها :انا جوري مين انتي....صرااحه شكلك مررره يخوف وانتي لابسه اسود لاتقولين انك من الايمو<<تبغى تقوي العلاقه وخربتها يا ويلها جوري البنت بعدت يد جوري وجوري من خفتها طاحت والبنت ما لفت وكملت طريقها بهدوء جوري طارت شنطتها وطاح منها جوالها عند رجل دكتور من الدكاتره كان شايب بعد الترجمه:امسكي جوالك وانتبهي لطريقك وانتي تسيرين مد يده يقومها وشال شنطتها جوري:شكرا لك يادكتور انا اسفه لكنالفتاة هي التي دفعتني الدكتور:لابأس اصبري قليلا على تلك الفتاة
جوري:انها غريبه الدكتور:هههههههههه حسنا انتبهي مرة اخرى الي القاء جوري طلعت وهي تحك راسها شافت حور تركض لها حور وهي تتنفس:جوري العنود العنود جوري بهدوء:وش فيها العنود حور:تــ..تتهاااوش جوري:ههههههه لا تخافين عليها هذي تخوف بلد حور وكأنه تبغى تعلمها بشيء بس من الخوف انربط لسانها {بطلاتنا اذا خافوا خافوا خلاص تنربط السنتهم وهذا يقهر ويرفع الضغط والسكر عندي<<لايكثر محد قالك اكتبي الروايه} جوري حست بان فيه مشكله وراحت تركض للتجمع اللي كان موجود لقت اربع شباب اجانب ومعهم سكاكين مجتمعين على العنود والطلاب يتفرجون جوري وهي تدف الطلبه وتدخل بينهم وصلت عند العنود ووقفت قدامها بعد الترجمه جوري:هيه انتم ابتعدوا من هنا الشاب:فتاة جميله مثلك ماذا تريد في مثل هذي التجمعات هل تريدين ان اغرس هذه السكينه داخل جسمك جوري بغرور:ان كان باستطاعتك فعلها حقا فأرني ماذا ستفعل قرب منها وهو معصب انه تستفزه عنود خافت وحظنت جوري من وراء لان الشباب هذولي معروفين انهم يسوون اي شيء وما يفرق عندهم اللي قدامهم سواء بنت ولد حيوان ما يرحمون في اللحظه هذي دخل شاب كان يراقبهم من اول مابدت الهوشه كان طويل وعريض جسمه وحلو رجال بمعنى الكلمه وملامحه تثبت هالشيء كان لابس بلوزه سوادء وضيقه على جسمه وبنطلون اسود وجزمه سوادء اللي متقدمه من قدام ....:انت ابتعد عن الفتياااات ان كنت رجل حقا فواجه من هم بقوووتك الشاب هذا كان له هيبه عشان كذا الكل بعد عنه لف الولد وراح عنهم العنود جلست ع الارض وحور راحت تحظنها وتهديها جوري راحت وراه جوري:هيه انت مين قال لك تدخل احد طلب منك ولا انا يعني ما عندي لسان ارد عليهم الشاب ما لف عليها جوري عصبت ما تحب احد يطنشها وقفت قدامه ومسكت كتوفه عشان يوقف هو رفع عينه عليها ونزلها بعدين رفع عيونه عليها كأنه من زمان ما شافها ومصدوم انه شافها جوري حست على نفسها ونزلت يدها هو صار يناظرها وهو يقول بنفسه كان وده يشوفها من زماان جوري:ضايع لك شيء بوجهي الولد لف عنها ورااح جوري نطت بوجه مره ثانيه وهو تنهد بملل:انا جوري انت مين نقدر نصير ربع عادي ما رد عليها جوري:بطقاق وراحت لخويتها
بدت المحاظره دخلو كلهم للمحاظره كانت طول الوقت تلعب بالجوال دخل الدكتور بس ما رفعت راااسها كانت تسمع همسات البنات يالله يجنن بنات يدوووخ واااو يحظ اللي بتاخذه ان شاء الله من نصيبي جوري كانت تناظرهم باشمئزاز يالله شكثر وقحات جوري ما هتمت ترفع راسها ولا لا الدكتور:انا الدكتور طلال وانا اللي راح اكون مسؤول عن قاعتكم من اليوم ورااايح البنت كلهم بصراااخ:وااااااااااااااااااااااو وناااسه الدكتور طلال ما اهتم ولف الدكتور طلال:يلا خلونا نتعرف على بعض وصاروا الطلبه يعرفون على نفسهم وصل الدور عند جوري وكانت سرحاااانه حور وهي تدقها حور:جووووووووري جوري وكأنها صحت من النوم جوري:هاه وش فيه حور:سنه ناديك قومي لدكتور قولي اسمك جوري قامت بغرور وملل:معاك جوري طلال فتح عيونه للاخر معقوله تكون هذي جوري بقاعتي الي انا مسؤول عنها طلال بانتصار:ياشطوره كملي اسمك جوري رفعت عينها عليه وش الوقح هذا اللي معتبرني بزر عنده انصدمت باللي شافته الرجال الوسيــــــم اللي صقعت فيه اول وااااحد اللي وصفناه قبل اللي هدتته جوري بالسقوط بالامتحان طلع الدكتور طلال وهو مسؤول عن قاعتها وهو اللي يقول لها بنشوف مين بيسقط جوري فتحت فمها وهو ابتسم ابتسااامه انتصار طلال:ممكن تكملين اسمك جوري:آآآ..جو..جوري ماجد الــ..... القاعه كلها في ذهول حتى الدكتور ما عدا حور والعنود واحد من الطلبه :معقوله انتي بنت رجل الاعمال الكبير ماجد الـ... جوري وعلى وجها علامات الاكوسشين:ايه ليه مستغربين واحد سوري:بس ازا كان بيك هو رجل الاعمال ماجد بيئدر يدخلك احلى الجمعااات صحيح هالجامعه لازم اللي يدخلها يكون مقتدر ماديا بس واحد متل بيك بيئدر يسوي كتير اشياء جوري:انا احب البساااااطه<<يلعن ام الفقش طلال مو مهتم وكمل تعرف على الطلبه وبدا محاظرته خلصت المحاظره الكل طلع عدا جوري وطلال طلال ما اهتم ولا جوري لانهم بالحالهم لما طلع طلال جوري:احم احم دكتور من دون لايلف:نعم جوري:ترى ما كان قصدي اقول ان الدكتور راح ينقصك درجات ويسقطك{جوري ملكعه هي ما تحب تعتذر وهي اصلا ماكان اصلا قصدها تقول له لاتزعل بس عبط ودها تسولف} طلال:حصل خير بس انتبهي مره ثانيه مين تكلمين لاني انا دكتور وانتي طالبه عندي جوري عصبت بصوت طفولي عصبي:نعم انا مو طالبه انا جوري طلال:طيب يا جوري انتبهي مره ثانيه جوري:كم مره قلت لي انتبهي اعد كم مره قلتها ولا اسكت لف عنها وراح المكتب وهو كاتم ضحكته لما وصل طلع كل الضحك اللي بقلبه طلال:موب صاحيه ه البنت
في الكفتريا حور كانت جالسه حست احد واقف وراها لفت تشوف انصدمت:ميـــــــــــــــن فيــــصل فيصل بعصبيه :لا ولد الجيران حور:ليش معصب كذا فيصل:بالله مو شايفه شلون جايه الجامعه بالشكل هذا ناظرها من فوق لتحت حور تجمع ثقتها:انت ولد عمي مو ابوي ولا اخوي تتحكم فيني بعدين اهلي دارين لا تقعد تسوي لي البطل المغوار لفت عنه راحت تشتري مويه وقف كويتي بجنبها:ياحلو يا وينج والله ويا زين ريحت عطرتج بطلي بلتوثج يا عسوله طنشته بس حست انه اختفى من جنبها لفت لقته طايح ع الارض وفيصل بطوله واقف قدامها حور وهي تسحب فيصل:انت مجنون تبغاهم يفصلونك من الجامعه فيصل لف عليها وسحيها براء معه وهي تصارخ فكني {فيصل ابيض ملامحه حلوه وهاديه بس اذا عصب يتغير جسمه حلو ويصير ولد عم حور طيب وحبوووب بس يغار على اهله اللي هم عرضه هو بنفس القاعه وياها بس هو طنش اول محاظره وسمع من الطلبه ان وحده اسمها حور عبدالله سعد الــ... عرف انها بنت عمه وانقهر لما كان الكل يتغزل فيها من جمالها ونعومتها بس ماكانت مثل جوري وهو يغار عليها طلع وجوري والعنود بوجه {{{انا اقولك يافيصل انتبه منهم رد علي فيصل:قحطوطه واللي يسلم عمرك ابلعي العافيه بس يا فيصل مو انا اللي اقولك انتبه اتوقع حتى اللي قاعدين يقرون عضوات منتدى سوالف حريم يقولون لك انتبه}} ما رد فيصل علينا مومهم جوري والعنود بيأخذون حقنا منه جوري:هيه هيه على وين يالاخو ساحب ماي فرند العنود:مكنسه هس تسحبها كذا جوري تضرب راس عنود من وراء:وش مكنسه انتي لا تغلطين على المكنسه تشبهينها في حور افلق عينك ترى حور على انهاكانت متعوره من مسكه فيصل لها بس وجها احمر من الضحكه اللي كاتمتها فيصل كان نفس الشيء كاتم ضحكته على انه معصب}}جوري والعنود تمثلون دور مهرج انتم جوري:لا عاد قحطوطه تكفين قولي لي انك تحاولين تنكتين يرحم امووك يؤؤؤو طيحت وجهي بس معليه الايام جايه وراح انتقم منك}} فيصل:يابابا الابتدائي مناك مو هنا هذي جاااااامعه جوري والعنود عصبوا ونطوا على فيصل كأنهم قطاوه وفكوا حور منه فيصل:لاتحسبيني فكيتك عشانهم لا عيوني ما بقى الا بنات الابتدائي بس اسمعيني زين هذا رقمي قبل لاتطلعيم من الجامعه دقي علي حور هزت راسها باوكي جوري عرفت انه يعرفها ففضلت السكوت حور علمتهم السالفه وهم جالسين ع الاكرسي بالحديقه {الجوء عندهم متقلب مره يجي برد طول اليوم ومره يجي الضهر والصبح حر ومدري شلون بس كان الصبح حر والحين هم بالضهر نشوف الجوء عندهم يلا مشينا} جوري ارتعشت من موجه هواء يارده نطت بحظن حور والعنود جوري:واااي برد حور والعنود ضموها وصار الثلاثه حاظنين بعض ويضحكون والطلبه تمر وتناظرهم وفوق روسهم علامه كويسشن هذولي وش يحسون فيه مر بطلنا اللي ساعد العنود وجوري لما تهاوشوا مع الاجانب اللي كانوا راح يطعنوونهم بالسكين عرفتوه اللي المملوح اللي قلت لكم له هيبه يشبه فزاع حمدان بن محمد بن راشد ال مكتوم عرفتوه اكيد ايه يشبه له بش بطلنا اللي اسمه جاسر ملامحه شوي اخشن من فزاع ولا لو تشوفينه تقولين فزاع بس لو ندقق شوي طلعنا الاختلاف الموهيم ان جاسر مر من قدامهم وهو مبتسم طاحت عينه بعين جوري جوري طلعت من بين عنود وحور وراخت تركض وراه حور والعنود استغربوا وبعدين طنشوا ودخلوا المبنى جوري:احم احم السلام عليكم من دون لا يلف:وعليكم السلام جوري:ليش تبتسم <<واااي ملقوفه جوري حتى بالابتسامه بتلزقين جاسر فضل السكوت جوري:طيب خلنا نصير ربع وش رايك ما رد عليها جوري ملت منه وجلست ع الكرسي جاء من وراها جاسر:لو سمحتي جوري من دون لا تلف:هممم انتي جوري ماجد الــــ..... جوري لفت عليه :ايه وناظرت فيه:هلا والله بالي توه يحس بقيمتي اشوا انك رجعت مارحت جاسر ابتسم ابتسامه على جنب جوري نطت من فوق الكرسي وقفت قدامه وطلعت نتفه بجنبه وهو يناظرها وده يحظنها بس كان منصدم من حركتها وشلون نطت البنت فاصله وراميه الدنيا وراها جوري:بما انك عرفت اسمي ممكن تقول اسمك جاسر:معاك جاسر انا بالقاعه الـــ...تبع الدكتور طلال جوري :يؤوووة حتى انا جاسر:ايه اعرف شفتك جوري:ما انتبهت لك بس مو مهم ايه شخبارك شخبار اهلك وخواتك جاسر ايش كمل اسمك جاسر في قلبه :وشلون اهلى وخواتي هاهاي وين عايشه فيه يا جوري لانك مو حاسه باللي حولك وبذات باللي واقف قدااامك معقوله ما عرفتي مين اشبه ومن اكون :كلهم بخير انا جاسر وبس ناديني جاسر
راح عنها وجوري راحت للبنات
بدت المحاظره كانت الدكتوره جينفر الموجوده جوري حطت راسها ونامت لما خلصت المحاظره رجعت تكمل نوم بالشاليه عند البحر كان جالس بطلنا جاسر ويكلم نفسه:اقول لها من انا اقول لها اني جاسر ماجد الــ..... اقول لها اني اخوها اقول لها اني فصلت وماكملت سنه عشاني عرفت انك راح تجين السنه اللي بعدي وانتظرتك لين بديت معك من اول والحين احنا بثاني جامعه اقول انا اخوك اللي....... سكت ونزل راسه بين رجوله وصار يفكر يقول ولا لا
بطلنا جاسر شنو السر الكبير معقوله انه يكون اخوها بس وشلون راح تصدق معقوله {اكيد البعض منكم راح يكون كرت العاايله بطلتنا جوري ماعندها كرت عايله لان الجنسيه اللي معها امريكيه } | |
|
| |
صمـت الأنتظار الأداره
عدد المساهمات : 107 تاريخ التسجيل : 31/01/2010
| موضوع: رد: جمعــتنا أمريكــاّ>للكــاتبه قحطوطهّّ الخميس فبراير 04, 2010 3:38 pm | |
| باليل حور والعنود جالسين عالسوفا يتفرجون على فلم مرررره يحزن ويبكون طلعت عليهم جوري وهي لابسه بيجاما لفت على حور والعنود واستغربت ليش يبكون لفت ع التلفزيون وعلى طول عرفت جوري:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه قسم بالله انكم مريضااات فتحت البلكون ودخل عليهم هواء بارد العنود وحور:هيه يالفعطوسه سكري البلكون واااي برد جوري:بنااات الجوو مره حلو خلونا نطلع حور وعنود وهم متحمسين مع الفلم:هووووووووووووووص جوري لفت عليهم الطاوله حب وبطاطس وبيبس وكبتشيونو وخراابيط قررت انها تطلع بالحالها راحت ولبست {بنطلون بني مع بوت بني وبلوزه ورديه كت وفوها جاكيت صوف بني وشال وردي وقفازات ورديه{الشال كان كبير متغطيه فيه فوق الجاكيت الصوف طلعت تمشي ع البحر وهي مع كل موجه تغسل هم من همومها {لما نتكلم عن جوري نقول انها سعيده صح بس في الحقيقه هي عندها هموم بس تخبيها ولا يمكن تقولها حق احد حتى انها ما تكتبها تخاف احد يقرها الوسيله الوحيده اللي ممكن توبح فيها لموج البحر تقوله وهو ياخذ حزنها بعيد وهي تمشي حست بشخص بردان وقاعد عند الشاطي جوري حست بالبرد لما شافته وقفت عنده بعد الترجمه:هل بامكاني مساعدتك لف جاسر:لا شكرا رفع عينه على جوري دقق بملامحها في الظلام وعرف انها جوري جوري قربت لانها حست انه يناظرها جوري بصدمه:جاااااااااسر جاسر استانس انها عرفته بس تذكر السالفه اللي خلته بالحاله هذي وكشر جوري:يا خبل وش مقعدك بالبرد هذا من متى هنا جاسر من زمان اصلا.كح كح كح كح كح كح كح جوري جلست بجنبه وسحبت شالها وحطته على كتوفه كان فيه لمبه طويله من وراهم عشان كذا يقدرون يشوفون بعض بس مو مره جوري من غير شعور طاحت عينها على عيونه اللي كانت معلقه فيها وهو يطالعها نظرات الشوق في اللحظه هذي عرفت جاسر مين يشبه عيونه مثل عيون ابوي والنظره هذي مثل نظرت ابوي لي لما جيت اسافر نظرة الشوق يالله يا جاسر وش سر النظره هذي اللي من يوم عرفتك وانت تشوفيني كذا جاسر انتبه وشال عيونه ما يبغى يحسسها بشيء جوري:جاسر تعال عندي بالشاليه اشرب شيء دافي جاسر :انا شاري لي شاليه هنا بروح لها جوري:وين جاسر: هذا اللي وراك جوري براحتك جاسر وقف بس تعب وطاح من التعب بس ما اغمى عليه جوري لحقت عليه وطاح راسه بحظنها جوري بخوف:جاسر انت مو طبيعي تعال معي جوري في نفسها لو اوديه لشاليه راح يزعلون حور والعنود انا بعد ما ارضاها والناس وش بتقول عني ما في غير اللي براسي ودته للشاليه حقه وهو حاط يده على رقبتها ومستند عليها وهي ماسته مع خاصتره عشان توصله كان طويل وثقيل تعب لين ما وصلته كان ملتف بلهفه ع الشال اللي على كتوفه راحت بسرعه للشاليه ودخلت وراحت تجيب شويه اغراااض يمكن يحتاجها جاسر وحطتها بكيس ووطلعت حور والعنود ما انتبهوا لانهم متحمسين مع الفلم وداخلين جوء
راحت جوري عند جاسر نزلت الاغراااض عنده وطلبت اغراض من السوبر ماركت تبع الشاليه وراحت بسرعه لجاسر اللي حرارته كانت متعديه الاربعين خذت منشفه فيها مويه وحطته على راااسه اول مره تحس انها مهتمه بشخص لدرجه كبيره متعوده الكل يهتم فيها حست برااحه وهي قريبه من جاسر ماتدري ليش وحاسه بالخوف لان حرارته مارضت تنزل جوري:لو ماتنزل حرارته راح اخذه للمستشفى جابت له دواء ما تعرف وسلون تعطيه قومته ووعطته العلبه ابتسم عرف انها ما تدري وشلون تسويه جاسر بتعب:جيبي ملعقه راحت ركض وجابت ملعقه جلست جنبه ع السرير وهي متربعه تناظره وهو يصب كيف يده ترتجف من البرد والتعب مسكت يده جاسر رفع عينه مو مصدق حركتها ابتسم له وخذت منه الملغه والدواء وصبت له وشربته نزلت الدواء ع الطاوله وهي تناضره وشلون يهز راسه متقرف من الدواء مثل الاطفال جاسر :ممكن مويه جوري نطت من السرير مثل الاطفال وبسرعه تركض تجيب مويه جاسر خفت حرارته وابتسم على شكلها وهي طايره تجيب مويه لما دخلت غرفته تعكرفت وطاحت جاسر غير شعوريا قال:بسم الله عليك عسى ما صار لك شي جوري شعرها قصير من وراء لكن من قدام طويل وكان مغطي وجها قعدت مثل الحصان ع الارض على نفس طيحتها وما تكلمت ولا رعت راسها جاسر وده يقوم لكن عظامه مو قادره تخليه يوقف جوري :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه رفعت راسها وهي تضحك وجها احمر مبين انها متفشله جاسر عرف انهامتفشله بس ما حب يحرجها ويبين انه عرف:هاه عسى ما تعورتي جوري وهي توقف وتمسك ركبها اللي طاحت عليها:هههههههههههههههه لا بس من الحماس طحت جاسر:ههههههههههههههههههههههه الحمد الله على السلامه ماتشوفين شر انتبهي ولا تتحمسين مره ثانيه جوري:ماعلينا الحين اشرب الماي جاسر اخذ قاروره الماي وفتحها ويشرب وهو مغمض عيونه جوري كانت تناظره وكأنها تناظر ابوها جوري في نفسها:يالله شكثر تشبه ابوي يا جاسر اشتقت له موووووووووووووت حتى مامي وحشوني ثنيناتهم ليش تشبه ابوي ليش خليتني اشتاق لهم كذا احاول اصبر نفسي وانت تخرب علي ليش ليش جاسر وهو يمرر يده من قدام ومجه جوري:هيــــــــــــه جوري وين رحتي 10 مرات اناديك ما تسمعين وين رحتي جوري:هاه لا ولا شيء جاسر:جوري جوري بلهفه:لبيه بابا جوري وجاسر انتبهوا جوري في نفسها:وااي ع الفشله جاسر معقوله عرفت جوري:ههههههه تشبه ابوي مره سوري طلعت عفويه جاسر ابتسم :تسلمين جوري:امر وش بغيت جاسر:الساعه الحين متأخره ردي الشاليه لا يقلقون عليك صحباااتك جوري :اذا انت بخير رحت وقف يعلمها نه بخير لكن الظاهر العكس يا جاسر جاسر طاح ع السرير وحس بالم من البرد جوري ساعدته يتمدد ع السرير وغطته بالحاااف نام جاااااااااسر
وبالصباااااااااااااااح
بالصبااح جاسر صحى بدري ع الساعه 5كان الجو بااارد كان متمدد ع السرير
حس انه في احد بجنبه حط يده على راس اللي بجنبه جاسر في نفسه هذا راس صغير وشعر ناعم لف يشوف لقى جوري نايمه بجنبه كانت سهرانه طول الليل وهي تراقبه وكلها شوووق لاهلها وخوف على جاسر اللي من يوم شافته وهي تحس بالراحه ما تدري ليش جاسر قام وهو بنشاطه اللي دايم يكون عليه بس لما شاف جوري تغير
اخذ لحاف فراشه الابيض ولحفها وهي نايمه لف على كتفه ولقا شالها الوردي شم الشال وهو مغمض يحس ان صدره منشرح ومستانس ضم الشال وحطه بالدولاب حقه اخذ شور ولبس بنطلون جينز اسود وبلوزه كت خضراء مع شوز سبورت اخضر كانت عضلاته بارزة وشكله واااااو لما طلع للمطبخ كان فيه سلة فوكه واغراض جايبتها جوري شوي عصب لانه حس انه ماعنده شيء مع اعلم انه غني وابوه اللي هو ابو جوري مرسله بس ليش ياترى جوري ما تعرف انه اخوها مع الايام راح نعرف نكمل الحين
دخل الغرفة وهو يمشي صقع الساعه اللي كانت ع الطاوله وطاحت طرااااااخ جوري نقزت :هـــــــــــــــــئ يا مامي جاسر وبخوف عليها:بسم الله عليك جوري امتلت عيونها دموع من الخوف جاسر راح لها ومسك كتوفها:لا ياجوري لا انتي مو صغيره ليش الدموع هذي ساعه طاحت وانكسرت جوري :ليش طيحتها زين كذا خوفتني ابتسم لها وهو يناظر عيونها يالله وش كثر تشبهين امي يا جوري {جوري ما تشبه امها هي شكلها غير عن امها وابوها بس وشلون طلعت تشبه ام جاسر <<اظن اني وضحت لكم شيء بس ماراح اقوله انتم اكتشفوووووووه اللي عرفته تقول وتريح اللي يقرون} جاسر:جوري خلاص مسحي دموعك جوري كانت تناظر جاسر وهي ودها تحظنه جوري:كم الساعه الحين جاسر تركها وقال الساعه 6 يلا ما ودك تروحين الجامعه بصرااحه ودي اوصلك جوري:يوووه حور والعنود اكيد قلقانين علي جاسر:انا قلت لك امس روحي لشاليهك ليش نمتي هنا جوري:ايه تبغاني ارووح وانت تعبان امس الليل مانمت من كثر ما تون من الالم جاسر حس انه مهم لدرجه كبيره ابتسم:طيب روحي تلقينهم معصبين عليك جوري ايه صح راحت تركض وهي ناسيه شالها الوردي دخلت ششاليها لقت العنود وحور نايمين والتلفزيون مشتغل والحب والتسالي قدامهم جوري بصرااخ وعصبيه:يا مقرفاااااااااااااااااااااااااات قومو وجع يلا قوموا نطوا مبرتاعين من صراخها العنود:وشو مين مات حور:كم الساعه لا يكون تأخرنا ع الجامعه جوري:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خوفتكم هع العنود بعصبيه نطت على جوري:خير يا لشينه تروعينا كذا العنود مو قصدها تعور جوري بس جوري ناعمه بزيااده وتعورت مع كتفها جوري:اااااااااااااي عنود عورتيني {جوري ما تحب المزح اللي كذا بضرب لانها تتعور بسرعه} عنود ما اهتمت على بالها جوري تكذب حور حست انها تعورت حور:فيك شيء جوري ببتسامه مصطنعه:لا يا قلبو يالله انا جوعانه ودي افطر بأي مكان حور صدقتها:اوكي يلا خلينا نستعد
لبسوا كان الجو بارد
مطقمين كلهم بنطلون ابيض وبلوزه بنفسجيه مره ناعمه جبنيز وبالوسط صور بنااات والشوز سبورت اورنج والخيوط كانت خظاريه والشنط خظاريه والاكسسوارات كمان والكل يناظرهم وهم داخلين بثقه للمطعم وش راح يصادفهم هناااااك
دخلوا المطعم
وجلسوا وطلبوا وقف جوري وهي تمشي تشوف ساعتها لقت الوقت بدري يرجعون للجامعه قررت تطول وهي تمشي صدمت في صدر رجال رفعت عينها:هلاااااا وش جابك هنا طلال:وهو مفتح عينه ومنصدم من جوري يالله تمووون بقوووه:ياشطوره انا دكتور عندك وانتي طالبه لاتنسين جوري:احنا بمطعم الحين ..حلفت ان حساب فطورك علي طلال لف عنها وطلع وهو عند الباب من دون لايشوفها:لو تتأخرين ع المحاظره سجلت لك غياااب جوري خذت شنطتها وطلعت وقالت للبنات يفطرون ويرحون للجامعه هي بتروح الحين
طلعت تركض وراء الدكتور ومبين انه راح يمشي برجوله ل راحت تمشي وراه جوري:ههههههههههه دكتور بجامعه كبيره ومعروفه يروح برجوله ما اهتم لها وكمل وهم يمشون وجوري تبربر بجنبهم واحد يأجر سياكل اجر له طلال واحد عشان يرفع ضغطها لانها تعبت وهي تمشي جوري ما اجرت وصارت تمشي وراه وهي تمشي دخلت بزحمه لف طلال يناظرها وصلت له ولا لسى طلعت وكان واحد ضخم مر من جنبها وضرب كتف جوري بقوه جوري طاحت من خفتها وغير كذا العنود عورت كتفها وللحين يألمها الدكتور طلال مشى بسيكله ولا اهتم لف وهو بعيد لقاها طايحه مكانها وماسكه كتفها عرف انه في شيء رجع لها بسرعه
طلال بغرور:فيك شيء جوري توقعته راح رفعت عيونها مرتاعه من اللي طلع عليها فجاءه كانت تبكي ومتألمه بقووووة طلال انصدم لما شاف وجها توها كانت تضحك وتستهبل جلس عندها ع الارض طلال:جوري انتي مو بالمتوسط عشان تبكين جوري انتبهت ومسحت دموعها بسرعه بيد وحده سحب يدها اللي تعورها من دون قصد طلال:يلا قومي جوري:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي طلال فك ايدها بسرعه مرتاع منها:وش فيك بسم الله فقعتي اذني جوري من الالم طاحت ع الارض بس بسرعه مسكها جوري وهي تبعده منها لانه مو رااايقه له ابد وحاولت تقوم وهي تغطي وجها اللي ماتحب احد يشوفها وهي تمشي ومتمسكه بالجدار ضهرها يعورها يوم طاحت ومو قادره توقف زياده جلست ع الارض وهي تحس بالضعف طلال وقف تكسي وحاول يقومها بس هي ترفض عصب وشالها غصب جوري:نزلني احسن لك طلال ما رد وركبها جوري من الالم نامت طلال ما حس الا براسها على كتفه لف عليها لقاها نايمه وصلو المستشفى ونزلها بسرعه ودخلوها ع الطوارى $$نترك طلال وجوري لحالهم بمشكلتهم ونرووح للمطعم $$
العنود قامت لبنات تعرفهم كانوا براء راحت تسولف معهم حور قاعده لحالها تناظر الساعه بدري ع المحاظره حست باحد جلس قدامها رفعت راسها فيصل كان جالس قدامها ومبتسم حور فتحت عيونها فيصل:صباح الخير حور:صــ..صباح النور فيصل:وش فيك مرتاااعه حور:لا مو مرتااعه {فيصل طيب بس احنا ماخذين منه موقف لما سحب حور لانه يغار عليها } فيصل:حور بغيتك بكلمه حور:تفضل فيصل:انا اسف على حركتي امس ما كان قصدي بس كلام الطلبه نرفزني وامس انتظرت تتصلين قبل تطلعين الجامعه فضت عرفت انك رحتي حور وكانها تذكرت:اوووبس سوري هههههههههههههههه والله نسيت فيصل ذاب على ضحكتها اول مره يسمع ضحكه بالنعومه هذي فيصل:طيب وش رايك نروح للجامعه الحين حور:بس عنود وياااي وبعدين لسى بدري فيصل:طيب عشاني حور ما قدرت ترد وقامت فيصل:قولي لعنود تجي معنا العنود دخلت وفتحت عينها لما لقت فيصل العنود :على وين ساحبها فيصل ناظرها ولف على حور مبتسم:مسوين طقم العنود بخباال:اي حتى جوري تصدق لف عليها هذي المتوحشه تنكت فيصل:بنروح للجامعه تروحين معنا العنود تناظر:قصدك حور وانا فيصل هز اسه بطريقه طفوليه يعني ايه العنود :لا بروح مع البنات هذولي فيصل:اجل بنروح انا وحور بس العنود ماردت وخذت شنطتها وركبت السياره مع البنات ورااحوا فيصل يمشي مع حور استاجر سيكل فيصل:يلا تعالي اركبي حور سكتت وتناظره مصدومه فيصل:وش فيك حور نزلت رااسها لانها ماتعرف فيصل تذكر لما كان بالرياض لما كان يسمعها تلعب مع خواته يقولون اركبي نعلمك وهي ترفض وخايفه تطيح فيصل:تعالي مد لها يده حور استحت سحبها وقال اركبي حور:بس... فيصل قاطعها:ادري ما تعرفين بس انا راح اعلمك على ايدي | |
|
| |
صمـت الأنتظار الأداره
عدد المساهمات : 107 تاريخ التسجيل : 31/01/2010
| موضوع: رد: جمعــتنا أمريكــاّ>للكــاتبه قحطوطهّّ الخميس فبراير 04, 2010 3:40 pm | |
| فيصل ركب بطلتنا حور السيكل غصب هي ما عرفت عشان الشنطه فيصل:اخخ وش ذا الشنطه اكبر من وجهي حور:هههههههههههههههههههههه فيصل:دوم هالضحكه حور انحرجت مسك شنطتها والسيكل لها فيصل:انتي حطي رجولك ع الدوسات هذي وحركيها وهذا اللي انتي ماسكتها تتحكمين فيه تبين تلفين يمين لفيه ويلف حور وهي خايفه :طيب بس خلك مااااسكه معي فيصل:هههههههه طيب ليش خايفه حور:لا مو خايفه بس سكتت وهي منحرجه فيصل قرب منها عشان يمشي السيكل حور وهي خايفه حست ان فيصل بدا يفك السيكل عشان تمشي هي على طول تعلقت فيه:فيصل لا تفك السيكل فيصل منصدم كيف هي حاظنته وخايفه ومغمضه عيونها مسك السيكل لها وهي لازالت متعلقه فيصل بهدوء وهي يمسح ع راسها:حور خلاص انا ماسك السيكل لا تخافين حور تفتح عيونها حست انها بموقف محرج بعدت بسرعه ولفت فيصل ما حب يحرجها وقف تاكسي وراحوا للجامعه
نرجع للمستشفى
طلال كان ينتظر جوري تصحى وهو يناظر سااعته تأخر ع الجامعه وعلى محاظرته مو مهتم لجوري جوري صحت طلال:الحمد الله ع السلامه تدرين اخرتينا ع الجامعه جوري مو راايقه له وما تحب احد يخليها شمااعه :مو مشكلتي كانت رحت محد طلبك تنتطرني اصحى طلال فتح عيونه هذي جوري ليش اسلوبها كذا غريبه هالبنت مدري ليش تمنى انه يفهمها قام عنها برااحتك انا راايح للجامعه ع العموم بامكانك تغيبن بكره ولا تحظرين اليوم راح اعطيك اذن جوري وهي تقاوم الالم قام وخذت شنطها ولبست الجالكيت تبعها وطلعتت من دون لا تكلمه
في الجامعه
العنود كانت مع مجموعه بنااات وهي تسولف لفت نظرها جوري ومبين التعب بوجها نطت لها العنود:جوري يا قلبي شفيك جوري دقت مشوار من المستشفى للجامعه برجولها طاحت بحظن العنود العنود برووعه وصرااخ:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآ جوري شفيك باللحظه هذي جاسر كان توه بيدخل المبنى وكمان حور وفيصل الطلبه كلهم لفوا على العنود اللي تصارخ وجاسر وحور وفيصل ركضوا لها جاسر وهي جالس عندها:جوري جورررري ردي علي حور وهي تبكي وفيصل ماسكها :وش فيها العنود تبكي :مدري طاحت على طول جاسر ما كان يسمع احد غير دقات قلبه اللي جنبه سمعها شالها وراح طيران ع المستشفى طلال دخل المبنى بس مايدري وش الساالفه في المحاظره فيصل كان جنب حور اللي مبين القلق بعيونها على صاحبتها والعنود تطقطق بالعلك من التوتر
طلال وهي ينادي ع الاسامي وقف عند جاسر طلال:وين جاسرفيصل:دكتور بس وحده من الطلبه طاحت تتعبانه واخذها جاسر ع المستشفى كمل وقف عند جوري:وين جوري فيصل:دكتور جاسر اخذ جوري للمستشفى طلال بصدمه:جووري هي جت للجامعه فيصل مستغرب:ايه دكتور طلال :انا توني راجع من المستشفى كنت عندها حور والعنود:ليـه وش فيها لابس طاحت في الشارع وضرب كتفها بالارض حور:عنود تذكرين لما نطيتي عليها اليوم الصبااح ايه عورتيها العنود:ياقلبي والله ماكان قصدي طلال:خلاااااص خلونا نبداء المحاظره العنود وحور بخوف وملل
على نهاية المحاظره انفتح البااااااب الكل تفاجا بدخول جاسر من دون جوري حور والعنود نطوا عنده:وين جوري
وش راح يكون جوااابه
جاسر كان ساكت حور عرفت ان جوري فيها شيء حور وهي تبكي مسكت كتف جاسر وصارت تهزه وتصارخ:جوري وش فيها تكلم تكلم جاسر:تعبانه وراح تتنوم بالمستشفى لانها هي ارهقت نفسها طلال انبه ضميره انه طنشها بس ما اهتم للموضوع قر يزورها ويسوي الواجب لانها طالبه لا اكثر ولا اقل
خلصت المحاظره وكانت ساعاااات طويله على ابطالنا الحلوين راح فيصل وحور والعنود وجاسر لجوري اللي كانت متربعه وتاكل في ذا الشكولاته وكتفها عليه مثل الجبس الخفيف عشان يثبت الكتف حور والعنود يبكون وهم يحظنون جوري العنود وهي تمسح دموعها:وربي جوجو ماكان قصدي اعورك ما دريت اني اصلا عورتك يا قلبي جوري بستغراااب:وش فيكم جاسر وفيصل ما قدروا يمسكون ضحكتهم:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه فيصل:هم قلقاانين عليك وانتي تقولين وش فيكم جاسر:ما تشوفين شر يا قرووووشه جوري:هيه خير من قرووشه ترفع حاجبها يعننها معصبه جاسر:ولا احد اسحب كلمتي جوري:ايه خلك كذا جاسر يضحك على خبالها
دخل الدكتور اللي مسؤول عن جوري بعد الترجمه جوري:هل يمكنني الخروووج الان الدكتور:لا سوف تخرجين غدا لكي نطمئن على صحتك جوري:لقد قلت ما لدي سوف اخرج اليووووم الدكتور هز راااسه بالنفي وطلع جوري وهي تصاارخ:بطلـــــــــــع اليووووووووووووم يعني بطلع
طق طق طق الباب يطق مين يا ترى
جاسر فتح الباب جاسر:دكتور طلال طلال فتح عينه هذا وش مجلسه عندها بس انتبه ان الكل مجتمع نزل بوكيه ورد ع الطاوله كانت الوانها اصفر وابيض جوري اعجبتها جوري من طرف خشمها:شكرا طلال:ليش من طرف خشمك جوري تظرب كتف طلال بالبوكيه الورد:لانك شرير طلال:طيب دام اني شرير انا جاي اسلم واتطمن وطالع فيصل:تو الناس دكتور طلال:مشغووووول..اسمعوا كلكم ياويل اللي ينسى واجبه بستثناء جوري جوري صغرت هيونها :ليش طلال:لانك ماراح تجين جوري :من قال انا بطلع اليوم جاسر :بس الدكتور راافض جوري بصرااخ:قلت بطلع اليوم يعني بطلع دخلت دوره المياة وبدلت وطولت جوري وهي بالحمام:حوووووووووووووووور تعالي بسرعه حور نطت :لبيه جوري :تعالي ساعديني دخلت وساعدتها لانهاماعرفتتلبس البلوزه وكتفها يعورها الكل مستغرب وينتظر جوري تطلع طلعت لهم جوري:مشينا للبيت طلال:بس الدكتور مانعك ولا لا جوري:مالك دخل طلال:ع العموم مسجله غياب جوري:جامعه ابوك هي طلال منصدم من اسلوب البنت مره حلو مره وقح مره خبل ما فهم البنت هذي ابد ما اهتم لها وطلع
رجعوا للشاليه
وهم ع البحر جاسر:فيصل انت وين ساكن فيصل:بسكن لطلاب جاسر:انا ساكن بذا الشاليه لحالي وش رايك تجي معي ونسلي بعض فيصل انبسط لانه راح يكون قريب من حور:اممم والله مدري بشوف جاسر:لا تشوف ولا شيء اقول شل قشك وتعال فيصل:يصير خير جاسر:بس تدفع اجاااار قعدتك فيصل:هههههههههههه يا طمااااع جاسر والكل:هههههههههههههههههههههههههه
يوم جديد بالجامعه
جوري تمشي وهي لابسه فستان لنص ركبتها مشجر وردي وفوشي وسماوي صندل سماوي وشنطه سماويه كانت مرره نعومه صح يدها ملفووفه بس كانت مره حلوه وعيونها كمان كانت خقااق وبارز لونها لانها لابسه سماوي
الكل فاتح فمه على جماله ويدعي يارب تعطيه وجه جوري تمشي بغرورها المعرووف وقابلت البنت الايمو بعد الترجمه جوري تركض لها:هآآآآآآآآآآآآآآآآي البنت لفت عليها وقفت تناظرها لثواني ولفت وجها وكملت طريقها جوري بخباال:هل يمكننا ان نكون اصحباااب ...لكن عليك تغير ستايلك هذا لانه غريب ومرعب هههههه لا تغظبي مني البنت لفت على جوري:ابتعدي عن طريقي يا فتاة ولا ندمتي جوري:ولماذا اندم ..حسننا لماذا ليس لديك اصحاب البنت تنرفزت لفت على جوري ودفتها جوري طاحت بس مسكها طالب من اللي انتبهوا لها يوم طاحت الطالب كان معها بالقاعهكان مره جسمه سبورت ومملوووح مره تحسينه نكوتي :انتبي من الاشكال هذي مره ثانيه جوري تناظره:خشتك مو غريب انت معي بالقاعه مو انت فهد فهد:ايه انا فهد من الكويت جوري:احلف فهد:والله ههههه شفيج يعني اكذب عليج جوري تقلده:وااااي منج مره مزعج فهد:هههههههههههههههههههههههه يا خبوووله الولد ما تكلمينه بالجيم بس البينه جوري:ليج انت تكلمني بالجيم فهد:هههههههههههه لانج بنيه جوري:ادري ...اقووول فهوودي يلا مشينا للكفتيرا فهد استغرب انها تدلعه بس خشت بمزاااجه بخباالها:يلا قداام لكن على حساابك جوري تصغر عيونها:تكفى لاتقول انك تنكت فهد:لا من جد جوري:والله انك قعطي تبغى تضربه على جبهته بس بعيده لانه طويل تنطط جوري وبعصبيه:انزل شووووي يا خي نزل ظربت جبهته:يلا يا قروووشه قدامي امش فهد:ههه السيدات اولا ويمد يده لها جوري ترجع بيدها خصل شعرها القصيره:شكرا لك سيدي فهد:هههههههههههههههههههههه اقول بلا عبط وامشي بس | |
|
| |
صمـت الأنتظار الأداره
عدد المساهمات : 107 تاريخ التسجيل : 31/01/2010
| موضوع: رد: جمعــتنا أمريكــاّ>للكــاتبه قحطوطهّّ الخميس فبراير 04, 2010 3:43 pm | |
| في الكافيتيرا
كانت ضحكات فهد وجوري تتعالى فهد:وقسم انج مهبوله وابوووج ما سواء لج شيء اوووه نسيت انج الدلووعه يا مغروره جوري تضرب جبهة فهد بعصبيه مصطنعه:لا تقول مغروره بعدين انا كسرت وسام مزيف مو صدقي سكتت شوي بعدين قالت:ليش انا يمكن مغروره بس يحق لي طلعت لسانه عبط فهد يقلدها ويضرب جبهتها بس من خفتها طاحت على وراء مع الكرسي طراااااااااخ فهد :هــــــــــــئ هههههههههههههههههههههههههه قومي بسم الله عليج جوري قامت وهي تمسك راسها وكتفها:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ ..انت يا الدووب لا عاد تعيد حركتك ذي لا اككسر يدك فهد:وغلاتج ما كنت متوقعج انج خفيفه لهدرجه يابنت ههه جوري:هاهاهاها{تطنز}طيب الحين عرفت لا عاد تعيدها فهد وهو يجلس بكرسيه بعد ما ساعدها:اوعدج ما عيدها ناظر ساعته :جوري عندنا محاظره الحين يلا للدكتور طلال هذا لو تأخرنا دقيقه سجل غياب جوري تأففت لما سمعت طلال فهد:يا حجيه قومي اهوووه جوري قامت ويا فهد وهم بالسيب ينكتون على بعض ويضحكون البنات خاقين مع فهد وحده كويتيه:وااااي عليك يا فهد تيينن وش لك بالمغروووره تحاجيها رفيجتها:فيه احلى منه فيه جاسر فيه آآآآآآآآآه يا ويلي منه الددكتور طلال المشكله ما يدرس بقسمي آآآآآآآآخ بس جوري سمعتهم وحبت تقهرهم مسكت ذراع فهد وحست انها تمسك جدار لان عضلات جسمه مره قويه {وهذي ميزه بابطالنا الشباب كلهم وهذا شيء جميل<<احلفي بس>>} جوري كانت نتفه بجنبه لانه هو اصلا طويل الكوتيته جت بوجهم:فهد ممكن اكلمك دقيقه فهد: لا والله مستعجل اختي جوري وهي تنغزه وبصوت خفيف :اووخص اووخص صار عندك معجبين فهد ظرب جبهتها بس بخفيف عشان ما تطير مثل قبل جوري:فهووودي احنا مستعجلين سحبته ولما مشوا قدام البنت جوري رفعت يدها وقالت باي من دون لا تلف لها انقهرت البنت وجلست بالارض ساره{اللي هي رفيجتها}:نوره الله يخليج قووومي خلاص بلاش فضاايح مو انتي كان ودج تتعرفين على جوري نوره:بس الحين لا {{وبقلبها الا ابغى اتعرف عليها}}
الكل في القااعه مستعد للمحاظره ما عداء جوري حاطه رجل على رجل وتنفخ العلك اللي بفمها فهد كان يسولف مع واحد اجنبي واقفين عند الباب راحت تركض تشوف وش يقولون <<لانها ملقوووفه وهي تنفخ العلك دخل بوجها الدكتور طلال فهد والاجنبي راحوا اماكنهم لكن جوري وقفت مكانها والعلك منتفخ ومغطي خشمها و نص عيونها كانت فاتحه عيونها على شكل الدكتور طلال كان اليوم غريب مره يخقق لابس بنطلون اسود وتيشيرت زيتي ضيق على جسمه وما فيه اي كتابات وشوز زيتي وساعه سودا وشعره يطيح على وجهه ويرجعه على وراء جوري مفهيه فيه طلال:يا هووووووه جوري وين رحتي ساعه اناديك جوري وكأنها صحت من النوم طلال بقلمه فقع بالونه العلك لصق على خشمها وخدها وعلى شعرها من قدام لانه طايح على وجها جوري:واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي منك ليش كذا وععع يا ملقووووف ليش ليش ليش طلال بعصبيه:رجاء يا جوري احترمي نفسك واحترمي الفااااظك احنا بالجامعه ولا تنسين حتى لو شفتيني براء الجامعه ما راح يغيرمن الصوره شيء يرفع اصبعه وياشر على نفسه :انا دكتور{اشر عليها}وانتي طالبه عندي فاهمه ..اظن ما يحتاج اعيد الكلام مرتين جوري عصبت لانه هزائها قدام الطلبه انا جوري بنت ماجد واحد يهزئني من يكون وخير يا طير اذا كان طلال باللعنه وش يخصني انا لكن هين يا طلال اذا ما خليتك تندم ع تهزيك هذا ويوم تفقع العلك طيب طيب دواك عندي كل هذا الكلام كان يدور براااس جوري لكن جوري وش سوت
جوري طلعت من القاعه معصبه من حركته ومطنقره واخلاقها زفت{ابعدوا من جوري اذا عصبت} دخلت الحمام{وانتو بكرامه} وهي تحاول تغزل وجها وشعرها من العلك بس ما قدرت نرجع للقاعه
العنود وحور ودهم يطلعون يسااعدونها جاسر وده يلعن خامس الدكتور طلال فيصل حس بقهر ان جوري ما ردت وكره طلال لانه يشوف جوري يدها ما تساعدها والعلك بوجها وهي تحتاج من يساندها وهو يهزء فيها قدام الطلبه{فيصل جوري ما تحتاج من يساندها هذي تساند بلد<<فيصل:قحطوطه اكتبي الروايه وانتي ساكته لا يشوفني طلال ويحوس مرمتي <<اوكي براحتك فيصل }}} فهد اللي يأنبه ضميره لان جوري تبي تكلمه وهو لما شاف طلال رجع مكانه وما سحبها معه
نرجع للحمام
جوري تصارخ من القهر انها مو قادره تساعد نفسها وبقلبها تسب وتلعن باليوم اللي شافت طلال بالصدفه دخلت لدوراات المياه نوره {تعرفونها الكويتيه اللي تكلمنا عنها قبل شوي خلونا نوصفها اكثر اممم نوره بيضاء طولها حلو يعني اطول من جوري بشوي شعرها اسود طويل لنص ضهرها ملامحه هاديه نوره حاجبه حلو لكن فيه مثل الشخطه مدري وشسمها على حاجبها الايسر وهذي محليتها شوي لكن نوره مو عاجبتها ابد جسمها حلو } نوره شافت جوري وكشرت لما شافتها قربت منها حست ان جوري محتاجه مساعده نوره قربت وبخوف:اقدر اساعدج جوري لفت وبعصبيه بس لما شافت نوره ما تدري ليش ارتااحت جوري تبرم شفتها :اممم ياليت والله نوره قربت تحاول تشيل اللي بشعر جوري ولفت نظرها حاجبها يالله معقوله مو ناامصه ولا مشقره يالله ما احلاه من حاجب خلقها باحسن تقويم جوري ما تحب احد يمسك شعرها بس وش تسوي الحاجه اقوى منها نوره:ه شعرجمره خفيف وما شاء الله ناعم جوري ما ردت وسكتت نوره وهي متوتره :امم ممكن اسألك سؤال جوري بملل :تفضلي :وبنفسها اوووف ملل ناس رااايقه} نوره:شنو بينج وبين فهد جوري انصدمت من السؤال ما توقعت ابد احد يسألها جوري:ليش السؤال نوره توترت:هاه.آآآ لا ولا شيء بس اليوم قابلتج وياااه جوري ابتسمت:اعترفي يا بنت تحبينه مووو جوري ضربت كتف نوره وببتسااامه من قلب جوري ما تدري ليه حبت البنت نوره نزلت رااسها وخدودها حمر جوري:ههههههههههههههههههههههههه لهدرجه بالله شوفي وجهك بالمرااايه نوره ما قدرت ترفع راسها جوري:اقوول خلصي شغلك انا يدي تعورني نوره:اوامرج عمتي جوري ونوره:هههههههههههههههههههههههههههههههههه جوري :بقولج شيء يدور براااسي نوره:اووخص تتكلمين كويتي جوري:ه اعداني فهوود نوره استغربت وش ذا الميانه تدلعه فهوود ووشلون عودها مو فاهمه نوره ببتسامه مصطنعه:وش يدور براسج جوري:فكره نوره:قولي يا ام الافكار جوري :بس لازم نوخر العلك عشان ننفذها
وش راح تكون الفكره يا ترى
جوري وهي تصارخ:نويطه وجع وخري العلك زين نوره بعصبيه:ثبتي راسج لاتتحركين تووتريني جوري:بسرعه بعد هوشه وسب وطقاق العلك اللي على جوري راح نوره:شنو خطتج اللي ناويه عليها جوري:انتي مو معي بالقااعه صح نوره وبزعل:ايه حساااافه جوري تبتسم لها:معليه نتقااابل بين المحاظرااات نوره:صج والله جوري تهز راها:يب يب ...الحين انا رااح ادخل المحاظره وماراح اهتم لدكتور طلال نوره عرفت بالساالفه كلها اللي صارت وانقهرت من الدكتور طلال ما توقعته كذا نوره:ايه زين تسوين فيه خليج جذي دوووم جوري:يلا بروح ما بقى ع المحاظره وتخلص تشآآآو
طلعت جوري وهي تركض للمحاظره دقت الباب ودخلت وقفت تناظر الدكتور طلال والكل منصدم وشلون تدخل بقوه نفس وعزيمه كانت تدور بعيونها على فهد اللي كان منزل راسه مادرى عنها جوري وهي تأشر لها وتبتسم:فهوود راحت تركض وجلست بجنبه وهو مفهي على خبالها وجرائتها طلال اخذ نفس ولف يكمل الشرح وما عطاها اهتمام طلال وهو يضرب عالطاوله:انتم اول مره تشوفون البنت ولا السبوره معلقه وراء انا قدامكم اشرح لو سمحتوا انتبهوا اخر انذار للجميع كمل شرح وطلع فيصل وجاسر وحور والعنود راحوا لها بسرعه كانت جالسه فوق في المدرج بجنب فهد جاسر كان يناظر فهد ما يدري من يكون ومن هو وليش جوري راحت له حور:يالله ياقوي قلبك صرااااحه العنود:فديتك يا لبى روووحك هذي جوري اللي اعرفها يا جبل ما يهزك ريح فهد:وربي انج رهيبه وشلون وخرتي العج من وجهج وشعرج الكل بستثناء جاسر اللي كان يناظر فهد:ايه صج وشلون جوري:فهد تعرف البنت الكويتيه اللي قابلناها بالممر اللي طلبتك تبغى تكلمك دقيقه فهد باستغراب:ايــه!! جوري:ياحليها والله اسمها نوره ساعدتني الله يوفقها وربي انها طيبه لازم بنات تتعرفون عليها ومررره نعومه جاسر بنبره كلها خشونه ورجووله:جوري ما عرفتينا على صاحبك جوري تضرب جبهتا كأنها تذكرت:اوووبس نسيت اقول لكم هذا فهد من الكويت فهد هذي حور وهذي العنود اعز ناااس على قلبي وهذا فيصل الشرير ولد عم حوور فيصل يضرب رااس جوري جوري:آآآآي خيــــر ترى بفقلق عينك الكل بستثناء جاسر:هههههههههههههههههههههه جوري:فهد هذا جاسر زميل غالي علي جسووور هذا فهد زميل غالي علي بعد مرررره كوول على فكره جاسر بطرف خشمه :اهلين جوري ممكن اكلمك دقيقه جوري نطت:تامر امر بس الصدمه ان جاسر سحب جوري بسرعه بس محد انتبه وجوري من قوة سحبته صدمت بصدره جوري:جسووور شفيك رفعت عيونها له وانصدمت وخااافت من نظراته اللي كلها رجووله وخشونه جوري:آآآ..أأم ,جــ..جاسر شفيك جاسر بعصبيه:منو هذا جوري:فهد جاسر :منو فهد ومتى تعرفتي عليه قولي بسرعه جوري سحبت يدها بقوة منها وتعورت:وانت مين عشان تسألني الاسئله هذي وش بتسوي بتمنعني لاتكون ولي امري وانا مدري جوري لفت عنه طلعت تدور على نوره {جوري ما تحب تعتذر لحد ابد}
نوره كانت محاظرتها بعد ربع ساعه جالسه بالكفتيريا جوري شافتها وراحت لها جوري:هااااااااي ساره مصدووومه هذي تقول هاي لمنو نوره:هااايااات يا عسل هاه بشري شخبار الخطه ان شاء ضبطت وياااج ساره نفس الذهول مو مصدقه جوري ماجد الـــ ...جالسه معهم على نفس الطاوله وتسولف معهم عادي من دون غرور وتكبر عجيبه والله جوري: هههههههههههههههههههههههههههه فاااتك شكله خخخخخخخخ وجه صار صغير نوره :هههههههههههه نوره انتبهت لساره نوره:امممم جوري هذي ساارووونه اعز رفيجاتي جوري وقت تسلم على ساره ساره في البدايه مستغربه بس ارتاااحت شوي وهم يسولفون حور دخلت الكافتيرا مع فيصل اللي قال انه يبغى يكلمها في موضوع والعنود كانت دالخه بالحالها معصبه توها متهااااوشه مع شله اجانب يتحرشون فيها ويبغونها تشبكهم مع جوري جوري وهي تناديهم بصوووووووت عااالي:حووووووووووووووور عنودتي تعااااالوا هنا الكل لف على جوري وصراخها واحد سوري:ولك انتي بنت شو بيك ع بالك انتي بجامعت بيك جوري:ايه بجامعة ابوي عندك مانع السوري وقف :ايه عندي جوري وهي تلف للجهة الثانيه :خله لنفسك شلة السوري كان نصهم امارتين وكويتين وبنات لبنانيات ماتوا ضحك عليه والسوري طاح وجه حور وقفت ما تدري ترووح ولا تكلم فيصل فيصل بتوتر:حور خلاص روحي انا بعدين اكلمك حور:اوكي راحت والعنود راحت لها جوري:حور العنود هذي نوره وصاحبتها ساره نوره ساره هذولي اعز النااس على قلبي حور والعنود
سلموا على بعض شربوا عصير وستأذنوا نوره وساره لمحاظرتهم
خلص الدوااام والكل صار يطلع لبيته
فيصل نقل عند جاسر فيصل راح هو وجاسر ووصلوا حور والعنود جوري قالت بترووح مشوار وهي بالحقيقه كانت ما تدري وش تسوي جلست بالكرسي اللي بالحديقه وهي تحرك رجلها مثل الاطفال طلعت نوره وساره وجلسوا بجنبها يسولفون ويضحكون جوري وهي تضحك لمحت فهد جوري:فهوووووووووووودي فهد لف ع اللي تصارخ وش تحس فيه لقاها جوري ابتسم وراح لها جوري:فهوود اعرفم على نوره بنت عمك كوتيته فهد:اكيد وهل يخفى القمر{يقولها عشان يرفع ضغط جوري نوره ذابت وساره كاتمه ضحكتها وجوري ما اهتمت} فهد سلم على نوره وساره وجلسوا وصااروا يسولفون والعلاقه قوة بينهم جوري استأذنت منهم راحت برجولها لمكتبه قريبه من الجامعه
لفت واخذت لها كتااب وجلست ع الطاوله تقراه بس انصدمت باللي جالسين قدامها قدامها جوري:رآآآآآكأأاااااان. متعــــــــــــب....
من يكونوا راكان ومتعب
توقععاتكم عن البارت
هل ياترى فهد ونوره راح يصير بينهم شيء
جوري وطلال فيصل وش الموضوع اللي شاغل باله وده يقوله لحوووور
العنود متى بتنتهي عربجتها | |
|
| |
صمـت الأنتظار الأداره
عدد المساهمات : 107 تاريخ التسجيل : 31/01/2010
| موضوع: رد: جمعــتنا أمريكــاّ>للكــاتبه قحطوطهّّ الخميس فبراير 04, 2010 3:44 pm | |
| راكان ومتعب رفعوا روووسهم ع البنت اللي تصاارخ وين احنا بشاارع راكان ومتعب رفعوا رووسهم بصوت واحد:جوووووووووووووري جوري نطت فوق الطاوله وتربعت :له له مو معقووووول يالله تغيرتوا شوي راكان:بس شوي متعب برسميه:احنا بمكتبه اسكتوا شوي جوري عضت شفتها بمعنى يوة نسيت جوري ضربت جبهت راكان ومتعب:ليش ما علمتوني انكم بتجووون وااااي وربي لو تشووفكم العنود رااح تنبسط {راكان ومتعب تؤام وهم اخوان العنود من الرضااااعه قبل جوري لما كانت بالريااض لما تروح عند العنود تلقاء راكان ومتعب عندها ويلعبون مع بعض وعلاقتهم اول كانت احسن راكان عادي بس تحسين فيه شيء يجذبك له تقولين هذا ملك جمال بس لو تتدققون تلقونه ملامحه حلوه وعاديه مرررره كووووووول ع الاخر ولد اليوم على ما يقوولوون متعب مررررررررررة رسمي جدا هادي تحسنه مريض نفسي خخخخخخخخخ
جوري نزلت من فوق الطاوله ومسكت يدينهم وسحبتهم معها للشاليه
جوري فتحت الباب جوري تصارخ:عنوووووووووووووووووووووووووود راكان ومتعب غطوا اذانيهم ورتااعوا منها وش الحنجره اللي عندها ذي عنود بالدور الثالث :همم جوري:تعالي شوفي وش جبت لك عنود تنزل من الدرج وهي تنطط وتخلي درجااات بغت تطيح كم مره تموووت وتعرف جوري وش جااايبه لانها مو كل شيء تشتريه توريهم وهم ينقهروون يبغون يعرفوون العنود:وش اللي جبتــ...... لحظاااات صمت لحظاااات شوووق لحظاااات حزن العنود بصوت متقطع ملي بالحزن وتخالطه الدموووع بالكاد ينسمع:ر..رآآ متــ راكان..مت متعب راكان ماحب يشوف اخته بالموقف هذا حب يلطف الجو:سبرااااااااااااااااااااايز العنود الدمعه سالت على خدها :رااااااااااااااااااااكاااااااان متعـــــــــــــــب راكان كان قريب منها وشالها وصار يدور فيها لما نزلها باس جبهتها لفت ولقت متعب بوجها نطت عليه وحظنته باقوى ما عندها وظلت تبكي على صدره متعب بصووت حنون يختلف عن صوته الحاد اللي يرعبها اسم انه الكبير والمطاااع امره:حبيبتي انا هنا خلاص بلاش الدمووع هذي ما احبها ترى بعصب العنود يوم سمعت كلمة بعصب بسرعه مسحت دموعها راكان حظن متعب والعنود وصارا يدورن ويضحكون مثل اول
لحظه لحظه يا بنات سوالف وين جوري
جوري كانت واقفه عند الباب وتناظر الحب والاخوه اللي انحرمت منهم العز والسمعه والهيبه والجمال والمكانه ماتتبدل مع الاخوه والمحبه جوري نزلت دمعتها جوري ما تحب تبكي عند اي احد بس بكت من منظرهم وهم يحطنون بعض مبسووطين لفت تبغى تروووح تشم هواء لانها حست بشيء كبير ناااقص بحياااتها طلع بوجها جاسر جوري وقفت مكانها مصدووومه جاسر كان نفس الشيء واقف ومصدووم لما شاف دموع جوري غريب جوري تبكي ليش ليش وانا مووجود لا يا اختي لا مو انتي اللي تبكين جوري مشت من جنبه وراحت عند البحر كانت تناظره جلست عنده وفي كل موجه تجي عليها تاخذ هم من همومها وتوديها بعيييييد المغرب قرب {لا تقولون توهم طالعيم من الجاامعه لان جوري طولت بالطريق وبالمكتبه والوقت مر بسرعه}
المغرب قرب والبرد بدا يشتد صحيح الصبح حلو بس خلاص من الحين راح يصير برد<<على كيفك انتي خخخخخخخخخ جوري حظنت نفسها من موجة البرد اللي قشعرت جسمها الصغير لمت نفسها وكانها طفل صغير نزلت دمعه من خدها ماتدري وش سببها حست انها مشتاااقه حيل لاهلها مر من جنبها رجال امريكي وزوجته ومعاهم بنت وولد يلعبون ويركضون فرحانين جلست البنت بجنب جوري بعد الترجمه:جوري:هاااي يا صغيره البنت ببتساامه كبيره:مرحبا جوري:ما هو اسمك البنت:ويندي جوري:اه ويندي انه اسم جميل ويندي:شكرا لك ما اسمك انتي جوري:انا اسمي جوري ويندي:انه غريب لكن جميل جوري:هههههه حقا ...لفت جوري على اهلها :هل تحبين عااائلتك ويندي:بالطبع البنت قامت تركض لاهلها وتركت جوري بحزنها لحالها
جوري حطت راسها بين رجولها وصارت دموعها تنزل اكثر واكثر العاائله راحت
جاسر و تعرفووون ويـنه
جاسر كان يراااقبها من قريب وهو جالس بجنبها بس بينهم مسااافه جوري بداء يعلى صوت شهقاتها بين دموعها البريئه دموع طفله فقدت شعور الاخووه تبغى امها تبغى ابوها هم عايلتها تبغاهم ارتعشت من البرد لانها كانت لابسه فستان قصير وعلاقي جاسر فصخ الجاكيت اللي عليه وحطه على ظهر جوري وجلس بالكرسي اللي وراها جوري التفت على اللي وراها وانصدمت وقفت ونظراتها غريبه جدا جاسر وقف واستغرب نظراتها واستغرب اكثر وانصدم لما قربت منها وحطت يدها على خده جوري:بــ ...ا بابا معقوله جاسر استغرب كلمتها جوري بدت تبكي وتصارخ :بابا معقووله متى جيت وين ماما بابا ليش تخلوني بالحالي ليش ليش انا تعبت محد يخاف علي كثركم وينكم انا مو بنتكم جاسر يمسكها ويحاول يهديها بس ما في فايده جوري تمسك يد جاسر :تكفى بابا الله يخليك لا تروح وتخلين الله يخلك دموعها تنزل اكثر من قبل جوري وه ي تشهق وصوتها انبح وصار يتقطع وعينها بعين جاسر: انا تعبت انـ ..انحرمت من الاخوان كرهت نفسي والعيشه اللي انا فيها لا تتركني يابابا جاسر وسط ذهووول لا لا مو هذي جوري الخبله المرحه اللي اعرفها معقوله معقوله كل هذا فيك يا جوري ومحد حاس وشلون قدرتي تخبين كل هذا بقلبك
جاسر ما يدري وش يسوي فجاء حظن جوري بقووووة ومن قلب يطمنها جوري اللي فقدت وعيها من نطقت لا تتركني يابابا
جاسر حملها بين يده وحطها على سريره ما حب يوديها لشاليها ويخافون وفيصل مو موجود يعني ما راح يخاف هو بعد
لحفها بالبطانيه لان جسمها كله بااارد شغل لها الدفااايه عشان تدفى الغرفه
شغل الابجوووره الحمرى عشان تزيد الدفء
فيصل اللي كان جالس بمقهى يفكر بحور ما يدري ليش متعلق فيها
والعنود اللي جالسه بين اخونها وحااسه انها مالكه الدنيا
وطلال اللي مخقق العالم <<حتى انا واكيد انتم <<من حقه هو اجمل شااب بالرواايه
طلال اللي مخقق بنات الجامعه واسلوبه الزفت مع جوري
فهد ونوره ساره توقعاتكم لها دور بالروايه
الساعه 2الليل راكان وهي يجلس:العنود وينها جوري عنود وهي تنزل العصير:مدري راكان :وشلون ما تدرين عنود:هي ما تحب احد يسألها وين رحتي ووين جيتي وليش تأخرتي ابوها وامها ما اسألولها نجي احنا نسألأها راكان برم شفته يعني غريبه
عند جاسر جوري بدت تفتح عيونها جاسر كان جالس عندها جوري:ويــ...وين انا جاسر:وين بالشاليه جوري وهي تفرك عيونها:جاسر...!! جاسر ابتسم لها:سمي جوري:وش صار جاسر ارتبك ما يدري وش يقول لها جاسر:ما عليك من اللي صار انتي الحين راتااحي جوري:وين ابوي..انا شفت ابوي وكلمته بدت تنزل دموعها جاسر مد لها المنديل وطلع وهو منزل راسه وحيـــل متضااايق من حالة جوري جوري مسحت دموعها طلعت للصاله كان جالس جاسر يطالع اتلفزيووون جوري اخذت الريموت وطفته جاسر ما حس لانه كان يفكر مو يطالع جوري وقفت قدامه جوري:جاسر رفع لها عينه:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه جوري وعلامة الاكوسشين فوق راسها جاسر وهي يقوم ويروح للمطبخ اللي كان شباكه مفتوح ع الصاله:سوري جوري بس شكلك مره يضحك غصب عني سوري مره ثانيه جوري لفت كان فيه مرااايه ططويله ضلت تناظر شكلها {كانت لابس فستانها ولابسه فوقه جاكيت جاسر مدخله يد ويد الثانيه لاوالجاكيت كبير وطويل حيــــــــل عليها جوري:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه جاسر لف عليها ومنصدم لدرجه انه كاس المويه اللي بيده طاح هذي شفيها مريضه نفسيا تو منهااااره والحين تضحك <<جاسر ما عرفت جوري لحد الحين جوري مستحيل الهم والحزن يطول عليها لانها ما تحب تحب تخبيئه عشان اللي حولها ما يتضااااايق جاسر:وربي انك صادقه يا قحطوطه
جوري:خخخخ وربي كأني مهرج جاسر:جوري وش رااايك نتعشى براااء جوري:على حسااابك جاسر وهو يظرب جبهتها لانها دايم تظربهم على جبهتم:يا بخيله قدامي يلا جوري وقفت :اوووبس ارووح كذا جاسر لف راااسه مثل الاطفال :اووبس جوري:صبر اروووح ابدل وارجع راحت تركض دخلت الشاااليه وبرق على غرفتها متعب شافها وشاف الجاكيت اللي عليها وعرف انه حق رجاال
متعب مصدووووم:معقوووووووووووووووله يا جوري انتي لهدرجه واااطيه جوري بدلت ثيابها لبست بنطلون جينز ابيض مع بوووت اسود وقميص رسمي اسود اسود وعقد طويل دوائر كبيره بس مو حيل حمراء ومناكير حمراء {بطلاتنا مستحيـــل يطلعون من الشاليه من دوون مناكير ولا يقعدون مع بعض من دون مناكير معجزه لو شفتوهم من دووون مناكير خخخخخ} وشنطه حمرا وجاكيت لنص فخذها احمر لانه برد براااء{جوري ما تحب المكياااج عشان كذا عمرها ما تحط مكيااج خخخخ معربجه البنت} نزلت وطلعت بوجها العنود عنود:يمه من وين طلعتي جوري:من الجدار يعني من وين بطلع اكيد من غرفتي العنود:وين ..خلاص خلاص جوري:بغيتي تسألأين وين رااايحه موو..!!؟ عنود:لاني مستغربه الساعه 2 الحين جوري:بكره ويك اند متعب بهدوءه مسك العنود:تعالي العنود اجلسي سولفي معي راح هو والعنود يجلسون لف على جوري وهو راايح وعطاها نظره جوري ما فهمتها سكتت ما حبت تسوي مشكله وطلعت جوري كان بيدهها جاكيت جاسر رجعت لغرفتها ورفعته عندها وطلعت جاسر:اوووه على بالي هونتي جوري وهي تدفه على خفيف ركبت جوري سيارتها جاسر:واقف عند سيارته:ماودك تركبين معي جوري ضربت جبهتها بمعنى نسيت ركبت معه وراحوا للمطعم
فيه بنت ناعم شكلها كانت يمكن بطول جوري ونفس جسمها بس جوري كانت احلى ملامح البنت تشبه لمياء اللي بدقات قلب بس البنت احلى من لمياء البنت شعرها طويل لنص ظهرها وقاصته من فوق بالمووووس مثل الايمو بس هي مو من الايمو لابسه بنطلون ابيض وبلوزه بضاء وجاكيت ابيض كله ابيض×ابيض وهي تمشي طاحت قدام جوري وجاسر جوري وجاسر ساعدوها جوري :جاسر احسها عريبه جاسر:طيب وش اسوي لك ايمان{اللي هي البنت}:شكرا جوري وجاسر لفوا عليها جوري:عربيه والله اني كنت حااااسه جوري من غير شعور حظنتها ايمان:ههههههههههههههههه اي جوري:حتى انا جاسر:جبتي شيء جديد اكيد تعرف انك عربيه جوري:انا سعوديه ايمان:وانا بعد سعوديه جوري:حلفي ايمان:ههههههههه والله جاسر:جوري اكلي البنت بعد جوري مدت يدها لها:امم انا جوري وهذا زميلي بالجامعه جاسر ايمان:تشرفنا انا ايمان جوري:عاشت الاسامي ايمان:عااشت ايامك {{تدرون يا بناااات اني امووووت بوحده صديقتي وغاااليه على قلبي اسمها ايمان وهي بالمنتدى وتعرف نفسها ززززززين}} جاسر:امم انتي تدرسي ايمان:ايه بجامعه ال.. جاسر:يالله شوفي الصدف انا وجوري بنفس الجامعه ايمان:والله ياسلاااام جوري:امم ممكن نعزمك ع العشااء ايمان:بس.. جوري قاطعتها وهي تسحبها ويجلسون ع الطاوله جاسر كان واقف معقوله هذي جوري اللي كانت المغرب منهاره وتهلوووس ومدري شنو فيها ابتسم وكمل في خاطره:عساك دوووم مستاانسه الحين عرفتك مستحيــــــل يدوووم الحزن بوجها لكن بقلبها يسكن الهم والحزن يالله يا جوري لو اقدر اشيل الهم من قلبك احبك يا اختي الله يحفظك يارب ياليتك تعرفين اني اخوك بس وشلوووون وشلون جوري وهي تلوح له بيدها:تعال ل ا تستحي جاسر جلس:خخخخخخخخ وش مستحي بس جوري قاطعته:ايه مستحي من ايمانوه جاسر:ايمانوه ...امداااك تموونين ايمان:هههههههه عادي حلالها اطلبو العشاء وتعشوا وتعرفوا على بعض اكثر جوري وايمان تبادلوا الارقام رجعوا لشاليه بس ايمان ماكانت بشاليه كانت بشقه متقاطه فيها مع صديقاتها جاسر وجوري وصلوا الساعه 5 لما جت تدخل الشاليه سمعت تصفيق لفت وراها متعب:براااافوا يا شااطره برااافوا جوري ابتسمت:ثانكس كله من ذووووقك متعب متعب:لا تطيحي من عيني اكثر من كذا واختي مالها قعده مع وحده عديمة شرف جوري متصلبه مكانها شنو هذا وش يقول اكيد مو صااحي من يكون يتهمني بشرفي جوري:متعب الزم حدودك تراك ضيف وما نبغى نغلط عليك متعب:انا ما قلت شيء غلط جوري رفعت اصبعها بوجه:قسم بالله ان عدت كلمتك مره ثانيه واتهمتني بشرفي لاخليك تندم ندم عمرك ما توقعته ابد ناظرته من فوق لتحت:ما بقى الا هالاشكال المريضه تتهمني بشرفي لفت تدخل سحبها بقوة ولفها عليه وعيونه كلها حقد وقهر كانت حمراء ومفتحها بقووووة:اسمعيني زين قسم بالله ان فتحتي سبره المرض لعنود وراكان لاحفر قبرك بنفسي جوري سحبت يدها بقوة وعطته نظره خلته يجمد مكانه:لا تخاف مو انا اللي انشر الاخبار الي اسمعها دخلت وراحت لغرفتها رمت نفسها ع السرير وهي تفكر يالله متعب وش جاك ليش تتهمني بشرفي وش صار لك من قايل لك كلام عني سمعت من مين معقوله عنود بهاللحظه هزت راسها جوري وش فيك تتوقعين حبيبتك عنود تخونك لا لا الا العنود وحور ما يسوونها اكيد متعب قال هالشيء بسبب المرض اللي فيه
طلعت تاخذ نفس ع البلكونه لقت متعب جالس وهو ماسك رااسه وحاطه بين رجوله ومبين عليه البرد لانه لابس جاكيت خفيف راكان راح من زمان بس متعب كان ينتظر عشان يكلم جوري بالموضوع هذا بس ما توقع جووواب جوري
نروح عند متعب جوري ما توقعتك انتي اللي تقولين هالكلام يالله مو جوري هذي اللي اعرفها آآآآآخ بس بكره راااح اخذ العنود من عندك مالها قعده عندك
حس بالحاف اللي غطاء كتفه متعب رفع رااسه معقووله جوري جوري:الجو بارد براااء قالت كلمتها ودخلت
متعب:يالله معقوله اكوون تسرعت بكلامي لها يالله ليش ما تأكدت
وش راااااح يصير | |
|
| |
صمـت الأنتظار الأداره
عدد المساهمات : 107 تاريخ التسجيل : 31/01/2010
| موضوع: رد: جمعــتنا أمريكــاّ>للكــاتبه قحطوطهّّ الخميس فبراير 04, 2010 3:46 pm | |
| جوري مانامت ابد تفكر باللي صار لها هي ومتعب استغربت راكان راح هو ليش ماراح معقوله كل هذا من تأثير المرض لا مو معقووله ليش لا اكيد من المرض يؤوووه وانا زدت الطين بله الله يرجك يا جوري وش سويتي حست باللحظه هذي انها مشتااااااقه حيــــــل لجاسر ما تدري ليه طلعت ع البلكووونه ع الساعه8 الصبح وانصدمت جوري:يوووه متعب هذا وش اللي يخليه ينااام عند البحر انهبل هذا ايه اكيد انهبل
نزلت جوري بسرررعه وهي تنط من الدرج خايفه يكون صار له شيء لفت الشال الكبير على كتوفها وطلعت بسرعه كان برد بشكل مو طبيعي جوري تركض عند متعب جلست عند راااسه جوري بخوووف:متعب متعب قوم الله يخليك رد علي...متعب متعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــب جوري ما تدري وش تسوي قررت انها تسحبه جواء لكن متعب جسمه كبير صحيح جاسر كان جسمه اكبر من جسم متعب وجوري قدرت تسحبه لما طااح بس هو كان شبه صاحي وساعدها شوي اما متعب كان مغمى عليه تماما جوري وهي تحاول توقفه:ااااااااخ منك سو رجيم مرره ثقيل عورتني جوري ما قدرت تكمل طاحت وهو طاح فوق ظهرها جوري:آآآآآآآآآآآآآآي طلعت نفسها من تحته جوري:مالي الا جاااسر جوري تدق باب جاسر بقوه جاسر وفيصل نطوا مرتااعين من اللي يطق الباب بهالشكل جاسر فتح الباب وفيصل وراه جوري وهي مرتااعه:جا...جاسر تعاال بسر...بسرعه جاسر عرف انه في شيء بس مو عارف شنو فيصل خاف لا يكون حور فيها شيء:جوري حور فيها شيء جوري تهز راسها بلا وتسحب جاسر:جااسر بسرعه طلع جاسر وكان البرد يشق الراااس<<علي وصف خخخخخخخخخخ شاف اللي طايح وراح بسرعه له جوري:جسوور خلنا نوديه للمستشفى جاسر:جوري انا بوديه انتي اقعدي جوري:لا لا مقدر بروووح معك جاسر بعصبيه :اقووول انثبري مكااانك اشووف جوري اول مره تنصت لاوامر احد غصب عنها فيصل راح يشغل السياره جاسر شال متعب ووداها السياره جوري:جاااسر من دون لا يلف:همم جوري ركضت غطت كتوفه بالشال حقها ورجعت للشاليه جاسر ابتسم وراح للمستشفى جوري مشت بخفيف ودخلت غرفه العنود اخذت جوالها وطلعت بسرعه خذت رقم راكان ورجعت الجوال لبست بنطلوون سكيني احمر وشوز سبورت اسود مع بلوزه هاينك سوداء وجاكيت ااسود وشنطتها الحمراء خذت فيها الكتااب اللي يحبه متعب ونظرااته اللي بعض الاحيان يلبسها لجاء يقراء خذت مصحف وسجادة صلاه طبعا :ما يحتاج اقول لكم عن المناكير اللي ما تشيلها من اصابعها اذا بغت تغير اللون تمسحه وتحط اللون اللي تبيه بس تقعد من دوون المناكير انسوووووا
اتصلت على راكان لما وقفت عند سكن الطلاب اللي هم ساكنين فيه مارد اتصلت عليه مره ثانيه مارد جوري بعصبيه:اووووف هذا شفيه ما يرد الغبي نزلت بسرعه وراحت داخل السكن لقت واحد لابس قميص نوم كان القميص مبين شكله انه خليجي جوري بتررد:لو سمحت لف عليها :نعم اختي جوري بصدمه:فهــــــــــــــــــــد فهد:جوووووري جوري::انت بسكن الطلاب هنا فهد:ايه بس انتي وش جااايبج هنا وبالوقت هذا اليوم ويك اند وبعدين ممنوع البنات يدخلون سكن طلاب كلهم شباب نزلت شله شباب مختلطه السعودي والاماراتي والكويتي وال وال وال الى اخره وصاروا يناظروون جوري جوري قربت من الجدار ولصقت فيه والمخرج كان وراها فهد وقف قدامها وعطاها ظهره وهو يناظر الشباب باحتقار جوري تناظر فهد وشلون يحميها منهم ابتسمت وضلت واقفه وراء ضهره واحد من الشباب:يالله ع الزين الليي متخبي والله فهد مو هين خاااق له مع ذي الاجنبيه واحد سوري:نيالك فهد ع هالبنت جوري ملامحها تدل على انها مو عربيه الاصل بس كل شيء عكس ما نشوفه جوري بنت سعوديه وعايلتها معرووفه كمان جوري لفت بعصبيه:خيـــــــــــــر انت ويااه ترى عطينااكم وجه وساكتين لكم مع وجيهكم تقولون فناجيل فاااضيه كل الشباب بصوت واحد:هوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووه...هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه جوري تطنز:هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها ضحكت من سرك بلا انت وياااه يلا هناااك قبل لاطلع حرتي فيكم فهد:خلاص جوري تعالي معي جوري رااحت وراء فهد فهدبعصبيه:ماقلتي لي وش جااابج بسكن طلااااب مو طالباات جوري:ليش تنفخ طيب فهد:يعني عاجبج الوضع الطالع والنازل يتغزل فيج تدرين لو واحد منهم سحبج ودخلج شقته محد داري عنج ولا سأل عنج جوري انصدمت بس ما بينت:وانت وش اللي رافع ضغطك مو ملزززوم فيني لفت عنه تمشي بس فهد اسرع منها سحب يدها ولفها عليه ورفع سبابته بوجها:سمعيني زيــــــــــــن وكبري عقلج علميني شتبين من هني وانا اساعدج اما تروحين بلحالج اعرفي انه كذا.. سكت بعدين كمل:اذا رحتي لحالج شرفج رااح يروح ويااج جوري تصلب جسمها من كلمته اللي ارتعش منها كلمته فهد حس برجفه جوري بس ما حب يبين ترك يدها :اخر مره اسألج وش جابج هني جوري:انا..انا ادور عـ سكتت وكأنه رجع لها السكني اللي متلبسها<<خخخخخخخخخخخخخ اعجبتني السكني اللي متلبسها جوري:انت مو ملزووم فيني وانا مو ملزووومه فيك لفت عنه وراحت فهد سحبها وناظره:متأكده جوري سحبت يدها:ونص بعد فهد :براحتج لف عنها ومشاء
جوري تمشي كانت تدور اي مسؤول عن السكن تسأله جوري جلست ع الكرسي الموجود:اووووووف والله حاله الحين وش اسوي مافي اي احد مو معقووله ادور ع الشقق اوف وانا وش اللي مطيرني له اخوه و مصيره بيعرف ان متعب بالمستشفى انا اصلا ليش مهتمه فيهم هزت رااسها تبعد الافكار عنها سمعت صوت تصفيق من وراها هذا واحد اماراتي اسمه علي معرووووف انه اسواء شيء يدنيا عنده جوري تسمع عنه بس عمرها ماشاافته جوري لفت شافت علي علي:براافوا عليج كلامج كله عدل والحين بدال ما ترووح جيتج لهني خساااره انا عاازمج ع الفطور جوري تطنز:عازمج ع الفطور صغرت عيونه:انت تنكت ولا تحاااول اقووول اكسر الهرج ويلا اذلف عن وجهي علي فتح عيونه بل شهالبنت لسانها متبري منها بس اعجبه اسلوبها علي:ههههههههه يالبى قلبج والله فديت المعصبين بس انا حالف عليج تيين ويااي نفطر بشقتي جوري قامت وما ردت لانها متنرفزه علي جاها ومسكها بقوة جوري:بعد لثلاثه ان ما فكيتني وربي ان تندم ندم عمرك ما ندمته بحياتك وما اكون انا جوربي بنت ماجد الــ.. علي بذهوول انتي بنت ماجد الـــ...السعودي المعروووف الله الله ايش الحلاوه هذي والله واكتملت الونااااسه علي:طيب واذا ما هديتج وش بتسوين بعدين بنووته مثلج وش يجيبها هني بسكن طلاب تعالي عندي يا ماما وانا احميج غمز لها بعد كلمته جوري:1 2 3 جوري حاولت تضربهه بس هو مثبت يدينها بقوه سحبها غصب عنها لانه اقوى جسم منها جوري تصااارخ وتنادي بس للاسف مثل ما قال فهد والله محد داري عنك علي:ههههههههههههههه صارخي مثل ما تبين واقوى بعد علي سحبها ودخلها شقته جوري متعلقه بالباااااب وتنادي فهد جوري:فهوووووووووووودي فهد يا عاااااااااااالم حد يسااهدني علي انصدم البنت هذي النتفه اللي انا مو حااس اني اسحب احد وشلون متعلقه بالباااااب بالقوه هذي سحبها بقووووه لدرجة ان اظافرها تكسرت جوري:بعد عني يا كــ**** يا واطي يابن الكـ****** علي :سبي بعد عسل على قلبي دخلها غرفته ورماها ع السرير عورها ظهرها ووجها صار احمر انكتمت لان ظهرها ظرب بالحديده تبع السرير علي سكر باب غرفته ورمى بلوزته اللي لابسها جوري نطت في الزااويه وحضنت جسمها الصغير وهي تبكي ومن بين دموعها:قسم بالله لو ما تطلعيني لاحفر قبرك بيديني جوري ودها تقول بعطيك اللي تبي بس اتركني بس عزت نفسها وكرامتها ما تسمح لها علي:ههههههههههههههههههههه الحين بدال ما تترجيني تهددين قرب منها فتح ازرت الجاكيت وهي تحاول تبعده بس ما قدرت غمضت عيونها قرب يشم ريحه عطرها وشعرها قرب يبوسها علي:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ جوري فتحت عيونه حست انه بعيد عنها رفعت راسها فهـــــــــــــــــد!!!!! علي اغمى عليه كان يطالع عيون جوري جوري من الخوف ما قدرت تتحرك ولا تتكلم دمعه نزلت كلها الم واعتذاار واسف وخوف قبل شوي قبل ثانيه شرفها كان راااح يضيع وتضيع حياتها معها ماتدري الفرحه اللي جتها لما شافت فهد بس حست انه لو يكون بداله جاااسر بس انبسطت فهد جلس عندها بعد ما شاف شكلها وهي حاظنه رجولها لجسمها وبزااااويه كسرت خاطره قرب منها:جوري انتي بخير جوري ما تكلمت ودموعها تنزل اكثر واكثر فهد عرف انها خاايفه والدليل جسمها كله ينتفض من الخوووووووف فهد بعد علي برجله ومسك يد جوري وقومها وقفت بصعوبه
علي كان طايح على بطنه بس لف على ظهره جوري اول ما شافته تحرك حظنت فهد من ظهره وغطت وجها بظهره وكانت متمسكه فيه بقوووة فهد يهديها:لا تخافين ما يقدر يسوي لج شيء انا موجو هني يمج جور متمسكه بيده بخووف وتطلع براء الشقه معاه كانت خايفه وعيونها تدور حوليها خاايفه لو يطلع عليها احد ثاني او شله كبيره توقفها هي وفهد
فهد طلعها براء السكن بالحديقه ماحب يوديها شقته تخاااف
قام يجيب لها ماي بس جوري نطت وتعلقت بيده خااايفه اخذها معه وجاب مااي من كافتيرا قريبه من السكن
فتحها لها تحاول تشرب بس ما قدرت يدينها ما تساعدها فهد سحب الماي بتررد قرر انه يشربها شربت ..بعدخها خذت نفس عميق وطلعته:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه فهد:هاه شتحسين فيه الحين عساج بخير فهد عرف جوري بساعات قليله عرف انها ما تحب تعتذر وعرف انها مو مغروره بس هذي طبيعتها عرف ان قلبها كبير بس يمكن هي ما تبين كثير جوري بعد عناء بالويل قدرت تتكمل:فـ..فهد انا ماكان قصدي كلامي اللي قلته وانا اشكر... فهد قاطعها بهدووء وابتساامه هاديه:اوووص لاتكملين انا ماسويت الا الواجب واللي وصلج لهني عنااادج لو انج سمعتي كلامي جوري:خلاص اللي صار صار ابتسم فهد وقال بنفسه:هههههه جوري عنيده وماراح تغير وطبيعتها ابد ما راح تغيرها هههه الله يعين جوري قامت وراحت عند سيارتها فهد:جوري من دون لا تلف :همم فهد:شنو كنتي تبغين من السكن هذا جووري ناسيه وش اللي جابها ما تدري وش تقول له صرفتها:فهد لو سمحت لا تتدخل فهد:اسف ...برااحتج فهد راح لغرفته جوري ركبت سيارتها وما تدري وين تروووح بس اللي كان براسها جاسر تبغى جاسر تبغى تشوفه جوري:انتي ليش متععلقه فيه لا تكونين تحبيه بسرعه زت رااسها تطرد هالفكره لا مو انا اللي احب انا انحب
نرووح للمستشفى الكل يمر ويشوف جاسر يستغرب هذا وش فيه متلحف بشال نساااائي طلع الدكتور بعد الترجه جاسر:طمني يا دكتور الدكتور:هذا من تأثير المرض اللي يعاني منه المريض لكنه بخير الان اعطيناه مخفض للحراه بسبب حرارته العاااليه يمكنكم اخراجه غدا لكي نطمئن على حالته جاسراستغرب اي مرض بس لما قال اعطيناه مخفض حراره ارتااح جاسر رجع لشاليه وترك متعب يرتاح جوري وهي تدور بشوارع قررت انها تنزل لها بمكان ترتااح فيه شوي دخلت مقهى وطلبت لها كوفي حار لانها تحس بالبرد بعد االلي صار لها
وش راح يصير لها بالمقهى ومين راح تقاااابل وعلي وش سالفته وهل رااح يترك جوري لحالها
وجوري تتوقعوون حبت جاسر ولا لا
رايكن بالباارت وتوقعاااتكم <<بنات اموت علي ولا اتركه حي وينشب بجوري | |
|
| |
صمـت الأنتظار الأداره
عدد المساهمات : 107 تاريخ التسجيل : 31/01/2010
| موضوع: رد: جمعــتنا أمريكــاّ>للكــاتبه قحطوطهّّ الخميس فبراير 04, 2010 3:48 pm | |
| جوري بالمقهى صوت من وراها صباح الخير جوري مالفت الصوت:قلنا صباح الخير جوري ولازالت مرتااعه من اللي حصل لها لفت بقوه تشوف من هذا لا يكون علي لفت وشافته طلال مر واحد من وراه يشبه لعلي جوري خافت سحبت شنطتها وطلعت طلال يناظر شكله وش فيه يعني يخوف لهدرجه{غريبه هالمرجوجه االي كبر اصبعي وش فيها} لحقها سحب يدها من وراء ولفها عليه طلال كان حااس ان فيها شيء وحب انه يعرفه جوري واقفه بخوف طلال حاس فيها وابتسم لها ابتسامه تهديها ما يدري انها ذوبتها مد يدها لها يسلم عليها سلمت عليه ويدها ترجف وشبيه علي لازال يمر من عندهم جوري من غير شعور نزلت دموعها طلال وقف مذهووول من اللي يشوفه جوري بنت ماجد تبكي غريبه وقف شبيه علي يناظرها جوري من غير شعور حظنت طلال اللي كانت صغيره بحظنه طلال مصدووم منها غيربه البنت اليوم بس ما قدر يسوي شيء غير انه يهديها ويمسح على رااسها طلال بحنيه وهو يمسح على راسها وهي تبكي:جوري شفيك قولي لا تخافين انا موجود وان شاء الله اقدر اساعدك جوري كانت تنتفض من الخوف طلال حاس فيها ومصدوووم فك جاكيته وحطه على كتوف جوري وجلسو بالكراسي اللي براء طلال يعطيها مويه:هاه ان شاء الله احسن جوري هزت راسها يعني ايه طلال:آآآ جوري ممكن اسألك شفيك اليوم جوري لما تذكرت وش صار لها اليوم بالمبنى بكت من قلب وتذكرت جاسر وينه جاسر وينه تتذكر وينه تذكرت متعب متعب وش صار فيه وين راكان رجعت ذاكرتها لها يوم حاول علي يعتدي عليها بكت اكثر طلال مو مستوعب وش اللي يصير معه اليوم وقف شبيه علي عندهم جوري وقفت وهي تناضره بصدمه وذهووول وخوووف طلال منتبه بس ما يدري وش اللي صاير مايدري ليش وده يدخل عالم جوري جوري طاحت عليهم طلال :جووووووووري يهزها يحركها بس مافي امل شالها وركبها سيارته وبسرعه ع المستشفى
في المستشفى متعب صاحي وجاسر واقف عنده
متعب وهو يتذكر كل اللي صار له كشر بوجهه جاسر:حمد الله على سلامتك ما تشوف شر متعب:الله يسلمك...وين راكان جاسر:والله مدري من راكان متعب:ااااااخ نسيت ....وين جوالي جاسر :تقدر تستعمل جوالي اذا ضروري متعب يبتسم له :مشكور اخوي ما تقصر جاسر ابتسم له كفايه من الكلام ومد له الجوال متعب اتصل على راكان وعلمه السالفه كلها راكان طار بسرعه لخوه وهو بسياره فيه رقم غريب متصل عليه مكالمات كثيره وصلت 60 مكالمه راكان اتصل على جوري اللي كانت بالمستشفى مع طلال
جوري كانت جالسه ع السرير وماسكه راسها والنيرس عندها والدكتور طلال طلال:جوري تممدي ع السرير اريح لك جوري رفعت راسها على طلال طلال تخربط:آآآآآآآآ..انا بارء اذا احتجتي اي شيء ناديني طلع واخذ نفس عميق طلعت النيرس وطمنت طلال على جوري جوري كانت تعباانه ومتمدده ع السرير جواله يرن والشنطه بعيده تحاول تقوم بس ما قدرت دخل طلال لانه حس انه تبغى مساعده طلال:اقدر اساعدك جوري لفت ع الشنطه وجابها له طلعت جوالها وشافت رقم راكان هذا مين اللي يتصل وش الرقم هذا من وين وصل له رقمي تذكرت الرقم هذا رقم راكان وش يبغى ومن وين له رقمي رجعت بها ذاكرتها لوراء لما كانت تمشي باسياب المبنى تدوره وطلع علي بوجهها جوري:لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآ رمت الجوال بالجدار وتكسر جوري تبكي وتصااارخ فكت المغذي من يدها جوري:حراااااااااااااااااام ليه ليه طلال يمسكها يهديها طلال:جوري شفيك خلاص هدي حصل خير جوري ما كانت حاسه فيه طلال بنبرة صوت حاده وخشنه :جووووري اعقلي بلا حركااات اطفال جوري تصلبت مكانها من صرخته جوري وكأنها قامت من النوم طلال قرب منها ومسح دموعها اللي على خدها ابتسم لها وقرب:ليش الدموع كلها بعينك ترى الحزن مو حلو عليك مو انتي جوري اللي تعودت عليها طلال ما يدري ليش كل ما شاف البنت هذي دقات قلبه تقوى وتتسارع وانفااسه تتسارع كان يناظر يعيون جوري وقلبه كا ماله ويدق وكأنه اول مره يشوفها يالله سبحااانه شلون خالقك بأحسن صورة يالله ع الجمال الرباااني ماشاء الله الله يحفظك يا جوري من كل عين جوري لفت وجهها للجهة الثانيه طلال سحب يده من خدها ووقف:آآآ..آآ أأاذا احتجتي اي شيء انا موجود جوري ما ردت عليه طلال استحقر نفسه وشلون يسوي كذا طلع براء الغرفه والنيرس تحاول تعطي جوري ابره مهدئه {عندي معلومه جوري ماتحب شيء اسمه ابره}<<نفس المعاناة يا جوري الله يعينك<<جوري:شفتي شلون يا قحطوطه النيرس تسحب يد جوري وجوري ترفض جت النيرس الثانيه تحاول تمسكها بعد الترجه:لااااااااااااااااا لا تعطوني هذه الابره ابتعدوا عني النيرس دقت الجرس ع الطبيب يجي حالا طلال يسمع صراخها لف بسرعه وبللهفه خايف عليها دخل الغرفه وبصووووت مليان خشونه:ابتعدوا عنها الممرضتين خافوا كانوا خاقين على طلال وبنفس الوقت خافوا منه ومن هيبته جوري اول ما شافت طلال نطت من السرير وتخبت وراء ظهره جوري تبكي ومن بين دوعها:دكتور الله يخليك لا تخليهم يعطوني الابره انا مافيني شيء والله بس تكفى طلال تعود على جوري اللي ما تطلب احد ولا تترجى احد اللي غرورها وعزت نفسها وكبريائها بالمقدمه حط اصبعه على شفتها:اوووص حط يده على رقبتها وبيده الثانيه ماسك يدها ويسحبها يجلسها على الكنبه الموجوده بالغرفه طلال:انتي اهدي وهم ما راح يعطونك شيء اذا عصبتي وصارختي راح يضلون يظربونك بالابره مو وحده بعد عشر فتح اصابعه كلاها وحطها على يد جوري كانها ابر عشان تهداء جوري خافت من كلامه شهقت وحطت يدها على فمها جوري بصوت قصير وهي مقربه راسها من اذن طلال:ماراح اصارخ ولا اقول شيء بس قول لهم يطلعون اوووبس تكلمت طلال ابتسم ان جوري رجعت لخبالها لف على الممرضتين الواقفات خاقين معه عاطهم نظره خافوا وطلعوا طلال يسحب يد جوري:يلا قومي ارتااحي جوري وقفت :لا ابغى اطلع طلال:متأكده انك بخير جوري:ايه احسن منك بعد طلال:هههه يلا اجل جوري مسكت بطنها لانها حست بالجووووع جوري:انا بروح لحالي طلال انتبه لها وابتسم :بس سيارتك عند المقهى جوري:وش تسوي هناك طلال:تتقهوى يعني وش تسوي ذكرها بالسالفه وتذكرت شبيه علي خذت نفس عميق وطلعت طلال اخذ شريحتها والذاكره ووطلع وصلها للمقهى لانها اصرت طلال: طيب بشرط جوري:شنو طلال:عازمك ع الفطور جوري:امم اذا كذا اووكي طلال ابتسم افطروا اخذت سيارتها ورجعت للشاليه وطلال رجع لشقته الكبيره
يوم صعب على بطلتنا جوري الله يكون بعونها لما رجعت حطت راااسها وناممت العنود وحور يقومونها لانهم عرفوا بمتعب بس ما قامت من التعب رااحوا لمتعب بالحالهم
طلع متعب من المستشفى وجاسر يتصل على جوري بس ما ترد مقفل ما يدري ليش
طلال يحاول يحظر للمحاظرة بكره بس مو قادر كل شوي جوري ناطه في باله طلال:هذي طالبه مثل كل الطالبات اللي عندي ليش تجي بالي كل شوي | |
|
| |
صمـت الأنتظار الأداره
عدد المساهمات : 107 تاريخ التسجيل : 31/01/2010
| موضوع: رد: جمعــتنا أمريكــاّ>للكــاتبه قحطوطهّّ الخميس فبراير 04, 2010 3:49 pm | |
| في الصباح حور تقوم جوري اللي مبين التعب عليها حور:انتي نايمه وما انتي حاسه باللي يصير حولك متعب طلع من املستشفى وانتي ما تدرين اصلا انه دخل وعنوده تعباانه من اللي صاير لاخوها وجاسسر من امس يسأل عنك وانتي حاطه راسكونايمه جوري:طيب بقوم خلاص{{جوري بنفسها وربي عارفه بكل شيء بس انتي اللي مو عارفه باللي صاير لي يا حور جوري خنقتها العبره لما تذكرت علي واللي سواه فيها امس كان بيرووح شرفها وترووح حياتها كلها جوري نزلت راسها وكأنها تخبي عيونها اللي امتلت دموع حور وهي تحاول تشوف وجه الجوري حور:جوري حبيبتي فيك شيء جوري خافت تكشفها:لا مافيني شيء حور رفعت راس جوري وشافت الدموع بعينها حور:جوري تبكين....!! وش فيك يا عمري جوري تصرف:آآ لابس حاقده على نفسي وشلون نايمه وصار كل شيء وانا مدري حور ابتسمت:انتي كنتي تعبااانه مبين عليك جوري نزلت رااسها وراحت للحمام وانتم بكرامه لبست بنطلون اسود وسيع وبلوزه هاينك اسود وجاكيت جينز ازرق فاتح وشوز سبورت ازرق واكسسوراات زرقاء سلاسلها كانت طويله وساعتها زرقاء سبورتيه وشنطتها زرقاء طويله وحاطتها على جنب فرقت شعرها القصير من النص ومسكته من الجهتين بمساكه زرقاء دخلت الجامعه بهدوء غير معتاد لدرجه ان الكل يناظرها منصدم معقوله جوري لهدرجه متغيره مره وحده كذا سبحان مغير الاحوال واحد من الشباب الاجانب اللي متعود يوميا طقاق مع جوري اخذ نفس يرتاح لما شاف جوري هاديه:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه صراخ:فهووووووووووووووووووووووووووووووووووووووود الشاب طاح على وراء من الكرسي لما سمع صراخ جوري واحد من الكويتيين مسك راسه :عادت حليمه لعادتها القديمه خخخخخخخخخخخخ عساك دوم كذا جوري فهد لف ع الصوت هذا يعرفه ابد مو غريب عليه لف بشوق لخبال صديقته المرجوجه فهد يناظرها وكأنه متعجب منها ما كأنها اللي امس شافها بالمبنى مروا شله الشباب اللي تحرشوا فيها بالمبنى وهم يبتسمون لها جوري طلعت لسانها لهم وحولت عيونها فهد:هههههههههههههههههههههههههه الله يقلع بليسج شهالحركات هذي ما خليتي حق اليهال شيء جوري لفت عليه وهي تحول عيونها وتلف راسها كأنها تقول لا وتسحب عيونها وتطلع كأنها فلبينيه فهد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خلاص الله يرجج ياشيخه هههههه ترى بروح واخليج لحالج جوري رجعت طبيعيه:اقوول اكسر الرهج واعزمني على كاس عصير وكرسون جبن لاني جوعاااانه تمسك بطنها وتمشي كأنها حامل فهد:خخخخخخخخخخخخخ ظربها على راسها فهد:امشي عدل لحد يقول من لعب على هذي وسلب شرفها وهي مو متزوجه شلون حامل فهد وجوري في نفس الوقت تذكروا السالفه فهد حط يده على فمه مثل الطفل الصغير وجوري نزلت راسها بحزن ومشت من دون لا يحس فهد فهد :بسم الله هذي شلون اختفت بهالسرعه يوووووة انا خبل ليش قلت هالكلام اكيد تذكرت سالفة امس راح يدورها جوري وهي منزله راسها طالعه للحديقه صدمت بشاب طويل جوري:اأأأأآآآي ما يشوف ذا ...سوري الشاب:اسف جوري مشت ولفت عليه قال اسف عربي هذا جوري:انت ياللي صدمني قبل شوي مالف عليها جوري وكأنها عصبت :طيب ياللي صدمته انا قبل شوي لف عليها جوري:اقصد هو صدمني لف عنها جوري كتمت ضحكتها ومسكته ولفته عليها جوري:هـــــــــــــئ معقوووله الوسمي عندنا بالجامعه اصدقائه كلهم يضحكون لانهم يقولون له انت تشبه الوسمي وهو مو مصدق حتى الغريبه منهبله بس الغريبه على قولتهم جوري مو مصدقه انه طالب عندهم هذا اكيد الوسمي جوري:انت الوسمي صح جوري تهز كتوفه بس هو ما يتحرك هي اللي تتحرك من خفتها الشاب:لا انا مو الوسمي انا ماجد جوري:كذاااب مو مصدقتك ماجد:طيب وش اسوي لك عشان تصدقين جوري:امم غني لي وانا احكم من الصوت ماجد مطلع عيونه ع االبنت هذي ماجد:انزين انتي منو جوري:انا جوري ماجد الــ... وانت الوسمي غني عن التعريف ماجد بصدمه:انتي جوري بنت ماجد الــ ما غيره اصدقاء ماجد بصدمه مثله:هذي اللي يقولون بالابتدائي مدري المتوسط جوري لفت على اللي قال ابتدائي ومسكت اللياقه حقت بلوزته جوري:وش قلت عيد كلامك ما سمعته يستهبل كأنه خايف:ما قلت شيء سلامتك جوري:احمد ربك ولا كان شفت شيء بحياتك ما شفته الولد يستعبط:بحياتي ما شفت السينما بتشوفينياها جوري تتطنز:بحياتي ما شفت السينما بتشوفينياها اقوووول اكسر الهرج ماجد وربعه اعجبهم اسلوب جوري وشكلها ماجد تذكر اخته مطفوقه مثل جوري بس مو مثل جمالها ماجد لف بيروح للمكتبه جوري طلعت بوجه<<بدت اللزقه ماجد:بسم الله جوري:شايف جني جوري تمشي على وراء عشان تكلمه وهو يمشي عادي ماجد:انتبهي ورااك جوري لفت وشافت براده حقت المويه وخرت عنها ورجعت تمشي على وراء ابتسمت لماجد:شكر يالوسمي....بس جد وش اسمك الحقيقي انت اماراتي ولا عماني والله العالم ذي لحست مخي
تدري اغنيتك سلام العشق مرررررررررره تجننن احب اسمعها حتى اسمع عطته سمعتها اللي كانت باذنها والاي بود اللي بجيبها ماجد مد يده ياخذ السماعه جوري سحبتها:لحظه غطتها بالمنديل وحطتها باذنه سمع شوي ودخل جوء جوري سحب السماعه ماجد:ليـــــــــــــــــش جوري بصدمه:وش ليش هذي اغنيتك غنها مو تسمعها ماجد :يابنت انا والله مو الوسمي الكل يشبهني فيه لكل يقول انت الوسمي ابد محد قال لي جوري:انت اول شيء مو اماراتي ماجد يبرم شفته:لا جوري:اقصد مو عماني ماجد:ليش جوري:لان انت اصلا من عمان ماجد:مين قال انا سعودي جوري:هههههههههههههههه من متى الوسمي سعودي ضحكتني وربي ماجد مسك كتوف جوري:افهمي يابنت انا مو الوسمي وابعدي عني لاني طفشت منك وازعجتيني انا سمعت انك مزعجه بس مو لهدرجه جوري لما بعد عنها ماجد وراح مشت وراها وهي تكش عليه وتطلع لسانه وتسوي حركات الكل يضحك ماجد مستغرب لف جوري كانت مطلعه لسانه وممططه عيونها على طول نزل يدها ولفت وتمشي بخفيف ماجد بعصبيه:وقفي جوري حطت رجلها وانحاااشت ماجد يركض وراها جوري دخلت الكافتيريا ونطت من فوق الطاوله وطلعت من الباب الثاني ماجد نفس الشيء نط من فوق الطاوله نفسها وطلع يلحقها الشباب اللي بالكفتيريا بصووت واحد :هوووووووووووووووووووووووووه هوشه بين بنت وشاااب يا سلام وكلهم قاموا يركضون جوري تركض وتلف وراها وهي ميته ضحك على ماجد اللي مبين انه معصب جوري مثل النمله تدخل بين الطلبه لين ضيعها ماجد والطلبه اللي كانوا بالكافتيرا لازالوا يركضون ماجد راح للمكتبه وهو معصب لكن جوري وش صاااار لها | |
|
| |
صمـت الأنتظار الأداره
عدد المساهمات : 107 تاريخ التسجيل : 31/01/2010
| موضوع: رد: جمعــتنا أمريكــاّ>للكــاتبه قحطوطهّّ الخميس فبراير 04, 2010 3:49 pm | |
| جوري وتحس راسها يدور:آآآآآآآآآآآآآي طلال:سلامات ماتشوفين شر يعورك شيء جوري :ايه بس مدري وشو جوري لما كانت تنحاش من ماجد صدمت في الدكتور طلال او بالاخص بساعة الدكتور طلال اللي بيده وجرحت حاجبها طلع دم لكن مو كثير بس بطلتنا خواااافه جوري حطت يدها ع الدم وشافته جوري:هـــئ د..دد..دم نزلت دمعتها طلال عرف انها تخاف من الدم واللي مخليه متأكد انه حتى خواته يخافون من الدم حتى لو نقطه بس :جوري ليش الدموع هذي كله عشان جرح بسيط يلا انا اسف ما كان قصدي اجرحك بس انتي مدري من وين طلعتي لو ادري انك بتصدمين فيني كان ما رفعت يدي اشوف الساعه وتجرحك جوري مو مستووعبه لحد الحين نقاط الدم الخفيفه على يدها ودموعها تنزل اكثر تمسحها بقوه بس تنزل اكثر من قبلها واحد من الطلبه اخذ شنطه الدكتور طلال ووداها لمكتب طلال {مساعده يعني } طلال طلع منديل من جيبه وحطه على حاجب جوري جوري حست انها مو قادره توقف ع رجولها جلست قدام باب مبنى الجامعه طلال جلس عندها وهو ماس راسها بيده اليسرى وباليمنى ماسك المنديل وحاطه ع الجرح:جوري خلاص تعالي عند طبيب الجامعه ترى الجرح صغير قومي معي جوري ما تسمعه ابتسم كيف انها ملسوووونه وبالمواقف اللي كذا تحسها طفل صغير رفع جسمها الصغير ودخلها وهو ماسك راسها طالبات الجامعه كلهم منغاارين من جوري كيف ان طلال مهتم فيها اما عند شباب الجامعه الكل قلبه على جوري اول مره يشوفونها تبكي وخايفين انها تتوب من الشغب وما يصير ضجه بالجامعه وبعدين وحده بجمال جوري شلون ماتبغون الطلاب يهتمون فيها الخبر انتشر بسرعه بس ياترى شنو هو الخبر الخبر{جوري مفقووعه عينها} شنوووو وش ذا الخبر يا حوبهم للاشاعات والله حور وفيصل اللي كانوا بالكافتيرا وصل لهم الخبر حور:شنوووووو جوري معقوله حور قامت ترووح لجوري قلبها على صاحبتها فيصل ماسك حور اللي دموع ماليه عيونها:هدي وان شاء خيــر حور/اي خير يقولون لك عينها مفقوعه تقول لي خير ابغى اروح لها بسرعه فيصل بليز فيصل:طيب كلنا نروح العنود كانت توها واصله الجامعه مع اخوانها راكان ومتعب ووصلهم الخبر راحوا بسرعه لها ماجد كمان وصل له الخبر ماجد:يوووة معقوله تكون حوووبتي برهووم:اي حوبتك انت ووجهك اقول خلنا نرووح نشوف وش فيها ترى كله من رااسك لو مالحقتها ماكان صار لها شيء ماجد :أي والله رااح ركض لغرفة الطبيب بالجامعه ونوره وصاحبتها ساره وفهد وصل لهم الخبر وما بقى احد بالجامعه ما عرف نروح لغرفه الطبيب نوصف الاوضاااع هناك الطبيب مقفل الباب مقفل الغرفه طيب ليه....!! لان الجااامعه كلها عند الباب وصراخهم وتدافعهم الكل يبفى يشوف وش صار لجوري حور وهي تبكي وتضرب الباب:افتحوا ابغى جوري ابغى اشوفها فيصل سحب حور من زحمه الطلاب عند الباب وتدافعهم بنت مصابه بالربو انكتمت واغمى عليها وصارت مطاقه عند الباب بين بنااات والشباب يشعلون النار بينهم اما داخل الغرفه طلال ماسك جوري اللي مكبره السالفه وهي صغير بعد الترجمه الطبيب:لا تخافي هذا معقم لن يؤلمك والجرح بسيط جدا طلال:شفتي وانتي مكبره السالفه جوري ما سمعت ولا كلمه ما تسمع غير شهقاتها طلال ماسك ضحكته عليها مسويه اني حبتين وقويه ومحد قدي ومن جرح صغير ونقااط دم خفيفه صحيح الدم ينزل ما وقف بس على خفيف لكن ضلت تبكي وشهقاتها تعلى وتعلى والدموع تنزل وتنزل الطبيب معه المعقم الاحمر الحار وراح يحطه على جرح جوري طلال قرب يحاول يمسك راس جوري لانه اكيد راح يحرقها جوري حست انه فيه شيء اول ما حط الطبيب المعقم كان بارد وارتعشت من برودته وبعدين بدت تحس بحرارته الشديده جوري بصرخه ارعبت كل اللي براء:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآ طلال مسكها بقوة لانها صارت تتحرك وتنطط من الكرسي من حراره المعقم
وش بيصير للي براء بعد صرختها | |
|
| |
صمـت الأنتظار الأداره
عدد المساهمات : 107 تاريخ التسجيل : 31/01/2010
| موضوع: رد: جمعــتنا أمريكــاّ>للكــاتبه قحطوطهّّ الخميس فبراير 04, 2010 3:50 pm | |
| اول شيء احب اعتذر لكم عن التأخير اللي حصل مني لكن مو بيدي ارجوا انكم تتفهمون الوضع انا راح اقول لكم باختصار خلاصه سالفه جوري لما انجرحت بعد صرختها الكل سكت وخايف عليها حور بدت تنزل دموعها اكثر ايمان تركض تبغى تشوفها تزاحموا الطلبه وطاحت جاسر شافها ومد يده يسحبها ايمان منحرجه:ش شك شكرا جاسر ما رد عليها لانه خايف على اخته انفتح الباب ودقات قلب الطلبه تتسارع طلعت جوري وعلى حاجبها لزقه جروح الكل:الحمد الله على السلامه ما تشوفين شر جوري ما ردت ولا حتى ببتاسمه لانها مو رايقه لاي احد ابد طلال طلع من وراها:يلا الكل على محاظرته تفرقوا يلا
الكل طاع امره وتفرق جاسرؤ بخوف مسك كتوف جوري:جوري بسم الله عليك وش صاير لك طلال لف يناظر جاسر ويناظر جوري فيهم ملامح من بعض بس ليش خايف عليها لدرجه هذي جوري:انا بخير جاسر لا تخاف بس حاسه اني دايخه طلال:جوري تقدرين تروحين انا راح اعطي الاداره خبر عشان يعطونك اذن بالخروج جاسر:دكتور انا اللي راح اوديها جوري:مايحتاج جسووور خلاص انا بخير جاسر:براحتك راحت جوري وحطت راسها وهي تفكر بطلال واسلوبه الحنون معها معقوله احبه لا لا مستحيـــــــــــــــــــــل وش الافكار هذي نامت وهي تفكر
اليوم الثاني جوري قامت وهي لابسه بنطلون وبلوزة وبوت اسود مع جاكيت صوف بيج طويل لين ركبها وسيع كانه شال بس انه جاكيت وشنطه بيج مع اسود مسكت شعرها من الجهتين بمسكات سوداء لبست نظراتها ونزلت جوري:صباح الخير العنود:صباح النور والنوير هلا وغلا الحمد الله ع السلامه وش ذا النوم اعوذ بالله ما بغيتي تقومين حور وهي طالعه وتسكر زرار جاكيتها:ههههههههههههههه اي والله اول مره عنودي تقول كلام صح جوري:بنات جاهزين نروح حور والعنود حاسين ان جوري تعبانه حور:فيك شيء حبيبتي عنود فكت النظاره تشوف عيونها عنود:جوري عيونك تعبانين مانمتي شكلك جوري:بالويل نمت حور والعنود:روحي نامي مو لازم تروحين جوري:ههههههههههههههههههههههههه اقول يلا قدامي ططلعت جوري حور:احس جوري بخاطرها تشيء ولا فيه موضوع مضايقها العنود:اي والله حتى انا احس كذا
بالقاعه جوري جالسه بالزاويه عند الشباك دخل الدكتور وسلم جوري ابدن مو معهم طلال:جوري........انسه جوري طلال راح عندها وطق على طاولتها بقوه جوري بعصبيه نطت:انت خير اذا انت رايق انا مو رايقه لك روح عن وجهي لقسم بالله ...............ز جوري بصمت وهدوووء وصدمه مو مستوعبتها طلال كان واقف متكتف ومبتسم يعني كملي جوري جلست من دون لا ترد عليه طلال رجع يكمل الشرح وكل شوي يسرق نظره عليها طلال:يلا انقلوا اللي مكتوب لانه مهم وان شاء الله راح يفيدكم جوري ما كتبت او بالاصح كانت جالسه بالقاااعه تفكيرها مو معها طلالكان يناظرها جوري بالصدفه رفعت عينها عليه شافته يناظرها وهو مبتسم جوري ابتسمت خفيف وصارت تكتب تتهرب منه
خلصت المحاظره وجوري طلعت بسرعه بس طلال لحقها:جوري جوري من دون ما تلف:نعم دكتور طلال طلال:الحمد الله على السلامه جوري:الله يسلمك مرت طالبه:شوفو شوفو الدكتور امس ساعدها للبنت والحين بدون يصيروا رفقه حتى شوفو لابسين نفس اللون طلال وجوري اسمعوا البنت االي تعمدت تقول كذا ناظرا انفسهم بدون شعور طلال وجوري:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه جوري:ياشين التقليد طلال استغرب ميانتها بس سلك لها طلال كان لابس بدله رسميه حقت دوام بنطلون اسود وقميص اسود وجزمه سودا والجاكيت بيج طلال:بغيت مساعدتك ممكن جوري:بشنو طلال:تعالي المكتب وراح تعرفين راحت وراه وهي تمشي شافت ماجد قربت من طلال وهي تحاول تتخبى وراه لان طلال طويل وجسمه رياضي ووحده مثل جوري يقدر يطيرها بااصبع طلال حس بقربها لف عليها جوري تتحاول تتخبى طلال لف على ماجد وصار يناظره حس انه يضايق جوري طلال وهو يناظر ماجد:جوري ادخلي المكتب جوري ضربت على جبهتها:ياخبل ليش تقول اسمي طلال بعصبيه:احترمي الفااااظك جوري:عناد فيك ماراح اساعدك راحت تركض وراء ماجد جوري باصبعها تدقه على كتف ماجد ماجد لف:جوري لا تزعل مني لاني رفعت ضغطت يا الوسمي بس ترى بسببك انا حاجبي انجرح ماجد يناظرها جوري تبغى ترفع حابها وتنزله بس عورها لما رفعته:آآآآآآآآآآخ ماجد:يا خبله لا ترفعين حاجبك خبله انتبهي جوري:اقول يا دجاجه لا تقول لي خبله ماجد:اكبر خبله جوري تنطط من القهر:خيـــــــــــــر لا تقول خبله لا افلقك الحين ماجد :ورينا شطارتك جوري قربت منه وهي مبتسمه ماجد دقات قلبه تتسارع ما يدري ليش يمكن من قربه بس الصدمه انها صارت تنطط على رجله جوري:احسن تألم تألم يا متوحس جوري رفعت راسها على ماج ماجد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه على بالك عورتيني جوري بقهر دفته بس هي اللي طارت وراحت عند طلال جوري بدفاشهفتحت الباب جلست بالكرسي اللي قدام طلال وحطت رجلها اليمنى على ركبتها الايسرى وتهزها بسرعه:ابغى اساعدك بس بشنو طلال:ما يحتاج شكرا جوري:لا تسير عنيد وخلصني طلال حب انه ينتقم منها:متأكده جوري :اوووف ايه متأكده طلا :اوكي وقف وعطاء جوري كرتونين ورق وهو شال ثلاث كراتين كتب مع شنطته جوري وهي تمشي وراه ما تشوف طريقها مغطيه وجها الكراتين:اااااااااه ثقيله طلال منبسط:مافيها الا ورق وش رايك انا فيها كتب و3كراتين جوري:وشنطتك بعد طلال:شفتي شلون جوري بعصبيه :الشرهه مو عليك علي انا جايه اقول لك بساعدك طلال ساكت ركب سيارته وركبت جوري انصدم منها بس سكت وراح لشقته المتواااضعه وصلوا ونزلوا فتح الباب جوري دخلت ونزلت الكرتون:آآآآآآآآآآآآآآآآآه مابغيت انزلها وافتك طلال وهو يمد لها كاس الماي :شكرا لمساعدتك جوري خذت الكاس ولا ردت عليه طلال راح المطبخ يسوي قهوة جوري وهي تمشي بالصاله المكتبه طويله ومليانه صوره شدتها صور لطلال لما كان صغير ابتسمت على شكله كان مبين انه شقي بس الصدمه لما شافته مصور وهو حاظن بنت مملوحه والثانيه وهو يبوووس جبهتها جوريي امتلت عيونها دموع البنت هذي صورها كثيره من تكون مين مين ليه يا طلال ليه ليه طلال مد لها كوب القهوه جوري لفت عليه وعيونها مليانه دموع طلال نزل الاكواب اللي معه:جوري فيك شيء ليش الدموع هذي سحب منديل ومده لها بس جوري دفته وطلعت طلال مسك يدها ورجعها:انتي وش فيك بالضبط ليش تغيرتي بسرعه قبل دقايق كنتي طبيعيه جوري ودموعها على خدها:اسأل نفسك سا دكتور دفته وطلعت طلال مو فاهم اي شي جوري رجعت للشاليه وهي تبغى جاسر ما تدري ليش اشتاقت له جوري واقفه عند باب جاسر وتدق الجرس مره مرتين ثلاثه واربعه بس لا حياة لمن ينادي راحت تمشي ع البحر وهي منقهره من نفسها وشلون انحطت بالموقف هذا ليش بكت لما شافت الصور باللحظه هذي حلفت انها تحب طلال بس ليش ليش مو انا اللي احب مو انا ومين احب طلال ليه ليه طلال اكرهك اكرهك لاني احبك جووري تركض لسيارتها وهي تبكي من ورها:جوووري لفت بسرعه جوري:جاسر من غير شعور ارتمت بحظنه وتبكي من قهر جاسر كان حاس انه فيها شيء من ايام بس الحين تأكد انها مخبيه شيء
هل ياترى طلال عرف وش فيها جوري جاير هل راح يعرف وش فيها جوري | |
|
| |
صمـت الأنتظار الأداره
عدد المساهمات : 107 تاريخ التسجيل : 31/01/2010
| موضوع: رد: جمعــتنا أمريكــاّ>للكــاتبه قحطوطهّّ الخميس فبراير 04, 2010 3:53 pm | |
| جوري جالسه بالمقهى وعيونها حمر من البكي جاسر جالس قدامها وينتظرها تتكلم
بالصدفه دخل طلال المقهى جوري:جاسر مشينا نطلع جاسر:على وين جوري:رجعني ما ابغى اقعد هنا دقيقه وحده جاسر:على راحتك وقفوا يطلعون
بس طلال جاهم طلال:مساء الخير جاسر:مساء النور والسرور هلا دكتور جوري:جاسر انا انتظرك براء طلال وجاسر مصدومين من جوري وش فيها هذي متقلبه طلال:عن اذنكم جاسر راح وراء جوري ومسكها:انتي فيك شيء مو طبيعيه جوري والعبره خانقتها:جاسر ممكن ترجعني جاسر:لما تقولين لي وش فيك جوري سحبت يدها وراحت تمشي برجولها جاسر ركب السياره ويمشي بجنبها:جوري خلاص اركبي جوري ما ردت عليه وطولوا وهم على هالحال لين تعبت جوري وركبت جاسر:واخير تنازلتي جوري فتحت باب السياره جاسر:لا لا لا يرحم والديك ما صدقت تركبين جوري ابتسمت على شكل جاسر وكتمت ضحكتها جاسر انتبه لها وابتسم اخيرا ابتسمت وصلوا وجوري راحت لشاليها قبل ما تدخل جاسر:جوري جوري لفت عليه جاسر:متى ما حبيتي تقولين اللي بخاطرك وتعلميني وش فيك انا موجود واكيد راح اسمعك جوري ابتسمت له ودخلت ونااااااامت على طول وهي تبكي وتفكر بطلال جاسر تمدد ع الكنب وصار يفكر باخته دق جواله رقم غريب جاسر:نعم ....:سلام عليكم جاسر استغرب الصوت الانوثي:وعليكم السلام من معي ...:انا ايمان جاسر جلس:ايمااان... ايمان:ايه...اسفه اتصلت متأخر بس حبيت اقووول ان الدكتور قسمنا بالمختبر وانت ما كنت موجود وحطني بمجموعتك وكلهم منحاشين اضطريت اخلص الفرض اللي اعطاه الفرقه بس باقي بحوثاتكم واحنا لازم نسلم الفرض بكره واحنا ما خلصنا جاسر:اممم طيب انا معي بحوثات المجموعه خلينا نتقابل بالمقهى ال...... ونخلصه ايمان تناظر ساعتها:الحين.... جاسر:اي عشان نخلص ايمان :اوكي طلع جاسر وراح يقابل ايمان وجوري الاحلام مزعجتها ومو مخليتها تنااام
ايمان راحت وهي كانت متوتره من الطلعه هذي حاسه بيصير شي وصلت وبالصدفه لقت جاسر ابتسمت وارتاحت بنفس الوقت دخلو ا المقهى جاسر:عن اذنك لحظه جاسر راح لدورة المياة وايمان ترتب الملف اللي معها كان فيه شباب يتحرشون فيها لانهم سمعوها تتكلم عربي وهم عرب اصلا جاء واحد من وراها وسحب شالها ايمان قامت بخوف الشاب:لا لا ما يصير الحلو يخااااف ايمان بعدت عنهم ومعها الملف بس هم وقفوا دايره عليها وايمان حاظنه الملف وتدور مخرج بس ما قدرت بالصدفه طلع جاسر من دورة المياه وشافها وسمعهم ووهم يتكلمون معها عصب ودف واحد من الواقفين:خير ان شاء الله وش الوقااحه هذي انت وياه السوري:وصل البطل المغوار جاسر مسك يد ايمان وسحبها حس فيها تنتفض ضغط عليها وابتسم لها يطمنها طلعوا جاسر ركب سيارته وحرك ايمان ركبت سيارتها وسكرت الباب لكن واحد من الشباب مسك الباب وفتحه الشاب:ههههههههههههههههههههه على وين يا نور العين سحب يدها ونزلها من السياره ايمان:هــــــــــــــئ انتم وش تبون مني السوري:انا عن نفسي بدي بوسه ايمان تناظره باحتقار قرب منها سوري ثاني ينقال له زعيم الشله ومعه شالها ويشمه الزعيم:يالله ما احلاها هالريحه ..شو ماركه عطرك ايمان ما ردت عليه وحاولت تفك يدها منهم كويتي:ههههه ياماما لا تحاولين تنحاشين ايمان حست بالخوووف بشكل مو طبيعي ايمان بصرااااخ:هيلب مي بليـــــــز اني بدي لسن تو مي {ساعدوني بليز اي احد يسمعني} الشله:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه الكويتي:لا لا ياماما مايصير كذا راح تتعبين ومحد راح يسمعك ايمان صارت تبكي:يا كلاب انتم وش تبوووون بعدوا عني بالصدفه رجع جاسر كان ناسي محفظته وهو يوقف سيارته شاف الشباب وهم ماسكين ايمان نزل بسرعه وسحبها وراء ضهره وصار يتظارب مع الشباب ايمان خايفه على جاسر
وش بيصير عليهم | |
|
| |
صمـت الأنتظار الأداره
عدد المساهمات : 107 تاريخ التسجيل : 31/01/2010
| موضوع: رد: جمعــتنا أمريكــاّ>للكــاتبه قحطوطهّّ الخميس فبراير 04, 2010 3:55 pm | |
| ايمان وهي تجلس ع الارض وتبكي جاسر جلس قدامها:خلاص قومي راحوا الشباب ايمان وقفت من دون لا ترفع راسها جاسر:اتركي سيارتك هنا وبكره نمر ناخذها الحين تعالي اوصلك ايمان من دون ولا كلمه ركبت كان هدوء بالسياره وايمان تحاول تحبس دموعها من الخوف بس للاسف جاسر كان حاس عليها وصلوا جاسر:يلا وصلنا ايمان نزلت مشت خطوتين وتذكرت شنطتها رجعت ايمان:نسيت شنطتي مد لها جاسر الشنطه رفعت عينها له تبغى تشكره وانصدمت بالجرح اللي على شفته من تحت وعلى حاجبه:هـــــــــــــئ جاسر انت مجرووح جاسر مسك شفته وابتسم لها:لا عادي ايمان وباصرار:انزل تعال اطهر لك الجرح جاسر:ما يحتاج ايمان:جاسر انت ساعدتني وانا لازم ارد لك الدين جاسر نزل من السياره ووقف قدامها:انتي عارفه وش كان راح يصير لك
ايمان خذت نفس عميق جاسر:اذا احتجتي شيء رقمي عندك لا تدرددين في طلب اي شيء لف عنها بيركب السياره لكن ايمان مسكت يده:ما راح تروح لما تطهر الجرح ابتسم بقلبه جاسر على اصرارها لف عليها وقال بابتسامه بينت غمازاته:يعني مصره ايمان سحبت يدها ومشت قدامه وهي متفشله جاسر ما يبغى يضحك عليها وتزعل
راح معها ايمان انتظر هنا مقدر ادخلك جاسر:لأيه ايمان:لاني ساكنه مع بنات جاسر لف وجه {الله يرجك لازم تسألها ليه تستاهل طاح وجهك ايمان دخلت بهدوء وجابت مطهر وقطن ولزقة جروووح طهرت الجرح وحطت اللزقه جاسر:شكرا ايمان ابستمت له:العفو ما سوينا الا الواجب جاسر وقف:يلا تامرين بشيء ايمان :سلامتك راح جاسر للسياره ايمان:جاسر لف عليها ايمان:انتبه على نفسك ولا تسرع ابتسم وكمل طريقه تذكر امه وشلون كانت تهتم فيه لانه وحيدها وما عنده اخوان لحظه اخوان انا قلت اخوان جوري اختي والله مدري وش صاير لها الحين هالبنت صاير لها شيء بس وشو مدري
رجع الشاليه ونام
يوم الاحد حور طلعت مع فيصل يفطرون وبعدين بيروحون الكليه العنود كانت تنتظر راكان يمر وياخذها نزلت جوري وهي لابسه بجاما ولابسه روب فوقه ورابطه شعرها القصير وطيحه خصل خفيفه العنود لفت بتروح المطبخ:هـــــــــــــــــــــــــــئ بسم الله جوري:شايفه جني العنود:ههههههههههههههههههههههههههه لا بس على بالي رحتي للجامعه جوري:لا مو راايحه بس انتي ليش للحين ما رحتي غريبه وين حور العنود:هههههههه حور طالعه مع حبيب القلب جوري:ههههههههههههههههههههههههههههههه كذااااابه العنود:تخيلي قايمه تتجهز من الساعه وحده جوري جلست ع الدرج وتضحك:هههههههههههههههههههههه الله يرجك بس انتي وسوالفك طااااط طاااااط{راكان وصل العنود جلست بجنب جوري:طالعه عليك يا صديقتي الصغيره جوري ضربت العنود عشانها تقول لها يا صغيره:يلا طسي لاخوك ينتظرك العنود:ان شاء الله عمتي جوري صعدت فوق ناظرت نفسها بالمرايه ناظرت ساعتها باقي على ماحظرتها 4ساعات:اووووف ياربي طفش شسوي بعد تفكير قررت تروح تسوي رياضه يمكن تتنشط لبست بنطلونوردي سبورتي وبلوزه بيضا لنص الفخذ وفوقها جاكيت وردي سبورتي وشوز ابيض واخذت الاي بد وطلعت تركض براء الشاليهات جوري تناظر يالله معقوله الناس هذي كلها تركض بالصباح وربي انهم راااااايقين قسم بالله وهي تركض وداخله جو مع الاغاني حست انه في احد يركض بجنبها رفعت عينها وقفت ابتسم لها ووقف جوري وهي تفك السماعات:هلا بالوسمي اخيرا تنازلت وجيت تسوي رياضه عشات تروح الكرش اللي بجبهتك{ينقال لها تستهبل ماجد:تستهبلين مع وجهك جوري :اقول لا يكثر ويلا كمل صاروا يركضون جوري كل دقيقه تسرح بطلال ماجد وهو يمسك كتوف جوري ويهزها:هيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـه يابنت اصحي جوري وكأن احد كب عليها مويه بارده:هاه وشو وش فيه ماجد:اكلمك وانتي مو معي تركضين وما تشوفين ياختي البحيره قدامك انتبهي جوري:هــــــــــــــــئ بغيت اطيح ماجد:الحمد الله ع السلامه بدري كان طحتي احسن جوري:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه احلف بغيت اطيح وشلون بيكون شكلي ماجد ظرب جبهته على غباء البنت ماجد حاس ان جوري فيها شيء بعد ما خلصوا جلسوا على كرسي ومعهم علب مويه ماجد:اممم جوري انتي بخير جوري استغربت سؤاله:ليه ماجد:فيه شيء مضايقك احد مزعلك جوري:لا ماجد:اكيد...قولي لا تستحين جوري:يعني تقدر تقول متضايقه شوي ماجد:شوي هاهاي افلقي عيني اذا شوي انا من اليوم اقرق فوق راسك ما سمعتي ولا كلمه وكنتي بطيحين بالبحيره جوري:ماجد انا احاول انسى همي ووجعي لا تذكرني نزلت راسها وكأنها تذكرت طلال ماجد حاس عليها وحب يخفف عليها
ماجد:يلا نتسابق كل واحد يرجع لبيته وياخذ شور ويخلص ويروح للجامعه قبل اذا وصلت قبلك تعزميني ع السينما وتشترين الكولا والفيشار والعكس تماما جوري ابتسمت :بوقت ثاني ماجد قام ويسحب يدها :اقوول قومي يلا وقف وراها ويدلك لها كتوفها 1 2 3 انطلقوا ثنينهم اخذوا شور ولبسوا وراحوا الجامعه
وش بيصير بطريق انتظروني | |
|
| |
صمـت الأنتظار الأداره
عدد المساهمات : 107 تاريخ التسجيل : 31/01/2010
| موضوع: رد: جمعــتنا أمريكــاّ>للكــاتبه قحطوطهّّ الخميس فبراير 04, 2010 3:57 pm | |
| جوري لابسه {بنطلون ابيض مع جزمه بينك سبورتيه وبلوزه بينك جبنيز فيها عالطرف من اليمين دق خياط بالابيض وشنطه بينك وفاكه شعرها القصير وقفت تاخذ لها فططور حست انها بتموت من الجوووع
نزلت بمطعم وتربعت وصارت تاكل وتاكل شافت جوالها الساعه 8:05 جوري:هــــــــــــــــــــــئ كح كح كح كح ياويلي المحاظره بدت لها خمس دقايق راحت بسرعه للجامعه وصلت باب القاعه دقته وفتحت وهي مغمضه دخلت وهي تدعي ربها ما يصير لها شي اول ما طاحت عين جوري عليه كان طلال فرحت فرحه مو طبيعه ودها تضمه بس ما بينت طلال وهو يصفق:ماشاء الله ماشاء الله بالله انسه جوري ما عندك ساعه جوري جمعت قواها وردت عليه بنفس اسلوبه:عفوا استاذ طلال عندي ساعات الوان اشكال بس ما انتبهت طلال:والمطلوب مني الحين جوري:ابغى ادخل طلال:اسف ما راح تحظرين جوري:يعني تطردني طلال:افهميها مثل ما تبغين جوري دخلت وراحت في اخر المدرج جلست ماكان فيه احد وراء بس ع الطرف كان جالس فهد وكان بجنبه ماجد اشرت لهم وهي تبتسم وبحركه واضحه عشان تنرفز طلال جلست اختنا بالله ونزلت شنطتها طلال راح عندها:خير انسه جوري اشوفك جلستي واخذتي راحتك جوري:والله انت قلت ماراح تحظرين سالتك تطردني قلت افميها مثل ما تبغين وانا جلست وانتظرك تكمل المحاظره لانك عطلتني وعطلت الطلبه وبعديت ترى ما راح الا 10 دقايق على ايش مسوي القروشه هذي كلها طلال عصب منها بس كتم ضحكته على اسلوبها بالكلام تعرف ترد لف عنها وكمل المحاظره ونظرات الانتصار بعيونها جاسر يناظرها وهو مبتسم ومبسوووووط للاخير وجوري ينقال منتبه لشرح شوي الا وتحط راسها ع الطاوله ونامت من التعب ما نامت بالليل الا شوي وقامت تسوي رياضه تعبت
راحت عليها نومه طلال:انسه جوري ... مارفعت راسها طلال راح لها وهو منصدم نايمه معقوووووله بس شاف ملامح وجها مبين عليها التعب سكت ولف عنها الشباب اللي بالقاعه مبسوطين للاخر على خبال جوري خلص محاظرته وطلع جاسر راح لها بسرعه وهو يحاول يقومها بس مافي امل فهد:انا اعرف اقومها جوري يلا خلينا نلعب قومي بنلعب قطار جوري تقوم وتفرك عيونها وتتثاوب:يلا خلنا نلعب مو تكذب علي الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه احنا نبغى نلعب جوري سبقتهم للكافتيريا وطلبت ملك شك وهي تشربه تناظر الناس اللي بالكافتيرا لمحت بنت ملامحها مألوفه توها داخله الجامعه جوري:يالله يا جوري تذكري من البنت هذي انتي قد شفتيها تذكري يلا هـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــئ طاح الملك شك{{حرام ما ودي صراحه اني اقول انه طاح لانه ما شربت كثير توها شاريته وانا مشتهيه}} معقوووله تكون البنت اللي مع طلال بصوووره البنت راحت بسرعه لغرفة الدكاتره جوري لحقتها وقفت وراء الباب البنت:ممكن ادخل طلال رفع راسه:وتيــــــــــــــــــــــــــن يا هلا ومرحبا با حلا اخت بهالدنيا جوري:وتين ...؟؟! اخت....؟! اهاااا يعني البنت اللي بالصوره اخته ظربت جبهتها قسم انك خبله يا مدمغه من زود حبك له ما تدرين اللي بالصوره مين وزعلتي بسرعه حست ان في احد قريب من الباب راحت لربعها وهي متشققه من الوناااسه لقت فهد واقف ينتظرها:وين رحتي جوري:يلا يلا خلنا نلعب قطار اخذت شال حور وربطه فهد ومسكت الشال جوري وصاروا يلعبون فهد وجوري فجاة صاروا يركبون الطلبه اكثر واكثر وهم يلعبون مستانسين طلع طلال بالصدفه يتغدى مع وتين وشاف الطلبه وشلون واقفين ويضحكون وجوري طايحه مع 3 بنات وحده منهم وقفت على خيط شوز جوري وطاحوا وطيحوا بنت معهم طلال يقوم البنات بس هم وقفوا قبل ساعد جوري جوري:شكـــ.... مين طلال وش يبي ذا جوري لفت على وتين الللي كانت مبتسمه بطيبه وتين:طلال هذي مو جوري اللي قلت طلال ضربها بكوعه عشان تسكت وتين:ااااي طيب وجع طلال:يلا خلينا نمشي وتين :طيب
طلعوا وجوري مبسوطه حست ودها تطير من الفرحه وجاء على بالها جاسر راحت له وقفت وراه جاسر لف عليها بالصدفه وابتسم جوري واقفه مكانها وهي مبتسمه
جاسريرفع حاجب يعني وش فيك جوري:تناظره بكل حب صادق ونقي جاسر يناظر عيونها وشلون تذكره بعيون امه جوري:والله اشتقت لك يا جاسر مع اني امس شايفتك جاسر حط يده وراء رقبتها وصار يتمشى معها :امس كنتي معي بس بالك مدري وينه وكنتي معصبه ومو رايقه جوري:هذاك اول والاول تحول جاسر:بالله عليك احلفي بس جوري:ههههههههه والله جاسر:اقول لا يكثر وقولي وش فيك مبسوووطه للاخر عساها دووم جوري:اممم جاسر بعترفلك بشيء يمكن اول مره اقوله لحد جاسر بلهفه:وشو جلسوا جوري:تدري اني اذا حزنت ما يجي ببالي اللي انت واذا كنت مبسوووطه مدري ليش ابغااك انت جاسر ابتسم ابتسااامه عريضه بينت غمازااااته من الفرحه ما يدري وش يسوي جاسر:دامك مبسوطه قومي جوري قامت نزل جاسر عند رجلها وشالها وصار يدور فيها جوري وهي متمسكه بقوه:ههههههههههههههههههههه نزلني جسوووور تكفى جاسر يركض فيها ويدورها عشان تخاف
توقعاتكم وش بيصير بين جوري وتين والباقين | |
|
| |
صمـت الأنتظار الأداره
عدد المساهمات : 107 تاريخ التسجيل : 31/01/2010
| موضوع: رد: جمعــتنا أمريكــاّ>للكــاتبه قحطوطهّّ الخميس فبراير 04, 2010 3:58 pm | |
| جاسر نزل جوري بعد ما دار فيها ليـــن داخت جوري:ااااااااخ راااسي احسه يدووور جاسر:تعبانه..؟ جوري:اقول ولا كلمه كله منك حور وفيصل والعنود راحوا عند جوري وجاسر العنود بملل:اوووف جاء المغرور جوري لفت وشافت ماجد:هههههههههههههههههههههههههههههههه حراااام عليك وربي انه طيب العنود:تكفين ارحميني ماجد:سلام عليكم الكل ماعدا العنود:وعليكم السلام جوري:هاه متى بتنزل البومك الجديد ماجد بغرور مصنع:قريب ان شاء الله العنود لما شافته بغت تموت نزلت لعند اذن جوري:هذا اللي تقولين تو حرااااااااام علي حرمت عليه دنياااه جوري:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يرجك العنود طلعت من الجامعه وهي معصبه الكل رجع بيته جوري وهي نازله للصاله اللي فيها العنوود وحور:بنات وش رايكم نطلع طفش العنود :انا مو رايقه اطلع حور:وانا بعد جوري:مالت عليكم انا طالعه بطقاق فيكم بس اذا بتطلبون من المطعم اطلبو لي معكم العنود وحور:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هذا اللي هامك جوري وهي تمسك بطنها:عندكم شك راحت تبدل ملابسها لبست بنطلون بني وبلوزه هاينك وردي هادي مرره وبوت قصير وردي مخمل لبست بالطو وردي مخمل وشنطه بنيه كبيره حاطه فيها كتب التحضير ينقال لها بتذاكر طلعت وهي ماشيه لسيارتها قابلت جاسر ابتسمت شافها جاسر رد لها الابتسامه وراح لها جاسر شاف الكتب اللي بشنطتها:اممم رايحه المكتبه جوري:لا والله رايحه اذاكر اسمع بالدفره جاسر:ههههههههههههههه معجزه صراحه جوري:لا تتطنز جاسر :اسف حقك على راسي جوري:اقووول اسفك مو مقبول جاسر:اممم طيب وش رايك اعزمك على كوفي ونذاكر سوى جوري:يلا بس على حسابك..ايه تذكرت بسيارتك بعد جاسر:ليش جوري:عشان ما اعبي بانزين جاسر يضرب على جبهته من قوه النذاله اللي فيها:يا شريره يلا اركبي وانتي ساكته احسن ركبوا ووصلوا مقهى وتقهوا وصاروا يذاكروون جوري رفعت عينها تبغ تسأل جاسر بس شافته منهمك بالكتابه ضلت تناظر فيه تحس ابوها جالس قدامها مو صديقها قعدت تتأمل فيه وبالصدفه جاسر رفع عينه جاسر استغرب نظرات جوري وعيونها اللي امتلت دموع جاسر:جوريه فيك شيء جوري لفت عنه ومسحت دموعها:لا ولاشيء جاسر:قولي موانتي تقولين لي انك مبسوطه او متضايقه تجين لي على طول قولي اللي بخاطرك لا تستحين اعتبريني مثل اخوك جوري:انت تشبه ابوي كثير جاسر بلع ريقه وما درى وشلون يصرف جوري:جاسر وشو اسمك الكامل جاسر:جــجاسر عبدالله الــ... جوري:بس انت تشبه ابوي جاسر:لازم يصير اسمي ماجد ياختي خلق من الشبه اربعين جوري:ههههه جاسر بلع ريقه جوري:خلنا نرجع تعبت جاسر:سلامتك يلا قومي طلعوا جوري تمشي وراء جاسر وراسها يعورها جوري:وش فيني انا قمت اخبص معقوله احب جاسر بعد لا لا لالالالالا مستحيل وش فيني انا قمت احب يا كبر قلبي صراحه بس وش معنى جاسر وطلال آآآآآآآآآآه ودي اصرخ واقول احبك يا جاسر هـــئ ليش قلت جاسر ما قلت طلال اوووووف الله يلعن ابو الحب ياشيخ جاسر:يا جوووووووري جوري:هاه جاسر:وين طسيتي جوري:موجوده جاسر:ادري انك موجوده بس بالك مو معي جوري بنفسها:الا والله انه معك :هاه لا بس سهيت شوي جاسر :وين راح جوري وهي تستعبط:تبغى تعرف ادفع جاسر يطلع جيوبه ويبرم شفته يعني مطفر جوري:اجل ما راح اقول لك ركبوا السياره لقت محفظه وفيها فلوس جوري:ويقول لي مطفر طايح لك على بنك بالله كم محفظه عندك جاسر:الكذب 1 والصدق 3 بس جوري:شاطر اعترفت جاسر:دامني اعترفت اعترفي بالك وين كان جوري:معك جاسر:ايه تسكتيني طيب ببلعها جوري ابتسمت ودها تقول له بس هس تبغى تراجع نفسها قبل وتشوووف وصلوا للشاليهات بس كان فيه اسعافات ومطافي وزحمه نااااس جوري قرصها قلبها شافت الزحمه عندالشاليه تبعها نزلت تركض وهي حابسه دموعها تدخل بين الناس تبغى تدخل الشاليه بس منعوها رجال المطافي صارت تبكي وتصرخ:العنودددد حووووووووووور راحت من وراء عشان تدخل بس تفاجت بالي مسك يدها ولفها عليها بقوه جوري:اااي جاسر فكني طلال بعصبيه وجد:خير ان شاء الله بايعه عمرك جوري:طلال مو راااااايقه لك بعد عني فك يدي طلال سحبها بقوه وغصبن عليها جوري تضربه لكن ولا حس فيها جوري:تمسكت بشرطي بعد الترجممه {خخخخخخخخ اعجبتني كلمه بعد الترجمه احس اني اتابع فلم } جوري:ارجوووك ساعدني انه يحاول اختطافي الشرطي مسك طلال وطلال يحاول يفهمهم الشرطي اللي ماسك الباب راح يساعد خويه عشان يقبضون على طلال جوري لقتها فرصه ودخلت جاسر شافها وبسرعه دخل وراها:جوووووووووووووووري جوري راحت تدور على صديقاتها سمعت احد يكح جوري:عنود حووور جوري راحت تدور في غرفةالطعام الحريق المطبخ والصاله وغرفه الرياضه والحديقه هم اللي يحترقون جوري لما شافت صديقاتها فرحت لقت معهم بنت وواقفه بس ما عرفت مين سمعت صوت جاسر:جوري وينك جوري:جاسر انا بغرفه الطعا كح كح كح كح جاسر لما وصل عند جوري و لقى البنات ملتمين على بعضهم:يلا تعالوا اطلعوا قدامي جوري:لحظه في شيء مهم لازم اخذه جاسر: مو وقته جوري طنشته وراحت لغرفتها تدور لالبوووووم قديم عندها فيه صورها وهي صغيره وكان معها وولد بس ما تعرف مين بس كانت تحب الصور هذي وتحس انه بيوم ممكن تقابل الشخص هذا وغير صورها صور اهلها كانت تعز هالالبووووم خذته وخذت مذكراتها الدخان خنقها حست توازنها اختل بس نزلت بسرعه جاسر طلع البنات ورجع لها وهو يدورها تقابلوا عند الدرج وغرفه الطعام احترقت وهم بالصاله اللي تحترق طاحت خشبه من السقف على جوري بس جاسر كان اسرع وسحبها جوري اختنقت واغمى عليها وطاح اللالبوم المذكره اللي بيدها شال جوري وطلعها تذكر الالبوم والمذكره حس انها تعز عليها ضحت بعمرها عشانها رجع بسرعه بس منعه الضابط دخل بسرعه جاب الاغراض وطلع الاسعاف خذت جوري وعنود وحور ووتين وجاسر ركب سيارته نزل الالبوم والمذكره وراح وراء الاسعاف بسرعه
بالشرطه {بعد الترجمه طلال:انا حاولت اساعدها لا اكثر ولا اقل هي حاولت تدخل وقالت لكم كذا عشان تستغلكم الضابط:احنا بنستدعيها ونحقق معها لكن يتوجب عليك الانتظار
بالمستشفى | |
|
| |
صمـت الأنتظار الأداره
عدد المساهمات : 107 تاريخ التسجيل : 31/01/2010
| موضوع: رد: جمعــتنا أمريكــاّ>للكــاتبه قحطوطهّّ الخميس فبراير 04, 2010 4:00 pm | |
| بالمستشفى جاسر يدور في السيب ومتوتر وخااااايف جاء فيصل وراكان ومتعب يركضون مرتاااعين فيصل:هاه جاسر بشر راكان:الدكتور بيجي الحين بالصدفه مر ماجد من السيب كان عنده موعد جاء يشوف وش فيهم ماجد:سلامات شباب راكان علمه السالفه ماجد:وجوري شخبارها الحين جاسر لف على ماجد واستغرب اهتمامه وماجد مو قصده اي شيء بس لانها هي المتضرره اكثر طلع الدكتور بعد الترجمه:كلهم بخير ويقدرون يطلعون بس جوري راح تنام في المستشفى كم يوم جاسر:ليش دكتور:هذا لمصلحتها راكان:نقدر نشوفهم دخلو كانوا كلهم بغرفه وحده الا جوري لانها بتنوم جاسر مالقاها سأل وراح لللجنااااح اللي كانت فيه دخل الجناح كان فخم لدرجه انك تحسين داخله فندق جاسر راح للسرير اللي كانت جوري متمدده عليه جلس بجنبها مسح على راسها قعد بجنبها ع السرير تامل بوجهها ابتسم سحب يدها وحطها على قلبه بعدين نزلها وطلع راح يسأل الدكتور عنها تطمن عليها وراح يشوف العنود وحور لما دخل لقا فيصل جالس عند حور ومتعب وراكان عند العنود وماجد سلم وراح بس تفاجاء بالبنت اللي قاعده لحالها تذكر انهم كانوا اربعه راح لها جاسر:الحمد الله عالسلامه وتين:الله يسلمك جاسر:انتي كنتي معهم بالشاليه وتين هزت راسها بايه جاسر:انتي مو معنا بالجامعه وتين:لا جاسر :انتي من وين تعرفين البنات وتين:انا ما اعرفهم بس كنت ابغى اقابل جوري بس مالقيتها جاسر:وش بغيتي منها وتين:حبيت اتعرف عليها جاسر:ليش وتين تنرفزت من اسئلته:هو تحقيق قامت بتطلع دقت على طلال بس ما يرد ابد دخلت الشرطه تبغى تستفسر عن سالفه طلال راحوا مع الدكتور لغرفه جوري اللي صحت لما حست ان ابوها كان عندها وهو بالحقيقه جاسر حست بالخوف من الشرطيين اللي واقفين والدكتور ومدير المستشفى والممرضه عضت على الفراش وغطت وجهها قلبها ينادي جاسر وطلال كرهت نفسها دخل جاسر وقلبه على اخته يبي يشوف ليش الزحمه جوري لما شافت جاسر من غير شعور نزلت دموعها:جاااااسر وينك جلس بجنبها وجور تحظن يدينه مسك يدها ورفع وجها بيده الثانيه ابتسم لها:لا تخافين انا معك ما راح اتركك جوري:حست بالامان والراحه جاسر عرف السالفه وجوري قالت لهم الحقيقه وقررو انهم يطلعون طلال من الحبس وتين قررت تاخذ تكسي وترجع للبيت راكان ومتعب والعنود وفيصل وحور رجعوا جاسر قرر انه يقعد مع جوري جوري جالسه ع الكرسي اللي جنب السرير وجاسر جالس قدامها وهو يناظرها ومبتسم وجوري مو معه ما تدري ليش تحس شيء يجذبها له ومبسوطه انها قريب منها عندها جاسر:اللي ماخذ عقلك يتهنا فيه جوري لفت عليه وابتسمت:حلال عليك تهنى فيه جاسر :انااااا.......!!!احلفي انك تفكرين فيني جوري:ههههههه والله جاسر يمسك قلبه ويقلد البنات:امبيـــه انا شكثر اعااااني معجبيني كثاااار جوري هنا انفجرت ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه لان شكله رجولي مره وجسمه الضخم وحركاته الغبيه جاسر:دوووم هالضحكه جوري:جاسر الله يخليك ابغى اطلع وععععع ما احب المستشفيات جاسر:حاضر بكره اطلعك جوري:ليـــــــــــــــه جاسر:عشان يرتاااح بالي عليك ابتسمت له جاسر:يلا انا طالع تامرين بشيء جوري بخوف:وين بتروح جاسر:بطلع براء اخليك تنامين ارتاحي شوي جوري وقفت ومسكت يده:لا تكفى لا تروح اقعد معي ما فيني نوم الله يخليك جاسر حس انها خايفه ومو حابه القعده جاسر:معليش ارتاحي علشان خاطري جوري حست انها اهانت نفسها وطاح وجهها وهي ما تحب كذا غرورها وكبرياها ما يسمح لها جوري:اصلا انا كنت بنام ممكن تخليني ارتاح جاسر طلعت عيونه توها تترجاني اقعد بس فهم عليها لانه عارفها زين وما رجع من السعوديه اللي عشانها جوري رمت نفسها ع السرير وظلت تبكي وتسب في طلال وجاسر ما تدري ليش وفجاءه نامت وتين جالسه بشقة اخوها حست بصوت مفاتيح ركضت ولقته طلال وتين:وينك انت ادق عليك طلال حضن اخته بقوه وندمااااان لانه ما قدر يسوي لها شيء وهو اصلا ما عرف انها جواء اللا بعد ما مسكته الشرطه:وتين وش فيك رحتي المستشفى وتين :لا تهتم بس انت وين كنت طلال جلس وعلمها شهقت وحطت يدها على فمها طلال انتبه:ليش انتي اصلا ليش رحتي عندهم انا لحثتك بمنعك لكنك عندتي وسفهتيني وتين نزلت راسها طلال :تكلمي ما راح اسوي لك شيء وتين:كــ..كنت بتعرف عليها طلال وقف بعصبيه:جوري هذي لا تقربين منها ولا تكلمينها انا ما حذرتك منها يوم جيتي عند ي بالجامعه وتين:اسفه طلال دخل غرفه ينام وهو يحمل الحقد بقلبه على جوري ومتحلف فيها بس يشوفها
الصبااااااح
ابطالنا راحوا للجامعه ما عدا عنود وحور وجوري وجاسر بالمستشفى
جوري فتحت عيونها بصعوبه حست احد ماسك يدها رفعت راسها بصعوبه استغربت نومتها متعدله غير يوم نامت وجاسر نايم عندها وماسك يدها والقران بجنبه جوري اول ما طاحت عينها ع القران دقات قلبها زااااااادت كانت تبغى تفتحه بس ترددت قامت بدلت ثيابها والحزن بوجها طلعت من الحمام لقت جاسر واقف ومعه اغراضها :يلا بتطلعين جوري بفرحه:احلف جاسر ببتسامه تذوب الصخر:لا استهبل معك بتقعدين شهر جوري:طيب ليش شايل اغراضي جاسر ضرب جبهته هذي مرااات تجي ذكيه ومرات ما في اغباء منها جوري:هههه تستهبل معي يلا مشينا طلعت تمشي قدامه كانت لابسه شيال جينز لين تحت ركبتها وبووووت بني طويل لين ركبتها وتحت الشيال تيشيرت بني وجالكيت بني كانت تركض مبسوطه وتدور في الاسياااااب وتلعب مع اطفال جاسر وراها ويناظرها بفرررررحه مبسوووط لحااااااالة اخته شوي وتطير من الفرحه طلعت براء خذت نفس عمييييييييق جاسر:يلا؟؟؟!!! جوري:يلا جاسر فتح لها الباب لما جت تركب شافت الالبوم ومذكراتها شهقت بفرحه خذتها وحضنتها بقوووووه لفت على جاسر اللي منصدم ويموت ويعرف وش مضمون الالبووم والمذكره ليش تحبه لهدرجه جوري:وش جابه بسيارتك جاسر:لما طحتي كان معك ضحيتي بعمرك علشانه اخذته لك جوري ودها تبوسه بس تسمع بالعيب ومدري وشو بعد ركبت السياره وراحوا جاسر:جوري ممكن سؤال واتمنى تجاوبين حتى لو ما تبين جوري:امر جاسر:وش مضمون اللبوووم وليش ضحيتي عشانه جوري ابتسمت:توني كنت بقول لك بس سألت قبلي بس ممكن توقف وقف السياره ونزلت هي وجاسر جلسوا على كرسي قدام البحر جوري:انا من يوم ولدت وانا متربيه مع ولد كان معي كبرنا مع بعض كنا مثل التوئم صحيح اكبر مني بس كان يشاركني بكل شيء يحس فيني اذا حزنت او فرحت او مرضت وانا نفس الشيء بس لما وصلت ابتدائي قال ابوي ان الولد ابوه يبغاه وامه خلاص رجعوا من السفر لفت جوري وهي مبتسمه على جاسروالدموع على خدها:تصدق كان اسمه جاسر مثلك جاسر كان راح يوقف قلبه في لحظتها جوري:تدري اني احبه وامووووووت فيه وانتظر اليوم اللي اشوفه فيه اخاف يكون نسااااني او لو يشوفوني مار اح يعرفني نزلت راسها بيأس وخساره رفع جاسر راسها ومسح دموعها:تاكدي يا جوري انها ما نساااك وانه يحبك مثل ما تحبينه ويخاااف عليك اكثر من روحه وهو ينتظر اليوم اللي تعرفينه فيه جوري ابتسمت لكلامه وقاموا ورجعوا لشاليه طبعا عنود وجوري وحور قاعدين بشاليه جاسر لان شاليهم يترمم ويعدلون الاجزاء اللي احترقت وجاسر وفيصل استأجرا لهم شقه قريبه منهم
مر يومهم عادي اليوم الثاني الكل مستعد للدراسه جوري لما طلعت لقت جاسر ينتظرها بسيارته ركبت معه ولقت القران
كانت تبغى تطلبه من جاسر بس ما قدرت وصلت الجامعه وما ودها تنزل وعيونها متعلقه بالقرااااااان نزلت وهي مالها خلق
كانت لابسه بنطلون اصفر سكيني وبلوزه سودا وفيها اعلام دول العالم كلها وجزمه سبورت اخضر مع ابيض كان لبسها حلو
بدت محاظرتها طلال متجاهل جوري تماما ولا معطيها اي مجال للمناقشه هي اصلا ولا مهتمه له خلصت المحاظره جوري:أأأأأأأأأأأأأأأأأه ما بغت تخلص المحاظره طلال سمعها وجوري كانت قاصده طلال طنشها وطلع جوري طلعت ولقت بوجها دكتور عندهم بالجامعه تعزه لانها يساعدها كثير طلب منها تودي اوراق لغرفه المعلمين الثالثه وتنزلها ع المكتب الاول ع اليسار جوري وافقت وبسره خذت الاوراق ودتها ونزلتها ع المكتب من دون ما ترفع عيونها ع الدكتور اللي جالس لما نزلت الاوراق لمحت المصحف الشريف استغربت من يكون الدكتور هذا ورفعت الاوراق عن الطاوله طلال اللسي كان ع المكتب حقه استغرب حركتها توقها تستهبل بس لما طالعها شاف عيونها كانت طايحه ع المصحف جوري رفعت عينها عليه وبالصدفه طاحت عيونهم على بعض جوري نزلت الاوراق وبسرعه طلعت بس وقفت عند الباب وبتردد ترجع ولا تكمل طريقها قررت انها ترجع عند الدكتور بس حبا فيه بس اهتمامها في المصحف جوري:دكتور طلال ممكن طلب طلال من دون لا يرفع عينه عليها بس كان حاس بالطلب اللي بتطلبه رد عليها لانه يبغى يكسب اجرها طلال:تفضلي واختصري
وش تتوقعون طلبهااااا
انتظروا البارت الجااااي | |
|
| |
صمـت الأنتظار الأداره
عدد المساهمات : 107 تاريخ التسجيل : 31/01/2010
| موضوع: رد: جمعــتنا أمريكــاّ>للكــاتبه قحطوطهّّ الخميس فبراير 04, 2010 4:06 pm | |
| لما نزلت الاوراق لمحت المصحف الشريف استغربت من يكون الدكتور هذا ورفعت الاوراق عن الطاوله طلال اللسي كان ع المكتب حقه استغرب حركتها توقها تستهبل بس لما طالعها شاف عيونها كانت طايحه ع المصحف جوري رفعت عينها عليه وبالصدفه طاحت عيونهم على بعض جوري نزلت الاوراق وبسرعه طلعت بس وقفت عند الباب وبتردد ترجع ولا تكمل طريقها قررت انها ترجع عند الدكتور بس حبا فيه بس اهتمامها في المصحف جوري:دكتور طلال ممكن طلب طلال من دون لا يرفع عينه عليها بس كان حاس بالطلب اللي بتطلبه رد عليها لانه يبغى يكسب اجرها طلال:تفضلي واختصري
جوري بتردد والكلمات بالويل طلعت:ممكن اخذ القران هذا اليوم وارجعه لك بكره الصباح طلال كان عارف طلبها ابتسم ونزل راسه جوري استغرب وخافت انه يرفض وقف طلال ومسك المصحف:تفضلي واقبليه مني كهديه جوري طارت عيونها من الوناسه:احلللللللللللللف طلال:ههههههههههههههههههه والله يعني مو مصدقتني جوري حطت يدها على فمها:اوووبس سوري دكتور بس مو قصدي طلال ضحك على حركتها البريئه كأنها طفل جوري جت تمسكه طلال/اهم شيء تكونين على طهاره جوري بهالحظه سودة الدنيا بوجها ضميرها صار يأنبها انتي ليش مو مهتمه بدينك ليش مو محافظه على صلاتك يالله حتى وضوء ما تعرفين تتوضين جوري امتلت الدموع بيعيونها بس هي ماتحب تبين لاحد حزنها وتحب تطلع بصوره البنت القويه طلال:انسه جوري وين رحتي جوري لفت عنه وطلعت للحمامات وانتم بكرامه وهي طالعه ضربت كتف وتين اللي جت تزور اخوها جوري ما اعتذرت ووتين على بالها هي الغلطانه وتين:سوري جوري ماردت عليها دخلت وتين وعلامات التعجب فوق راسها طلال كان واقف ومصدوووم من حركتها هو مايدري هي زعلانه ولا مبسوطه وما يدري ليش طلعت يمكن ناسيه شيء وتين:هيه طلوووووووول وين رحت طلال:هاه خييير وش تبين وتين:ابي دولار يعني وشو اللي وش تبين انتي اللي وش تبي انت اللي داق علي طلال:اووووف جلس وصار يصحح الاوراق وتين راحت لدوره المياه
بالحمام جوري داخل الحمام وتبكي من قلب طلعت تغسل وجها وصارت تناظر شكلها ومنقرفه من نفسها دخلت وتين وشافت جوري وتين:السلام عليكم جوري:وعليكم السلام وتين تغسل يدها وبينها وبين جوري مغسله وحده جوري كانت تناظر وتين كيف تغسل وحفظت طريقتها وتين لفت على جوري وتوقعت انها مصدومه انها تتوضى بالجامعه وتين:نسيت اتوضاء قبل لاجي جوري تصرف:ههههههههههههههههههههه لا عادي حتى انا نسيت اتوضاء وتين:اهم شيء النيه طلعت وتين وجوري على طول نوت وتوضت وهي مستانسه وتدعي لوتين من قلبها في البدايه كانت تكره وتين مع انها اخت طلال بس الحين ودها توبسها على راسها راحت جوري عند الدكتور طلال ووتين جوري بابتسامه عريضه بينت غمازتها اللي بخدها الايسر:سوري دكتور بس تذكرت حاجه مهمه نسيتها بالقاعه طلال:ولا يهمك مد لها المصحف وجوري خذته:شكر دكتور طلعت جوري وبسررررررررررررعه على سيارتها دخلت وقفلت على نفسها رمت شنططتها وجوالها بالمرتبه اللي بجنبها ومسكت المصحف فتحته من الاول وقررت انها تختم القران في كل يوم تقرا 3 وجيه قرت الفاتحه والبقره سكرت القران وحطته بالدرج ونزلت وهي تحس نفسها انسااااانه ثانيه صارت تدعي لوتين وطلال من كل قلبها راحت للكافتيريا ولقت نوره وساره سلمت عليهم وصارت تسولف نور:اشوفج مبسوطه عساج دوووم على هالحال ساره:اي والله عساج دوووم جوري اكتفت ببتسامه جوري تناظر الكفتيريا والناس اللي فيها فجاء صاااار ظلام ....:اتحداك مين انا جوري تمسك اليد اللي مغطيه عيونها:انت ولد لان يدك كبيره اكبر من يد ابوي مسكت اليد اللي مغطيه عيونها اليسرى لقتها غير اليد اليمنى جوري:انتم ولدين اعترفوا بسرعه من انتم .....:حزري يا حلوة جوري سكتت وبعدها صررخة صرخه قويه :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ اللي مغطين عيونها بعدوا لانهم ارتاعوا من صرختها جوري نطت بسرعه ولفت عليهم:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه كشفتكم فهود وماجد هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ماجد:الله يقلع بليسك وش الاحبال الصوتيه اللي عندك ذي مصيبه ما تقطعت جوري:هب يا وجهك قول ما شاء الله فهد:ههههههههههههههههههههههههههههههههه ماشاء الله عليك جوري:طيب الحين وش تبوووون ماجد طاح وجهه ما توقع ترد كذا فهد لف على نوره وسلم ونوره متقطعه من الفشله فهد جلس جوري:هي هي هي اخونا في الله تربع اقول قوووم لا افلقك بذي العلبه ماجد:هههههههههههههههههههههههههههههههه كفو الله بنتي جوري لفت عليه استغربت بعدين فهمت قصده عشان ابوها اسمه ماجد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه افا عليك بابا اعجبك فهد طاح وجهه نوره وساره قاموا لمحاظرتهم ونوره ما ودها تقوم ماجد وفهد راحوا للمحاظره جوري تلحقهم:هيه انت وياه انتظروا فهد لف عليها وبعدين غمز لماجد:خير ان شاء الله راحوا صديقاتك وجيتينا جوري كانت تدخل الملف بشنطتها بس لما سمعت كلمته لفت مصدوووومه ماجد وفهد انتبهوا لها ماجد:حسبي الله على بليسك فهووود ..ما عليك منه جوري يمزح معك فهد يحلف صدق:وربي ما كان قصدي وقسم بالله جوري:ههههههههههههههههههههه يا حليلكم يلومني بحبكم
دخلوا المحاظره توقعاتكم وش بيصير بالمحاظره | |
|
| |
صمـت الأنتظار الأداره
عدد المساهمات : 107 تاريخ التسجيل : 31/01/2010
| موضوع: رد: جمعــتنا أمريكــاّ>للكــاتبه قحطوطهّّ الخميس فبراير 04, 2010 4:08 pm | |
| في المحاظره
كانت القاعه مليااااااااااانه وفيه كرسي جوري تكرهه لانه قدام الدكاتره اضطرت تجلس فيه دخل الدكتور طلال جوري عقدت حواجبها هذا وش جابه مو علينا طلال:انا راح ادرسكم ماده الدكتوره جينفر لانها ماخذه اجازه طويله الطالبات:واااااااااااااااااااااو جوري وهي تمسك راسها:لااااااا طلال سمعها بس طنشها
وبدا يشرح جوري كل ماتسوي حركه يشوفها طلال لانها قدامه طلال:عفوا طلع يكلم طلبه قدام القااااعه قاموا طلاب يكرهون طلال وكسروا المكتب حقه جوري كانت مصدومه من حركتهم بس منربط السانها دخل طلال وهو مبتسم وفجاءه الطاوله منكسره لف ع الطلبه بس اللي جذبته جوري كيف كانت جالسه ونظرات الاستغرااااب والصدمه كانت تناظر طلال وتلف ع الطلبه اللي كسروا الطاوله طلال:شاللي صار ما امداني طلعت دقااااايق وانقلب كل شيء راس على عقب {{طبعا بالانجليزي كل هذا اللي يصير}} جوري:آآ...دكتو...أأأآ جوري نزلت راسها منقهره لانها مو عارفه شتقول طلال بعصبيه وهو يضرب الطاوله:احد يفهمني وش اللي صار لما ضرب طلال ع الطاوله جوري خافت ورفعت عينها على طلال مصدووومه من حركته وطلال كان يناظرها كيف كانت خايفه ومصدومه منه ندم على حركته طلال يناظر الطلبه ينتظر احد يعترف بس ما في امل احد يتكلم طلال جلس عند جوري:جوري وش اللي صار ممكن تفهميني جوري هزت كتفها مدري طلال اخذ نفس ووقف :طيب الدرس مشروووح وبكره اختباااااار الكل:نووووووووووووووووووووووو طلال طلع لمكتبه على طول جوري كانت متصلبه مكانها حور وقفت عندها:جوري فيك شيء قلبو جوري لفت عليها:هاه العنود جتهم من وراء:جوري وش قال لك جوري هزت كتفها يعني مدري خذت اغراضها وطلعت طلعت من المبنى وهي طالعه مرت على مكتب المدرسين وقفت عند الباب ترددت تضربه جوري:ادخل ..اطلع ...ادخل ...اطلع احسن لي اطلع بس لفت بس ضمميرها ينبأها رجعت ودخلت طق طق طق جوري دخلت من دون لا يتكلم طلال ارتااح لما شافها ابتسم على خفيف جوري:ددكتو..دكتور اآآ طلال وقف :جوري اجلسي جوري لسى واقفه قام من كرسيه وراح عندهابجنب الباب طلال:جوري تفضلي جوري تقدمت خطوات وجلست طلال جلس بالكرسي اللي قدامها:ممكن تفهميني وش اللي صار بالظبط جوري وهي مستغربه:انت طلعت وقاموا 5 اولاد وكسروا المكتب ورجعوا اماكنهم بس ليش سوو كذا طلال:هذا السؤال لازم نسألهم هم مو انا جوري:سوري دكتور ما فهمت قصدك طلال:قموا وريني منهم جوري:لا هذولي معروفين بالمشااااكل وعندهم شله كبيره وحرميه و.. طلال:و ايش جوري:ولا شيء طلال:خايفه منهم صح جوري رفعت راسها بصدمه وشلون عرف ذا يمه منه طلال ابتسم لها:لا تخافين انا معك ما راح يسوون لك شيء بعدين في بالجامعه انظمه وقوانين جوري:هذي بالجامعه مو براء الجامعه طلال:براحتك ما ابغى اجبرك على شيء انتي ما تبغينه واشكر حسن تعاووونك جوري ما ردت عليه وطلعت طلال تنمى انها ما راحت بس ما يدري ليش بالشاليه حور جوالها يدق عنود وهي متمدده على الكنبه وراسها على فخذ جوري:حووووووووووووووور جوالك حوري وهي طالعه من المطبخ وعليها المريله الفوشيه والفستان الاصفر.{ترقيع فيصل:هلا حور حور:الو هلا والله فيصل:حور مشغوله حور:لا {{طالعه من جنبها فيصل:حلوو ابغى اشوفك واتكلم معك بموووضوع حوري:وين فيصل:بالمقهى الـــــ,.... حور:يلا مسافه الطريق فيصل:أنا موجود انتظرك هناك حور سكرت وصاروخ على غرفتها عدلت شكلها كانت لابسه فستان اصفر قصير لبست بوت اخضر غااامق مع جاكيت اخضر طلع شكلها كيوت وراااحت
وش رايح يصير لها بالمقهى وش راح تكون نهايهة فيصل وحور | |
|
| |
صمـت الأنتظار الأداره
عدد المساهمات : 107 تاريخ التسجيل : 31/01/2010
| موضوع: رد: جمعــتنا أمريكــاّ>للكــاتبه قحطوطهّّ الخميس فبراير 04, 2010 4:09 pm | |
| في المقهى فيصل كان ينتظر حور وخايف من ردة فعلها بعد الكلام اللي راح يقوله لها حور بدلع:احم احم تأخرت عليك فيصل لف عليها:حور...!له له وش دعوه حور :خوفتني وش فيك فيصل:حور اجلسي لازم اكلمك ضروري حور حاسه انه في شيء فيصل:حور احنا لازم نحل موضوعنا حور :اي موضوع فيصل:حور احنا راح نرجع للرياض وبنرجع مره ثانيه لازم نتــ...ن...نتزوج حور سكتت بعدين كملت:ليه فيصل استغرب:يزعجني كلام الناس عنك لازم نحل الوضع حور :يعني مو حبا فيني خايف علي من نظره الناس حور امتلت عيونها دموع وحاولت تمسكها لكن مشاعرها خانتها وبكت فيصل:لحظه فهمتيني غلط حور:لا تكمل فيصل الحين اتظحت لي الصوره اهتمامك فيني في البدايه عشاني بنت عمك وسلكنا فيصل وقف :لحظه حور وقفت قدامه:لا تقاطعني ...كل شيء تسويه عشان كلام الناس والحين تبغى تتزوجني عشان كلام الناس ليش تضغط على نفسك وتاخذني وتغصب حالك علي لفت عنه بس فيصل ما تركها سحب يدها ولفها عليه:انا ابيك لاني احبك لا تفهمين غلط في نفس اللحظه دخل الدكتور طلال لما شاف فيصل وحور ابتسم لهم وراح يسلم لانهم من الطلبه الامتياز عنده والطالب او الطالبه الشاطرين عنده يقدرهم تقدير بس جوري ما تذاكر مع كذا شاطره وهذا اللي محير طلال طلال:سلام شباب فيصل يسلك الموضوع:هلا استاذ وعليكم السلام حور اكتفت بابتسامه وطلعت بسرعه فيصل:عن اذنك دكتور راح عنه طلال يناظر مستغرب وعقد حواجبه من حركتهم
بالشاليه جوري:عنود عنود وهي تمنكر اظافرها:همم جوري فجاءه تحمست:يلا يلا خلينا نطلع عنود :بسم الله عليك وش صار لك جوري:تكفين جوري تغمز لها بعيونها يعني يلا تكفين عنود:المشكله اني مقدر على نظرتك ذي جوري :واااااااااااو يلا قوموا اتجهزي
نرجع للمقهى مره ثانيه وتين:هاااي طلال لف ع الصوت:هايات تاخرتي 3 دقايق {{وتين ساكنه مع اخوها في الشقه بعدين نعرف ليش سكنت عندها}} وتين:سوري بس شفت عنود وجوري بالطريق طلال:طيب احنا لازم نـ... قاطعته وتين:بليز بليز خلنا نروح للملاهي العنود وجوري بيروحون طلال استغل الفرصه عشان يكلم جوري:طيب يلا مشينا وتين تنطط من الوناااسه:واااااااااااااااااو يس طلال:يلا قدامي ع السياره وتين:لااااااااااااااااا طلال يناظرها :خير انتي وش لا وتين:هم رايحين برجولهم بليز خلنا نروح معهم طلال:اقول لا يكثر وتين:اجل ما ابغى اروح جلست ع الكرسي وتكتفت تنفس بقل صبر منها:يلا راح نمشي برجولنا بس اذا تعبت بتشيليني وتين:هههههههههههههههههههههههه طيب قابلني مين يشيل الثاني طلعوا كانوا جوري والعنود طالعين من المقهى اللي بجنبهم ومعهم كوفي وتين:هاااي بنات مره ثانيه العنود:هااياااااااات جوري لفت ببتسامه على وتين اللي كانت معطيتها ظهرها:اهليــــــــــــــــــــ.... طاحت عينها بعين طلال اللي كان مبتسم لها جوري شهقت على خفيف وبعدين عدلت وقفتها بغروووور وقالت بهدوء:اهلين وتين :عندي لكم مفاجاءه العنود:سمعينا اشووف جوري كانت تناظر وتين عشان تتهرب من نظرات طلال وتين:انا وطلال رايحين معكم لمدينه الترفيه العنود:ونااااااااسه جوري كانت مصدووومه لا يعني بمشي معه لين نوصل هذا اذا ما قعدوا معنا وتعشوا ياربيه وش الحل الحين وتين:ماسمعت ردك جوري جوري:هاه ..ايه ياهلا ومرحبا العنود:هيا بنا نشق طريقنا للمعلوميه {وتين بــ3 ثنوي العنود ووتين يمشون قدام وينكتون ويستهبلون اما وراهم كان طلال وجوري كانوا ساكتين ويمشون بهدوء {{العنود لابسه بنطلون جينز اسود سكني وبلوزه كت صفراء تحتها بلوزه هاينك اسود وشوز سبورت اصفر وجاكيت لنص فخذها اصفر وشعرها كيرلي وتين لابسه سكيني جينز اسود وبلوزه سودا كم طويل وفوقها قميص كاروهات بنفسجي واسود وبوت اسود وبلوفر صوف بنفسجي {{وتين بيضاء وشعرها لين كتوفها اسود وناعم وعيونها بني على عسلي جوري كانت لابسه بنطلون جينز ازرق غامق سكيني وبلوزه خضراء كانت قصه الصدر مفتوحه مثل رقم 7 لبست تحتها بدي ليمووني وجزمه سبورت من لوكست ليمونيه وفيه صوره التمساح ولونه اخضر وجاكيت لنص الفخذ لونه اخضر ومن جه الصدر من اليمين مشجر ومن تحت عند الفخذ اليسر قطع قماش ليمونيه كان روعه الجاكيت ومعها شنطه ليمونيه كبيره وحاطتها على جنب وطلال لابس جينز ازرق غامق وبلوزه هاينك اسود وجاكيت جلد بني وجزمه بني عمليه حقت دوااام نرجع للروايه وتين:العنود من متى تعرفين جوري جوري استغربت سؤالها | |
|
| |
صمـت الأنتظار الأداره
عدد المساهمات : 107 تاريخ التسجيل : 31/01/2010
| موضوع: رد: جمعــتنا أمريكــاّ>للكــاتبه قحطوطهّّ الخميس فبراير 04, 2010 4:11 pm | |
| وتين:العنود من متى تعرفين جوري جوري استغربت سؤالها العنود:منذ مبطي ..تدرين من يوم ولدنا واحنا مع بعض طلال بنفسه:وانا اقول ثقتهم ببعض قويه جوري:امم دكتور طلال انت عندك خوات غير وتين طلال ابتسم ودخل يدينه بجيبه جوري:اسفه ع السؤال مو لازم تجاوب اذا مــ.. طلال قاطعها: انا عندي اختين غير وتين كبار ومتزوجات واخو واحد كبير متزوج كمان جوري:وامك وابوك طلال لف على جوري وقعد يناظرها جوري نزلت راسها وصارت تحك خشمها <<ينقالها تصرف لف على وتين وشايف كيف هي مبسوووطه :امي وابوي ماتوا واللي اهتم فينا صالح اخوي وزوجته وضحى وريم ومنى خواتي كبرنا وتزوجوا خواتي انا كبرت ودرست واخذت وتين معي تكمل دراستها وتشوف مستقبلها جوري:الله يوفقكم طلال:وانتي..! جوري بتعجب واضح:انا طلال : لا اللي وراك جوري انربط لسانها ما تبغى تتكلم صحيح ما في شيء يفشل بالعكس المفروض انها تفتخر انها بنت ماجد الــ بس في شيء يمنعها يمكن لانها ماعندها اخوان ما ندري وش اللي براسك يا جوري وتين قاطعتهم:طلال يلا اسرع وصلنا خلنا نقص تذاكر طلال لف على جوري كأنه يقول تعالي معنا جوري ابتسم ووقفت مكانها تنتظر العنود تجيها طلال اضطر يرووح مع الحنانه اخته لما راح جوري اخذت نفس عميــــــــــــــق وطلعته وتحمد ربها العنود:هيــه وش بلاك جوري:ما فيني شيء وبعدين وشو اللي وش بلاك من وين سامعتها العنود:ههههههههههههه يا حليلها وتين تقول وش بلاك تسوين كذا ولا وش بلاك تحطين كذا جوري:ههههههههههههههههههههههههه مبين عليها مرحه العنود:واحنا لازم نمرح العنود حظنت جوري وصاروا يمشون مع بعض وقصوا التذاكر العنود:وااااااااااااااااااااااااااااااااااااو جوري شوفي اللعبه هذي جوري:وووع تجيب المرض حقت اطفال وتدوخ الراااس وتين من وراهم:واااااااااااااااااااو طلال شو اللعبه هذي طلال:ووع تدوخ بعدين حقت بزارين وش تبين فيها جوري والعنود لفوا عليهم :ههههههههههههههههههههههههههههه العنود:القلوب عند بعضها وتين:بالله جوري وش رايك باللعبه هذي جوري بقرف :وووع ما ينزل منها الواحد الا وكبده لايعه طلال :هههههههههههههههههههههههههههههه من جد العنود وهي تمسك يد وتين :ما عندكم سالفه يلا وتووون نلعب انا وياك وتين والعنود راحوا يلعبون جوري جلست ع الكرسي وتناظر الناس الرايحه والجايه ما شافت اللا اللبيبسي اللي قدامها لفت ع اللي جنبها طلال شراء بيبسي له وللجوري جوري:شكرا طلال :العفو مروا من قدامهم مجموعه اطفال اولاد وبنات
كانوا يمشون وجلست البنت الصغيره ع الارض تربط شوزها الكل راح عنها وهي مستعجله ما تبغاهم يروحون جوري قامت لها وربطه الشوز البنت:ثاانكس جوري:ولكم طلال كان يراقبها طول الوقت طلال:هذي البنت في طيبتها وحنانها وشكلها ما يخلي الواحد يتوقع ابد انها مغروره ومشاكسه جوري راحت للعبة السيارات طلال طاح وجهه البنت سحبت عليه وهي واقفه احد غطاء عيونها:مين انا جوري عرفت نبرة الصوت على طول مع انه مغير صوته:جاااااااسر جوري لفت :جسوووووور يالدب وحشتني جاسر يناظر نفسه ويحط نفسه بنت:اه لا مش معقووول انا دب شو هالحكي هئ هئ هئ لازم اعمل رجيم جوري:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اقول لا يكثر بس جاسر:هههههههههه شخبارك جوري:بخير الله يسلمك انت شخبارك وش جديدك جاسر:ابد ما في شيء الا وش اللي جايبك هنا جوري:جينانغير جو جاسر:طيب وش رايك نركب اللعبه ذي{قصده السيارات جوري:يووووو {اللعبه امتلت مافي الا سياره وحده جاسر:بسيطه نركب سواء جوري من دون تردد:قداام,,,.... انا بسووووق انا بسوووق جاسر:يلا ركبوا وقاموا يفحطون وحالتهم حاله طلال كان يراقب من بعيد ويحط نفسه مو مهتم لها مع ان البنت تجذبه بشكل مو طبيعي بس يحاول يتحاشاها قدر المستطاااع نزلوا جوري وجاسر:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه جاسر:وربي انك مهبووووووله جوري:ههه شيء طبيعي انت اخوي جاسر طلعت عيونه من مكانه:ااايش اخوك جوري بعدم اهتمام :ايه اخوي جاسر:يعني انتي تدرين اني اخوك جوري:ايه ادري انك اخوي من الاسلام هاهاهاهاهاهاهاآآآآآي جاسر اخذ نفس عميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــق ويتحمد ربه انها ما عرفت جوري:الله الله الله كل هذا عشاني قلت لك اني اختك جاسر يصرف:أقول لا يكثر ويلا مشينا نلعب اي لعبه ثانيه حط يده وراء رقبتها وراحوا يتمشون يلعبون نروح عند العنود وتين:العنود انا تعبت من كثر اللعب خلاص خلينا نرتاااح العنود:انتي ارتاحي انا في لعبه ببالي بلعبها وبجيك وتين :اوكي تشــــآو العنود راحت تمشي وسمعات بأذنها صدمت في شخص العنود ما رفعت راسها:سوري لفت من جنبه واحد من اللي معه:اوووخص مجوود من قدك مريام فارس صدمتك العنود لفت على طول بس مو ع الشخص اللي تكلم على اللي صدمته العنود بنفسها:وووووووووع مالقيت اصدم الا الوسمي على قولت جوري ماجد اشر بعينه لخويه يعني اسكت العنود تطالع ماجد من فوق لتحت باستحقار ولفت عنه ماجد عصب من نظرتها له ماسواء شيء يستاهل انها تناظره كذا لف عنها وهو معصب منها ومن خويه وراح لبيت الرعب كان زحمه الكل يبغى يلعب وقف دوره وكان اللي قدامه العنود كشر بوجه
العنود دفت اللي قدامها ودخلت وقف قدامها رجال مصري معهم بالجامعه المصري:ايه ايه يا بنت انتي هو الدنيا فوضى اترزعي هناك لحد ما يقي دورك{{معنى ترزعي اجلسي هناك}} العنود:اقول تلايط بس وبعد عن وجهي العنود بعدته عن وجها ودخلت بس هو مسكها مع كتفها ورجعها العنود من خفتها رجعت بسرعه وضرب ظهرها الحديد حق السور اللي وراها العنود انكتم نفسها وصار وجهها ازرق ماجد بغير شعور سحبها من يد المصري وعطاه بوكس على خشمه المصري طاح ع الارض ماجد يناظر العنود اللي انكتم النفس عندها كان في دكتور وراه اجنبي مسك العنود وسدحها ورفع رجلها ماجد وهو يناظرها نط المصري من وراء ظهره وظربه على فمه في اللحظه هذي تدخلوا الامن حق الملاهي وطلعوا المصري براء وحطوا ثلج على فم ماجد العنود بعد ما رجع لها النفس وقامت شكرت الطبيب اللي ساعدها بس قال لها اشكري هذاك هو اللس ساعدك وكان خايف عليك لفت على اللي ياشر عليه كشرت لما شافته ماجد بس اضطرت انه تشكره لانه مو من طبعها انها ما تشكر اللي يساعدونها راحت ونفسها عند خشمها وقفت وراه العنود من دون نفس:شكرا ع المساعده الغير مطلوبه من شخص غير مرغوب ماجد لف عليها والجرح كبير في شفته العنود شهقت بروعه لما شافت الجرح:هـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــئ وش مسوي بعمرك ماجد وقف قدامها وكان قريب منها:النظام نظام والاحترام واجب ومن الغباء انك تستذكين على الاذكياء {{قصده لما استقوت على المصري ناظرها باحتقار نفس نظرتها له ولف عنها ونزل الثلج على الطاوله اللي كان جالس فيها العنود كانت واقفه مكانها مصدومه من كلامه ونظرته وكرهت نفسها لما جت واعتذرت له العنود راحت تركض لما وصلت عند ماجد اللي كان جالس مع ربعه وهي تاخذ نفس اللي انكتم وهي تركض تدوره:هيــــه انت ماجد واللي معه رفعوا عيونهم عليها:يكون بعلمك اني ما طلبت منك اي مساااعده ولا جاي تستعرض عضلاتك وتسوي نفسك جنتل مان تستاهل الضربه اللي جتك واكثر عدلت وقفتها بغرور وناظرت ماجد وربعه بغرور وتكبر ولفت عنهم وهي تمشي ما حست الا باليد اللي سحبتها مع كتفها وطيحتها ع الارض من دون قصد العنود طاحت على اكواعها وتجرحت ماجد اللس سحبها بس ما توقعها بهالخفه لدرجة انها تطيح:انـــآ..انا اسف ما كان قصــ... ماجد يناظر وشلون العنود تتألم وهو واقف مكانه بسرعه شالها وهي تضربه تبغاه ينزلها وداها عند الطاوله اللي كان فيها الثلج نزلها وحط الثلج على اكواعها العنود كانت تناظره بكره نخلي ماجد والعنود ونرجع لشاليه وبطلتنا حور
في غرفتها مقفله الباب حور متمدده ع السرير وتبكي بقهر جوالها يدق للمره المليون ولا فكرت تردد لما وقفت بصعوبه وغسلت وجهها وصلت دق جوالها مسكته ورمته ع الجدار وتكسر
في المقهى فيصل:اووووف ما ترد دق مره ثانيه مقفل نزل راسه بيأس واسف
جوري وجاسر متمددين ع الزرع جوري:جاسر خلنا نتدحرج ع الزرع وحنا متمددين واللي يوصل اول يعشي الثاني جاسر :يلا تدحرجوا وتدحرجوا جوري كانت سابقه جاسر ووصلت جوري وقفت واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو يس يلا يلا قووم عشني جاسر وهي يعض على شفته من القهر كان متوقع انه يفوووز
وش جديد ابطالنا
وش راح يصير ع العشاء وحور هل راح تقبل بفيصل والعنود هل تتوقعون لها مستقبل مع ماجد
انتظر اراكم وتعليقاتكم لكم مني اجمل تحيه قحطـــــــــــوطه | |
|
| |
صمـت الأنتظار الأداره
عدد المساهمات : 107 تاريخ التسجيل : 31/01/2010
| موضوع: رد: جمعــتنا أمريكــاّ>للكــاتبه قحطوطهّّ الخميس فبراير 04, 2010 4:18 pm | |
| نروح عند طلال
طلال اللي كان قاعد ويتأمل في الناس الرايحه واللجايه
سمع صوت من وراه جوري:جاسر تعال يلا عشني جوعااااانه طلال رفع حاجب واستغرب وقاحت البنت هذي لكن الصدمه لما اللتفت لقى البنت جوري طلال:اطلعي على حقيقتك لف عن المكان بكبره جاسر اللي كان لابس بنطلون اسود وقميص اسود وجاكيت صووف اسود والشوز سبورت اسود:اووف جوري خلينا نرتاح شوي اول مره ارطض ذا الركض من زمااااااااااااااان عنه جوري:هههههههههههههههههههههههههه لازم تتدعووود يالدب جاسر يناظر نفسه :انا دب حرااام عليك جوري:هههههه امزح معك لا ماشاء الله عليك تهبل لكن لابس اسود في السود اللي يشوفك يقول ميت عندك احد جاسر:فالك وما قبلناه يلا ضفي عن وجهي يدف جبهتها باصبعه جوري:هين يا يا جسووور اردها لك جاسر مشى قدامها ووقف عند باب المطعم اللي بالملاهي لف عليها لقاها جالسه بالكرسي اللي كان جالس فيه طلال:اقوول بتجين ولا انكنسل العشاء جوري نطت وراحت تركض عنده:لا يرحم والديك وربي ميته جوووع يلا اطلب لي جاسر:هههههههه طيب شوي شوي...يلا ادخلي جاسر كان واقف عند الباب وجوري تبي تدخل والباب ضيق جاسر واقف بالعرض جوري وقفت بالعرض عشان تدخل جوري مرت وهي تشفط نفسها ومنحرجه بنفس الوقت لما دخلت بسرعه راحت دوره المياه اما جاسر جلس وهو عاض على شفته ومتفشل
نتركهم يطلبون عشاهم ونروح لفيصل اللي كان جالس بالمقهى ومهموم من صد بنت عمه حوور وقرر انه يروح لها لما وصل لباب الشاليه تردد كثير وبعدين طق الباب حور توقعت البنات رجعوا وهي بالاساس ما تدري وينهم بس الصدمه لما فتحت الباب لقت فيصل واقف حور:فيـــصل فيصل ببتسامه:بلحمه ودمه حور على طول سكرت الباب بس قيصل اسرع منها مسك الباب كان نص راسه داخل وحور واقفه وراء الباب فيصل بصوت هادي:حور انتظري لا تصدين عني وتروحين حور نغزها قلبها تحاول تمسك دموعها لكن دموعها خانتها ونزلت على خدها الناعم فيصل:تكفين خليك بقربي انا محتاج لك اكثر من اي وقت ليش في اللحظه اللي احتاجك فيها تصدين ...حور خليك معي حور ماتدري وش صار فيها من كلامه ما كان منها غير انها بعدت عن الباب وضلت واقفه وشعرها طايح على وجهها فيصل حس بالباب انفتح بس ما حب يحرجها ويدخل:انا موجود بشاليه جنبك اذا احتجتي اي شيء دقي علي حور ما ردت فيصل يبغى يسمع صوتها غصب دخل ووقف قدامها من غير شعور رفع راسها ضلوا يناطرون بعض شوي فيصل نزل يده وحور تحك رقبتها فيصل :مثل ما قلت لك انا موجود ولاتترددين اذا بغيتي شي حور هزت راسها بايجابيه فيصل طلع وهو مستحقر نفسه وحركته السخيفه ما يدري ليش سواء كذا حور رمت نفسها ع الكنبه الكبيره وبكت غصبن عليها نرجع للملاهي العنود جالسه لحالها قدام البحيره اللي بمدينه الملاهي كانت مضلمه شويوتفكر باللي سوته واللي صار لها اليوم :وش معنى صارت الهوشه مع المصري قدام ماجد وتدخل هو فيها ليش ياربي ما يجي الا بالاوقات اللي ما اطيقه يكون موجود بهالمواقف جت موجه برد قوووويــــه جمدت منها العنود ولمت رجلها وغطت وجها بين رجولها من البرد ورجعت لتفكيرها ليش عصبت منه ورحت تكلمت عليه قدام ربعه وهو مضروب بسببي بس يستاهل الضربه برد حرتي ذا المصري قطع حبل افكارها الجاكيت اللي انحط على كتوفها لفت مستغربه وتفاجئت بماجد اللي كان واقف وراها ومعطيها ظهره ماجد:الحين مو زين تجلسين عند البحيره بهالوقت العنود:وليش ان شاء الله ماجد:اولا الجو بارد وثانيا الثعابين السامه تجي قريب من الموقع اللي انتي جالسه فيه باليل وثالثا جلستك لحالك هنا خطر عليك فرضا مر ولد حقير وما يخاف ربه العنود ارتعش جسمها من كلامه بس تحاول تبين نفسها قويه قامت بعد شق الانفس ووقفت قدامه وهي حاطه عينها بعينه ماجد يناظرها وبداخله مستغرب حركتها العنود شالت الجاكيت من كتفها ومدته لماجد ماجد اخذه منها من دون لا يشوفها والعنود عناد فيه جلست ماجد وقف مكانه يطالع يالله وش ذا العناد في البنت مب خايفه على نفسها كان فيه كلب ضايع في الملاهي وكان يمشي قريب من البحيره ويشرب منها كان الجو هادي والعنود متربعه تناظر الكلب وماجد واقف بالضبط وراها والجاكيت كان حاطه على كتفه مثل الشماغ الجو هااادي بس فجاءه الكلب صار ينبح ونطت 3 ثعابين سامه عليه العنود قامت بروعه وهي تركض من غير شعور ء صدمت في ماجد والدموع بعينها ماجد سحبها بسرعه وبعدها عن البحيره لقى الامن وعلمهم بالحادثه اللي صارت والعنود كانت معه واقفه وتبكي بخوف من ضخامة الثعابين ووشلون قدرت تاكل فم الكلب ماجد متعاطف مع العنود لانه هو نفسه ارتاع من الي صار قدامه اجل وشلون بنت العنود جلست بالكرسي اللي جنبها بالضبط ماعاد قدرت توقف رجولها ويدها تتنافض بشكل ملحوووظ ماجد اخذ جاكيته ولبسه العنود بس اللي استغربه انها لبسته لما حاول يلبسها وهو متوقع انها تبعد الجاكيت لانها توها مرجعته له العنود تنتفض بشكل مرعب ماجد نزل مستواها:بردانه العنود تعالي ندخل جواء ادفى لك واريح بس اللي كان مو متوقعه ماجد جواب العنود عنود بين دموعها:ما اقدر اوقف على رجولي
انتظروا الاحداث | |
|
| |
صمـت الأنتظار الأداره
عدد المساهمات : 107 تاريخ التسجيل : 31/01/2010
| موضوع: رد: جمعــتنا أمريكــاّ>للكــاتبه قحطوطهّّ الخميس فبراير 04, 2010 4:20 pm | |
| العنود تنتفض بشكل مرعب ماجد نزل مستواها:بردانه العنود تعالي ندخل جواء ادفى لك واريح بس اللي كان مو متوقعه ماجد جواب العنود عنود بين دموعها:ما اقدر اوقف على رجولي
ماجد وقف العنود ومسك يدها مثل العجايز وصار يمشيها لما دخلوا المطعم
جوري :آآآآآه الحمد الله ع النعمه ..كثر الله خيرك جسوووور جاسر:ههههههههههه بالعافيه تستاهلين مفطح جوري:ايش جاسر وهو كاتم ضحكته:لا ابد سلامتك جوري كانت تناظر جاسر بكل حب بس بداخل قلبها تكره نفسها ان قلبها معلق بثنين
جاسر:جوري مو كأن هذي العنود صاحبتك جوري:وين لفت ع الطاوله اللي بجنبهم وشافت العنود وهي تبكي نغزها قلبها ووبسرعه قامت وجلست بالكرسي اللي جنبها وحظنتها العنود كانت حاطه راسها على صدر جوري تدور الحنان جوري:عنودتي خوفتيني عليك وش صاير لك جاسر سحب ماجد وعرف كل شيء منه ماجد :يلا العنود عن اذنك..مع السلامه الجوري جوري:مع السلامه ومشكور ماجد وقفت بجنب العنود وقفة رجاال ماجد ابتسم لها بهدوء:ماسوينا الا الواجب جاسر:يلا جوري العنود قوموا نرجع اللحين حور تلقونها متوتره من تاخيركم جوري:يلا عنودتي قوموا معاي قومتها وهي تنتفض من الموقف اللي شاافته جاسر يمشي وراء الجوري والعنود وبالصدفه وهم طالعين كان عند الباب يبغى يدخل الدكتور طلال ووتين وتين برووعه:عنوووود ..جوري وش فيها العنود جوري هزت كتوفها يعني مدري طلال:عسى ما شر جاسر:لا بس هي شيء مرتااعه من موقف صار اليوم عند البحيره طلال عرف انهم ما يبغون احد يعرف :اها يلا عن اذنكم ..يلا وتين ادخلي واطلبي عشاك وبسرعه انتظرك براء جوري والعنود رجعوا مع جاسر وجاسر هو بدوره وصلهم لين الشاليه وراح لشاليه تبعه حور كانت جالسه ع الكنبه واخلاقها قافله معها لما فتح الباب لفت معصبه لانها عارفه انه جوري والعنود تبغى تهزئهم بس انصدمت لما شافت حاله العنود حور بخوف نطت وراحت للعنود تحظنها:شفيك عنودتي ليش تبكين صاير فيكم شيء متعرض لكم احد جوري علمتها السالفه حور خذت العنود للغرفتها وصارت تقراء عليها القران لين نامت نزلت حور وتحس راسها بينفجر من الالم جوري شافتها وقامت لها بسرعه جوري وهي تمسك حور ومبتسمه:حور يا قلبي شكلك تعباانه روحي ارتاحي حوري:ماتبين تاكلين جوري:ههههههههههههه يا حياتي متعبه نفسك عشاني تلوميني يوم اناديك انا والعنود ماما اقوول يلا تقلعي على سريرك ..اليوم انا بلعب دور الام جوري مسكت حور وودتها لغرفتها وغطتها وصارت تمسح على راسها لين نامت طلعت وسكرت الباب ومرت على العنود غطتها زين وباست جبينها وطلعت جوري راحت لغرفتها وخذت شور ولبست بنطلون سترتش سكيني اسود وبدي اسود وجاكيت اسود وجففت شعرها القصير الناعم بالاستشوار نزلت للصاله الكبيره وحست بطفش ما جاها النوم فتحت الباب الزجاجي الكبير اللي يطل ع البحر والحديقه ووجاها موجه هواء بارده جوري خذت الشال الكبير الاسود وتدفت فيه ووقفت وتفكر بحالها وشلون وصلت للحاله هذي وشلون قلبها يتعلق باثنين لازم تختار واحد وتعترف لها بحبه قارنت بين طلال وجاسر
وراح يومها كله تقارن جلست ع الكنبه بعد ما دخلت من البرد وهي لازلت تقارن لين استسلمت لنوم
اما من جهه جاسر جاسر:انا لازم اعلمها اني اخوها لازم ما يرتاح لي بال اللا لما تعرف اني اخوها حراام هالعيشه اللي اعيشها انا وجوري ليش اخوان ومو عارفين بعض انا قررت ولازم انفذ قراري يمكن يكون اصعب قرار بس انا لازم اعترف له
صباح جديد مليء بالالغااز والاحداث الشيقه جوري قامت خذت شور ولبست روب الحمام ونزلت والفوطه بيدها وتجفف شعرها وهي تنزل تكلم نفسها:انا راح اعترف له اليوم بحبي لازم ياطلال تعرف اني ...
اني تنازلت عن حبي لك واخترت جاسر جاسر احسن منك باشياء كثيره حور:صباااح الخير يا ماما جوري تذكرت امس وابتسمت:صباح النور يابنتي الدلوعه حور:هاه ماما عسى نمتي زين جوري :ايه الحمد الله وبقلبها:مانمت الا بعد ما صليت الفجر العنود نزلت وعيونها متفخه حور وجوري:هلاااااااااا والله حور تصفر:يا صبااح الخير يا وجه الخير جوري:ياهلا يا هلا بقلب ماجــ.... جوري سكتت لان حور لفت عليها والعنود فتحت عيونها ع الاخر :اسحب كلامي حور وهي كاتمه ضحكتها:عنودتي تعالي اجلسي افطري العنود نزلت وجوري رقت ولما تقابلوا جنب بعض في الدرج العنود رفست جوري برجولها على رجول جوري جوري:ههههههههههههههههههههههههه لهدرجه ههههههههههههه العنود بصراخ:هين يا جوريان جوري صعدت وبدلت ثيابها ولبست فستان لين نص الساق وردي غامق وكمه طويل من تحت الصدر فيه حزام عريض بني وبوت لين الركبه بني وشنطه بنيه وساعه بنيه والجاكيت طبع{البالطو} كان لتحت ركبتها بني كمان جوري نزلت وهي حاطه قلوس وردي خفيف وكحل ازرق خفيف كمان وسنبل بالمرررررررره طبعا جوري بالايام السابقه المانكير ما تفارقها الحين بين فتره وفتره عشان الصلاه حور:وش الشياكه هذي ما يمديني جوري بغرور:اكيد ما يمديك انا جوري بنت ماجد العنود:طيب واذا جوري سفهتها لانها تعرف انها معصبه من كلمتها اللي قالتها قبل شوي حور:عند مشوار جوري: يب يب وراح يكون مشوار مهم بالنسبه لي
جوري طلعت تاخذ لها فره وتغير جوء عشان تتهياء نفسيا لامواجه جاسر
هذا اليوم سيكون يوم ملي بالمفاجات انتظروني مني لكم ارق تحيه قحطوطه | |
|
| |
صمـت الأنتظار الأداره
عدد المساهمات : 107 تاريخ التسجيل : 31/01/2010
| موضوع: رد: جمعــتنا أمريكــاّ>للكــاتبه قحطوطهّّ الخميس فبراير 04, 2010 4:21 pm | |
| اليوم اخر يوم ويك اند بكره راح تبدا الجامعه كانت تتخيل شكلها داخله الجامعه وماسكه يد جاسر ابتسمت على تفكيرها الغبي
كانت تتمشى عند ملاهي الاطفال وهي مبتسمه ومغمضه عيونها صارت تدور وتدور وهي تضحك طراااخ جوري:أأأأأأأي طلال:ابو طبيع ما يمل من طبعه جوري كانت طايحه ع الارض ولما سمعت الصوت والمثل عرفت الشخص:طلال طلال بعصبيه مصطنعه:صديقك انا قولي دكتور طلال مد لها يده عشان تقوم بدال ماهي طايحه جوري سفهته وقامت جوري رفعت عينها وبدلع وغرور:سوري دكتور طلال جوري انصدمت لما شافت وجه طلال هــــــــــئ وش فيه وش صاير له جوري باهتمام:دكتور طلال سلامات فيك شيء طلال عطاها ظهره ما يحب احد يهتم فيه مثل الطفل الصغير جوري بحركه غير اراديه مسكت يده ولفته عليها جوري:مين مسوي فيك كذا طلال سحب يده لكن جوري كانت اقوى منه وضاغطه بقو جوري والعبره ماسكتها:طلال تكفى تكلم طلال لاول مره يحس اسمه حلوو ويحس برااحه واحد مهتم فيه جوري جلست طلال بالكرسي اللي بجنبهم وطلعت من شنطتها مناديل معقمه وبخوف وتردد كانت خايفه تمسح جرح طلا {{بالملاهي بعد ما راحت جوري طلال راح يطلب له عشاء ولاخته لما رجع لقاء مجموعه شباب مجتمعين على اخته ويتحرشون فيها عصب وتضاربوا وعصب على اخته وهي مسكينه مالها ذنب رجع ووتين لشقه وطلع ونام براء البيت طلال:وهذي كل القصه جوري:حرااام عليك وتين تلقاها ميته خوف وانت تظلمها طلال بعصبيه :وانتي وش دخلك جوري:يا سلام اشوف ظلم وسكت عنه طلال :اقول يا ماما افلحي بدراستك احسن لك جوري:هيه هيه انت خير ان شاء الله احترم نفسك طلال وهو مصدوم من اسلوبها الوقح:امسكي لسانك ولاتنسين اني قاطعتها جوري وبحركه طفوليه وبرائه:انك دكتوري وانا مريضتك اوووه طالبتك طلال اخفى الابتسامه بداخله ومن براء كان مبين انه معصب جوري:تدري وشلون الشرهه مو عليك علي انا اللي جالسه اواسي فيك بس انا الغلطانه طلال:ماطلبت منك تواسيني..رجاء لا عاد تقطين نفسك جوري حست باهانه وجرح قووووي وطلال انتبه لكلامه وتحسف انه قالها جوري:يجي منك اكثر يا ناظرته من فوق لتحت وكملت:دكتور طلال لفت عنه وتركته وراها طلال عصب :لا ليه متحسف قلت لك الكلمه اللي تجرحك تستاهلين اوووف يالله عندها موهبه تعرف تنرفز ع الساعه 12 الظهر جاسر اتصل على جوري اللي كانت راح تدق عليه جوري:هلا والله جاسر:اهلا اهلا جوري:هاه كيفك اليوم جاسر:جوري.. جوري من غير شعور:لبيه جوري مسكت فمه من الصدمه انها قالتها جاسر ابتسم :لبيتي بمنى بس بغيت اكلمك في موضوع ضروري ومهم جوري:حتى انا اجل يلا انا بالمقهى اللي بجنب محل الورد المعروف جاسر:]لا مسافه الطريق وانا عندك
وش رااح يكون اللقاء بينهم وطلال لسى معصب ولا رضى وماجد والعنود وفيصل وحور هل من تطورااات | |
|
| |
صمـت الأنتظار الأداره
عدد المساهمات : 107 تاريخ التسجيل : 31/01/2010
| موضوع: رد: جمعــتنا أمريكــاّ>للكــاتبه قحطوطهّّ الخميس فبراير 04, 2010 4:23 pm | |
| فهد كان جالس في شقته وطفشاااااااان كان يفكر وقطع حبل افكاره صوت جواله فهد ببتسامه طالعه من القلب:يالله حي هالصوت جعلي ماانحرم منه نوره بخجل :تسلم فهودي فهد:قوليها نوره بغباء مصطنع:وش اقول فهد يجرها بالكلام:انتي عارفه نوره حست انها مكشوفه:احبـــك فهد:آآآآآآآآآآه يا حلو الحياة يا نوني نوره:انت محلي دنيتي فهد:نونيتي انا عازمك ع الغداء نوره:اليوووم!! فهد:مابي اي اعتراااض نوره:بس قاطعها:ولا بس ولا اي شي قلت ما ابغى اي اعتراااض نوره باستسلام:وانا اقدر عليك فهد:يلا يا بعد طوايف اهلي روحي استعدي نوره|:يلا باي حبي فهد:باي
نوره طايره من الونااسه ساره:عساج دووم مستانسه فرحينا معج نوره:راح اطلع اتغدي مع فهودي ساره:ههههههههههههه كل هذا عشانه نوره:يب يب راحت تلبس وتخلص
جوري وجاسر جوري بمرح:قول لي اللي عندك واقول لك اللي عندي جاسر:ابيك تسمعيني ولا تقاطعيني ابد وابغاك تسمعيني للاخر وتفتحي اذنك وقلبك وعقلك جوري توترت بس ما بينت لجاسر:طيب طيب جاسر:قبل سنوات كان فيه رجال راكب سيارته الفخمه ويسوقها مع انه عنده سواقين وحرس بس مع هذا كان متواضع في نص الطريق صار له حادث بس الحمدالله انه ما صار فيه شيء نزل الرجال بخوف وراح للسياره اللي صدمها كان فيها سواق ومعه شابه جميله ختاف عليها وقال:سلامات اختي ما تشوفين شر البنت ما تكلمت كانت سيارتها معدوومه:تعالي اوصلك البنت بخوف راحت معه ووصلها لما وصل لبيتها استغرب ابو البنت واخوانها ان بنتهم جايه مع رجال غريب ومبين عليه ولد عز ابو البنت بخبث ونجاسه استغل الفرصه هو وابنائه لما شافوا الرجال ولد نعمه وخير ابو البنت سحب بنته وصار يضربها ويضربها:ياكلبه يالواطيه راجعه للبيت مع رجال غريب يا عديمه الشرف جوري شهقت من قلب جاسر كمل كلامه:الرجال سحب البنت من ابوها واخوانها اللي ضربوها بالشارع ووقف قدامها يحميها من ضرب ابوها وخوانها وهي كانت تبكي من الالم اللي سببه لها ابوها واخوانها ابو البنت بغضب مصطنع:الا يا قليل الخالته ووشلون تمسك بنتي العيال نطوا ع الرجال ودخلوه المجلس الصغير ودخلوا البنت ابوها مسكها ودفها ع الرجال ابو البنت:تصحح غلطتك الحين وتتزوجها الرجال بعصبيه لانه منصدم من كل شي:انت خير ان شاء الله انهبلت انا ساعدت بنتك لا اكثر ولا اقل وما سويت لها اي شي وبعدين شلون اتزوجها وانا خاطب بنت عمي واحبها لا انت اكيد سكران ابو البنت طلع السلاح وهدد الرجال لو ماتزوج بنته راح يقتلها اخذ الرجال البنت معه بعد ما هددوه بالقتل ودها عند امه وابوه وقرروا انه يزوجنه البنت هذي جوري:وخطيبته جاسر:امه وابوه فسخوا الخطوبه جوري منصته له تزوجها وهو ما يحبها وهي ما تحبه مع الايام حاول يتأقلم معه بس ما قدر
طلقها ورجعها لاهلها ورجع وتقدم لحبه وقلبه وكيانه بنت عمه جوري تناظر عيون جاسر اللي لمعه بدمووع قهر حست ان هالسالفه لها علاقه فيها هي وجاسر جاسر:تزوج بنت عمه وعاشوا حيا حلوه حملت زوجته
ولما كان بالدوام في شركته عرف ان طليقته الاولى حامل جوري نزلت دمعه حاره حرقت خدها الناعم :وبعدين جاسر مسح دمووعه قبل تنزل عشان جوري بس جوري شافتها جوري ودموعها تنزل ببرود:كمل رجع الرجال لطليقته واتفق هو وياها انها بعد ما تولد تعطيه ولده ويتركها بحالها مع زوجها الثاني اللي اسمه عبدالله اللي تحبه ويحبها
بس ابو البنت الظالم رفض وبعد الولاده راح لرجال وقال انه انه متحسف على اي خطاء سواءه وانه نادم على معاملته الشينه له بس طليقتك ماتت وهي تولد الولد والولد كمان مات الرجال انشل لسانه حزن على ولده اللي راح اكثر من حزنه على طليقته رجع وهو حزين لزوجته وحبيبته اليي تنسيه هموم الدنيا
حاول ينسى ويقنع نفسه ان ولده ما مات بس عنده احساس يقول ان ولده عااايش ولدت زوجته وجابت له بنوووووته حلوه مثل القمر واحلى منه كان يقول هالكلام وهوي يناطر لجووري ومبتسم لها
جوري ما زالت منصته
وهو في شركته رن التلفون عنده صوت انوثي:الو السلام عليكم الرجال:وعليكم السلام الصوت:ماجد الــ... جوري هنا شهقت بصدمه الرجال:اي نعم الصوت:ماجد انا عبير ماجد بصدمه:عبير وشلون عبير ابوك يقول انك فارقتي الحياة عبير:ابوي قال كذا عشان ما يبغاك تاخذ جاسر ماجد:جـــاسر !! عبير:ايه جاسر ..جاسر ولدك يا ماجد جوري وضح قدامها كل شيء عرفت الحين من يكون جاسر وعرفت من تكون عبير وعرفت الولد اللي تربى معها لما كانت صغيره وفجاءة اختفى وهذا هو طلع مره ثانيه
ليش تكون انت الشخص اللي حبيته
جاسر كمل:ماجد راح واخذ جاسر وواجه امه وابوه وزوجته سحر كان خايف من ردت فعل سحر بس تفاجاء لما قربت وشالت جاسر وحظنته لصدرها بكل حب وحنان واعتبرته مثل بنتها جــ.. جاسر تررد بعدين قال:اعتبرته مثل بنته جوري
عاش ماجد وسحر وجوري وجاسر حياه حلوه سافر ماجد بعائلته لك البلادان وماتركهم يحتاجون اي حاجه
بس خوال جاسر كانوا شياطين ومجرمين وحاولوا يقتلون ماجد جوري:هـــــــئ بابا نزلت دموعها اكثر واكثر وصارت تمسعها بطريقه هستريه ماعاد صارت تشوف من دموعها جاسر قام وجلس بجنبها تردد يمد يده بس غصب عنه مشاعره اتجاه جوري حب اخوي وما يقدر يشوف اخته بهالحاله مسح دموعها وحضنها لصدره جوري دفته بخفيف :كمل كمل ياماجد جاسر تجاهل حركتها وكمل: رموه بالمسدس واخذوا جاسر بالقوه جوري:والحرس وينهم والامن جاسر:ماجد كان ماخذ عايلته يتمشون بعيد عن اجواء الامن جوري:عشان كذا جاسر:ايه عشان كذا ابوك يرسل الامن تراقبك من بعيد لبعيد جوري بجفء:ادري ماني غبيه جاسر حاول يتجاهل تصرفاتها اللي تغيرت فجائه: خوال جاسر خذوه هو وامه وانحاشوا بس زوج عبير ما تركهم رجع زوجته وولدها وصار اسم ولدها جاسر عبدالله الــ.... بعد ماكبر جاسر حاول يدور على ابوه وبالصدفه لقاء ان ابوه نفس الشيء يدور عليه قرر ياخذ اسمه الحقيقي بس جاسر رفض عارفه ليه جوري :ليه جاسر:يبغى يتأكد اذا اخته لسى تبغى يكون عندها اخو ولا متنازله عنه جوري ما كان منها غير انها تطلع من المكان حاسه بكتمه راحت تركض وتدور بالشارع ودور بالمدينه ماتدري وين تروح مالقت نفسها الا رايحه عند الدكتور طلال
دقت الباب مره مرتين طلع جار طلال بعد الترجمه الرجل:هاي جوري ماردت الرجال لما شاف جوري توقع انها صديقة وتين :وتين طلعت قبل دقايق جوري كانت منهاره وما تسمع وش يقول طلال فتح الباب وكان مصدووم لما شاف جوري طلال بخوف:جوري شفيك جوري وقفت مصدومه لما شافت طلال "انا وش جابني هنا الله يقلع بليسك يا قحطوطه ليش جبتيني لعند طلال ليش الله يسامحك" جوري حست ان قحطوطه حطتها بموقف محرج لفت تبغى ترجع بس طلال سحب يدها
جوري كانت تناظر طلال وتحس انها تظلمه ما تدري ليش دخلها لصاله كانت تنتفض ماحب انه يذكر جوري بالمشاكل اللي بينه وبينها ماحب يحسسها انه دكتور وهي طالبه عنده استانس لما لجائت له وقت ضيقتها راح وجاب لحاف وحطه على كتوف جوري اللي كانت تنتفض جلس بجنبها وحاول يهديها طلال:جوري هدي شوي وقولي لي وش فيك جوري والدموع مغطيه وجهها كله وتبكي من قلب على اللي حبته وحبت تكمل بقيه حياتها معه يطلع اخوها مقهوره وشلون امها وابوها يخبون سر كبير مثل هذا عنها طلال:جوري وين رحتي جوري لفت على طلال وهي تبكي من قلب مقهووره وبترجي قالت:تكفى قول انه كذب تكفى قول انه مقلب بليــــــــز قول انه الكاميرا الخفيه او انهم يختبرون قوتي بالتحمل طلال رحمها جوري:حرااااااااااام ليه ليه يصير فيني كذا طلال مسك كتوفها وبصوت عالي :كفااااااايه جوري سكتت بس شهقاتها ودموعها ما وقفت طلال وبنفس نبرة الصوت :ارحمي نفسك شوي حرااام اللي تسوينه في نفسك وربي حرامخ جوري نزلت راسهاوبصوت اشبه للهمس :بس انا ما استاهل طلال جلس ع الارض عند رجولها ورفع راسها وبحنان :جوري افتحي لي قلبك خليني اشاركك همومك يمكن اقدر اخفف عليك جوري وودموع تزيد اكثر واكثر وبصوت مبحوح:وشلون قلي وشلون وكيف يصير جاسر اخوي طلال كان مستغرب وعقد حواجبه :اخووك))!! جوري:ليش انا اخر من يعلم ليه ماما وبابا يخبون علي شيء مثل هذا وانا اللي احلم انه يكون عندي اخ او اخت طلال نزل عندها علبه مناديل وراح لمكتبه دور بين الاوراق عن ورقة اختبار جاسر وقراء اسمه جاسر عبدالله الــ... طلال عقد حواجبه :غريبه جاسر عبدالله يصير اخو جوري ماجد امم اكيد من ام وحده رجع لها جلس بجبنها طلال بطيبه حنان:ممكن تعلميني وشلون عرفتي انه اخوك اذا ودك جوري تذكرت الكلام اللي دار بينها وبين جاسر نزلت راسها على الكنب من الطرف الثاني وصارت تبكي طلال كان يتقطع قلبه عليها اكثر واكثر طلال:جوري تكفين اذا لي خاطر عندك لا تبكين جوري قامت ومسحت دموعها :جاسر يصير اخوي من ابوي طلال هنا فتح عيونه للاخر :من ابووووك!! جوري لفت عليه شبه مصدومه:ايه من ابوي طلال وهو يحاول يمسك اعصابه:جوري اذا انتي جايه تستهبلين عندي هنا ولا تستعبطين ترى مو فاضي لك استقبلتك باحترام بس الظاهر انك مو كفو جوري ما سمعت ولا كلمه من اللي قاله كان فكرها وعقلها مع جاسر وامها وابوها وجسمها مع طلال طلال تحسف على كل كلمه قالها:جوري انا اسف جوري ولا تدري وش يصير حولها طلال جلس بجنبها وعرف انها سرحااانه وانها ما سمعت ولا كلمه قالها جوري:بابا فسخ الخطبه من ماما وتزوج ام جاسر بعدين......كملت له القصه طلال وهو متعااطف مع جوري:طيب ياجوري اللي تمنيتيه صار جوري لفت عليه مستغربه:شنو اللي تمنيته طلال:يكون عندك اخ جوري:بس مو بهالطريقه طلال :وشلون اجل! جوري:اكون على الاقل ادري ان عندي اخو احسن من اني بعد ما كبرت وصرت بالجامعه عرفت طلال وهو يمد لجوري عصير الليمون:جوري انتي ما تقدرين توقفين بوجه القدر جوري شرب العصير شرقت :كح كح كح وهي مغمضه عيونها بقوه:حاااااااااااااااامض طلال :هههههههههههههههههههههه عصير ليمون عشان تهدى اعصاااابك جوري نزلت العصير: انت تستهبل ولا تستهبل طلال بمرح وهو يتكتف:ولا وحده ابتسمت بحزن على شكله وقامت طلال:على وين جوري:اسفه دكتور طلال ثقلت عليك وازعجتك معي بمشكلتي و طلال وهو ياشر باصبعه:اشششششششششش لا عاد اسمع هالكلام اعتبريني اخوك اللي ما جابوه امك وابوك جوري:شكرا يا اخوي ياللي ماجبوه امي وابوي طلال :جوري جوري:همم طلال:وضعك الحين مع جاسر شلون جوري نزلت راسها طلال عرف انها ماراح تكلمه ولا تحتك فيه:آهآ عرفت جوري :عن اذنك طلال نزلت بسرعه وهي شايله هم بقلبها مهما صار وخفف عنها الناس ماراح تقدر تنساه لان الصدمه جديده عليها طلال:آآآآآآه يازين اسمي يا جوري على لسانك طلال قام وكأن احد كب على وجه مويه بارده:وش قلت انا لا مو معقوله طلال تكون.... لالا انت ماحبيتها طلال مسك راسه وهو يحاول يقتع نفسه انه ما طاح بشباك جوري | |
|
| |
صمـت الأنتظار الأداره
عدد المساهمات : 107 تاريخ التسجيل : 31/01/2010
| موضوع: رد: جمعــتنا أمريكــاّ>للكــاتبه قحطوطهّّ الخميس فبراير 04, 2010 4:24 pm | |
| بالمطعم فهد:نوني العطله الجايه بتردين الكويت!؟ نوره:ايه بس ليه فهد والابتسامه شاقه وجه:لا ولا شيء نوره:انت بترد فهد:اكيـــــــد وبنرد سواء بعد
بالشاليه البنات حور:عنود حبيبتي معقوله بتقعدي حابسه نفسك قومي اطلعي معي عنود:يووه يا حور يا قلبي وربي مالي خلق خلاص انتي اطلعي وانا بقعد اتابع t.v حور وهي تعبت من كثر ما حاولت فيها:بكيفك طلعت وهي مبرطمه
بالشاليه الشباب فيصل كان جاس وعيونه حمر مبين انه مانام زين طلع وهوو لابس قميص ابيض مفتوحه من صدره وبنطلون جينز اسود وجاكيت اسودوشعره متحوس وشعر اللي بوجه كثر وهو طالع طلع بوجه جاسر ومبين انه مهموووم فيصل باهتمام بارد:خير جاسر وش فيك جاسر ما رد وراح فوق لغرفته وسكر الباب بقوووه فيصل هز كتوفه وطلع بهمه {{كلن على همه سرى وانا على همي سريت}} حور قررت بعد تفكير تروح لسوووق وهي بالمحل محتاره تختار اي تيشيرت الابيض ولا الاسود حور:اافف الاحين اي واحد اختار وش الاحلى صوت من وراها ..:الابيض ..لان قلبك ابيض حور لفت على مصدر الصوت :فيــصل فيصل ببتسامه مليانه حزن ونظرااات شوق محد قدر يفهمها من اللي في المحل غير حور:كيفك يا بنت عمي حور كل ماحاولت تقول كلمه تضيع لما تطيح عينها بعينه عادت نفس الحاله وكأنها مو مصدقه انه قدامها:فيصل فيصل:اكيد مستغربه شكلي {كان نحيف والشعر اللي بوجه صار كثير وشوي طويل وشكله كان محوس القميص الابيض مجعد وجاكيت حاطه على كتفه بطريقه غير مرتبه وشعره كمان موو مرتب حور:وش اللي صاير لك فيصل:اسألي نفسك حور:انا!! فيصل: ع العموم مو حاب اضايقك عن اذنك وانتبهي على نفسك يا.. تردد ثم قال:يا بنت عمي عطاها ظهره وراح عنها وحور ما شالت عينها منه الا لمى اختفى من قدامها راح ومادرى انه جرحها بتطنيشه وهي مادرت انها جرحته جرح لمى تركته وهو كان حاب يتقدم له حاب تكون زوجته من قلب بس هي اللي كانت متسرعه وفكرت بطريقه غلط
طلعت من السوق بسرعه بعد ما اخذت اللي تبغى
وتين رجعت لشقتهم ولقت طلال يناظر t.v دخلت من دون حتى لا تسلم طلال بعصبيه وبصوووت مليااان خشونه:وتيــــــــــــــــن وتين شهقت ووقفت مكانها ما تحركت طلال:لفي وجهك علي وتين لفت بسرعه طلال:مو قلت لك ساعتين وبس وتين:ايه صح طلال:صار لك 3 ساعات ونص خيـــــــــــــر ان شاءالله وتين تحاول تلطف الجوء كلها ساعه ونص اللي اخذتهم زياده ايزي طلال:هذي الساعه والنص مخصومه من وقتك الجاي وتين:لاااااااااا طلال:على عرفتك يلا بسرعه اشوف وتين سمعت كلامه خوفا منه
جاسر رمى نفسه ع السرير وهو كاره نفسه ومو عارف جوري وش راح تسوي بعد ما عرفت السر اللي مخبى عنها محتار يكلمها ولا يروح يشوف وش فيها خااااايف عليها قلبه يتقطع وهو يشووف اخته محتااجه لحد بالوقت هذا وهو متكتف وقاعد مكانه
راح لدرج ملابسه وطلع شال جوري اللي اخذه منها وهي ما تدري باول لقاء بينهم شم ريحته وحظنه باقوى ما عنده تلحف فيه ونام | |
|
| |
صمـت الأنتظار الأداره
عدد المساهمات : 107 تاريخ التسجيل : 31/01/2010
| موضوع: رد: جمعــتنا أمريكــاّ>للكــاتبه قحطوطهّّ الخميس فبراير 04, 2010 4:27 pm | |
| يوم جديد ومليء بالاحداااث المشوووقه والممتعه
حور صحت من النوووم وهي متمحسه تروح للجامعه باسرع وقت العنود ما ودها تروح عشان ما تقابل ماجد اما جوري فهي رفضت تماما انها تروح للجامعه حور جالسه ع السرير عند راس جوري والعنود من الجهه الثانيه جوري مغطيه جسمها كلها وصوتها مبحوح من البكاء اللي بكته امس وكتوم عشان المفرش:بعدوا عني ما ابغى اروح الجامعه حور:طيب جوري قولي وش السبب عنود:جوري انتي من امس الصباح مو طبيعيه قولي لي وش فيك يمكن اقدر اساعدك جوري:بعدواااااااا عني اطلعوا براء براء ما ابغى اشووف احد رووحوا للجامعه تكفون ما ابغى اشوف احد حتى لو قمت روحوا للجامعه بليـــز حور مسكت العنود وطلعوا وتركوا جوري مثل ما تبغى عنود:انا ماراح اترك جوري الا وانا عارفه وش فيها حور وهي تنزلها تحت:يابنت الحين نروح للجامعه مثل ما تبغى واذا رجعنا نحاول فيها العنود وكأنها تذكرت:اووف صراحه مالي خلق اروح للجامعه اخاف اشوف ماجد حور:هههههههههه الوسمي على قولت جوري العنود بعصبيه:وتضحكين بعد حور:ههههههههههههههههههههههههههههههههه اقول امشي امشي الله يهديك عنود:بدت العجوز تدعي حور:نعم عنود :ولا شيء حور: اشوا
بشاليه جاسر
جاسر قام وهو يحس بثقل والم مو طبيعي بجنبه شاف كم الساعه وقام وهو يقاوم الالم لبس بسرعه عشان يروح للجامعه يمكن يقابل جوري بس هو كان متأكد انها ماراح تجي لانه يعرفها زين بس عنده امل
بالجامعه فهد:فصووول وش فيك اللي يشوفك يقول عمرك 40 سنه {فيصل كان تعبااان مره} فيصل وهو يجلس بتعب في الكافيتريا ماجد:سلااااااااااام شباب...فصووول وش فيك فيصل بحزن وتعب:آآآآآآآآآآآآآآه ..,تعبان يا ناس تعبان ماجد:سلامتك يا بو الشباب فهد:ماتشوف شر فيصل قوم خلنا نروح للمستشفى فيصل:لا ما يحتاج
بالصدفه دخلت حور والعنود ماجد وفيصل اول ما شافوهم وقفوا عنود طاحت عينها على ماجد اللي واقف ومفهي يناظرها عقدت حواجبها وبسرعه طلعت لانها ماتبي تشوفها حور ضحكت على عنود لانها انحاشت لكن سرعااااان ما تلاشت ابتسامتها لما شافت فيصل وحزنت على حاله
ماجد بسرعه طلع يدور العنود بس للاسف مالقاها ونقد على نفسه هو ليش يدورها فهد راح يسلم على نوره
حور جلس بجنب فيصل:كيفك فيصل فيصل والشوق مبين بنظراته:بخير دامك بجنبي حور نزلت راسها بحزن على حاله يالله وش كثر متغير فيصل:حور فيك شي حور:هاه لا مافيني شيء حور وقفت ونزلت الجاكيت الاسود اللي كانت لابسته ورجعت تجلس وهي سرحااااانه فيصل:يا هووه وين رحتي لفت حور عليه ولقته مبتسم حور استغربت ابتسامته ورجعت تناظره باستغراب اشر بعيونه على بلوزتها حور تناظر نفسها وابتسمت فيصل:لهدرجه عاجبك ذوقي حور: شفت شلون مايمديني ولد عمي ذوووق فيصل يسحبها بالكلام:بس ولد عمك .... حور فهمت قصده ونحرجت ونزلت راسها فيصل رفع راسها:انتبهي يا بنت عمي ينزل راسل لاي احد انتبهــــي حور ببتسامه بريئه:اوكي ناظرت ساعتها:يووووه فيصل تأخرنا ع المحاظره فيصل:آآآآآه يازين اسمي على لسانك حور وهي تسحبه من يده:مو قت التغزل الحين قوم معي
في نص المحاظره دخل جاسر وهو مهمووم وتعبان والالم اللي بجنبه ما وقف الكل استغرب دخول جاسر بالوقت المتأخر الدكتور طلال كان عارف باللي صار بين جوري وجاسر وهو مقدر ضروفهم :تفضل جاسر الكل مصدووووم الدكتور طلال الشديد يدخل جاسر لا والمشكله راحت نص المحاظره وكتبنا الاشياء المهمه الدكتور طلال:جاسر بعد المحاظره تعال المكتب وخذ ورقة الافكار الاساسيه حقت محاظرتنا لليوم الكل زاااااااااادت صدمته الدكتور طلال:عفوا نسيت اسجل غياب اليوم وبدا يسترسل بالاسماء جاسر عبدالله الــ.... جوري ماجد الـ... جاسر لف بسرعه بس راحت كل اماله واحلامه لما سمع كلمت ما داومت اليوم طلال ما سجل لها غياب لانه عارف وش فيها
خلص الدوام حور:عنوده انا راح اروح مع فيصل اليوم مشوار عنود بلا مبالاه:متى حور:الحين عنود:الله يهني سعيد بسعيده ههههههههههههههههههههه حور انحرجت:كش على وجهك وراحت تركض وراها مشوار طويل مع فيصل عنود:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خبله هالبنت ياناس صوت من وراها بس مو اخبل منك عنود لفت :ماجد ماجد:وينك مختفيه اليوم ما شفتك عنود بعصبيه:وانت وش دخلك ماجد قرب منها :جاكيتي لسى عندك ترى ما نسيته عنود وهي تحاول تبعده عنها:بحريقه انت ويا جاكيتك وراحت تمشي بسرعه ماجد:هههههههههههههههههههههههههههههههه يالبيه يالمعصبه ماجد معقووووووووووووووووووووله تكون حبيتها <<ماجد انا متأكده مليون بالميه انك تحبها ماجد:قحطوطه تكفين قولي لي عنود تحبني ولا لا<<انتظر مع الايام راح تعرف ماجد:كش
بالشاليه
جوري لازالت على سريرها الباب يندق بخفيف جوري بصوت مبحوح وغير مسموووع:ادخل اللي براء ما سموعوا عنود دخلتا:ممكن ادخل جوري جلست ع السرير وهي تهز راسها بالايجاب بس الصدمه في وجه عنود وشلون عيونها حمر ومترهله وخدودها فيها خطوط حمر من كثر الدموع اللي نزلت العنود وهي تضمها:جوري حبيبتي تكفين قولي وش فيك جوري وهي تبكي من قلب :حررررررراااااااااااااااااااااااااام اللي يسوونه فيني حرام ليش ليش العنود وهي تمسك جوري وتبكي معها ماتتحمل تشوف صديقة عمرها يصير فيها كذا:تكفين جوري قولي لي وش فيكالله يخليك تكلمي قطعتي قلبي جوري:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا حظي ليش ليش انا ما استاهل وربي مااستاهل اللي يصير عنود وهي تمسك كتوف جوري وتهزها بقوه وتصرخ وتبكي:تكلمي يا حماااااااااااااره تكلمي يا تبن علمينا وش فيك ترى ميتين خوف وانتي بس قاعده تتسخطين على حظك تكلمي جوري ماردت على اي كلمه قالتها عنود مع ان جوري ما تخلي احد يغلط عليها معروفه بالثقتها بنفسها وغرورها حتى مع صحباتها عنود في صدمه ليش ماردت على كلامها عنود انجنت ومسكت جوري مره ثانيه من كتوفها:تكلمي وش فيك جوري بصرااااخ عشان تفكهالانها تأملت:جاااااااااااااااااااااااااااااااااااااسر يصير اخوووووووووووووي
صدمه في وجه بطلتناعنود عنود:ايش من جدك جوري وهي تغطي وجها بين رجولها وتبكي بقهر:بابا لما كان خاطب ماما ..................... ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,ووا لخ العنود اللي جفت دموعها من البكاء عنود:ياقلبي ياجوري مسحي دموعك تكفين خلاص حرااام عليك ارحمي حالك شوي جوري بعصبيه مفاجئه:اطلعواااااا براااااااااااااااااء براااااااااااااااااااااااااااااا اكرهكم كلكك عنود اكرهك حور اكرهك بابا اكرررررهك ماما جااااااااااااااااااسر اكرهكم براااااااااااااااااء قلت لكم براااا عنود طلعت تركض من عندها والصدمه واضحه بوجها لكن الصدمه الاقوى كانت في وجه جاسر اللي كان مار بالصدفه من عند شباك جوري جاسر:تكرهيني..!!!تكرهيني يا جوري نزل راسه وابتسم ابتسااامه حزينه :ماتوقعت ان الحقيقه راح تبعدني منك اكثر من انها تقربني لك كمل طريقه لشاليه واستغرب لما شاف الدكتور طلال واقف عند باب الشاليه تبعه
وش تتوقعون راح يصير بين طلال وجاسر وش سر الالم اال راح يقتل جاسر وجوري هل راح تضل على ماهي عليه
حور وفيصل وش صار في طلعتهم انتظروا البارت القادم | |
|
| |
| جمعــتنا أمريكــاّ>للكــاتبه قحطوطهّّ | |
|