أحلى شقــاوه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أحلى شقــاوه

بنـــات وبس
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 جمعــتنا أمريكــاّ>للكــاتبه قحطوطهّّ

اذهب الى الأسفل 
+5
جنون الحب
بشــبوشــه
miss nono
*قحطوطه*
صمـت الأنتظار
9 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
*قحطوطه*
نائبة المديره
نائبة المديره
*قحطوطه*


عدد المساهمات : 75
تاريخ التسجيل : 14/02/2010
الموقع : ع الاب

جمعــتنا أمريكــاّ>للكــاتبه قحطوطهّّ - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: جمعــتنا أمريكــاّ>للكــاتبه قحطوطهّّ   جمعــتنا أمريكــاّ>للكــاتبه قحطوطهّّ - صفحة 3 I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 02, 2010 12:33 am

ليوم الثاني
الصباح الساعه 8
وتين صاحيه وجالسه ع الكنبه وجوري ع الكنبه اللي قدامها
كانت وتين هاديه
جوري:وتين انتي مو طبيعيه
وتين:ليه
جوري:غريبه هاجده
عنود توها صاحيه نزلت اخذت كوب الكافي اللي مع جوري وجلست بجنب وتين
حور نزلت والجوال بيدها:صبااح الخير
جوري وعنود ووتين ما ردوا عليها
حور:وجع اكلمكم
كلهم لفوا عليها :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جوري:مو من عادتك تصبحين بوجيهنا قبل الفارس المغوار فص فص
حور:وجع لا تقولين فص فص فصفصوا راسك
وتين:هههههههههههههههههههههههههههههههههه اعجبتني
حور:ماجد تعبان وفيصل معاه
العنود تغير لون وجهها
حست فيه جوري وحبت تغير الموضوع:وينهم فيه بالشاليه
حور:لا بسكن الطلاب
جوري:اها
وابتسمت لانهم مو موجودين عشان عنود
وتين وهي ماسكه جوالها فتحت الكاميرا
وصورت جوري
وتين:واااااااااااااااااااااو مرررره خقق
جوري نطت لانها شافت الفلاش وعرفت انها مصوره
جوري:وجع امسحيها خير شوفي لبسي
جوري كانت لابسه شورت لركبتها كاروهات اسود وفوشي وتيشيرت فوشي كبير عليها وشعرها طايح على نعومته
وكانت مبتسمه
وتين :طيب بعدين
دق جوال وتين:صباح الخير طلال
جوري انتفضت اول ما سمعت اسمه
وتين:لا لا لا تجي
جوري ارتاحت يوم درت انه ما راح يجي
وتين:جوري بترجعني
جوري:هـــــــــــــــــئ
الكل لف على جوري
حتى طلال سمعها
جوري ما تدري وشلون تصرف
شوي الا تطيح عينها على صرصور دخل من البلكون
جوري من جد صرخت:وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
طلال بعد السماعه بس يسمع كل شيء
جوري نطت فوق الكنبه:صرصووووووووووووووووووور يمااااااااااامي حور بليز شيليه
كلهم لفوا عليه
ونطوا مع جوري:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
جاسر وراكان وفهد اللي كانوا نايمين قامو على صراخهم المتواصل
طلع فهد وراكان بالبجايم اما جاسر قعد يدور بلوزه وعصب وطلع
يركض وخايف يكون صار فيهم شيء
وهو داخل الشاليه ومسرع
تطلع بوجهه وتين
وتين اول ما شافت جاسر كذا شهقت:هـــــــــــــــــــــــــــــــئ
جاسر خاف من شهقتها وهوو ناسي انه طالع بدون تيشيرت:وجع انتم يا تصارخون يا تشاهقون
وتين صار وجهها احمر لما شافت جاسر بالشكل هذا
جاسر بعصبيه:وش فيكم ممكن تتكلمون
وتين تقدرون تقولون اول مره تستحي<<وجهها مغسولب بمرق
فهد وراكان:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
طلعوا على جاسر
فهد:الله يرجهم صج البنات مع عندهم سالفة حتى انتي يالنزغه<<يقصد وتين>>كنتي وياهم
وتين:انا لا من قال خير اخاف من صرصور
راكان يمد الصرصور اللي بالمنديل اللي بيده قدام وجه تين:اي والله من قال انه يخوف هذا نخلوق ظريف
وتين اول ما شافت قرون الاستشعار:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
وتنط ورا جاسر
جاسر:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هذي اللي ما تخاف من الصرصور
فهد وراكان:هههههههههههههههههههههههههههههه
دخلت وتين بسرعه وهي متفشله وتحس تنفسها بدا يزيد اكثر



وبعد الفطوور
وتين:بليز جوري طلبتك طلبه امانه ما ترديني
جوري:امري
وتين:لبى قلبك...مايامر عليك عدو بس انا ماقلت لطلال جوري بتجيبني عبث
جوري:هاه اختصري
وتين:عندي موضوع ولازم اخلصه ا لان بكره نسلم الملازم
جوري:طيب اوكي ما عندي مانع بس مثل ما اعطيك لازم تعطيني
وتين:ابشري متى ما احتجتي لي دقي علي


وبعد جلسه وسوالف
جوري راحت توصل وتين
وراكان حاس ان عنود مو على طبيعتها واخذها يغير لها الجو
حور وجاسر وفهد رجعو للنوم


عند باب شقه طلال
وتين:يوووووه وين هالمفتاح
جوري:يا سمجك طيب دقي الباب
{جوري كانت لابسه سكيني اسود وقميص بنفسجي واسود وكانت مرفعه اكمامها مثل بسام اللي بكابتن ماجد
ورابطه شعرها ذيل فرس
وتين:يو والله انها فكره ادق الباب ويفتحه ما يحتاج اطلع مفتاح
جري:]الله ع الاستوعاااب الاسرع من السريع
وتين :هههههههههههههههههههههه
طلال فتح الباب
كان لابس تيشيرت بيجاما البنطلونن كاروهات اسود وازرق والتيشيرت رمادي
كان شعره محوس وشعر ذقنه توه طالع صحيح مبهذل كان بس يخقق ياناس
توه قايم من النوم وشكله يدنن براء اطفال على انه رجال طويل عريض
جوري:آ..صــ..آآ.صباح الخير
طلال وبصوته الجهوري المليان نوم:صباح النور غريبه اليوم المس موزيل وتين راجعه بدري
وتين:مالك شغلك وتلف اخوها وتدف من ورا ليت دخلته غرفته:انت كمل نومتك وانا عندي شغل مع جوري
جوري ابتسمت على اسلوبها
طلال حب انه ينرفز وتين وباعلى صوته:جووووري انتبهي منها تراهي متوووحسه ودفشه
وتين:هـــــــــــــــــــــــئ وشووووووووو
جوري عرفت قصد طلال:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ان شاء الله لا توصي حريص
طلال:هههههههههههههههههههههههههههههههه
وتين تدخل على طلال وتقعد تضربه
جوري بنفسها:يالله ياناس معقوله هذا الدكتور طلال لا ما اصدق
ليش اسلوبه بالجامعه غير لما يكون اسلوبه بأي مكان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
a7la dody
شقيه جديده
شقيه جديده
a7la dody


عدد المساهمات : 10
تاريخ التسجيل : 01/03/2010
العمر : 29
الموقع : في بيتنا جمب جيرانا

جمعــتنا أمريكــاّ>للكــاتبه قحطوطهّّ - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: جمعــتنا أمريكــاّ>للكــاتبه قحطوطهّّ   جمعــتنا أمريكــاّ>للكــاتبه قحطوطهّّ - صفحة 3 I_icon_minitimeالأربعاء مارس 03, 2010 12:43 am

الله حمااااااس يالله يالله كملي ياعسل انتظرك <<<وهــ يالبى هل بنت احوبها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
*قحطوطه*
نائبة المديره
نائبة المديره
*قحطوطه*


عدد المساهمات : 75
تاريخ التسجيل : 14/02/2010
الموقع : ع الاب

جمعــتنا أمريكــاّ>للكــاتبه قحطوطهّّ - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: جمعــتنا أمريكــاّ>للكــاتبه قحطوطهّّ   جمعــتنا أمريكــاّ>للكــاتبه قحطوطهّّ - صفحة 3 I_icon_minitimeالأربعاء مارس 03, 2010 1:01 am

طلال فتح الباب
كان لابس تيشيرت بيجاما البنطلونن كاروهات اسود وازرق والتيشيرت رمادي
كان شعره محوس وشعر ذقنه توه طالع صحيح مبهذل كان بس يخقق ياناس
توه قايم من النوم وشكله يدنن براء اطفال على انه رجال طويل عريض
جوري:آ..صــ..آآ.صباح الخير
طلال وبصوته الجهوري المليان نوم:صباح النور غريبه اليوم المس موزيل وتين راجعه بدري
وتين:مالك شغلك وتلف اخوها وتدف من ورا ليت دخلته غرفته:انت كمل نومتك وانا عندي شغل مع جوري
جوري ابتسمت على اسلوبها
طلال حب انه ينرفز وتين وباعلى صوته:جووووري انتبهي منها تراهي متوووحسه ودفشه
وتين:هـــــــــــــــــــــــئ وشووووووووو
جوري عرفت قصد طلال:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ان شاء الله لا توصي حريص
طلال:هههههههههههههههههههههههههههههههه
وتين تدخل على طلال وتقعد تضربه
جوري بنفسها:يالله ياناس معقوله هذا الدكتور طلال لا ما اصدق
ليش اسلوبه بالجامعه غير لما يكون اسلوبه بأي مكان

وتين طلعت وهي تنزل اكامها
جوري:هههههههههههههههههههههههههههههه والله شكلك ضربتيه جد
وتين ناظرت جوري:ترى بيجيك الظرب اللي جاء طلال
جوري تمسك فمها وتحط وجها على طرف الكنبه وكتوفها تهتز من الضحك
طلع طلال
ووتين وقفت ومسكت المخده
طلال وهو يحمي نفسه بيدينه:هههههههههههههههههههههههههههههههههه لا والله ما اعيدها بس بروح اشرب قهوه وبجيب لك ولضيفتك
وتين :لا تجيب شيء
طلال عشان يقهرها:جوري صح تبين
جوري تناظر طلال وتناظر جوري
طلال يناظرها بترجي يعني قولي ايه
ووتين تناظرها بتهديد
وجوري محتاااره
جوري:آآ...آآ لا شكرا ما ابغى انا بخلص شغله لوتين وطالعه
طلال انقهر لان وتين انتصرت عليه



راكان كان بالمكتبه اعجبه كتاب واخذه لكن كان فيه احد يسحبه من الجهه الثانيه
راكان سحبه بقوه
وراح وجلس
اللي من الجهه الثانيه جاء وانصدم لمال شاف ان اللي سحب الكتاب راكان
راكان:انتي اللي تسحبينه
ود:ليه مو ماليه عينك
راكان:لا حشى محشوووومه
ود:عطني الكتاب
راكان:لا ما راح اعطيك
ود وشوي وتبكي:عطنياااه حرام عليك من اليوم وانا بالمكتبه وما لقيت الكتاب ويوم لقيته تجي تاخذه
راكان ابتسم:طيب لا تبكين
ود وهي تاخذ نفس:ما بكيت بس عطني الكتاب
راكان:انا محتاااجه ضروري
ود:وانا بعد محتاجته ضروري والحل يعني
راكان:تبين تعالي هنا {اشر على الكرسي اللي بجنبه}ولخصي منه لاني بلخص منه{راكان وود بنفس القاعه}
ود لو ما كانت محتاجته ما جلست:راكان وربي لو ماني محتاجته ما جلست لكن المره الثانيه انا اللي راح اخذه
راكان ما التفت عليها وسكت
ود اخذت نفس وجلست
قربت الكرسي من راكان وبدا كل واحد فيهم يكتب ويلخص ويطلع الافكار والوقت يمر
ود:يالله منك كم مره اقولك مايصير تكتب الخواص متلخبطه لازم بترتيب
راكان:يووه يا ود يحمدون ربهم اني حافظها يبغون بعد احفظها بالترتيب
ود:هههههههههههههههههههههههههههههه بكيفك انا قلت لك
راكان:طيب كيف احفظها بالترتيب
ود:من اللي شفته بالتجربه
راكان:اي تجربه
ود:انت ما سيت تجربه!!!
راكان:لا
ود:هههههههههههههههههههههههه وين عااايش فيه انت
راكان:والله ما الحق
ود:هههههههههههه وربي انك غريب هههههههه خلاص انا ههههههههههههه بسوي لك ههههههههههه التجربه
راكان:ههههههههههههههههههههه ليش تضحكين
ود:بسألك وشلون بتنجحت
راكان قرب منها:بقولك بس ما تعلمين احد
ود تحمست:يب يب يلا قووول
راكان:لان فيه ملاك يدرسني
ود حمر وجهها:وضربت راكان بالملزمه
راكان خاف انها تزعل:ههههههههههه امزح معك مو قصدي شيء امانه والله امزح معك دايم اقول كذا لما احد يدرسني
امااااانه خلينا اصدقاء مو قصدي اي شي
ود:بتعيدها...!!
راكان:توبه
ود:يلا كمل حفظ


ومر الوقت
وفظت المكتبه
راكان:يس حفظتها بالترتيب
ود:............
راكان:ود
ود:.......
راكان لف على ود وابتسم
لقاها نايمه على ملزمتها
وشعرها طايح على وجهها
راكان بعد خصل شعرها عن وجهها البري وابتسم على شكلها مبين تعباااااانه
راكان بهدووء:ود...ود
ود تحرك راسها
راكان على باله يدلعها:دودتي ....اووما دودتي ههههههههههههه يا ويلي لو تسمعين اسم الدلع حقك ههههه
يلا دودتي هههههههه
راكان من غير قصد وهو ما يدري حط يده على يدها
ود مسكت يده وهي نايمه:لا ترووووح اقعد بجنبي خلك بقربي لا تتركني ساعدني وطلعني من اللي انا فيه
راكان يناظر تحسف انها مو قايمه كان بيلطلع الكلام من القلب لكن نايمه وتتحلم وش اقووول
راكان:ما راح اتركك لو تنطبق السماء على الارض.......ود ود يلا قومي يلا صار وقت ترجعين للبيت
ود قامت وهي تفرك عيونها:كم الساعه
راكان يناظر ساعته:عشر ونص
ود بروعه وخوف:هــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــئ وشو
راكان رجع بالكرسي بسرعه:بسم الله وش فيك
ود وهي تبكي وماسكه راسها:ليش ما قومتني ليش
راكان :لا تخافين خلصت لك الملخص
ود:مو عشان الملخص .........يارب سترك
راكان قرب منها ويهديها لانها تبكي وكأن ميت عندها احد:ود سمي بالله وقولي لي وش فيك وانا بساعدك
ود وهي تقوم بسرعه وتجمع اغارضها وتمسح دموعها اللي اعمتها
وهي طالعه
مسكها راكان:ماراح تسوقين كذا ..تكفين ابغى اساعدك لا تمنعيني
ود تنتفض وراكان حاس فيها وهو ماسكها جلست بالارض وتلم رجلها

راكان جلس بجنبها وفسخ جاكيت البدله وغطى كتوف ود
ود:موتي قرب يا ويلي الله يستر لازم ارجع عمي وعمتي الحين بتلعين اليوم اللي انولدت فيه
راكان:وامك وابوك وينهم
ود نزلت راسها وبكت :عطوك عمرهم وانا عايشه مع عمي وزوجته
وكلهم يكرهوني ويتمنووون موتي وفارضين كل شيء علي و..... {{انهارت ود وصارت تبكي وتمسح دموعها بشكل هستري
راكان:وايش بعد ود تكلمي قولي لي
ود قامت بسرعه وهي تبكي وراحت لسيارتها
راكان وقف عند شباكها:انا راح اجي وراااك ابغى اتاكد انك وصلتي لانك مستحيل توصلين بسلامه وانتي بهالحاله
ود:لا الله يعافيك كذا بتحطني بمشكله
راكان سفهها ومشى وراها لما تأكد انها وصلت ورجع لشاليه وحاول ينام لكن ما قدر وكل تفكيره كان معها


جوري:يلا عاد انا برجع ترى عطيتك وجه
وتين:لا اماااانه اقعدي
جوري:لأيه
وتين:عشان يقعد محبوس في الغرفه
جوري:مين طلال..!! حرااام عليك هو قاعد ما يبي يضايقنا خلاص ارحميه
وتين:ياربيه مشكلتك حساسه وطيبه ياختي الناس الحين ما تستاااااهل
جوري وهي تقوم وتاخذ شنطتها :اقول يلا بس تامريني على شيء
طلع طلال وكان معصب من مكالمه من السعوديه وشاف جوري وبصوت خشن:هاه جوري راجعه
جوري بخوف:يب
طلال :يلا مشينا
وتين:على وين
طلال:ما ينفع ترجعين لحالك في هالوقت برجعك
جوري وهي خايفه من طلال لانه معصب بقووه وحواجبه معقدها وتين نفسها ما تكلمت خايفه
جوري:بس انا جيه بسيارتي
طلال:مايخالف بمشي بسيارتي وراك لما توصلين
جوري:لا ما يحتااج
طلال:والله جاسر اللي طالبني مارااح ارده يلا اشووف قدامي وانتي وتين قومي يلا بلاش تقعدين بالشقه لحالك
وتين وجوري ما تكلموا ومشوا وهو ساكيتن
وصلوا جوري
وبطريق الرجعه
طلال يسووووووق بسرعه
وتين شوي وتبكي:طلال خفف السرعه وش فيك
طلال وقف السياره ووتين متمسكه
طلال وعيونه حمر ويصااااااارخ:مافيني شيء ومحد متحكم فيني هذي حياااااااتي وان احر فيها مين انتم تمشوني على راحتكم
انا رجااال ايه نعم رجااال وكلمتي هي اللي بتمشي
ورجع يسوق بسرررعه اسرع من قبل
وصلوا لشقه
وتين دخلت وهي تبكي وراحت غرفتها وكلمت جوري
جوري:خير ان شاء الله قولي بعد ما اعجبك الموضوع وبتغيرينه تراني تعباااانه ع الملزمه
وتين وهي تبكي:جوري ابغااااك الله يخليك
جوري كان متمدده ع السرير وجلست بسرعه وهي مفزوووعه :وتين شفيك بسم الله عليك وش صاااير
وتين:طلال ..طلال يا جوري
جوري وكأن احد خانقها :طلال وش فيه وتين تكلمي تكلمي
وتين علمتها السالفه
جوري وهي متضااايقه:صدقيني فيه شيء مضاااايقه من يوم ما طلع من الغرفه وهو مو طبيعي
وتين وصوتها مبحوح من البكي:ودي اروح اشوفه بس خاااايفه ابغى اتطمن عليه مقدر ادخل عليه ابغاك معي
جوري:وتين انا بمرك الصباااح اوكي انا باخذ وبالمره نتطمن عليه
وتين:جوري
جوري:لبيه
وتين:انا لو لا الله ثم انتي ما ادري ش صار فيني انتي من جد اخت واحلى اخت
جوري ابتسمت :وانتي بعد احلى اخت انتي اختي اللي ما جابتها امي
وتين: يالبى قلبك يلا تصبحين على خير
جوري:وانتي من اهله تغطي زين هاه
وتين:طيب
جوري:يلا تشاو

سكرت جوري والعبرع خانقتها
وخايفه على طلال:انتي ليش خااايفه عليه هو وش يعني لك لا ابوك ولا اخوك ولا قريبك ولا حتى..... ولا حتى حبيبك
جوري لا تلعبين على نفسك
ماجاها النوم وطلعت ع البلكونه كان الجو خياااااااااااااااااال
وهي واقفه لمحت احد يراقبها من بعيد ولما طاحت عينها عليه بسرعه اختفى
جوري:لا لا معقوله يكون هو لا بس طلال دخله السجن وش اللي طلعه اكيد مو هو اتوهم
جلست تناظر في البحر وتلمحه مره ثانيه
جوري دخلت بسرعه وسكرت باب البلكونه وقفلته وهي خايفه وترتجف حاولت تنام لكن صورته تجي في بالها
تذكر اليوم الكريه



جوري تمشي كانت تدور اي مسؤول عن السكن تسأله
جوري جلست ع الكرسي الموجود:اووووووف والله حاله الحين وش اسوي مافي اي احد مو معقووله ادور ع الشقق
اوف وانا وش اللي مطيرني له اخوه و مصيره بيعرف ان متعب بالمستشفى
انا اصلا ليش مهتمه فيهم
هزت رااسها تبعد الافكار عنها
سمعت صوت تصفيق من وراها
هذا واحد اماراتي اسمه علي معرووووف انه اسواء شيء يدنيا عنده جوري تسمع عنه بس عمرها ماشاافته
جوري لفت شافت علي
علي:براافوا عليج كلامج كله عدل والحين بدال ما ترووح جيتج لهني خساااره انا عاازمج ع الفطور
جوري تطنز:عازمج ع الفطور
صغرت عيونه:انت تنكت ولا تحاااول اقووول اكسر الهرج ويلا اذلف عن وجهي
علي فتح عيونه بل شهالبنت لسانها متبري منها بس اعجبه اسلوبها
علي:ههههههههه يالبى قلبج والله فديت المعصبين بس انا حالف عليج تيين ويااي نفطر بشقتي
جوري قامت وما ردت لانها متنرفزه
علي جاها ومسكها بقوة
جوري:بعد لثلاثه ان ما فكيتني وربي ان تندم ندم عمرك ما ندمته بحياتك وما اكون انا جوربي بنت ماجد الــ..
علي بذهوول انتي بنت ماجد الـــ...السعودي المعروووف الله الله ايش الحلاوه هذي والله واكتملت الونااااسه
علي:طيب واذا ما هديتج وش بتسوين بعدين بنووته مثلج وش يجيبها هني بسكن طلاب تعالي عندي يا ماما وانا احميج
غمز لها بعد كلمته
جوري:1 2 3
جوري حاولت تضربهه بس هو مثبت يدينها بقوه
سحبها غصب عنها لانه اقوى جسم منها
جوري تصااارخ وتنادي بس للاسف مثل ما قال فهد والله محد داري عنك
علي:ههههههههههههههه صارخي مثل ما تبين واقوى بعد
علي سحبها ودخلها شقته
جوري متعلقه بالباااااب وتنادي فهد
جوري:فهوووووووووووودي فهد يا عاااااااااااالم حد يسااهدني
علي انصدم البنت هذي النتفه اللي انا مو حااس اني اسحب احد وشلون متعلقه بالباااااب بالقوه هذي
سحبها بقووووه لدرجة ان اظافرها تكسرت
جوري:بعد عني يا كــ**** يا واطي يابن الكـ******
علي :سبي بعد عسل على قلبي
دخلها غرفته ورماها ع السرير
عورها ظهرها ووجها صار احمر انكتمت لان ظهرها ظرب بالحديده تبع السرير
علي سكر باب غرفته
ورمى بلوزته اللي لابسها
جوري نطت في الزااويه وحضنت جسمها الصغير وهي تبكي ومن بين دموعها:قسم بالله لو ما تطلعيني لاحفر قبرك بيديني
جوري ودها تقول بعطيك اللي تبي بس اتركني بس عزت نفسها وكرامتها ما تسمح لها
علي:ههههههههههههههههههههه الحين بدال ما تترجيني تهددين
قرب منها
فتح ازرت الجاكيت وهي تحاول تبعده بس ما قدرت
غمضت عيونها
قرب يشم ريحه عطرها وشعرها
قرب يبوسها
علي:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ
جوري فتحت عيونه حست انه بعيد عنها
رفعت راسها
فهـــــــــــــــــد!!!!!
علي اغمى عليه
كان يطالع عيون جوري
جوري من الخوف ما قدرت تتحرك ولا تتكلم دمعه نزلت كلها الم واعتذاار واسف وخوف
قبل شوي قبل ثانيه شرفها كان راااح يضيع
وتضيع حياتها معها
ماتدري الفرحه اللي جتها لما شافت فهد بس حست انه لو يكون بداله جاااسر بس انبسطت
فهد جلس عندها بعد ما شاف شكلها وهي حاظنه رجولها لجسمها وبزااااويه
كسرت خاطره
قرب منها:جوري انتي بخير
جوري ما تكلمت ودموعها تنزل اكثر واكثر
فهد عرف انها خاايفه والدليل جسمها كله ينتفض من الخوووووووف
فهد بعد علي برجله
ومسك يد جوري وقومها
وقفت بصعوبه






جوري وهي تبكي وتمسح دموعها:الله يأخذك يا علي ويلعن اليوم اللي شفتك فيه اكره ذاك اليوم كان كريه

الخوف دخلها
دقت على جاااسر وطولت ما رد
فهد نزل بيشرب مويه وشاف جوال جاسر
شافها جوري و15 مكالمه منها
رد فهد:هلا جوري عسى ما شر شفيج
جوري:وهي تبكي وين جاسر
فهد:جاسر نايم وجواله تحت سوري رديت عليج بس تكفين طمنيني شفيج
جوري:علي علي يا فهد موجود
فهد:بسم الله عليج علي بالسجن
جوري:فهد شفته على بالي اتوهم لكن شفته مره ثانيه انا ما اتوهم
فهد :خلاص هدي شوي جوري الله يخليج لا تبكين
جاسر نزل:فهد شفيها جوري
فهد:تقول شافت علي
جاسر اخذ الجوال ويكلم:بسم الله عليك جوري علي بالسجن
جوري وهي تبكي:وربي اني شفته
جاسر :الحين موجود
جوري وهي خايفه وتمشي بشوي شوي وتحاول تفتح الستاره حقت البلوكنه بخفيف وهي مغمضه تسمي بالله وجاسر كان معها ع الخط
وفهد كان براء ويدور على علي
جوري:1 2 3
فتحت الستاره وكان علي واقف قدامها مابينه وبينها الا الباب وكان شكله مرعب ذقنه طالع ومسمر وناحف وشكله مرعب
جوري:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
فهد شاف علي بالبكونه حقت جوري
جاسر سمع صراخها
فهد:جااااسر الحق
جاسر رمى الجوال ورااح يركض
راكان ما كان نايم وسمع جاسر وفهد وراح لهم بسرعه

فهد وجاسر وراكان راحوا
عنود وحور قاموا ورااحو يركضون

جوري رجعت لين لصقت بالجدار
وعلي حاول يفتح الباب بس لما شاف حور والعنود دخلوا الغرفه وشافوه ولما سمع صوت جاسر وفهد وراكان داخلين الشاليه انحاااااااااااااش
وماعاد بقى له اثر

جاسر وهو يقوم جوري ويحظنها وفهد وراكان طلعوا بالبلكونه
حور والعنود كانوا خايفين من شكله مرعب
جوري وهي تبكي وترتجف :قلت لكم والله قلت لكم انه موجود مو بالسجن انا شفته
تروح تمسك فهد:صدقني انا شفته بعيوني والله العظيم ليش ما تصدقني
فهد:والله مصدقج
جوري تروح لجاسر:صدقني جاسر صدقني
جاسر:مصدقك والله العظيم
ضمها جاسر وقعد معها ع السرير لين نامت وما طلع من عندها قعد معها كان يمسح على شعرها
جاسر:والله ما اتركك يا جوري يا اختي يابنت ابوي انا ما صدقت القاك اضيعك مره ثانيه لكن هين يا عين وربي لا خليك تندم ع اليوم اللي انولدت فيه

في الصباااح


ابغى اشووف الردود واكمل الباااارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
*قحطوطه*
نائبة المديره
نائبة المديره
*قحطوطه*


عدد المساهمات : 75
تاريخ التسجيل : 14/02/2010
الموقع : ع الاب

جمعــتنا أمريكــاّ>للكــاتبه قحطوطهّّ - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: جمعــتنا أمريكــاّ>للكــاتبه قحطوطهّّ   جمعــتنا أمريكــاّ>للكــاتبه قحطوطهّّ - صفحة 3 I_icon_minitimeالأربعاء مارس 03, 2010 10:33 pm

راكان وفهد ناموا بالصاله حقت شاليه البنات لانهم ما حبوا يتركونهم لحالهم

حور قامت الصباح على صوت جوالها
حور:صباح الخير
فيصل:يا صباح النور والسرور والمسك والعنبر لاحلى حور قلبي بالدنيا
حور:اهلين حبيبي
فيصل:اقول يلا احنا بنجي الحين ابغى اقابلك مشتااااااقل لك
حور:تنور حبيبي بس بغيت اقولك ان الشباب نايمين بالشاليه هنا
فيصل حس انه فيه شيء:فيكم شيء
ماجد كان جنبه
حور:بس تجي اقولك
فيصل :يلا مع السلامه قربنا نوصل
سكر
ماجد:العنود فيها شيء
فيصل يضرب على كتف ماجد:لا تخاف ما فيها شيء

بغرفه جوري
جاسر كان نايم وهو جالس ع السرير
قامت جوري وتحس جسمها مكسر
قامت اخذت شور ولبست وخلصت
ولما راحت تتعطر
جاسر:يا صباااح الفل والجوري لاحلى جوري
جوري:اهلين صباح النور والسرور
جاسر:ليش يا بطه ما قومتيني
جوري:امممم شكلك تعبان قلت اخليك تنام باقي وقت ع الجامعه
جاسر:بروح اتجهز ونطلع نفطر
جوري:ههههههههههههههههههههه اشم ريحة حلوه اكيد حور طابخه لبى قلبها ماراح تخليكم تفطرون براء
جاسر ما يبغى يذكرها بأمس دام انها تضحك وتبتسم
جاسر طلع لشاليه يلبس ويخلص
جاء فيصل وماجد لشاليه البنات{الفطور عند البنات والشباب ماراح يتركونهم بعد علي اللي تجرا يدخل عليهم وهم موجودين}
العنود وهي نازله بالبيجاماسمعت صوت عرفته بسرعه وتقدر تميزه
تلخبطت مشاعرها وما عرفت هل هي مشتاقه له او كارهه شوفته
رجعت لغرفتها لبست بتطلع للجامعه من الباب الخلفي
وتفطر براء

نزلت من الدرج بشويش عشان محد ينتبه لها
فهد:اقوول مجود جبت ملزمتي
ماجد:ايه افآآآ عليك الحين اجيبها من السياره
طلع لسيارته وفتح الباب اللي وراء يطلع الملزمه من بين عشر طعش ملزمه
والعنود طلعت من الباب وتمشي ع وراء خطوه خطوه
طرااااااااااخ
العنود:اووووووووووووووووووووووص
ماجد:اااااااخ وجع
{العنود صدمت في ماجد وبيني وبينكم ماجد خاااف اكثر من الضربه اللي جته م عنود
ماجد لف وطاحت عينه بعين عنود
ماجد بنظرااااات شووووق وعتاب وبخاطره يقول:يالله ياهالعيووووون وحشتني احس لي سنين ما شفتها ياربي تسعدها
والعنود كان عندها ضميرين واحد طيب والثاني شرير
الطيب:ياللــــــــــــــــــــــــه حررراااام انا ليش كسرت بخاطره والله ما يستاهل شوفوا نظراته
الشرير:لا لا وش ذا الكلام خيـــــــــــر ..اصلا يستاهل ماجاه بعد شوي بحقه
الطيب:حراام عليك شوفي عيونه فيها كلامه ماله الا تفسير واحد الشووووق يالخبله لا تلعبين على نفسك انتي تحبينه
الشرير:اقوووول بلا حب بلا وجع قلب وراس وبطن ورجل
الطيب:اقووول انطم بس
الشرير:كلمة الحق لازم تنقااال
ماجد لف عنها وقعد يدور ملزمة فهد وبنفسه يقول:آآآآآآآآآآه يا عنود ودي اسلم عليك وشوف اخبارك لكن انا قطعت وعد على نفسي اني
ما اكلمك دام انك ما تبغيني
عنود:طيب سلم ع الاقل
ماجد لف عليها ورجع يدور الملزمه:ما ابغى ازعجك
عنود:انا بخير الله يسلمك نسأل عنك والله العظيم
ماجد ابتسم لها باستهزاء :انا راايح
عنود:وانا رايحه
كلهم ركبوا سيارتهم
عنود وقفت سيارتها بجنب ماجد:ماجد ادخل جوري لو تدري انك جيت ورحت راح تزعل علي
ماجد:وليش يهمك
عنود:لا تطير بالعجه انا ما ابغى اخسر جوري
ماجد :والله ما تبغين تخسرينها ارجعي وانا برجع
عنود:يوووه منك ياخي ما راح ارجع
ماجد حب يقهرها ومشى
عنود لحقتها :وجع خلاص ارجع
رجعت ورجع كمان ماجد
الكل مجتمع ويفطر
جاسر:يلا مشينا جوري
جوري:لا انا عندي مشوااار مهم لازم ارووح له وبرجع لكم
جاسر:وين جوري انا لازم اروح معك مقدر اخليك تروحين لحالك
جوري:لا تخاااف المكان اللي بروح ل امااان وحتى لو جاني علي هناك انا بأمان
جاسر:طيب بس خليك على اتصا ل كل شوي
جوري:اوكيشن

راحت جوري لوتين
دقت ع جوالها عشان تفتح الباب خافت يكون طلال نايم
طولت وتين على بال ما فتحت الباب
وتين بصوت خافت:تعال ادخلي لغرفتي
دخلوا الثنتين واللي يشوفهم يقول مسوين جريمه
لما دخلوا الغرفه ودروا انهم بأمان
وتين طاحت بحظن جوري وتبكي
جوري اول مره تشوفها تبكي بالشكل هذا
وتين:جوري انا خااايفه على طلال انتي تدرين انه مالي احد غيره خااايفه عليه انا خايفه عليه من اخوي صالح ومن خواتي
جوري:وش دخل اخوك وخواتك
وتين:مدري بس اذكر قبل فتره دقوا علي كلهم يسألون عن طلال
ومره رفعت السماعه وصالح اخوي يهاوش طلال ويقوله انت راح تتزوج رهف رضيت ولا ما رضيت
وفجاءه سمعت صوت الباب ينفتح على طول سكرت السمااااعه عشان ما يهاوشني طلال
جوري كان الكلام ينزل عليها مثل الصاااعقه :ايش يتزوج وشلووون وليه متى ومن قال ومن هذي وحبي وين اوديه
طبعا كل هذا الكلام كان بقلبها
جوري:وتين مين رهف وليش طلال ما يبها وش مسويه عشان يكرهها هالكثر
وتين:رهف بنت خالتي طلال اخوي كان يحبها ويمووووت فيها وكان يبني مستقبله عشانها وبيوم من الايام شاف ولد عمها يتغزل فيها وهي عادي عندها
ما قالت له شيء بالعكس كان عاجبها الوضع
محد يدري الا انا وطلال واخواني ما يدرون عنها
جوري {الله يأخذها الحقيره}:جد ما تستحي
وتين:جوري تكفين ابغى اتطمن على طلال تكفين
جوري:يلا قومي
وتين وجوري طلعوا
وقفوا قدام غرفته وكانوا مستعدين يطقون الباب
سمعوا صوته بيطلع من الغرفه
وطاااااااروااااا على غرفه وتين من الخوف
جوري:وتين خلاص اذا مانتي قادره تقابلينه هنا قابليه بالجامعه
وتين:ايه والله صح عليك يلا مشينا
طلعوا جوري وقفت قدام غرفته والعبره خنقتها ما تدري ليش حاسه انها خلاص ما رااح تشوفه بعد اليوم تحس انه خلاص ما صار لها ولا رااح يصير لغيرها
ما تدري ليش حاسه انها رااح تفقده
بكت جوري ما تبغااه يمووت خايفه تقعد لحالها بعده
نزلت بسرعه وهي تمسح دموعها راحت لوتين اللي تنتظرها بالسياره
راحوا الجامعه
وتين كانت بقاعتها وتفكيرها باخوها تبغاااه
جوري بقاعتها وتنتظر طلال لانه محاظرته الحين
مرت 10 دقايق وطلال ما دخل
جوري بدت دقات قلبها تزدااااد وتنفسها صاار اسرع
فهد كان بنفس القاعه وانتبه لها :عسى ما شر جوري
جوري:هاه ..آآ,,. لآ ولأ شي بس تعبااانه شوي
فهد على نياته:جوري لازم تنسين اللي صار خلاص علي شيء طلع بحيااااتك وانتهى فاهمه
جوري:ايش,..هأأه أيه صح عليك
فهد ابتسم لها :يلا عاد شدي حيلك انا بروح لنوري
جوري:مدري
فهد عقد حواجبه:مدري
جوري:هههه امزح معك
فهد:يلا عن اذنج
جوري رجعت لنفس حالتها متوتره وتتنفس بسرعه ودقات قلبها تزداد
بدا العد التنازلي راح اخسر طلال بعد ثواني
استغفر الله ليش اقول كذا
بس هذا الاحساس اللي مسيطر علي وانا احساسي ما يخيب بس ان شاء الله هالمره يخيب
مرت 5 دقايق ولسى طلال مو مبين
الخوف سيطر على جوري وجسمها ينتفض وعقرب يتحرك وتحس الوقت طويل وما يتحرك
نزلت راسها ع الطاوله وتحاول تقاومم دموعها اللي نزلت
طلال:Good morning
جوري رفعت راسها بسرررررعه وكأن الحياه رجعت لها لكن يا مسرع ما تلاشى شعور الفرحه لما شافت طلال طايح ع الارض
جوري وبدون شعور وبصرااااخ جذب كل الطلبه اللي باقاعه:طلاااااآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآل
نطت من فووق الطاولات ونطت ع الارض وشالت راس طلال وحطته بحظنها وتبكي :طلال قوووم
الطلبه اشتمعوا عليه وكانوا الطالبات مستحقيرن جوري ومستغربين ليش تناديه بطلال
جاسر وراكان شالوا ودخلوه مكتبه
والكل كان مجتمع عنده بالمكتب
جوري تحاول تقومه
ويرشون مويه وعطر
قام واول ما طاحت عينه على جوري اللي كان نايم بحظنها والدموع كانت مغطيه وجهها
طلال بنفسه:يسعد لي هالوجه
جوري:الحمد الله على سلامتك
ماجد :خوفتنا عليك
طلال قام وحاول يجلس

الخبر وصل لوتين
وتين تركض بالاسياب وتبكي وشكلها يقطع القلب وبقلبها تدعي على رهف اللي كانت السبب

وصلت لمكتب طلال
وهي داخله المكتب
طرااااااااخ
وتين:أأأأأأأخ
جاسر:بسم الله عليك ..قومي
وتين وهي تبكي وتقوم:وين طلال
جاسر مسكها على جنب:وتين ليش الدموع هذي كلها مسحيها ولا انتي ناويه تزعلين طلال منك ..ترى طلال ما فيه الا العافيه بس مرهق شوي
وتين:جاسر تكفى قول الصدق هو بخير
جاسر:تأكدي بنفسك
وتين جت بتدخل مسكها جاسر:مسحي دموعك قبل ترى والله غاليه
وتين تمسحها وتدخل{{جاسر ما قال هالكلام الا وهو معتبر وتين اخته ويعتبرها مثل جوري





ترقبوا البارت القادم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
a7la dody
شقيه جديده
شقيه جديده
a7la dody


عدد المساهمات : 10
تاريخ التسجيل : 01/03/2010
العمر : 29
الموقع : في بيتنا جمب جيرانا

جمعــتنا أمريكــاّ>للكــاتبه قحطوطهّّ - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: جمعــتنا أمريكــاّ>للكــاتبه قحطوطهّّ   جمعــتنا أمريكــاّ>للكــاتبه قحطوطهّّ - صفحة 3 I_icon_minitimeالخميس مارس 04, 2010 2:35 pm

حماااااااااس قحطوووطه يرحم وااالديك يالله يالله كملي Sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
miss nono
مشرفة الدج ـه والـ ص رقعه
مشرفة الدج ـه والـ ص رقعه
miss nono


عدد المساهمات : 65
تاريخ التسجيل : 18/02/2010

جمعــتنا أمريكــاّ>للكــاتبه قحطوطهّّ - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: جمعــتنا أمريكــاّ>للكــاتبه قحطوطهّّ   جمعــتنا أمريكــاّ>للكــاتبه قحطوطهّّ - صفحة 3 I_icon_minitimeالخميس مارس 04, 2010 5:55 pm

ونـــــــــــــــــــــــآآآآسه

بليييييييييز كملي والله حمستينآآآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جنون انثـى
شقيه جديده
شقيه جديده



عدد المساهمات : 2
تاريخ التسجيل : 27/02/2010

جمعــتنا أمريكــاّ>للكــاتبه قحطوطهّّ - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: جمعــتنا أمريكــاّ>للكــاتبه قحطوطهّّ   جمعــتنا أمريكــاّ>للكــاتبه قحطوطهّّ - صفحة 3 I_icon_minitimeالخميس مارس 04, 2010 10:37 pm

ياااااالبى قحطوطه وهـ بس
من جد رووووووووعه اتمنى تكملينها ياعنوني[b][u] Wink
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
miss nono
مشرفة الدج ـه والـ ص رقعه
مشرفة الدج ـه والـ ص رقعه
miss nono


عدد المساهمات : 65
تاريخ التسجيل : 18/02/2010

جمعــتنا أمريكــاّ>للكــاتبه قحطوطهّّ - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: جمعــتنا أمريكــاّ>للكــاتبه قحطوطهّّ   جمعــتنا أمريكــاّ>للكــاتبه قحطوطهّّ - صفحة 3 I_icon_minitimeالجمعة مارس 05, 2010 10:39 pm

قحطوووووووووووووووووووووووووطهـ وين البارت Sad

نستنآآآآآآآآآكـ~~ قلبووو Embarassed
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
*قحطوطه*
نائبة المديره
نائبة المديره
*قحطوطه*


عدد المساهمات : 75
تاريخ التسجيل : 14/02/2010
الموقع : ع الاب

جمعــتنا أمريكــاّ>للكــاتبه قحطوطهّّ - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: جمعــتنا أمريكــاّ>للكــاتبه قحطوطهّّ   جمعــتنا أمريكــاّ>للكــاتبه قحطوطهّّ - صفحة 3 I_icon_minitimeالسبت مارس 06, 2010 1:16 am

الخبر وصل لوتين
وتين تركض بالاسياب وتبكي وشكلها يقطع القلب وبقلبها تدعي على رهف اللي كانت السبب

وصلت لمكتب طلال
وهي داخله المكتب
طرااااااااخ
وتين:أأأأأأأخ
جاسر:بسم الله عليك ..قومي
وتين وهي تبكي وتقوم:وين طلال
جاسر مسكها على جنب:وتين ليش الدموع هذي كلها مسحيها ولا انتي ناويه تزعلين طلال منك ..ترى طلال ما فيه الا العافيه بس مرهق شوي
وتين:جاسر تكفى قول الصدق هو بخير
جاسر:تأكدي بنفسك
وتين جت بتدخل مسكها جاسر:مسحي دموعك قبل ترى والله غاليه
وتين تمسحها وتدخل{{جاسر ما قال هالكلام الا وهو معتبر وتين اخته ويعتبرها مثل جوري

دخلت وتين بس لما شافت طلال ما قدرت تمسك دموعها
وطاحت بحظنه تبكي
وهو يبوس راسها ويعتذر لها
جاسر دخل :ياآآآخ ترى مو انت ترى اللي عندك اخت بس عندي وحده تسوى الدنيا وما فيها
جاسر مسك جوري اللي كانت جالسه في الكرسي اللي بالزاويه وتبكي حظنها وباس راسها
الكل ماعدا طلال كان معتقد ان جوري تبكي لانها ما تحب تشوف احد مغمى عليه لكن كانت تبكي لانها كانت بتضيع من بين يدينها اغلى انسان عليها

راكان:هيه انت وياه ترى حتى انا عندي اخت بس وينها ما شفتها اليوم
جاسر:هههههههههههههههههههه اللهم لك الحمد ما يدريي وين اخته الله يستر علينا وعليك اسكت بس اسكت
طلال:هههههههههههههههههههههههههه
طلال بخاطره:جوري تكفين لا تبكين ترى دموعك وربي غاليه تراني ما استاهل دموعك آآآآآخ بس لو انك تعرفين وش فيني
آآ..آ ..آحبك يا جوري احبك
جاسر:يلا الحين قدامي ع البيت يا طليلان
طلال:اصغر عيالك انا اقول اضلف من وجهي
جاسر:اقول ولا كلمه ويلا قدامي
طلال:الدعوه غصب
جاسر:ايه نعم
جوري لما شافت الوضع كذا فضلت الانسحاااب
طلعت
ووتين ما فكت اخوها ابد

طلال قلبه طلع مع اللي طلعت وبقى معهم بس بجسد

طلال استأذن واخذه جاسر لشاليه
راكان كان يدور ود ما لقاها وخاااايف عليها

وتين كانت تبغى الدوام ينتهي وبتطير لشاليه
كانت راح تطلع معه بس طلال رفض

ماجد كان اليوم بالنسبه له حلو لانه افطر مع العنود
العنود تحس بالراحه بس مو عارفه ليش
فهد عايش قصه حب مع الهانم نوره
فيصل كمان مع حور
جوري يا حياتي مدري تشيل هم علي اللي شافته ولا حبيبها طلال ولا هم موضوع طلال اللي اتعبه

خلص الدوااااام وكأنه سنوات وما بغت تخلص الكل يحس ان الوقت طول على بال ما يمشي

جوري طيراااان على سيارتها وتين لحقتها
وتين:جوري انتظري بروح معك
جوري:بسرررعه
الكل اجتمع بالشاليه الا راكان
جوري والعنود وحور ووتين وماجد وفيصل وفهد وجاسر وطلال

نروح مع راكان

راكان راح لبيت ود
قرب من البيت كان جدا عادي ويدل على ناس بسيطين
شاف طفل صغير يلعب بحوض الترااااب
اخذ حلاوة ونادى الطفل
راكان:تعال حبيبي تبغى حلاوه
الطفل:بس ود تقول لي لا تأخذ حاجه من احد غريب
راكان:طيب حبيبي من ود
الطفل:ماما تقول هي مو بنتنابس انا احبها هي اختي
راكان:طيب هي متزوجه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
*قحطوطه*
نائبة المديره
نائبة المديره
*قحطوطه*


عدد المساهمات : 75
تاريخ التسجيل : 14/02/2010
الموقع : ع الاب

جمعــتنا أمريكــاّ>للكــاتبه قحطوطهّّ - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: جمعــتنا أمريكــاّ>للكــاتبه قحطوطهّّ   جمعــتنا أمريكــاّ>للكــاتبه قحطوطهّّ - صفحة 3 I_icon_minitimeالسبت مارس 06, 2010 1:19 am

راكان:طيب هي متزوجه<<سؤال غبي
الطفل:لا بس انا سمعت بابا يقول لماما انه يبغى يزوج ود لسعد
راكان:من سعد
الطفل:هذا ولد خالي
راكان:آهآآآ طيب حبيبي مع السلامه
الطفل:انت مين
راكان:انا راكان زميل ود بالجامعه
الطفل:طيب انا احبك
راكان استغرب:ليه
الطفل:احب كل الناس اللي تحبهم ود
راكان يختبره:وش دراك ان ود تحبني..!!
الطفل:بس انا اعرف الناس اللي تحبهم ود من دون لا تقول لي
راكان:يلا يا بطل مع السلامه بس لا تقول لماما وبابا اني جيت بعدين....
الطفل قاطعه:اعرف بعدين يبهذلون ود
راكان:صح عليك بس ود وينها الحين ما راحت الكليه اليوم
الطفل:بابا قال ما تروحين الكليه اليوم عشان تتأدبين وما تتأخرين مره ثانيه
راكان:وينها طيب
الطفل:اشر على غرفه براء البيت في الحديقه ...ممكن اطلب منك طلب.!!
راكان:اطلب حبيبي
الطفل:ماما وبابا مو موجودين وتاركيني بالبيت لحالي مع المربيه والمربيه خبله بس تكلم من التلفون وما تنتبه لي وود تعبانه
بابا ضربها كثير ممكن توديها المستشفى وترجعها قبل المغرب لان بابا وماما راح يرجعوا المغرب
راكان:وشو ضربها الكلــ...<<سكت ما يبغى يسب ابوه قدامه
الطفل:يلا بسرعه انا بروح العب قدام المربيه عشان ما تطلع ولا تخاف ما راح اعلم احد
راكان:طيب
دخل الطفل
راكان راح للغرفه اللي وراء البيت وحاول يقتح الباب بس ما قدر طلع سكينه من جيبه وفتح الباب
وانصدم لما شاف ود طايحه ع الارض والدم بجنبها
راكان رفع ود وحط راسها بحظنه وحاول انه يقومها:ود ود قومي ود انا راكان حبيبتي قومي
ود وهي تفتح وما تشوف اللي قدامها زين ويرجع يغمى عليها
راكان شالها بين يدينه بحنان راسها على كتفه وحط يده تحت رجولها وبسررررعه رااح للمستشفى
بالشاليه
طلال:خير جاسر لا والله ما اقعد انا بروح لشقتي
جاسر:ياخي اقعد معنا ع الاقل 3 ايام بعدين رووح بعدين حراااام عليك شوف وتين شوي الا تموت ع القعده مع جوري والبنات
طلال:معليش جاسر انا ما راح ارتاح الا بشقتي....وتين يلا مشينا
وتين نطت بسرعه عشان طلال تعبان
رجعوا لشقتهم وطلال اخذ اجازه لمده 3 ايام
بالمستشفى
بعد الترجمه
الدكتور:هذي اثار ضرب ولازم نبلغ الشرطه
ود:قلت لك ما فيني شيء محد ضربني انا طحت من الدرج
الدكتور:يعني ما تبغين تبلغين ترى هذا مو من مصلحتك
ود والعبره خانتها:ما راح ابلغ واطلع براء براآآآآآآآآآآآآء
راكان وهو يقرب منها ويهديها
ود وهي مغطيه وجهها البريء بيدينها الناعمه:راكان تكفى خله يطلع ما راح ابلغ الشرطه على اي شيء
ركان:من عيوني بس اهدس
راكان:عفوا دكتور بس ياليت تنتظرني براء شوي على بال ما تهدى المريضه
الدكتور ومبين انه معصب طلع وما رد على راكان
راكان رجع لود:خلاص ود راح الدكتور ما فيه احد تقدرين الحين تقولين وش اللي صاير
ود وهي تلعب بالشرشف اللي متغطيه فيه ع السرير:لما رجعت من المكتبه كان البيت هاديء مشيت بشوي شوي عشان ما يقومون
وانا واصله لباب غرفتي اشتغلت الانوار وكانت موضي زوجة عمي تصفق لي
موضي:ماشاء الله ماشاء الله لا بعد كان كملتي السهره مع حبيب القلب
ود:رجاء احترمي نفسك انا كنت بالمكتبه وكنت قاعده اسوي تلخيص مهم وطولت
موضي:هههههههههههههههه صدقت
ود:انا رايحه لغرفتي
موضي حوست شعرها وقطعت قميها اللي لابسته ومسكت ود وقامت تصارخ:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
احمد الحق علي آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
طلع عمي احمد من الغرفه وسحب موضي بقوه وعطاني كف
ود بكت وكلمت لراكان
موضي:احمد شوفها قليله الحياء راجعه متأخر انا خفت عليها وسألتها ليش متأخره خايفه يكون صاير فيها شيء قالت لي انتي مالك دخل وضربتني زس ما انت شايف
احمد:هذا جزاءها ياقليله الادب
مسك شعري ودخلني بالغرفه اللي براء وضربني لين اغمى علي
راكان:ابن الذين لكن هين والله ما اخليه وربي لارجع لك حقك يا ود
ود وهي تبكي:راكان تكفى لا تتدخل ما ابغى يضرونك بشيء تكفى
راكان والغضب يطلع من عيونه اللي حمرت وعرق بجنب عينه صار بارز:طيب وش بتسوين الحين بتسكتين ما راح تبلغين عليه
ود نزلت راسها:مقدر
راكان:ليش ما تقدرين
ود تصارخ:وش بيصير فيني بعدين بروح وين وعمي وش راح يسوي فيني
راكان:انا وين رحت..!!؟
ود ضحكت ضحكه سخريه:وش بتسوي..!!
راكان:بسوي المستحيل بس ما تقعدين عندهم......ود ممكن اسألك سوال..!؟؟
ود:همم
راكان:من سعد؟
ود السؤال جاها مثل الصاعقه :من قالك
راكان: لا تردين علي بسؤال وجاوبي علي
ود :هذا عمي يبغى يزوجني اياه غصب يصير ولداخو موضي
راكان:والله ما يمس خصله من شعرك وانا حي يا ود
ود:راكان..!؟
راكان:لبيه
ود:وشلون عر فت ..انا مــ,..آآ .,مــآآ.., ماكنت ابغى اقول لك الحين.,,!.
راكان:عرفت وصار اللي صار والحمد الله على سلامتك
ناظر ساعته :يلا تأخرنا لازم نرجع ما ابغاهم يسوون فيك سي كفايه اللي جاك
راكان وقف ومسك يدين ود عشان يساعدها توقف
ولما وقفت ما ترك يدينها :يلا مشينا
ود:راكان
راكان:لبيه
ود:شكرا
راكان:على ايش.؟؟؟!
ود:على كل شيء
راكان:ود لا تشكرين بالعكس انا اللي المفروووض اشكرك وانا ما سويت شي يستاهل الشكر
ود نزلت راسها والهموم ماليه قلبها
طلعوا برا الغرفه وهم بالسيب
ود داخت ومسكت راكان اللي كان بجنبها
راكان:بسم الله عليك
ود:راسي
راكان:اجلسي ارتاحي شوي ع الكرسي
ود:لا خلاص ما فيني شيء
راكان طنشها ومسكها وجلسها غصب
ود نزلت دموعها لما حست الفرق بين اهتمام راكان فيها من زمااااااان ومن اهمال عمها لها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
miss nono
مشرفة الدج ـه والـ ص رقعه
مشرفة الدج ـه والـ ص رقعه
miss nono


عدد المساهمات : 65
تاريخ التسجيل : 18/02/2010

جمعــتنا أمريكــاّ>للكــاتبه قحطوطهّّ - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: جمعــتنا أمريكــاّ>للكــاتبه قحطوطهّّ   جمعــتنا أمريكــاّ>للكــاتبه قحطوطهّّ - صفحة 3 I_icon_minitimeالسبت مارس 06, 2010 6:42 pm

يسلمووووووووووووووووو قحطوووووووووووووووووطه ع البارت

ننتضر البارت الجااي ع احر من الجمر flower
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
*قحطوطه*
نائبة المديره
نائبة المديره
*قحطوطه*


عدد المساهمات : 75
تاريخ التسجيل : 14/02/2010
الموقع : ع الاب

جمعــتنا أمريكــاّ>للكــاتبه قحطوطهّّ - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: جمعــتنا أمريكــاّ>للكــاتبه قحطوطهّّ   جمعــتنا أمريكــاّ>للكــاتبه قحطوطهّّ - صفحة 3 I_icon_minitimeالأحد مارس 07, 2010 1:02 am

ود نزلت دموعها لما حست الفرق بين اهتمام راكان فيها من زمااااااان ومن اهمال عمها لها
ود حست ان فيه شيء بيصير وخافت على راكان وتمنت هالاحساس يكون خطاء
ود بين دموعها:راكااااااام رووح روح بسرعه الله يخليك
راكان استغربها:وش ارووح وليه طيب
ود ترفع راسها لربها وتدعي انه يهون مصيبتها بس ياليتها ما رفعت راسها
شافت اللي ما توقعت انها تشوفه
احمد:الا يا قليله الادب ياللي ما ربوك اهلك لكن هين ان ما ربيتك انا
راكان وود وقفوا
احم رفع يده بيضربها كف
لكن راكان وقف قدامه وكان اطول واعرض منه رماااه ع الارض
وهدده يا ويله لو يتعرض لود مره ثانيه
احمد:انتي يا الساقطه ما ابغى اشوفك مره ثانيه وبيتي يتعذرك
قام واخذ زوجته وراحوا
راكان لف ع ود:خلاص الحين ما راح يوقفون بطريقك مره ثانيـــ.........وووود
ود كانت طايحه ع الارض

بالمغــــــــــرب
راكان رجع الشاليه وقالهم انه يبغى يكلمهم في يموضوع ضروووري
حور راحت للعنود بغرفتها:بسرررررعه عنود راكان تعبان ويبغانا ضروري
العنود :ايش....... تعبااان...!!!
حور والعنود نزلوا
عنود شافت راكان بالصاله مع جوري وجاسر وفيصل وفهد وماجد وصرخت وهي تبكي:ركووووووووووون
راكان قام وهو خايف ليش تبكي {{ما اخبي عليكم كلهم خافوا وش فيها وبذااات راكان وماجد}}
فتح لها يدينه :تعالي بسم الله عليك وش فيك..
العنود ضمت راكان وقعدت تبكي وهو يسمي عليها:حور تقولي تعبااان وتبغانا ضروري
حور:ايه هذا اللي قاله لي فهد
العنود:بس فيه اسلوب احسن من كذا تقدرين تكلميني فيه
حور:تكفين بس سموو الاميره اختاري اي اسلوب اكلمك فيه
عنود ضربت حور وحور رجعت الضربه للعنود
والعنود رجعت تضرب حور
وحور ما سكتت ورجعت تضرب العنود
فيصل يحمي حور من العنود:خلاااص يا بنت الحلال فقعتي وجهي حرام عليك وش ذنبي
راكان وهو يسحب عنود:خلااااص عنود اعقلي
الباقين كانوا يتأملون فيهم
ماعدا جوري اللي ما كانت معهم ابد روحها وعقلها وتفكيرها مع طلال
تم التفريق بين حور والعنود
راكان:انا اجتمعت فيكم لامر مهم بالنسبه لي وانا ببدا بدون مقدماااات
سكت راكان
والكل ينتظره يتكلم
جاسر يناظر راكان ويهز راسه يعني كمل
راكان:السالفه انه كانت فيه بنت كنت احب اناقرها واحارشها واحب اخليها تعصب و............
,,.,,...,.,.,,,,,,.,...,,,وبالمكتبه صار ........................................ولما رحت اليوم البيت.................ألخ
راكان:وبعد ما تركها عمها انا مستحيل اتركها وطبعا بعد موافقة جوري وموافقه الجميع انا حاب انها تعيش معنا
جوري حست بالحب اللي يلمع بعيون راكان ويحمله بقلبه لهاذي البنت:انا موافقه بس مو قبل ما نعرف منهي البنت
راكان:ود الــ....
العنود:هـــــــــــــــــــــــــــــــــئ ود ما غيرها يااااحياااااااااتي
راكان:تعرفينها.؟؟!
العنود:وشلون ما اعرفها وهي صديقتي بالجامعه
راكان سعادته ما تنوصف ابدن
جوري:راكان هي وينها الحين حمستوني اعرفها
راكان هي بالمستشفى الحين بنزورها وبكره بتطلع
حور:وش رايكم نسوي لها حفله صغيره ترحيب فيها
العنود وهي تنط بحضن حور:وربي فكره حلوه
حور وهي تقدم شفتها اللي تحب يعنني زعلانه{{فيصل دورا وينه خق مع حركتها }}:قومي عني انتي تضربيني ما تحبيني
عنود تبوس خد حور:خلاص سوري بس كنت خايفه على اخوووي
حور تناظرها بطرف عين وتبتسم
عنود:صافي يالبن
حور:حليب يا قشطه
الكل استعد وترتب
جوري وهي تلبس اتصلت على وتين تسلم عليهم وتسأل شخبارهم
وتين:تخيلي يا جوري مسويه شوربه لبقرتي طلال بس ما شربها مالت على خشته يقول ما اعرف اطبخ
جوري:ههههههههههههههههههههههههههه
وتين:تكفين الفزعه
جوري ميته ضحك على اسلوب وتين :هههههههههههههههههههههههههههههههههه طيب امري وش تبيني اسوي
وتين:اذا ما عليك امر ابغاك تسلمي لي ع حور وتطلبين منها شوربه وبس
جوري تتكلم مثل الاطفال:بث من عنوني
وتين:تسلم عنونك
راحوا للمستشفى البنات بس مع راكان سلموا على ود عنود سوت فلم هندي
وراكان طول الوقت يتأمل في ود
جوري:يلا عقبال ما نزورك بعد ما تطلعين من المستشفى
لفت جوري على راكان وهي مبتسمه وراكان رد الابتساامه لانه فهم قصدها{{يختبرون ود}}
اما ود اللي مسكتها العبره وقعدت تقاومها

بشقة طلال اللي كانت في قمة النظاااافه طبعا رااح تستغربووون وشلوون طلال من عااائله غنيه كانت من نفس مستوى عائله جوري وما عندهم خدامه وسوااق
بس هذي رغبه وتين وطلال كانوا قاعدين بشقه ملك فخمه تدل على عيال نعمه لكن الحوسه هي اللي مخربتها
طلال يطق طق في جوال وتين وشاف صوووره اتعب وانا اقول ذااااااب من جمال العيون ومن جماااااال الابتساامه ولا من الغمازات
ولا من النعووومه
كانت صوره جوري لما صورتها وتين اتوقع انكن تتذكرون
من غير شعور ارسلها لجواله
طلعوا من عندها
ود:راكان
راكان:لبيه
ود:انا لطلعت وين بروح
راكان:مالك دخل انا بدبرها
طلع عنها وبسرعه رجعوا لشاليه الا جوري راحت لوتين
جوري وصلت دقت الباب
فتحت وتين :هلآآآآآآآ ام الفزعااااااات
جوري:ههههههههههه اعجبك وانا بنت ماجد
وتين:كفو والله...يلا ادخلي وانا بروح للمطبخ يعنني سنعه
جوري تحمد ربها ع العقل:ههههههههههههههههه طيب
دخلت جوري لصاله ولقت طلال كان واااقف يصلي وقعدت تتأمل فيه في ركوعه وسجوده وجلوووسه
طلال ولأول مرره يحس بشعور ارتبااك اثناء الصاله
خلص وسلم
جوري ببتساامه عفوه:تقبل الله
طلال رد لها الابتسامه:منا ومنك...هلآآآ جوري كيفك..!؟
جوري:تمام نسأل عنك.؟؟
طلال:االه يسلمك هاه شخبار جاسر والشباب
جوري:طيبين
طلال كان يدور موضوع يقدر يتكلم فيه مع جوري بس للاسف خانه التعبير
وجوري نفس الشيء
وتين بالمطبخ:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
واصوات الصحون والملاعق وحوووسه
طلال:الله يستر
جوري:خلنا نروح نسااعدها
راحوا لها
وتين تجهز العصير والملاعق والاكواااب
وجوري صحون الاكل والشوربه
طلال:انا بغرف الشوربه بس كيف
جوري ما هضمت موضوع انه دكتور ويعرف كل شبيء ولا يعرف يغرف شوربه
جوري اخذ المغراااف وغرفه في الصحن الاول:كذا هاه فنهمت
طلال:ايه ايه بس انتي عطيني المغراف وامسكي الصحن
جوري:اوكيشن
مسكت الصحن وغرف طلال وصب خفيف على يد جوري
جوةري:آآآآح
طلال من غير شعور بمسك يدها ومسح الشوربه وبسرعه قربها لفمه وصار يهف عليها
طبعا تبغون تعرفون ردت فعل وتين
والله ولا داريه ع اللي يصير حولها
طلال لف على وتين ورجع ناظر جوري وقرب منها
همس بأذنها :بسم الله عليك فيني ولا فيك
فتح المويه على يدها وغسل يدها
طبعا تتوقعون ردت فعل جوري شنو
جوري:لحظه لحظه قحطووطه خليني اكتب انا شعوري زحفي شوي
قحطوطه:تفضلي
جوري:يسلموو...طبعا انا في البدااايه خفت لما مسك يدي وذبت لما صار يهف عليها مو مصدقه انا بحلم ولا بعلم
كان ودي اقول له تكفى لا تفك يدي تصدقون كنت بتهور واقول له احبك
دوروووني يوم قام يسمي علي انا تنحت بعيونها وبغمزاااته اللي بانت يوم ابتسم وربي مبسوطه انه فيه شيء بطلال موجود فيني الغمزااااات
اما عن حبيبة قلبي وتين والله بعااااااالم ثاني
طبعا تعشينا مع بعض
وانا طالعه
وصلني طلال للباب قلت له:بكره احنا مسوين حفله صغيره لصحبتنا طالعه من المستشفى وراح تعيش معنا نسيت اخبر وتين قول لها ولازم تجي
طلال تكفت وتركى ع الباب وببتسامه تذوب الصخر:بس وتين
انا عضيت شفتي عشان ما اتهور:يب بس وتين لحالها يا ويلك اشوفك
طلال:طيب انتبهي على نفسك
انا قلت بخاطري:نفسي فداااك يا نظر عيني :ان شاء الله يلا تشاااو
لك الكيبورد قحطوطه
قحطوطه:لبى خرطوشه قلبك يا عووومري
طلال:احبك يا جوري وربي احبك
اليوم الثاني الكل بالجامعه طبعا ما عدا ود وطلال

خلص الدوام والكل رجع يتجهز
راكان راح يطلع ود
لما دخل عليها لقاها تنتظره من زمااان
راكان:تأخرت عليك
ود فضلت الابتساامه ع الكلال
راكان:يلا مشينا شال بوكيه الورد اللي عندها ونزلوا
فتح لها باب السياره واخذ ورده من البوكيه
ولما ركب مدها لها
وصلوا لشاليه
ود خقت ع شكل الشاليهات :وين رايحين راكان
راكان طنشها ومسك يدها وقف قدام شاليه جوري
فتح الباب وهو يحس انه حياه جديده انفتحت قدامه
كان الشاليه هدوووووووء
فجاءه:سبرااااااااااااااااااااااااااااااااااايز
بلونات تطير واورااق ملونه مدري وش سمها هذيك حقت الحفلات
وصراااخ
وكل وحده قامت تسلم على ود
جوري:هلا والله ببيتك مع خواتك
ود:ايش
لفت على راكان اللي كان بجنبها
حست انها ضايعه وما عندها احد
راكان وهو يهمس لها:لا تبكين الحين
غمز لها من دون لاحد ينتبه
طبعا جلسوا بالصاله
جاسر اتصل على راكان
جاسر:هاه ابو الشباب ما ودك تعرفنا على حبيبة القلب
راكان استحى لانه ما قال لاحد انه يحبها لكن كااان واضح وضوح الشمس :كل تبن ويلا تعالوا عشان افتح لكم الباب
جاسر:والله العظيم انا اشتقت لاختي يعني مقدر اشوفها
الشباب:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جاسر:ركون احنا عند الباب
راكان فتح الباب وبدا يعرفهم على ود
راكان:ود هذا جاسر اخو جوري وهذا ماجد صديقي وروحي ودنيتي
جاسر يقلد البنات:هيه ركووون ترى اغاااار
الكل ما عدا العنود:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
راكان:هذا فهووود فديته
ود:خطيب نوره مو...!!!؟
فهد: يب يب
راكان:كيف عرفتي
ود:نوره صاحبتي
راكان:وهذا فيصل خطيب حور
ود:هلا ومرحبا تشرفت فيكم والله
ماجد :الشرف لنا
العنود تناظره وتحتقره ع الكلمه اللي قالها
دق الجرس
جاسر :برووح افتح
وفجاءه مر صااروووخ من جنبه
جوري:انا بفتح انا بفتح
جاسر:وقسم بزر
لف ورجع لهم
جوري واقفه تعدل نفسها وفتحت الباب :اهليــــــــــــــــــــــن وتونه
وتين:هلا فيك هاه فاتني شيء
جوري تناظر يمين يسار:انتي لحالك
وتين:ليه من تبغين يجي معااااي
جوري برمت شفتها من الزعل:ولا احد يلا تفضلي تعالي نعرفك على ود
وتين:فيه كيك.!؟؟
جوري:ااكيد
وتين:يــــــــــــــس
راحت طيرااان تسلم وتاكل كيك
دق الجرس مره ثانيه
جوري زعلانه ومالها خلق فتحت الباب من غير نفس:نعم
طلال:الله ينعم بحالك
جوري رفعت راسها عالصوت وبفرحه وااااااااضحه :جيــــــت
طلال:لا والله توني ما طلعت من الشقه
جوري انحرجت:ههههههههههههههههههههههههه مو قصدي بس ترى حركتك سخيفه {{تقصد انه ترك وتين تجي اول بعدين هو}}
طلال:اخبارك اليوم
جوري:بشوفتكم احسن
طلال يختبرها:شوفت مين..؟َ!
جوري طنشته:تفضل ادخل ولا بتقعد واقف عند الباااااب

وش بيصير في الحفله

انتظرون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
miss nono
مشرفة الدج ـه والـ ص رقعه
مشرفة الدج ـه والـ ص رقعه
miss nono


عدد المساهمات : 65
تاريخ التسجيل : 18/02/2010

جمعــتنا أمريكــاّ>للكــاتبه قحطوطهّّ - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: جمعــتنا أمريكــاّ>للكــاتبه قحطوطهّّ   جمعــتنا أمريكــاّ>للكــاتبه قحطوطهّّ - صفحة 3 I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 09, 2010 11:29 pm

قحطووطهـ وين الباااارت

قلبوووووووو

ننتظركـْْْ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
a7la dody
شقيه جديده
شقيه جديده
a7la dody


عدد المساهمات : 10
تاريخ التسجيل : 01/03/2010
العمر : 29
الموقع : في بيتنا جمب جيرانا

جمعــتنا أمريكــاّ>للكــاتبه قحطوطهّّ - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: جمعــتنا أمريكــاّ>للكــاتبه قحطوطهّّ   جمعــتنا أمريكــاّ>للكــاتبه قحطوطهّّ - صفحة 3 I_icon_minitimeالأربعاء مارس 10, 2010 9:34 pm


هووووووووووووووفي يالله كملي كملي
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
miss nono
مشرفة الدج ـه والـ ص رقعه
مشرفة الدج ـه والـ ص رقعه
miss nono


عدد المساهمات : 65
تاريخ التسجيل : 18/02/2010

جمعــتنا أمريكــاّ>للكــاتبه قحطوطهّّ - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: جمعــتنا أمريكــاّ>للكــاتبه قحطوطهّّ   جمعــتنا أمريكــاّ>للكــاتبه قحطوطهّّ - صفحة 3 I_icon_minitimeالخميس مارس 11, 2010 5:48 pm

كمللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللي
قحطوووووووووووووووطه Sad Sad

ننتضرك Sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
a7la dody
شقيه جديده
شقيه جديده
a7la dody


عدد المساهمات : 10
تاريخ التسجيل : 01/03/2010
العمر : 29
الموقع : في بيتنا جمب جيرانا

جمعــتنا أمريكــاّ>للكــاتبه قحطوطهّّ - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: جمعــتنا أمريكــاّ>للكــاتبه قحطوطهّّ   جمعــتنا أمريكــاّ>للكــاتبه قحطوطهّّ - صفحة 3 I_icon_minitimeالخميس مارس 11, 2010 6:18 pm

ياااااااالله ياااالله يالله قحطوطه يرحم الله والديك كملي كملي كملي Sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
*قحطوطه*
نائبة المديره
نائبة المديره
*قحطوطه*


عدد المساهمات : 75
تاريخ التسجيل : 14/02/2010
الموقع : ع الاب

جمعــتنا أمريكــاّ>للكــاتبه قحطوطهّّ - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: جمعــتنا أمريكــاّ>للكــاتبه قحطوطهّّ   جمعــتنا أمريكــاّ>للكــاتبه قحطوطهّّ - صفحة 3 I_icon_minitimeالجمعة مارس 12, 2010 1:26 am

سووووري ع التأخير حبايب البي وروحي وعوومر<<اقول لا يكثر وكملي
ايه وين وصلنا
شسمه عند الحفله صح

يلا نكمل

طلال:اخبارك اليوم
جوري:بشوفتكم احسن
طلال يختبرها:شوفت مين..؟َ!
جوري طنشته:تفضل ادخل ولا بتقعد واقف عند الباااااب

دخل طلال وسلم عليهم

ومشت الحفله تمااااااام

وتين تشاور جوري:طلال اخوي مدري وش سالفته هاليومين
جوري بستغراب:وش سالفته
وتين ببرائه:مدري شكله عشقان يمكن حب رهف مررره ثانيه
جوري من غير شعور:هــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــئ وشووو
الكل لف على جوري
جاسر:وجع ان شاء الله كم مره اقولك لا تشاااهقين
جوري:هاه لا بس ...وتين تعالي ابغاك شوي
سحبت وتين وطيراااان على غرفتها
رمتها ع السرير وجلست بجنبها:انتي خبله
وتين وهي تحك راسها:لا
جوري:ليه يحب رهف مو هو خلاص كرهها بعد ما عرف انها ما تحبه ولما شافها مع ولد عمها
وتين:يوووه صح تذكرت
جوري تضرب راسها:اقول انزلي بس الله يستر علينا وعليك
وتين نزلت وجوري تمددت ع السرير:معقوووله يحبها ليش طيب انا احبه لهدرجه مو مبين حبي له
لازم اعترف له لازم
طق طق طق
جوري:تفضل
ود:سلام يا قمر ممكن ادخل
جوري جلست ع السرير:اكيد يا حلوتي تفزلي<<تفضلي
ود:ليش قاعده لحالك كلنا تحت لا تكونين متضايقه
جوري:لا متضايقه ولا هم يحزنون يلا مشينا تحت
نزلوا
طلال كانت عيونه تدور عليها ولما شافها استانس
الكل مشتمع وسالفه رايحه وسالفه جايه
وتين :وش رايكم نلعب كره ظائره
جوري وهي تصفق:يااااااااااااي مره وناااسه يلا من جد وش رايكم
جاسر:فكره مو شينه
فهد:ياسلاااااااااااام بس بشرط انا بفريق جوري ولا ما راح العب
طلال ناظر فهد باستغرااب وش عنده باسلوبه ذا
الكل وافق غيروا شيابهم ما عدا طلال لانه كان لابس برموده اسود وتيشيرت اصفر على صدره صورت تمسااح صغير ماركه لوكست
طلعوا ع البحر كان في شبكه
تقسموا لفريقين
الفريق1
جاسر وتين وماجد وفيصل
الفريق الثاني
طلال وجوري والعنود وفهد
والحكم حور ومعها ود

بدت اللعبه وكوره من هنا ومناك
جوري رمت الكوره ومن غير قصد ظربت في راس طلال اللي كان قدامها
جوري غطت فمها وكاتمه ضحكتها بس ما ستحملت شكل طلال لما لف عليها وهو ماسك راسه ويدور مين ضربه:هههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه ما كان قصدي بس ههههههههههههههههه اه اه بطني هههههه
طلال:طيب انا اوريك
ماجد:شباب تهاوش الفريق الثاني
وتين:الله خلونا نتهاوش مثلهم
خذت الكوره اختنا في الله وضربت رااااس ماجد
ماجد لف مثل طلال
وتين:هههههههههههههههههههههههههه ونااااااسه
فيصل يضرب رااسه على غباء وتين:الحمد الله والشكر هههههه اهل العقوول في رااحه
ماجد :انتي يالفعطووسه اعقلي لا اطيرك
وتين:اقول الخلا بس
جاسر:هههههههههههههههههههههه ماجد لقط وجهك
وتين:انت اسكت يالثاني
جوري:هيه حدك على اخوي
طلال:اقولا لا تطولين لسانك على وتين
وتين:لبى اخوي يا ناس
جاسر:اقوووول طلال اعقل وابعد عن اختي لا اوريك في اختك
راكان :وه بس لبى اختي العااااقله
ماجد التفت لها وطاحت عينه بعينها
قعدوا يناظرون بعض للحظات
ابتسم ماجد ولف وجهه للجهه الثانيه
في هالحظه حست عنود الدنيا ضحكت لها كان ودها انه يكون مبتسم بوجهها 24 ساعه
طبعا الفريقين صار يتهاااوش
حور وود يصفرون ويفرقون ولا كأنهم يسوون شيء
ع المغرب
الكل تعب من اللعب وتمددو ع الشاطيء
جاسر وطلال متمددين في جهه وبينهم وبين ماجد وراكان مسافه صغيره وبعيد عنهم شوي فهد وفيصل
ع الكراسي كانوا البنات
حور جابت لهم مويه
جوري حاولت تفتحها ما قدرت
راحت لجاسر:جسووووور افتحها مو قادره
جاسر كان متمدد على بطنه:هاه وش تقولين
طلال جلس:هاتي افتحها
جوري مدتها له{{كانت لابسه شورت لنص ركبتها قطن بيج وتيشيرت جبنيز زيتي فيه صوره بنت صغيرووونه وشعرها تاركته على راحته
طلال فتحها بسهوله:توني ادري انك ضعيفه
جوري:تكفى يالقوي
طلال:والله اني اقوى منك اذا جا الجد
جوري:ترى بعلم جاسر وترجع الهوشه من جديد
طلال لف على جاسر اللي مبين عليه التعب :ههههههههههههههههههههههههههه وش بسوي ذا
جوري جلست قدام طلال وطلت بوجه جاسر اللي كان متمدد جنبهم :يا حياتي تعباان......جاسر قوم خذ لك شور وارتااح
جاسر:ايه طيب بعدين
طلال:قم بس وش بعدين
وتين جت وجلست بجنب جوري:وشو اللي بعدين اكل
جوري:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه انتي وش سالفتك مع الاكل اليوم شكل طلال مجوووعك
وما يعطيك شيء
وتين بعبط:ايه والله يابنيتي انتي شايفه
طلال:عاااشوا بدوا البناات يفقشون
جوري وتين:عفوا وش قلت
طلال:لا ابد سلامتكم
كلهم قاموا ياخذون لهم شور ويستريحون قبل العشاء حتى وتين وراحت تلبس من ملابس جوري لانها متعوده
الا جاسر وطلال اللي كانوا متمددين ع الشاطئ
جوري طلعت لهم وهي لابسه سكيني ابيض وبلوزه لنص فخذها فسفوريه وحاطه شال بيج على كتوفها لانه برد في الليل
جوري:جلست بينهم الاثنين وهم نايمين ع الشاطئ:طلال جاسر قوموا الله يفشلكم نايمين هنا
جوري وهي تهز كتوف جاسر اخوها:جسووور قووم بلا استعباااط يلا
جاسر قام:خير
جوري:الخيير بوجهك حبيبي قوم خذ لك شور واستريح قبل العشاء
جاسر قام ورااح وهو يدور السرير
جوري بصوتها الناعم وبهدوء:طلال ..طلال..طلال..
طلال:........
جوري :طلال رد علي
طلال:همم
جوري وببتسامه صادقه:بالله شوف وين انت نايم يلا قوم ولا تبغى العشاء يفوتك
طلال جلس قدامها وببتسامته القاتله:انتي مسويه العشاء؟؟
جوري:اممم يعني
طلال:وشلون يعني
جوري:يعني انا وحور اللي مسوينه
طلال:انا ابغى اللي انتي سويتيه
جوري ابتسمت :طيب يلا قوم روح لشاليه الشباب خذ لك شور قبل الاكل مو تقرفنا بريحتك
طلال يناظرها:انا
جوري:ههههههههههههههههه لا انا
طلال:يالبى الريحه اجل
جوري انحرجت ونزلت راسها
طلال من غير شعور رفع راسها:جوري آآ..انا. آحــ
وتين :جوووري طلااااااااال تعالو ا يلا
جوري وقفت ومدت يدها لطلال عشان توقفه
طلال:اتحدااااك ان قومتيني
جوري:وش لي
طلال:االلي تبين
جوري بخاطرها:ابغى قلبك يكون لي::امممم تخدمني 10 خدامااات
طلال:واذا ما قدرتي تخدميني 10 خداماااات
جوري وبثقه:اوكي
طلال كان بيساعدها ويقوم لكن يوم شافها واثقه قرر يكسر راسها مد يده
جوري مسكت يده وحست بجسمها يرتعش:1 2 3
جوري تسحب طلال وتسحب وتحسب وطلال مكانك قف ما تحرك
جوري:آآآآآآآآىىىخ ضهري حشى مو انسان تمثاااال
طلال:ههههههههههههههههههههه شكل بعض الناس بيخدموني
جوري:نشوووف
تسحبه مرررره ثانيه وبقوه بس ما قدرت
طلال جاء بيسحب يده عشان يقوم بس جوري كانت متمسكه فيها بقوه
سحبها وهو وهي ما يدرون وطارة جوري وطاحت بحظن طلال
جوري:آآآآآآآخ
طلال:بسم الله عليك
جوري قامت بسررررررعه وقمت تصرف:عورتك؟؟
طلال:انتي اللي تعورتي مو انا
جوري:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه عزيمه هي
طلال:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
طلال قرب منها :اليوم حلو عارفه ليش
جوري تستغبي:اممممم ليش
طلال:لانه اول مره يمر يوم ومانتهاااوش او ما اشوفك معصبه مني
جوري:واللي صار اليوم {{قصدها يوم العبوا
طلال وهو يقرب اكثر:انتي فاهمه قصدي الهواش اللي اليوم مجرد مزح لكن هواشنا انا وانتي دااايم غير احسه من قلب نتهاوووش
جوري:طلال ممكن اسألك سؤال
طلال:وانا ممكن اجاوبك جوااب
جوري والدموع بدت تمتلي بعينها:ابغى اعرف وش اللي تعبك وخلاك تطيح علينا
طلال انصدم وما توقع انها تسأله هالسؤال ولا جاء على باله بس حب يغير الموضوع:ليش خفتي علي..!؟
جوري وهي تقاوم دموعها:طلا لا تجاوب على سؤالي بسؤال
طلال تنهد:بس سمعت كلام مو زين
جوري وصوتها واضح فيه الحزن والعبره:طيب انا اقدر اعرفه ولا ما يصير..!؟
طلال انصدم منها ليش حزينه لهدرجه معقوله تكون حاسه بشيء من المكالمه وليش معزمه الا تعرف:السالفه انه
وتين:يلا عاااااااااااااااااااااد مسختوها تعالوا
طلال حمد ربه الف مره توقيت وتين اعجبه
وتين جتهم تمشي:يعني لازم الواحد يجي ويمسك يدينكم ويدخلكم داخل
طلال:يلا عن اذنكم
راح لشاليه جاسر اخذ شور ولبس بدله سبوورت من بدل جاسر لانه حلف عليه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
miss nono
مشرفة الدج ـه والـ ص رقعه
مشرفة الدج ـه والـ ص رقعه
miss nono


عدد المساهمات : 65
تاريخ التسجيل : 18/02/2010

جمعــتنا أمريكــاّ>للكــاتبه قحطوطهّّ - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: جمعــتنا أمريكــاّ>للكــاتبه قحطوطهّّ   جمعــتنا أمريكــاّ>للكــاتبه قحطوطهّّ - صفحة 3 I_icon_minitimeالجمعة مارس 12, 2010 3:19 am

يسلموووووووووووووووووووووووووووووو
قحطوووووووووووووطه ع البااارت

ننتضركـ ع احر من الجمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
miss nono
مشرفة الدج ـه والـ ص رقعه
مشرفة الدج ـه والـ ص رقعه
miss nono


عدد المساهمات : 65
تاريخ التسجيل : 18/02/2010

جمعــتنا أمريكــاّ>للكــاتبه قحطوطهّّ - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: جمعــتنا أمريكــاّ>للكــاتبه قحطوطهّّ   جمعــتنا أمريكــاّ>للكــاتبه قحطوطهّّ - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين مارس 15, 2010 1:28 am

قحطوووووووووطه وين البارت
او حددي يوم تحطين فيه البارت بليزززززززززززززز Very Happy Very Happy


عدل سابقا من قبل miss nono في الأربعاء مارس 17, 2010 7:52 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
a7la dody
شقيه جديده
شقيه جديده
a7la dody


عدد المساهمات : 10
تاريخ التسجيل : 01/03/2010
العمر : 29
الموقع : في بيتنا جمب جيرانا

جمعــتنا أمريكــاّ>للكــاتبه قحطوطهّّ - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: جمعــتنا أمريكــاّ>للكــاتبه قحطوطهّّ   جمعــتنا أمريكــاّ>للكــاتبه قحطوطهّّ - صفحة 3 I_icon_minitimeالأربعاء مارس 17, 2010 1:10 am

يالله يالله حمااااااس انتظر يا عسل يالباا خشتس بس Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
*قحطوطه*
نائبة المديره
نائبة المديره
*قحطوطه*


عدد المساهمات : 75
تاريخ التسجيل : 14/02/2010
الموقع : ع الاب

جمعــتنا أمريكــاّ>للكــاتبه قحطوطهّّ - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: جمعــتنا أمريكــاّ>للكــاتبه قحطوطهّّ   جمعــتنا أمريكــاّ>للكــاتبه قحطوطهّّ - صفحة 3 I_icon_minitimeالخميس مارس 18, 2010 8:00 pm

جاء وقت العشاء الكل مجتمع ومستاااانس
الا جوري اللي مبين عليها الضيقه

كانوا مجتمعين في الطاوله ويتعشون
طلال قدام جوري وجاسر بجنبها
طلال ما شال عينه من جوري ابد ابد ابد
جاسر:جوري حبيبتي ليش ما تتعشي ولا انا ما اعرف اشوي
جوري:هاه لا والله انك افضل واحد يشوي بس اممم..آآآ,.. ما معي خبز<<عااش المصرف
جاسر:بـس!!! اصير لك خبز ههههههههههههههه تفضلي
مد لها سلة الخبز وتعشوا
وتين:صراااحه يا جاسر شويك مش ولا بد
الكل:هـــــــــــــــــــئ
راكان:اذا جسووور شويه مش ولا بد اجل الناس اللي تشوي وش تقولين عن شويهم
فهد:انا بحيااااااااااتي ما ذقت مثل شوي جااسر تسلم يمينك والله ابو ماجد
جاسر:الله يسلمك ..وانتي يا ويلك لو اشوفك ماكله من اللي انا شويته

تعشوا وخلص الكباب
وتين:خيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر من خلص الكبااااب
راكان:مو توك تقولين شوي جاسر مو حلو
وتين:امزح امزح امزح ييجنن بس من السخيف اللي خلصه
جاسر قام وشوى لوتين وجابه لها:تفضلي طال عمرك وغمز لها {غمز لها مو قصده غزل فيها غمز لها عشان يذكرها
يوم الملاهي يوم قال لها طال عمرك وقالت احس اني رجل اعمال
وتين:هههههههههههه داام فضلك

خلصوا العشاء وكلهم اجتمعو في الصاله عند الشااااشه البلازما وشغلو فيلم ع DVD
جوري حست بضيق بالتنفس وحست دقات قلبها تتساااارع
طلعت تشم شويه هواااء
وصارت تمشي لين وصلت للفندق التابع لشاليه
دخلت وكان كل الموظفين اجانب ويسلمون عليها لانهم يعرفون ابوها وكانوا يحترمونها
فيه غرفه بالفندق للالعاب الالكترونيه
دخلت تلعب شوي
فيه لعبه اتوقع انكم تعرفونها اللي هي
رؤوس حيوانات تطلع من فتحه وانتم معكم مطرقه تضربون الرأس اللي راح يطلع وراح تكسبون
جوري لعبتها ولا رااس قدرت تضربه
وقف واحد وراها ريحة عطره وصلت قبله
قرب منها ومسك يدينها من وراء وصدره صار لاصق بظهرها
وخشمه عند اذنها
وبداء يحرك يدها اللي فيها المطرقه وظرب كل الحيوانات اللي طلعت من الفتحه
طلال:اول شيء التركيز وبعدين ابدي اضربي
جوري كانت متصلبه مكانها ما تحركت
جوري سحبت نفسها وطلعت بسرعه ووقفت قداام البحر ودموعها تسبق شهقاتها
طلال حط يدينه على كتوفها ولفها عليه:ليش الدموع يا عيوني
جوري من غير شعور رمت نفسها على طلال وصارت تبكي بصوت مسموع
طلال حضنها بكل الحنان اللي عنده:جوري آحبــــــــــــــــــــك والله احبك
جوري :ايش ما سمعت
طلال ابتسم لانه فهم قصدها وصار يصااارخ :احبــــــــــك يا جوري يا بنت مااااااااجد والله احبك
جوري حطت يدها على فم طلال :اوووووص خلاص فضحتنا وش بيقولون عننا
طلال سحب يدها وبااسها:جوري قوليها
جوري بغباء مصطنع:وش اقول
طلال:انتي عارفه قصدي تكفين ابي اسمعها
جوري قربت لاذن طلال ابو بالاصح طلال نزل راسه شوي لها لانه اطوول منها
وهمست بأذنه:احبك
طلال:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا زينها منك يالبيـــــــه
جوري انحرجت وصار وجهها احمممر ونزلت راسها
طلال رفع راسها:تدرين انك لعبتي بحسبتي يالمهبوله
جوري كانت الدنيا مو شايلتها من الفرح والونااااااسه كانت مستااااسه
طلال مسك يدها ومشوا لين لقوا سريرين اللي عند البحر
جلس طلال وجوري جلست بجنبه ما تبغى تبعد عنه
وكلاال مستاااانس انها تبغى قربه
طلال:جوري انا راااح اقولك حياتي من الاول وانتي بعد عشان نكون واضحين لبعض من الاول
جوري تهز راسها يعني اوكي
طلال بداء يتكلم عن نفسه طبعا انا راح اقولها لكم باختصاار:انا تربيت بدون ام واب ربوني خواتي الكبار واخوي الله يخليهم
عندي خواال وعمااااااان
كبرت وكان الكل يحزني ويقول بزوجك لبنتي
لكن ان كنت ارفض واقولهم اني ابغى رهف بنت خالتي
انا ورهف حبينا بعض وكنت ابني المستقبل عشانها شجعتني اني ادرس براء وارجع بشهاده عشان تقهر البنات وتفتخر فيني اني افضل زوووج
ازعجت اهلي ابغاهم يخطبونها لي
درس ونجحت واخذ الشهادات العليا
ولما رجعت خلتي سوت عزيمه بمناسبه نجاحي
وانا داخل اسلم على اللي رااح تكون شريكة حياتي
لقيتها مع ولد عمها وهو يتغزل فيها وهي مبسوطه وتبادله نفس الحب
ولد عمها طلع من الباب الثاني من دون ما يشوفني
وهي طالعه شافتني وانصدمت لكن مو مثل صدمتي اللي شلت لساني وما قدرت اتكلم
رهف وبترجي مصطنع:طلال حبيبي تكفى لا تفهم غلط هو بس كان يسلم علي
طلال:والكلام اللي كان يقوله لك
رهف:عادي وش فيها ولد عم ويبدي اعجابه في بنت عمه
طلال:حسافه عمري ضيعته معااك
طلع من عندها
رهف:درب السد وما يرد
طلعت من عندها وانا كاره الدنيا وما فيها كرهت الحب وكرهت الزوااج وكرهت البنات
اخذت وتين اختي وسافرنا وما عاد رجعنا بس نكلم اخواني لانهم مهما صار اهلنا ومالنا غنى من بعض
صالح اخوي هو اللي رباني ع الاخلاق
وفي ذاك اليوم المشؤم اتصل علي صالح وقال انه لازم ارجع عشان يخطب لي رهف
انا رفضت
صالح:على كيفك هو مزعجنا وفي النهايه تقول لي انا خلاص هونت لعبه هي
صالح اخوي قال انت بتتزوجها يعني بتتزوجها
لكن ما رااح اتزوجها من هم يمشون كلمتهم علي انا رجال وكلمتي اللي بتمشي ما بقى الا حياتي ويتحكمون فيها
طلال وقف والغضب مسيطر عليه :راح يشوفون من يكون طلال لكن هين
جوري وقفت ومسكت يدين طلال:حبيبي اهدا ترى ما في شيء بدنيا هذي يسوى زعلك
ومهما صار هذولي اهلك ولا تنسى ان اخوك صالح في مقام الوالد الله يرحمه واحترامه واجب عليك حبيبي
طلال :بس بعد ما شفتك يا جوري تغيرت حياتي في البدايه كنت اقول مجرد اعجاب بشخصيتك واسلوبك وما كنت ادري اني كنت احبك كل
يوم اكثر من اللي قبله
انتي غيرتي نظرتي للحياه غيرتي الحياه بعيوني انتي صرتي الحياه انتي السبب اللي مخليني ابدا كل يوم بامل جديد وبروح جديده
جوري ابتسمت له:طيب اجلس
جلسوا
جوري بدت تتكلم عن نفسها:انا تربيت مع امي و ابوي وجااسر اخوي
ولما وصل عمري ل4 سنوات اختفى جاسر ولا عاد ادري وينه
كبرت وانا من دووون اخوان وحلم عمري يكون لي اخوان
كنت اعتبر راكان ومتعب اخوانب لانهم اخوان العنود من الرضااعه وكنا دايم مع بعض يعاملوني واعاملهم مثل الاخوان
بس مع ذلك كنت ابي اخ او اخت لي
بالبوم صوري يوم كنت صغيره كان فيه ولد معي وكنت احاول اتذكره من يكون لكن ما عرفت حبيت هالانسان وكنت حاسه انه اخوووي
سافرت ودرست
و..آآ.وحبيت شخصين
وكنت مصدووومه من نفسي وشلون مره وحده احب 2
لما حاولت اعترف للاول اني احبه
..آآآ ..اكتشفت انه اخوي
ما كرهته ...صحيح اني ما كلمته مده طويله لكن الصدمه ما خلتني استوعب
بالعكس حبيته اكثر وتعلقت فيه اكثر
والثاني لازلت احبه واليوووم اعترف له بكل شي
انت..انت يا طلال اللي حبيته
وفي اليوم اللي عرفت ان جاسر اخوي ما حسيت بنفسي الا وانا واقفه قدام شقتك
طلال:تدرين في ذاك اليوم اللي جيتي فيه
تأكدت اني احبك ولا يمكن افرط فيك وبالعكس حاولت قد ما اقدر اني اكون قريب منك
تعرفت على جاسر مأصدقاء واخوان مو طالب ودكتور
جاسر اتصل على جوري يسأل وينها هي وطلال وقالوا انهم راح يرجعون الحين
ما قدروا يطولون ورجعوا
فهد:وش بتمشي الحين لا تستعبط طلال
راكان:اصلا وتين ناايمه يعني لا تحاول انك تمشي
طلال:يعني ما في امل امشي
جوري:ما فيه
جاسر:يلا عاد استحوا على وجيهكم واطلعوا البنات يبغون يرتاااحون
فهد:اكيد اهم شيء رااحت جوري
طلال مستغرب اهتمام فهد بجوري من اليوم
طلعوا والكل راح ينام
ماجد وهو طالع سمع صوت يناديه
العنود:ماجد
ماجد من دون ما يلف:سمي
العنود:نسيت جوالك
ماجد لف عليها واخذ الجوال لمست يديه يد العنود وطاح الجوال
كلهم جلسوا يشيلونه
العنود:اسفه ماجد ما كان قصدي بس طاح من يدي وانا
ماجد بعصبيه:لا تعتذرين ما صار شيء
طلع من عندها ولا لف عليها ولا هم يحزنون
العنود صعدت لغرفتها والدموع على خدها:ليش هالقسوه ليش
جوري اول مره تحس بالراحه وهي نايمه
ماجد:ليش قسيت عليها يا خبل
طلال كان مستانس بس فهد ما دخل مزاجه ليش
ود نزلت للمطبخ تشرب ماي ولمحت من الشباك واحد واقف لحاله عند البحر
طلعت له
ود:راكان
راكان لف لصوت:لبيه
ود نزلت راسها:وش تسوي في هالوقت براء
راكان:اغير جو شوي انتي وش اللي مصحيك
ود:نزلت اشرب ماي وشفتك
راكان:شربتي طيب
ود:ايه
راكان:بالعافيه حبيبتي
ود وراكان انصدموا من كلمة حبيبتي
راكان:أسف ود بس طلعت عفويه ما كان قصدي اقولها لانه مو وقتها المناسب الحين و
ود:بالعكس ناسبني وقتها
راكان ما استوعب لحد الحين وش قالت:ود انتي..آآ.. انا احبك

ياترى وش بيصير البارت الجااي انتظروني
وسلامتكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
miss nono
مشرفة الدج ـه والـ ص رقعه
مشرفة الدج ـه والـ ص رقعه
miss nono


عدد المساهمات : 65
تاريخ التسجيل : 18/02/2010

جمعــتنا أمريكــاّ>للكــاتبه قحطوطهّّ - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: جمعــتنا أمريكــاّ>للكــاتبه قحطوطهّّ   جمعــتنا أمريكــاّ>للكــاتبه قحطوطهّّ - صفحة 3 I_icon_minitimeالخميس مارس 18, 2010 8:45 pm

يسلموووووووووووو قحطووطه

ننتضرك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
*قحطوطه*
نائبة المديره
نائبة المديره
*قحطوطه*


عدد المساهمات : 75
تاريخ التسجيل : 14/02/2010
الموقع : ع الاب

جمعــتنا أمريكــاّ>للكــاتبه قحطوطهّّ - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: جمعــتنا أمريكــاّ>للكــاتبه قحطوطهّّ   جمعــتنا أمريكــاّ>للكــاتبه قحطوطهّّ - صفحة 3 I_icon_minitimeالجمعة مارس 19, 2010 2:18 am

راكان:ود أآ...آآ..انا.. آحبـ.ك
ود انحرجت:وانا بعد
دخلت بسررعه وسكرت الباب راحت لفرااشها وهي مبتسمه برااحه
راكان كان واقف من الصدمه وبدت الابتسامه تنرسم على وجه:تحبني!!! تبادلني نفس الشعور..انا محظووظ
من جدها ذي ..لا انا اكيد مو بحلم .وناااااسه يالبيه يا ود واخيرا واخيرا بنصير لبعض
رجع لشاليه والابتسامه ما فارقته والنوم ما جااه من كثر الونااااسه

الصباااح

الشباب قرروا انهم يعزموا البنات على الفطور بالفندق طبعا هذي فكرت جاسر وفيصل
البنات قاموا ولبسوا
بالفندق

وصلوا البنات جلسوا ع الطاوله المخصصه
جاسر:يا صباااح الفل والجوري والكادي والياسمين وحديقه الورد كل ابوها لاحلى جوري
جوري:ههههههههههههههههههه تسلم جسور
راكان :ترى مو بس انت تعرف تصبح على اختك حتى انا انت شووف شوووف...يا هلا وغلا وكرتون بسكوت شاي وعلك ابو ربع وشورما العم فادي
العنود:خلاص خلاص خلاص اسكت الله يعين اللي بتاخذك ما تعرف تصبح على احد
راكان لف على ود:ياحظها اللي بتاخذني وين بتلقى مثلي
غمز لها ولف عن البنات
فهد:يلا جاسر لحد الحين ماخذ المركز وراكان خسر يلا طلوووول
طلال:باصباح الــ....
وتين تقاطعه:اقول اذلف عن وجهي ترى مو رااايقه
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
طلال:الشرهه مو عليك الشرهه على اللي معطيك وجه بس مشكلتي اعطي البزران وجه
جوري:ههههههههههههههههههههههههههه
طلال بخاطره:يسعد لي هالضحكه
جلسوا وافطروا

ولما خلصوا
طلال:يلا وتين خلصتي عشان نمشي
جوري من غير شعور: وشووو معصي محد متحرك
طلال ضحك ضحكه كل البنات اللي بالفندق ذاااابوا عليه:حلوه هاذي معصي
جاسر:جوريه خليه على راحته
وتين لاصقه بأذن جوري:جوري تعالي معنا بليز بليز بليز بليز بليز
جوري:خلاص خلاص اسكتي وجع فقعتي اذني
وتين:وانتم بناااات بليز تعالوا
حور:انا بروح لسوق وود بتجي معي
العنود:انا عندي مشوار راح اطلع له
ماجد بيموووت لو ما يعرف وين بتروووح
وتين:وجع مافيه الا جوري
جوري:اقول تلايطي احمدي ربك بيجي احد يسليك لا تخليني اهون
وتين تمسك يد جوري:لا يرحم امك تعالي ونسيني بدال ذا<<تأشر على طلال>>طفشت منه
جوري:ياخوفي تطفشين مني


حور وفيصل وود وراكان راحوا لسوق
جاسر وفهد طلعوا يتمشون
العنود راحت لمشوارها
وماجد راح بس ياترى ويــــــن
وتين وطلال رجعوا لشقتهم بس هالمره معهم جوري

لما وصلوا نزلت وتين اول وحده وراحت تفتح الباب
جوري جت بتدخل وراها
انمدت يد لها وسحبتها
جوري لاصقه بالجدار وطلال قريب منها ما بينهم شيء
طلال:وحشتيـــــــــني
جوري:لا تكذب مفطرين مع بعض وراكبه معك بنفس السياره وكنت وراااك وما شلت عينك مني وتقول اشتقت لك
طلال:وحشني صوتك
جوري:اهآآآ والحين سمعته ممكن تتركني
طلال:انتي فاهمه قصدي
جوري تستغبي:وش تبيني اقول لك اجل
طلال:اممم مدري عنك انتي ما عندك شيء تقولينه
جوري تغمض عيونها يعننها تفكر:ماعندي شيء
دفت طلال وبسرعه دخلت ورااحت تضم وتين
طلال عض على شفته


وتين:بسم الله عليك وش جاااك
جوري:ههههههههه مدري اشتهيت اضمك
وتين:ههههههههههههههههه خبله ما عليك شرهه

العنود وهي تمشي بالشاااارع وهي سرحااانه تفكر وفجاءه دخلت بسيب ضيق
العنود وكأنها صحت من التفكير:يمه وين انا
تجمعوا عليها مجموعة ناويه على شر وكانت كلهم اجانب
العنود ماهتمت ومشت بعربجه
دفها واحد على خويه وخويه رماها على اللي بجنبه واللي بجنبه رماها على اللي قدامه وصارت تدوري من يد ليد ثانيه

العنود وهي تصارخ
بعد الترجمه
العنود:هيه انت وياه اتركوني ولا بوريكم شغلكم
سيد العصابه:ههههههههههههههههههههههه خلينا نشوف شطارتك...خلوها لي وانتم كلكم روحوا
وانت يا ستيفن دور لنا مكان حلو نقدر نجلس مع الحلوه اللي معنا

كلهم راحوا وما بقى غير العنود وسيد العصابه مايكل
مايكل وهو ماسك يدين العنود وحاط السكين برقبتها ويرصها بقوه
العنود:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
مايكل:لا تخافي بس بجرحك
وبدا يضغط اكثر
العنود:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
طرااااااااااخ
مايكل وهو طايح بالارض ومغمى عليه
ماجد:فيك شيء العنود سوى لك شي الخسيس
العنود وهي تبكي وتنتفض تهز راسها يعني لا
ماجد قرب منها وبصوت ملياان حنان :لا تخااافين انا موجود
العنود حضنت ماجد وهي تبكي وماجد ابد ما تردد وحضنها
لكن فجاء العنود سكتت
ماجد حس بانها طاحت بس مسكها
ماجد:العنود العنود
العنود:...لا رد
ماجد نزل عند ع الارض والصدمه كانت لما شاف الدم اللي ع رقبتها
شالها وركض للمستشفى

وتين قاعده ع النت

وطلال يرسل رسايل لجوري
وجوري ترسل كمان له

وتين:خيــــــــــــــر انت وياها
طلال وجوري خافوا وتلخبطوا وتوتروا
وتين:ليش ساكتين على بالي انا بالصاله انا لحالي
طلال وجوري خذوا نفس وارتااحوا
طلال:وش تبينا نقول حضرتك
وتين وهي تسكر اللاب:اففففف طفش خلونا نلعب
جوري:امممم والله الفكره مو شينه
طلال:وش تبون تلعبووون


انتظروني البارت القاادم مع لعبتهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صمـت الأنتظار
الأداره
الأداره
صمـت الأنتظار


عدد المساهمات : 107
تاريخ التسجيل : 31/01/2010

جمعــتنا أمريكــاّ>للكــاتبه قحطوطهّّ - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: جمعــتنا أمريكــاّ>للكــاتبه قحطوطهّّ   جمعــتنا أمريكــاّ>للكــاتبه قحطوطهّّ - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين مارس 22, 2010 12:17 am

بطلللللللللللللللله



أكييد بيلعبون جلسة مصاارحه هع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://rnaq.ahlamontada.net
a7la dody
شقيه جديده
شقيه جديده
a7la dody


عدد المساهمات : 10
تاريخ التسجيل : 01/03/2010
العمر : 29
الموقع : في بيتنا جمب جيرانا

جمعــتنا أمريكــاّ>للكــاتبه قحطوطهّّ - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: جمعــتنا أمريكــاّ>للكــاتبه قحطوطهّّ   جمعــتنا أمريكــاّ>للكــاتبه قحطوطهّّ - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين مارس 22, 2010 2:55 am

اووووووووووووم الوناااااصة يالله قحطوطتي انتضرج باحر من الجمر cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
جمعــتنا أمريكــاّ>للكــاتبه قحطوطهّّ
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 3 من اصل 4انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أحلى شقــاوه :: شقـاوه أدبيه :: قصص وروايات-
انتقل الى: